برنس الروح

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برنس الروح


2 مشترك

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 6:42 pm

    الجزء الثالث والثلاثون ..
    ببيت ماجد ..
    وتين تناظر أبوها وتشهق شالها ماجد :خلاص بابا ..
    وجدان نادت الشغالة بعصيبه وقالت لها تلم أغراضها ودقت على سواق أهلها يمرها.. وماجد كان يناظرها بقهر ..
    وجدان: بسرعة خلصي ..
    قعدت وجدان ترمي الملابس بعصيبه في الشنطة وكل أغراضها الباقية ..
    لبست عباتها الين جا سواقها : طلقني ..
    ماجد ناظر بنتهم وشالها ولا رد عليها .. دخل وتين غرفتها لاجل تلبسها الشغالة وتروح مع امه ..
    وجدان شافته وهي يصك باب غرفة بنتهم وواقف بوسط الصالة :طلقننننننني..
    ام ماجد برجا: ماجد لاتطلقها ..
    وجدان: لاتتدخلين .. طلقني ..
    ماجد بنظرة: أنتي طالق .. طالق ..
    وجدان : الفرقا عنك غنيمة .. اتزوج اللي يسواك ويسوى اهلك كلهم ..
    ماجد بطنازة: تراي ولد عمك من بقايا اهللك ..
    طلعت وتين ..
    وراحت لامها لما شافتها لابسه العبايه ..
    وجدان: ارجعي لابوك .. منيب فاضية لاي مسؤليات ..
    ناظرها ماجد بنظرة غريبة ..
    أم ماجد: خذيها يابنتي هي بنتك .. مالكم غناه عن بعض..
    وجدان: قلت لك لاتتدخلين .. وبعدين شي منه ماابيه ..
    ماجد حز بخاطره كثير منظر بنته وهي تبكي وماسكه عباه امها ..
    وجدان خلت الخادمة تعطي السواق الشنط ..
    ووتين : ماااااااااااما ..
    حطت الغطا وطلعت ..
    ماجد مشى لبنته وشالها وهي طايحة على الارض وتبكي بقوة وبصوت عالي .. : حيبيه بابا .. وتين خلاص ..
    تعقلت بأبوها وهي بنفس البكا ..
    ماجد لمعت عيونه على بكا بنته .. وشاف امه تبكي: الله يهديك ..
    ماجد: يمه الله يوفقها نصيبنا مع بعض انتهى ..
    امه : بس ياولدي كان صبرت هي الحين معصبه..
    ماجد يهدي بنته : اربع سنوات يمه صبرت فيها بما فيه الكفاية ..
    امه: وكان صبرت أكثر لاجل بنتك ..
    ماجد: زواجي منها غلط×غلط .. وتين بس بابا الحين انزلك البقالة وتالي نروح نشتري العاب ..
    اذن الظهر .. وقام ماجد يوضي وبنته مهيب راضيه تتركه خلص وضوء : وتين اجلسي مع جده وبروح اصلي وارجع ..
    وتين تتمسك بأبوها: لآلا..
    أبوها شالها وقعد يتحايل عليها : اذا جلستي الحين مع جده راح ارجع من الصلاة وانزل فيك للبقالة واخليك تأخذين كل اللي تبينه ..
    وتين : ايسكريم ..
    ماجد: حتى ايسكريم.. من اليوم ورايح كل طلباتك مجابه..
    (لان وجدان كانت تمنع عنها اشياء كثيره )
    نزلها : روحي صلي مع جده والعصر راح اجيب لك جلال لاجل تصلين ..
    وتين : تيب..
    باسها ونزلها لاجل تروح لامه ..
    طلع ولما سكر باب الشقة تكئ شوي : يارب هونها..
    .
    .
    .
    المستشفى ..
    غدير: الا ذا مستشفى عمها ..
    سحر : طيب وين زياد ؟
    غدير: خلي ادق عليه .. عطيني جوال العنود شوفيه بشنطتها ..
    كانت شنطه العنود مع سحر ..
    طلعت جوال العنود وتعرف اسم زياد مسجل (بيبي) ..
    دقت عليه ..
    زياد مارد ..
    غدير نزلت الجوال: مايرد ..
    سحر: يؤ عاد من غبائنا الحين صلاة .. أكيد يصلي ..
    راحوا للعنود ..
    الممرضة : لو سمحتم مكتب الحسابات يبي منكم الحضور لاجل تدفعون المبلغ..
    غدير : آوك .. سحر خليك مع العنود ..
    سحر طلعت بطاقتها الصراف: خذي يمكن مايكون عندك المبلغ كامل..
    غدير: لا ماعليك ببطاقتي تقريبا 400 ريال ..
    سحر: اقول خذي البطاقة ماتدرين ..
    أخذتها غدير ومشت مع الممرضة ..
    بمكتب نجد ..
    دخلت غدير وشافت نجد مندمجة مع الشغل ..:السلام عليكم ..
    نجد: وعليكم السلام .. هلا أختي تفضلي الين اخلص شغلي..
    جلست غدير .. ولفت انتباهها الاسم على المكتب: نجد ..
    نجد رفعت راسها : هلا ..
    غدير:آمم أنتي اخت سارة ..
    نجد : آييه .. تعرفينها ..
    غدير: آييه أنا غدير ..
    نجد : غدير.. اها ..هلا والله ..
    قامت لاجل تسلم عليها .. :شخبارك ؟
    غدير: تمام ..
    نجد: سلامات ..
    غدير: الله يسلمك .. آمم بصراحه هي العنود اغمى عليها لما كنا بالجامعة وجبناها هنا ..
    نجد خافت: وينها الحين ..
    غدير: الحين هي بالطورائ .. أخذت مغذي وابر ..
    نجد : يؤ .. تعالي نشوفها..
    طلعوا من المكتب ونجد دقت على أخوها ورد ..
    نجد: هلا زياد .. وينك .. آوووك طيب تعال للطورائ.. لا بس فيه هنا حاله ..اوك انتظرك ..
    سكرت من أخوها ومشت مع غدير ..
    دخلوا للطوراى وكانت العنود بيدها المغذي وغافية عن العالم ..
    دق زياد عليها .. نجد: الحين بجيك ..
    راحت لاخوها ..
    زياد: وشو ..عنود ليه شفيها؟
    نجد: مافيها شي الحمدلله بس طاحت بالجامعة والحين هي هنا..
    دخل زياد بسرعة ولاهو حاسب حساب أحد ..:عنوده شفيك؟
    طلعوا صديقاتها ..
    مادرت عنه .. قعد يتابع الحاله وأخذ لها تحليل بنفسه وتالي نقلها لغرفة التنويم ..
    بغرفتها الخاصة ..
    نجد: زياد اطلع شوي صديقاتها يبون يتطمون عليها..
    زياد: أوك ..
    طلع زياد لاجل يدخلون صديقاتها ويتطمون عليها .. ماطولوا وطلعوا..
    نجد كانت معهم : زياد ادخل ..
    كلمت طريقها مع البنات..:بنات شفيها؟
    غدير: آه وش اقولك بس بنت عمكم نورة تققهر انسانة مريضة ..
    نجد : تعالوا معي للمكتب ..
    دخلوا للمكتب ونزلت نجد نقابها: تفضلوا بنات ..
    فكوا النقابات وجلسوا يقولون لنجد السالفة ..
    نجد: مسستحيل يسويها زيااااد .. هو يموت بالعنود ..
    غدير : مدري بس قهر .. المشكلة شوفي الرسايل ..
    طلعت جوال نورة وشافتها نجد : يؤ ذا رقم زياد ..
    شافت الرسايل : يالله .. بس حتى مستتتحيل في حلقه مفقودة ..
    سحر : المهم أن نورة راح يخرب بيتها على سواتها بالعنود ..
    نجد : لا يابنات موب حلو الانتقام ..
    غدير: تدرين أكثر من مره حاولت تهدم بيت العنود وتتسب باجهاض العنود تدرين خبر زواج ابو العنود عن طريق نورة وصل لها .. نورة يبي لها قرصة اذن ..
    سحر: هذي شنطة العنود ..الحين راح نطلع والعصر بأذن الله نزوها..
    غدير: لا خلي نزوها بعد المغرب لاجل نجيب صفو معنا..
    سحر: اوك ..
    نجد: بنات خلو جوال نورة معي وراح اتصرف بالسالفة .. أو اعطيه العنود ..
    غدير: عطيه العنود لما تصحى ..
    نجد: اوك ..
    طلعوا البنات ..
    .
    .
    .
    شقه ماجد ..
    تغدا هو وبنته وامه .. وتالي لما أخذت امه قيلوله دخل لغرفته وبنته معه ..
    كان يضحك لانها ماتركته ينام ..: وتين يابابا عندي شغل العصر..
    وتين : بابا..
    ماجد بحنان: ياروح بابا .. وش تبين ..
    وتين : انام هنا..
    ماجد ابتسم : بس كذا ..
    ضمها لحضنه وهي صغنونه قعدت تلعب بذقن أبوها وتلاعبه ماتركته ينام ..
    ضحك ماجد وقام وهو يرفعها ..
    طلع معها للصالة وحط على كراتين لاجل تشاهد .. وقاعده تشاهد وتعلق على الكراتين .. وماجد يسولف معها ويضحك على تعليقاتها.. جات كراتين ثانية تموت فيها قعدت تشوفها .. وماجد جلس يفكر باللي صار .. وبالقلب غصه على بنته اللي ماتدري عن الدنيا .. قهرته وجدان وقسوة قلبها مااخذت وتين وحتى ماكلمت تتطمن عنها..
    نادى الشغالة تجيب شي خفيف لـ وتين لاجل تأكل لانها ماتغدت زين..
    جابت الشغالة زبادي وشال ماجد بنته حطها بحضنه وقعد يأكلها وهي تشاهد الكراتين..
    .
    .
    .
    العصر ..
    صحت العنود .. وضغطت الزر اللي جنبها .. ودخلت ممرضة سعودية..
    العنود : لو سمحتي جيبي لي ماي..
    الممرضة بكبر : مدري قالوا لك اشتغل عندك ..
    العنود خزتها: دامك بهالمستشفى تشتغلين عندي وعند غيري ..
    الممرضة خزتها بنفس نظرة العنود : تراك تحت رحمتي الحين ..
    العنود جلست وشافت اسمها : أوك أنا اعلمك مين اللي تحت رحمة الثاني .. أذا ماطردتك من هالمستشفى مااكون العنود .. مسوية وشايفة نفسك على أنك ممرضة ها .. فوقي زين أنا العنود .. واعرفي قدرك ومع مين تتكلمين ..
    الممرضة : لا خوفتيني ..
    العنود : بعدك ماعرفتيني..
    شالت التلفون ودقت على زياد وماطول جا ..
    العنود: زياد شوف شغلك مع هالغيبة ..
    الممرضة من شافت زياد داخل طاح قلبها .. لانه دكتور وولد الدكتور محمد صاحب المستشفى وأكيد له صله بالعنود دامه قرب لها ويسألها عن أحوالها ..
    زياد كان مندق سند طوله : أنتي .. فيه شكاوي كثثيرة عليك .. وش سوت هالمره ..
    العنود : رافعه خشمها تقول برفسور على غلفه مادرت انها ماراحت ولاجت ..
    زياد : خلاص حبيتي هدي الحين اشوف شغلي معها ..
    العنود: تطردها الين تعرف ان الله حق .. وتحترم المرضى .. اليوم أنتي مافيك شي بكرة راح تكونين على سرير المرض وكل المعاملة اللي تعاملين فيها المرضى راح تجي لتس ..
    الممرضة خافت : والله اسسسفه ..
    العنود: يعني عشاني زوجة الدكتور زياد تعتذرين .. هالدرس لك .. ذوقي طعم البطالة عشان تتأدبين ..
    زياد : روحي لمكتب نجد وأنتي خبره مشالله فيه .. وأنتي وحظك أذ كانت نجد وحدها مافيه غير خصم من الراتب لعده اشهر وأذ معاذ موجود وهو المسؤل عن هالاشياء مافيه غير تسلم مخالصة مالية وتوكلي ..
    الممرضة : تكفى دكتور زياد ..
    زياد: ترى مهوب ظلم لتس .. أنتي تعاملين المرضى معاملة جداً سيئة..
    الممرضة : تكفين والله أنا اصرف على اهلي وكل مسؤليتهم علي..
    العنود : لا كسرتي خاطري بلا تسذب ..
    دخلت نجد لان زياد كلمها..
    أخذت الممرضة معها وطلعت ..
    العنود : تققهر..
    زياد: الحين راح تأخذ جزاها .. عاد نجد حنينه ماراح تقضبها الباب..
    دق الباب ودخل ابو العنود ..
    صدت لما شافت ابوها ..
    أبوها: افا يالعنود .. تصدين عن شايبك ..
    زياد سلم على عمه وعمته ..
    العنود كانت متكتفه ..
    أبوها قرب لم السرير: العنود أنا شايبك .. تصدين عني .. ماهقيتها..
    زياد : عنود خلاص ..
    العنود خزتها ..
    امها سلمت عليها : سلامتك يمه..
    العنود: الله يسلمك يمه..
    ماقدرت تصد أكثر عن أبوها لانها تموت فيه .. ناظرته وهو يجلس على طرف السرير الخاص فيها ناظرته شوي وأبوها يعرفها مهيب مطولة عنه الصده .. مدت يدينها ومسكت يدين أبوها وسلمت عليها ..
    أبوها قرب لها وضمها لعنده : سلامتك يانور عيون أبوك .. توني دريت بالخبر من زياد وجيت لتس أنا وأمك ..
    العنود حست راح تخربها وتبكي تماسكت : الله يسلمك يبه.. على بالي نسيت العنود من شفت الشينة ..
    أبوها : لو تزوجت منيب ناسي ضناي .. وأنتي تعرفين غلاتس مايوزاك أحد..
    العنود : والدليل ان نوال ضربتني قدامك ولاسويت شي..
    أبوها ابتسم : لاكانك أخذتي حقك وزود ..
    العنود: بس مهوب مثل لما تردعها أنت ..
    أبوها: مالك الا اللي يسر خاطرك.. طيب طمني أبوك عنك ؟
    العنود أخذت نفس وناظرت زياد بنظرة غريبة وتالي ناظرت أبوها: أنا بخير يبه والحين دخلت الشهر الثاني ..
    أبوها: الله يبلغني وأشوف ضناتس ..
    ام عبدالله : لاكن يابنتي اركدي .. كل شوي طايحه ياخوفي تفقدين هالضنا..
    زياد: أنا اقولها ياعمه بس العنود ماتطيع ..
    خزته بنظرة احتقار وكملت سوالف مع أهلها ..
    .
    .
    .
    ببيت ماجد ..
    كانت معياد عندهم كلمها ماجد لاجل بنته مهيب راضيه تتركه يروح لشغله .. جلسها مع عيال أخته وقعد يتقهوى لان معياد جابت قهوتها معها ..
    ماجد : يامعياد تعبت مع وجدان .. رابع سنوات ماشفتها معها يوم حلو .. كل حياتنا مشاكل .. تعقدت أنا بكبري .. شوفيني على أني اخصائي نفسي قدرت احل مشاكل البشر بس ماقدرت احل مشكلتي مع وجدان ..
    معياد: طيب راح تضل كذا..
    امهم : لا يرجع وجدان..
    ماجد : يمه اطلبي أي طلب تبينه وانفذه لتس الا أني ارجع وجدان .. النفس طابت ..
    معياد: طيب ووتين ؟
    ماجد: راح تعيش .. وجدان رفضتها والا أنا كنت راح اخليها معها..
    امه: ياولدي هي لحظه غضب..
    ماجد نزل فنجان القهوة : بس معياد .. يمه النفس طابت ..
    وقف وشافته بنته لما وقف ..
    ماجد اشر لميعاد تلهيها لاجل يطلع لشغله ..
    تمسكت بأبوها ونزل فيها ماجد هي وعيال أخته للبقالة وتالي لما رجعها لهت وطلع بسرعة ..
    .
    .
    .
    المغرب..
    المستشفى..
    كان زياد يسألها ..
    العنود : أنت مالك شغل خلك بحالك ..
    زياد اسنتكر كلامها ..
    العنود بحرقه قلب : ليه تهينني كذا ؟! ليه أعطيتك كل شب ورديته بالخيانه .. كم غلطه مشيتها بس خلاص تعبت .. أحببك كثثير بس كرامتي تمنع اني استمر معاك ..!

    أنا ودي أعلمك شي عن إلي في عيونك هان ..
    عن إلي عـاف خلق الله وقال اسمك يكفيني

    غلطة ومـرت ,, ما بقى لك مقاعيد
    شد الرحال وابعـد ابعد عن مدى شوفي

    لا ترجع ما أبي الغلا ذاك ينعاد ..
    فعلاً أحبك بس ,, عندي كرامة..

    زياد بهدوء: آييه هالمرة وش السالفة ؟
    العنود : ناسي مشالله .. ممدى ..
    زياد : عنوووود بالي للحين طويل لاتحرقين اعصابي زيادة..
    العنود بهدوء: ممكن جوالك ..
    زياد يناظرها بنظرات استفسار ..
    العنود: الحين راح تعرف ..
    طلع جواله من جيب البالطو الخاص بالاطباء وعطاها .. فتحت الرسايل الصاردة ..
    ولقت الرسايل .. رمت الجوال عليه : شف ..!
    قعد زياد يقرأ .. وهو يعيد ..
    العنود ضحكت بقهر وهي مرجعه راسها على المخده وكفها على نصف وجهها : ومسميها أحبك لو تفارقنا ..
    زياد خلى العنود تقعد : واقسم بالله ورب البيت ماخنتك ولاكلمتها ولا ارسلت لها ..
    العنود : آيييه اكذب..
    زياد شوي ويشد شعره : وقسم بالله ماادري عنها.. العنود بعقلك اغازل بنت عمي وهي بعصمه رجال غيري..
    العنود : مدري عنننك ..
    دخلت نجد لاجل تتطمن على العنود وشافتهم هواش : أكيد على سالفة الرسايل ..
    العنود : آييه الغبي هو وهي ..
    نجد : لحظه زياد هذا جوال نورة وشوف الرسايل فيه ..
    زياد شاف الرسايل : يابنات الناس مهوب أنا..
    طلع بسرعة من الغرفة ..
    نجد : يمممممه وين راح ..
    العنود: خلييه ..
    نجد سكتت وجلست مع العنود وهي ضايقة على حالهم ..
    .
    .
    .
    بمواقف السيارات ..
    فتح زياد باب سيارته ورمى البالطوا بقوة بالمرتبة الخلفية .. وطلع من المواقف بسرعة وهو معصب ومقهور كان يحاكي نفسه بينه وبينها .. الى متى سكت لك بما فيه الكفاية .. هالمرة طاحت العنود بالمستشفى والحمدلله ماصار للضنى شي.. صرت أكرهك واكره تصرفاتك وكلك ..
    كان مؤشر السرعة متجازو حده.. مهوب منه يمشي بهالسرعة بس تعب من نورة وتدخلها بحياته اهو والعنود..
    دق على بندر يجي لبيت اهله وقاله انه موجود ..
    وقف داخل فيلا عمه ونزل..
    زياد رفض يتقهوى ..
    عمه:افا وأنا أبو بندر.. ورى..
    زياد: ياعم صبرت وصبرت الين طال الصبر وخربت حياتي أنا والعنود..وكل ذا سببه بنتك نورة ..
    أبو بندر انصدم :نورة ليه ؟
    زياد : ياعم شوف جوالها ..
    أخذه بندر وقعد يشوف الرسايل الكثيرة المرسلة من جوال زياد لنورة ورسايل من جوال زياد لنورة ..
    زياد : بتقول رسايل مني واقسسسم بالله العلي العظيم ماارسلت لها ولاأدري عنها .. وهي مدري شلون وصلت لها الرسايل.. ماكان ودي اسوي كل هالتصرفات ..لاكن زوجتي طاحت اليوم والسبب نورة ..
    قام بندر وهو ثاير ..
    وأبو بندر: مالك الا اللي يرضيك .. والحين بيجيها العلم .. عاده سئية فينا نربطكم لبعض من وأنتم صغار ولا كبرتم رفضتم بعضكم ..
    زياد يفرك يدينه ببعضها: كل شي ياعم قسمه ونصيب.. وأنا أخذت نصيبي ونورة تزوجت..
    بالصالة الداخلية ..
    كانت نورة تتقهوى مع أمها وغاده ..
    فجأه بندر وسحبها من شعرها الين طاحت من الكنب وانكب عليها فنجان القهوة..
    قعد يضربها ويهزأ فيها .. أمه: بننننننننندر خل اختتتك..
    بندر بعصبيه بعد امه بقوة : خلييييها عبدالاله مهوب عاجبها ..تبي اللي تركها ..
    غاده حاولت تتدخل :بننندر خلالاص ..
    بندر: غاااااااااااااده بعدي هناك..
    غاده: بلا جنون راح تذبح البنت ..
    دف غاده وجات يده بقوة على بطنها ..
    جلست غاده لان حست الم مميت بجهه ضرب بندر..
    بعدته امه عن نورة بالقوة ..
    بندر يأخذ نفس : تبييين تنزلين روسنا بالتراب ..
    نورة كانت تبكي وتلم شعرها :وووووووجع شفيك جاي تضرب..
    بندر بعد عنها لان امهم وقفت بينهم : ماتدرين الله يسود وجهك .. تغازلين وترسلين لولد عمك رسايل فشلتينا..
    نورة سكتت ..
    بندر: يمه خليني عليها .. اربيها من جد وجديد.. رافضة الهانم تسافر مع زوجها لاجل تتفرغ للمغازل..
    امها ناظرتها ورجعت ناظرت ولدها: مين من عيال عمك..؟
    بندر جلس جنب غاده وهو ثاير: زياد .. ماتفهمين مايبيك مايبيك..
    طلع الجوال من جيبه ورماه بوجهها : شوفي سواد وجهك..الله يسود وجهك مثل ماسوديتي وجهينا..
    جلست امهم من الغبنه على تصرف بنتها ..
    بندر: اننننننننننقلعي لغرفتك لاشوف وجهك ..
    طلعت نورة وهي تبكي ..
    بندر قام لامه : يمه لاتزعلين مني ..
    امه مسكت يده: الا تستاهل تسود وجهينا ورى.. تحترم زوجها مهوب تسوي هالشي..
    قامت امه لاجل تطلع لنورة لانها مصدومة من تصرفها ..
    قام بندر ومشى لغاده : معليش حبيتي بس أنا لاعصبت مقدر اتحكم باعصابي..
    غاده كانت تتألم بس مشت :لا عادي حبيبي..
    قام بندر لاجل يرجع لابوه وزياد بس مالقى زياد لانه طلع.. تالي جلس شوي مع ابوه وأخذ غاده وطلع لبيتهم ..
    .
    .
    .
    المستشفى..
    دخل زياد لغرفة العنود ولاحب يكلمها شاف سجلها لاجل يتطمن عليها..
    العنود : وين رحت؟
    زياد ماقدر الا يتكلم: يكون بعلمك كنت عند عمي أبو بندر وكلمته عن نورة وراح بندر وعطاها المقسوم(من الضرب) وأنا منيب خاين مثل ماتقولين .. تعبت منك ومن شكك فيني..
    نزل السجل وطلع وهو زعلان وضايق..
    العنود : ياررربي ..
    أخذت جوالها لان نجد جابته لها ودقت عليه بس مارد : يؤ وشلون يرضى ..
    ارسلت له مسج (أبي اطلع )
    مارد عليها ..
    العنود جابوا لها العشا ورفضت تتعشى .. شوي بدخله زياد : ليه ماتأكلين .. عنود ترى عندي شغل ..
    العنود بعناد: كيفي ماابي اكل .. براسك شي..
    زياد: الا لازم تأكلين .. وقت اكل يعني اكل مافيه غيره ..
    العنود : منيب مأكله كيفي ..
    زياد انقهر منها وطلع..
    العنود: آففف ..
    نادته ودخل: واقسسم عندي مرضى غيرك..
    العنود منسدحة على ظهرها وتلعب بجوالها تحركه: آبي اطلع..
    زياد : طلعه مافيه الليلة زين ..
    العنود : مو بكفيك أنا أبي اطلع..
    زياد بعناد اكثر: وأنا اقولك راح تشرفينا هنا.. والحين لاتناديني عندي شغل..
    العنود ضربت بيدها بقوة ونست ان المغذي فيها وانكسرت الابرة .. كانت تألم ..
    زياد بسرعة قرب: أكرهه عنادك .. الحين انكسرت المغذية ..
    العنود شوي وتصيح من الالم: مالك شغل ..
    سحبت يدها..
    زياد : عنوووووود ..
    العنود مغطيتها بيدها الثانية : مالك شغل.. آحسسن أنا ابغى يجيني شي..
    زياد : يلعن ام الشقا .. عنوووود ..
    نادى الممرضة وسحب يدها ووفك المغذي ومسح الدم من يدها وتالي سوى لها مغذي ثاني بكفها الثاني .. :خلي حركات المبزرة..
    رفع راسه : خلي هالعناد.. وطلعه مافيه ..
    طلع من الغرفة وهي ضاقت .. :يارربي ..
    دقت على صديقاتها لاجل تطمنهم وقالوا راح يمرونهم بس قالت لا لاجل ماتتعبهم ..
    .
    .
    .
    ببيت أبو عبدالله ..
    بغرفة نوال..: أبي بيت لوحدي..
    أبوعبدالله : بشتري لك ووصيت وعلى هالاسبوع بنروح نكتبه بأسمك..
    نوال تغير صوتها للدلع: فديتك ياعبدالعزيز الله يخليك لي..
    أبو عبدالله ابتسم : قومي يانوال خلي ننزل تحت ..
    نوال: اقعد معي .. ماتحت غير عيالك وامهم ..
    أبوعبدالله : دامك تبغين نجلس جلسنا..
    ابتسمت نوال وتذكرت بدر : لالا خل ننزل..
    استغرب منها وقاموا ونزلوا..
    نوال تعمدت لما جلسوا تقابل بدر .. اللي كان لاهي مع بنته ..
    انتبه انهم جاو وحب يقوم بس ماحب يشكك احد..
    أم عبدالله : أبوعبدالله كلمت متعب..
    أبوعبدالله : مايرد .. بدر دق على أخوك ..
    بدر: كلمته ويقول مهوب راجع ..
    أبوه بعصيبه: ورى ..
    بدر: يبه رجال طول بعرض وتصفقه كف وعشان شي تافه ..
    أبوه: أنا أبوه ولو أذبحه مايعترض..
    بدر سكت ماحب يجادل وضايقته كثير نظرات نوال .. : قومي وعد.. تصبحون على خير..
    قامت وعد معه .. ونوال تخزهم ناظرتها وعد بنظرة غريبة ..وطلعت..
    دخل فواز من برى ..
    أبوه : وين كنت..
    نوال : هالبيت كل يدخل بكفيه ..
    فواز وهو طالع : وين كنت اصيع مثلا كنت بالحديقة ..
    نوال: أكيد كنت تصيع دام توك راجع..
    فواز: أنتي على تراب لاجي الحين ادفنك بالصالة ..
    أبوه وقف وبعصبيه: فوازززز..تعال كان فيك خير اضربها ..
    فواز بالثانوي ولاهمه شي .. انسان طايش ومتهور وداج .. وهو بنفس طول بدر برغم صغر سنه : آيييه بضربها ..
    نوال تتحدى: كان فيك خير اضرب..
    تقدم وشد شعرها الين طاحت من الكنب وأبوه يبعده : يبببببببببببه خلك هناك ..
    ضربها بقوة على بطنها وهي كانت مرمية على الارض بعصبيه : الحين فيني خير غصب عنك ..
    بدر نزل بسرعة وهو يسمع الصراخ والصوت العالي وامه ماسكة فواز..وأبوه يهزأ ..
    بدر: شفيييكم ..
    فواز كان راح يخربها: اسمع يبببه يكون بعلمك زوجتك أنت موب مكفيييها..
    أبوه بصوت عالي : فووووووووووووووووواااااااااااااااااز..
    فواز: بطلع من هالبيت الهم كله ..
    طلع وصك الباب وراه بقوة ..
    نوال كانت جالسة وتبكي..
    بدر : وش السالفة ؟
    ابوه كان جالس ماعاد قدر يتحرك : أخوانك أخوانك ماعادو يحترموني..
    نوال: الله لايوفق عيالك..
    أم عبدالله : نووووووووال الله لايبارك فيك من يوم دخلتي هالبيت شتتي شملهم..
    طلع بدر لاخوه فواز ورفض يجلس وأخذ السواق يطلع يلف معه شوي..
    امه: وين فواز؟
    بدر: خليه اخلاقه زفت .. بيلف مع السواق ..
    امه: لاحول ولاقوة الا بالله ..
    نوال : الله لايرجعه ..
    بدر : نوووووووووووووال .. خلاص انثبري ماتشوفين أبوي..
    سند أبوه ودخله لجناح أمه وكانت أمه معه ..:يممه لاصار شي ناديني موب نايم الحين ..
    امه: وراه ابوك الحين..
    بدر: اكيد الضغط أو السكر انخفضوا..
    دخلت نوال وهي تحس نفسها مكسرة ..
    بدر: برآ هذا جناح امي كيف تدخلين من غير اذن ..
    نوال خزته ..
    بدر مسكه بهدوء وطلعها وتالي صك باب الجناح : هالباب ماتدخلين منه فاهمه .. لانه جناح امي.. وبعدين استحي على وجهك تمشين بهاللبس قدامنا ..
    كانت وعد تناظر ومستغربة .. مشى بدر لها وحط يدينه ورى ظهرها ودخلوا لغرفتهم ..
    وعد تناظر بدر ونظراتها توحي بسؤال ..
    بدر تجاهل هالنظرات ..
    وعد : وش كنت تقولها ؟
    بدر: اقولها لاتدخل جناح امي..
    وعد مشت وغطت بنتها اللي نايمة: بقولك شي ترى ماارضى احد يناظرك بأي نظرة كانت .. مااسستحمل آففف ..
    بدر مشى وحوطها وهو مندق عليها : مصدقه أني اناظر غيرك ؟! مستتتحيل وعد لبى روحك وكلك مافيه شي مثلك..
    وعد لفت عليه : جد ..
    بدر باسها : جد .. وجدين .. وعدوتي خليك واثقة مافيه بمكانك أحد.. لك مكان غييير بقلبي ..
    وعد مسكت يدينه : آششو.. بدر ماتقدر تغير التدريس عند البنات..خلك عند العيال ..
    بدر ابتسم : غيووووووورة .. شوفي أنا الحين متلزم بعقد مع الجامعه وادرس عيال وبنات .. لان تخصصي مافيه مختصين كثثير أنا وكم دكتور ننعد على اصابع اليد الوحدة .. بس وعد صدقيني بنات مااشوفهم ولاادري عنهم .. شبكات وأكيد لما كنتي تدرسين كان عندكم دكاترة ..
    وعد : آييه كان فيه .. بسس ياربي اغار مقدر.. بسألك أنت تطلع كلك للبنات في الشكبة ..
    بدر ابتسم : لا ..
    وعد : آحسسن ..
    بدر: بس ممكن خلال المحاضرات الجاية بعد عيد الاضحى اطلع لان احتاج اكتب لهم على السبورة الالكترونية ..
    وعد : آففففف..
    بدر ضحك ولمها من اكتااافها: تغااااااار ياجعلني ماعدمها..
    .
    .
    .
    ببيت أبو بندر ..
    نورة كانت تتألم من ضرب أخوها لها ..
    امها: يانورة أنتي جنيتي على نفسك .. وين عقلك وأنت ترسلين لولد عمك ..
    نورة كانت تتألم وتبكي ..
    أمها: هذا العشا ..كلي لي شي..
    نورة بصراااخ: ماااااااااابي خلوني وحدي ..
    امها حركت راسها باسف وطلعت من غرفة بنتها ..
    .
    .
    .
    السيارة ..
    سكر فواز من اخته وجن اللي اصرت عليه يمرها .. :قيوم ودني لبيت وجن ..
    قعد يطقق على الجوال الين وصل : يلا سلام ..
    نزل من السيارة وفتح له طلال : هلا والله ..
    ابتسم فواز: هلابك ..
    طلال: تفضل ..
    فواز: زاد فضلك..
    دخل وشاف اخته وسلم عليها .. ضحك لما شاف عزوز يركض له ..شاله : حبييييييييي عزوز ..
    جلس وعزوز بحضنه وطلال مقابلهم ..
    طلال : حيا الله فواز ..
    فواز: الله يحيك ويبقيك..معليش طلال اسسف اني راح اثقل عليكم الليلة..
    طلال زعل بسرعة: آفا يافواز .. ماهقيت هالكلام منك..
    فواز انحرج ..
    طلال: البيت بيتك .. لا اسمعك تتكلم مثل كذا .. أفا عليك بسس.. نورت يالنسيب..
    ابتسم فواز: النور نوركم ..
    قعد يلاعب عزوز وجابت له اخته عصير وشوكلا .. عطته وتالي عطت طلال..
    وجن :عزوز لاتوسخ خالك ..
    فواز: خليه ..
    وجن : وش سالفتك أنت ونوال..
    فواز ابتسم: دبغتتتها الين مليت ..
    ضحكت وجن وطلال..
    وجن: لييه؟
    فواز شرب عصير ونزله: تقول هي وأبوي لو فيك خير اضرب قلت اعلمك ودبغغغتها ..
    طلال: ههههههههههههههههه .. الله يهدي عمي ..
    فواز: راح تطلع نوال من بيتنا مجنونه كل شوي منطقه من احد..
    وجن: مين ضربها بعد ؟
    فواز: العنود الاسبوع اللي طاف صفقتها .. وبعد بدر ضربها هههههههههههه ماتوقعت الدكتور يضربها بس خلها تتأدب..
    طلال: بجد ..غريبة من بدر..
    فواز يفتح شوكلا قطعه صغنونه ويأكل عزوز : ياخي الله يسستر عليها..
    استغرب طلال ووجن من كلمه فواز وسكوته واكتفائه بالدعاء لها ..
    وجن: الله يسستر بس..
    فواز يأكل شكولا ويشرب عصير وهو ساكت وشوي يلاعب ولد اخته..
    طلال: علطتم ..
    فواز ناظره: علطت نفسي.. مافيه شي لييه ادرس..
    ضحك طلال ..
    وجن : تعشيت ..
    فواز: لا .. بس ماابغى ..
    وجن قامت ولاسمعت له .. طلبت له عشا من هرفي تعرفه يموت فيه وطلبت لولدها معه وجبه اطفال ..
    جلسوا سوالف الين وصل عشا فواز وطلع طلال يحاسب وجاب عشا ولده ونسيبه .. : الحين بطلع أنا ووجن وخذو راحتكم ..
    ابتسم فواز .. وكان جيعان نزل هو وعزوز من الكنب وجلسوا على الارض وحط على قناة كورة لاجل يشاهد ويتعشى مع عزوز..
    عزوز: دددددددف(هدف)
    ضحك فواز: آيييه ددددف يادب قول هدف ..
    عزوز ضحك مع خاله وبانت اسنانه الصغنونه: ددددف..
    فواز نزل البيبسي ويأشر له ويعلمه: هدف ..
    عزوز قلد خاله ونزل عصير البرتقال : دف ..
    فواز :لا .. شوف قول هدف..
    عزوز :ددددف..
    ضحك فواز: تعششى مافيه امل تقول هدف ..
    عزوز قعد يكمل أكل وفواز يضحك عليه ..

    غرفة وجن * طلال ..
    وجن كانت تعدل شعرها وتناظر طلال اللي منسدح ويناظرها: وجون عزوز راح ينام مع فواز..
    وجن ابتسمت وهي تناظره من المرايه: أكيييد عزوز غرامه وحياته فواز ومتعب والعنود ..
    طلال ابتسم وهو يحط مخده ثانية تحت راسه ويناظرها: آحسسه متعلق حيل بخواله ..
    وجن : أكثر مما تتصور..
    راحت وجلست على السرير :طلال احس فيه ببالك كلام..
    طلال ابتسم وهو يجلس ويمسك يدينها: ماتبين اخو أو اخت لـ عزوز..
    وجن ضاقت كثثير من السالفة .. كل ماتتذكر الحمل والمعاناه اللي مرت فيها تكتئب ..
    طلال حس انها ضاقت من هالسيرة ..:وجن شفيك؟
    وجن لمعت عيونها وهي تناظر و تتذكر كل لحظه لما حملت بـ عزوز وتعبها وحياتها اللي كانت مجهولة كثير بترك طلال لها .. ونظرات الناس اللي مارحمتها وكلامهم اللي كأنه سهام انغزرت بجسسدها وقلبها..
    طلال شافها حيل ضاقت ضمها لصدره بهدوء وهو يسمي عليها..

    في حنان وفي تأني ضمهــــــا
    ضمها وارفق بدنها لايــــــذوب

    خاطرها تبكي تفرغ كل همومها وألمها بأحضان طلال بس فيه شي صادها عن البكى..
    جلست وقت بحضنه وبعدين حست نفسها احسسن وبعدت عنه..
    طلال محتار: وجن ..؟!!
    وجن مالها مزاج تتكلم : بنام طلال..
    طلال ماحب يضايقها: نوم العوافي..
    .
    .
    .
    ببيت بندر ..
    كانت غاده تمشي وهي تتألم ..
    بندر قام من السرير وماشافها نزل وشافها تمشي بالصالة وماسكه على جنبها ..
    ركض لها : غاده شفيك ؟
    غاده وجهها متغير من الالم : آلم خفيف ..
    بندر: طيب خلي نروح للمستشفى..
    غاده: لآآ.. راح يخف ..
    بندر: لا غاده خلي نروح ..
    غاده مسكت كفه: لاتخاف حبيبي مافيني الا العافية ..
    بندر خلاها تجلس: أنا الغبي بس مشكلتي كنت معصب وأنا لاعصبت ماادري عن الدنيا ..
    غاده: بس عورت نورة.. امسك أعصابك .. مفروض تتفاهم معها..
    بندر: مقدر كل شي ويجي للسمعه وتضيع وتخرب أخلاقي (قال بألم) ياكثر من ندمت على عصبيتي وتسرعي وتهوري الزائد ..
    غاده ناظرته وهو يتكلم وباين ان فيه ذكرى إليمه مرت عليه بس مهيب قادرة تسنتج سببها ..!
    مادرت انه ندمان لظلمه لنجد بليله زفافهم وفراقهم عن بعض ..!
    بندر ابتسم : طيب قومي ننام لان وراي دوام ومقدر اتركك هنا ..
    ابتسمت وقامت معه..
    ..


    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 6:45 pm

    .
    .
    .
    المستشفى ..
    كانت العنود تمشي بالغرفة وهي تدق على زياد ومايرد .. دق على الاستقبال وقالوا ان زياد طلع ..:سسسخيف يطلع وأنا هنا ..
    دخلت الممرضة ومعاها مغذي ثاني ..
    العنود كانت واقفه عند الدريشة وتناظر ..
    الممرضة : لو سمحتي ممكن تجين لاجل اعطيك المغذية..
    العنود ناظرتها: لا ..
    الممرضة : بس لازم الدكتور زياد اوصى فيها ..
    العنود: لا مابي ..
    الممرضة(ياربي وش هالعنيدة) : لو سمحتي ..
    العنود :قلبي ماراح أخذها .. وزياد زوجي لاتخافين منه لاني أنا رفضت وأنت قلبو ماقصرتي ..
    الممرضة ابتسمت ..بادلتها العنود الابتسامه ..
    الممرضة: عن اذنك ..
    العنود : لو سمحتي وين الممرضة اللي جات العصر هنا ..
    الممرضة ابتسمت: تهاوشت معاك صح .. هي لقت نجد وخصمت نجد من راتبها ..
    العنود :اها .. دوم نجد حنونه..
    ابتسمت الممرضة ..
    العنود : أنتي الحين فاضية ..؟
    الممرضة : آييه ..
    العنود ابتسمت: طيب اجلسي سولفي معي أنا مرآ زهقانة ..
    الممرضة : ماطلبتي شي ..
    كانت العنود واقفه ومتكيه على الدريشة اللي تطل على حديقه المستشفى والممرضة وقفت مقابلها ..
    العنود: أنا طبعا تعرفين اسمي العنود .. وأنتي؟
    الممرضة : أنا اسمي الين ..
    العنود : حلو .. شو معناه ؟!
    الين : أجمل نساء العالم ..
    العنود : واو .. مرآ خقه ..
    الين ابتسمت: يسلمو ..
    العنود : الله يسلمك .. طيب متزوجة ؟
    الين : آييه وعندي بنت وولد ..
    العنود: ربي يحفظهم ..
    الممرضة: آمييين ..اول طفل ؟
    العنود : آيييه واحسس ماراح اجيبه الا وأنا منتحره ..
    ضحكت الين : لييه ؟
    العنود: مقيد حركتي كثير .. أنا احب الطلعات وخاصة بالجامعة احب امترها أنا وصديقاتي الحين مقدر كثير .. الا لما يعاندني أحد اخربها..
    الين : هههههههههههه باين عليك مرآ عنيدة وشقية ..
    العنود ضحكت: كثثير يقولون كذا.. بس مفروض اكببر واعقل خلاص الحين بصير ام .. تعالي أنا شايلة هم الولادة موت خايفة..
    الين تطمنها: لا قلبي لاتخافين .. ترى الاغلبية تبالغ ..
    العنود: أختي لما جابت ولدها مرآ تعبت ..
    الين: لاتحكمين بأختك عليك .. أهم شي تغذي زين .. لان نسبه الدم لازم تكون حلوه .. وبعد راجعي كل شهر ..
    العنود : من هالناحية لاتوصين .. أنا ممتنعه عن أغلب الاشياء الضارة الا أذا زعلت اخربها واكل عناد في الكل ..
    الين: هههههههههههههه .. طيب لاتعاندين عشان البيبي ..
    العنود: مقدر .. احس اني ضعيفه شخصيه لو مارديت ..
    الين : خخخخخخ بجد بجد شخصيتك صعبه..
    العنود ابتسمت: دايم زياد يقولي كذا .. تعالي متى طلع؟
    الين : طلع قبل شوي .. بس وصاني عليك لاجل اعطيك المغذي..
    العنود: اها .. منيب مأخذته ..
    ناظرته كفها: مرآ يألم ..
    الين: تعالي ارتاحي وبروح اجيب كريم لاجل احطه عليها ..
    العنود : لا عاادي ..
    الين: بروح وبرجع ..
    طلعت الين وجلست العنود على الصوفا في غرفتها الخاصة بالمستشفى.. شوي ودخلت الين وحطت على كف العنود ..
    العنود: يسلموو قلبو ..
    الين: الله يسلمك..
    العنود: غريبة مارحتي للحين ؟
    الين : لان الدكتور زياد وصاني عليك ..
    العنود : اوما .. لا ماعليك روحي خلاص..
    الين كانت خايفة ..
    العنود: روحي معليك قلبو ..
    الين : اوك ..
    العنود: ثقي بكلمتي .. اشوفك بكرآ ..
    الين : اوك .. مع السلامة ..
    العنود ابتسمت لها: بحفظ الله ..
    طلعت الممرضة ودق على العنود أبوها ..
    العنود حست ان صوت أبوها متغير : يبه صوتك متغير..ليكون تعبت..
    أبوها مايبي يخوفها : لا يابوي .. بس أني برقد ولاحبيت ارقد الا وأنا متطمن عليك ..
    العنود : الله لايحرمني منك يايبه .. بس صوتك متغير أنا متأكدة تعبان..
    أبوها : لا يابوي .. كيفك الحين ؟
    العنود: تمام ..
    أبوها : تعشيتي ؟
    العنود : لاتشيل همي يبه .. أنا اكل وكلي تمام .. بما أنك راح تنام انتبه لنفسك ولاتعصب يبه ..
    أبوها : ان شاء الله تمسين على خير..
    العنود: وأنت من اهل الخير..
    أبوها: العنود خذي امتس ..
    كلمت أمها وتالي سكرت..
    رجعت تناظر من الدريشة وهي تشوف الناس وبعض الاطباء بالحديقة الخاصة بالمستشفى .. وكانت المرايا من النوع تشوف اللي برآ بس اللي بالداخل ماتشوفه ..
    ارسلت مسج لـ زياد ( ليه تتركني وحدي بالمستشفى ) ..
    وتالي راحت جلست على الصوفا وضمت نفسها وهي تفكر تدق على سارة بس ماحبت تضيق صدرها .. تالي قامت تناظر ..
    .
    .
    .
    ببيت زياد ..
    تقلب وحاول ينام بس مقدر البيت والغرفة والليل وحياته هاللحظه كل شين من دونها..

    الليل من دونك ترى شين ومخيف
    وشلون اقضي باقي الليل دونك

    عذب الحديث وهمسنا والسواليف
    ومحاولة تبديد غيمة ظنونك

    ماقد خبر وسط الشتا ياتي الصيف
    وما ظن شخص يحب مثلك يخونك

    قام فتح جوال لان كان مغلقه ..وشاف رسالتها( ليه تتركني وحدي بالمستشفى ) وكانت حاطه فيس حزين ..
    زياد بحب: ياعمري أنتتتي..
    بدل ملابسه وأخذ مفاتيحه والبوك والجوال وحطهم بجيبه وطلع ..
    .
    .
    .
    دخل زياد ولفت لما فتح الباب .. ورجعت تناظر حديقة المستشفى..
    زياد نزل العشا لانه جاب لها عشا :ليه مو مركبة المغذي؟
    العنود: كيفي..
    زياد: لا مهوب بكفيك..
    العنود: أنت وش جابك ؟ ها ..روح للبيت ..
    زياد كان زعلان منها وحب يقهرها: برجع .. المهم ذا عشا .. تعشي وشوفي معه هولستن .. تصبحين على خير..
    (سمح لها لانه عارف هوسها بالغازيات وانها تروق عليها)
    طلع وقلبه معها .. بس خل تحس فيه شوي ..
    العنود :راح تتركني ؟
    كان هو فاتح الباب صك الباب وناظرها : عنود أنا بجد شايل بخاطري منك.. خلينا بعاد الين اروق.. ويكون بعلمك عمي الليلة رحت له وشاف الرسايل .. لاجل تتأكدين اني برئي من أي علاقة مع أي انسانه غيرك..
    العنود وهي ماسكة يدينها ومشكبتها ببعض: آسسسفه ..
    زياد : بطلع أنا مخنوق.. وعلى فكرة أنا هنا بالمستشفى لاتخافين..
    العنود ماحبت تقول له شي تعرفه لازعل وضاق .. ناظرها شوي وهي صاده وتالي طلع .. وهي جلست على الصوفا ..
    دخلت عاملة نظافة ..فتحت العنود عيونها زود :الحين تنظفين ؟
    العاملة:yes
    العنود: طيب الغرفة نظيفه خذي هذا عشا بالعافية..
    ابتسمت وشكرت العنود وطلعت.. حست العنود بالنوم راحت للسرير وحطت راسها وفيها النوم الين نامت..
    دخل زياد بعد وقت .. وشافها نايمة غطاها زين وناظر للاكل ماشاف:أكيد مااكلت.. آخ منك ..
    .
    .
    .
    اليوم الثاني ..
    بريطانيا ..
    شقه فارس وسارة..
    سارة كانت تأكل شيبس وتناظر لابها ..
    فتح الباب فارس :صباح الخير..
    سارة تناظر لابها: مسستحيل يكون فيه خير بوجودك.. تبي تهاوش مثل امس ..؟
    فارس :سارة تكفين ماقدرت انام امس..والحين مواصل..
    سارة ناظرته: لا جد .. ياحرام.. شف اللي بخاطرك قلته وأنا ماراح اقولك ماانجرحت منه لا انجرحت وكثثير بس مهوب أنت اللي تهمني ولا راح تأخذ حيز من تفكيري واهتمامي ..
    فارس: لا تقولين مانجرحتي وتأثرتي..!
    سارة تناظره وهي تأشر بـ عزه نفس عليها : قلت لك حز بخاطري شوي بس لما راجعت نفسي قلت مين أنت لاجل تنجرح منك سارة بنت محمد ؟! .. طلعت ماتعني لي ولاشي.. واللي مثلك بحياتي اطبق عليهم مثل طنش تعش تنعش ..فهمت .. مهوب أنا اللي يهدها شي تافه مثل ذا..
    مثلي أنا ما أنجرح من أي أحد.....عندي نظام-
    طنِّش تَعِشْ و الله خلق لي راس ما عمره خضع-


    أصعب شعور إن مرِّني دايم يقوِّي بي عظام-
    و القلب لو نتفة انقطع.....يعني بيشوفونه انقطع؟!-




    فارس انقهر منها ومن برودها من هالناحية: سارررة لاتسوين نفسك ماهمك كلامي..
    سارة ضحكت: ليه يهمني كلامك وأنت بكبرك ماتهمني..! رح لجامعتك وخلني بجوي..
    فارس:سارررررة..
    سارة : نعم وش تبي؟
    فارس: أنا اسف قولي سامحتك..
    سارة تسلك له: سامحتك ..
    فارس: اكيد موب من قلبك..
    سارة : قالوا لك فارس .. قلت ماتهمني ..
    دق جواله وكان فهاد ..
    سارة رجعت تناظر لابها .. وفارس سكر الباب وراح لغرفته لاجل يكلم أخوه: هلا ..
    فهاد: لا معليش وش هالرد ..
    فارس ضحك : ولاتزعل هلا بسنايدي .. شخبارك؟
    فهاد : بخيير وعال العال .. توك صاحي..؟
    فارس: آييه ..
    فهاد: آقول شفيك؟
    فارس: سلامة نبضك مافيني الا العافية..
    فهاد: فارررس منيب تايه عنك .. شفيك ؟ الدراسة فيها شي أو متهاوش مع المدام ؟
    فارس قام يمشي بالغرفة: ضايق كثثير.. تهاوشت مع سارة وقعدت اقط كلام ماله سنع .. وعرفت أني ماابغى اتزوج واني انجبرت..
    فهاد سكت شوي ..وحس ان طعنه فارس لسارة وكلامه الجارح قريب لجرح صفا له وحس بألم مدمي: لييه ؟
    فارس: مدري شفيني ..!
    فهاد ماقدر الا يلومه: حرام يافارس .. الجرح يألم .. أخوك ذاق مره ..! وبعدين وين حنانك أفا بس .. هذا وأنت كنت تنصحني لاجل صفا ..
    فارس حط يده على الدريشة :ياخي مخنوق لاتزودها.. المشكلة مسوية مهيب مهتمه ..
    فهاد : أجل تبي تبين حزنها وضعفها وأنتم بغربه.. اسمع راضيها واطلعوا.. تعال طلعتم سوى من جيتم للندن ..
    فارس يحك شعره ويناظر للحديقة المقابلة: تبي الصدق لا.. سوى مره نزلنا السوبر ماركت اللي تحت ..
    فهاد: ياظالم .. طلع البنت بوقت الويكند .. لاتخلي الدراسة تأخذ كل وقتك..
    فارس : بحاول بس مستحيل ترضى تطلع معي..
    فهاد: لا راح ترضى.. كلمها .. وبعدين وين اسلوبك الحلو عط زوجتك منه ..
    فارس ابتسم : تعطي نصايح ..
    فهاد:ههههههههههههه اعجببك..المهم بعد ماترجع من الجامعة روح للبنت واكسب قلبها..
    فارس: وين وهي مهيب طايقتني..اقولك جرحتها ..
    فهاد : فارس شفيك .. تقدر تجيها .. تراها بنت وبغربة محتاجه شخص حنون ومهنا أحن منك .. خذها بالكلام الحلو راح تلاقي الصد منها بالبداية بس اصبر الصبر زين ..
    فارس : اوك..
    فهاد: المهم عندي بعد شوي اجتماع بس حسيت أنك ضايق وحبيت اكلمك..
    فارس بحب لاخوه : الله لايخلي فارس منك ..
    فهاد : ولامنك .. ياشين حياتي من دونك .. بجد فقدتك يالشين ..
    فارس: لك فقيدة مايعلم فيها سوى رب العباد بس تمر السنين ونجتمع ان الله اراد ..
    فهاد: ان شاء الله .. لاتضيق لنا رب كبير ياخوك ان شاء الله يفرجها..
    فارس:والنعم بالله .. انتبه لنفسك ..
    فهاد: وأنت بعد .. مع السلامة..
    سكر من اخوه وحس براحه مالها مثيل .. حس بأمل ان سارة تنسى وتتقبله ..
    بدل وأخذ كتبه وأغراضة وفتح باب غرفتها : بعد مارجع من الجامعة راح نطلع ..
    سارة ناظرته وتالي رجعت تكمل تحميل حلقات مسلسل تتابعه ..
    فارس ناظرها: اوك ..
    سارة : لا مو اوك..
    فارس ابتسم: لا راح نطلع .. مع السلامة..
    سارة كانت تناظر لابها وبهمس: انقلع بسس ..
    ناظرت الباب وماكان موجود ..: مسوي بطلع معه يحلم ..
    حطت لابها على الطاولة جنبها وخلته يحمل وتالي شافت البطارية راح تخلص شبكتها وحطت راسها ونامت
    الرياض..
    ببيت زياد..
    العنود : أدري تعبت من غيرتي عليك .. ونشفت دمك وريقك بس اغار.. وحتى نورة حقييرة تخيل رسايلك من جوالك عندها..
    كان زياد مكتف ويناظرها ..
    العنود تشكي له وهي تحرك يدينها: آفهمني احبك واغار عليييك..

    اشكك في غرامه دووم/ انشف ريقه ودمه
    تعذب قلبه اوهامي وانا ظنوني تعذبني
    محال اليوم يمر بدون زعل ،، لا يمكن اتمه
    غصب اخلق مشاكل له واجننه ويجنني
    اجي واحوس له جوه وازيد بهمه وغمه
    واذا هو اشتكى // ابكي واقول انك ما تفهمني

    شافت ابتسامته .. بس نطق :آآآآه .. وش المطلوب مني ؟ عطيتك كل شي حب وعشق ماعطيته ولابعطيه لغيرك ..أنتي الوحيدة اللي بيدك توهان وحياه زياد ..بس خلي هالشك الزايد عذبني وعذبك .. دخليك وطالبك تراي صبرت كل مره مشكلة بسبب هالشك خليه اتركيه مالك مثيله بقلبي .. بلا جنون مسستحيل أخونك يالعنود ..



    يحاول يبتسم لكن يقول آلآآآهـ من همه
    يقول ارجوك ابي افهم وش المطلوب بس مني
    عطيتك قلبي وروحي // واحبك واعشقك جمه
    ولا غيرك ابد انسان يبعثرني ويلملمني
    تشوف العين ومهما تشوف مكانك باقي بالقمه
    وحيده داخل فؤادي ومنك الشك متعبني

    دخيلك افهمي حبي
    ما راح اعيد (هالكلمه)

    ترى صبري وصل حده ومابه شي يجبرني
    بأن اتحمل جنونك واشوفك منتي مهتمه
    بأني انبسط وافرح،،وقربك مو مريحني
    خفوقي يعشقك وانتي خفوقك ما نظر يمه
    ذبحني شكك وخوفك،،ترى طبعك ما يعجبني
    دخيلك وش به مقصر ابي تقولين واتمه
    حلفت الفين ما اخونك وقلبك مو مصـدقني


    العنود تناظره وهو يتكلم ولما خلص: تسمي غيرتي عليك وحبي لك جنون .. سمه اللي تبيه .. بس زياد وبقولها لك احسسك ماتحبني كثير..
    قالتها وبكت من الشك انه مايحبها كثير .. وغيرتها عليه

    بعض جنون،مثل ما تشتهي سمه
    ولكن قلبي متأكد واحس انك ما تعشقني

    قرب لها.. زياد وهو يسمح دموعها وحط راسها على صدره:بسألك وخلي قلبك وسمعك يجاوبوني شرأيهم بدقه خافقي ..؟

    ويوم انهلت دموعي بدى يمسحهن بكمه
    وقال الحين ابي اسال وابي قلبك يجاوبني
    آخذ راسي الى قلبه وقال ابي بهالضمه
    تسمع دقه الخفاق ومآ تلقاه علمني..

    العنود حست نبضه وكان متسارع شوي ناظرته وعيونه تحكي وتتكلم عن حبه لها رجعت تهل دموعها : تحبني .. طيب كثثثير ..

    وقمت اسمع انا احبك وهو مآ قالها بفمه
    وعينه تحكي الاحساس اكلمها وتكلمني
    ورحت ابكي على صدره

    زياد ماسك وجهها برقه وبهدوء: ها مصدقة اني احبببك .. أكثر من هالدنيا ومافيها ..وبعدين شوفي وش مسوية فيني جننتيني هبلتي فيني (قالها وهو مبتسم ) .. ودي يمر يوم علينا ماتطلع مشكلة جديدة..
    وقال الحين بالذمه:
    لو ماني اعشقكـ.. وش اللي على هبالك مصبرني؟؟!!

    ( محال اليوم يمر بدون زعل ،، لا يمكن اتمه
    غصب اخلق مشاكل له واجننه ويجنني)

    ابتسمت له وهو تمسح دموعها ورجعت ضمته .. ضحك على حب التملك والغيرة اللي فيها ..
    .
    .
    .
    ببيت أبو عبدالله ..
    نوال تناظر بدر وهو يتغدا ..
    حس فيها وناظرها باحتقار وتالي كمل غداه..
    كرهه نظراتها وترك غداه وقام ..
    امه: بدر كمل غداك..
    بدر :بس اكرمكم الله ..
    قامت معه وعد وطلعوا لغرفتهم ..
    بدر :وعد خلاص مقدر اتحمل راح نطلع لبيتنا الليلة ..
    وعد فهمت: ليه تناظر فيك نوال كذا ؟
    بدر يناظرها: مدري.. الله يكفينا شرها .. ترى من امس أخذت عاملات منزليات وخليتهم ينظفون البيت كله .. لمي كل الاغراض وخل نطلع ..
    وعد: اوك.. طيب وعمي؟
    بدر: أبوي على عيني وراسي.. بس اولا ليه بنيت هالبيت مهوب لاجل نعيش فيه.. ثانيا أبغى استقل.. ثالثا نوال كلها شر الله يكفينا اياها.. رتبي كل الاغراض..بروح للوالد اقوله لما يخلص غدا وتالي ارجع اساعدك ..
    نزل وشاف ابوه جالس وقعد يتكلم معه..
    أبوه: ورى تطلع ؟
    بدر بنفس الطريقة: ورى الله يطول بعمرك بنيت بيت .؟
    أبوه سكت شوي : معزم ..
    بدر: آييه ..
    نوال بنظره مجنونه: اجلس معنا ..
    بدر سفهها..
    أمه: احسسن لك يمه من هالبيت كله مشاكل..
    أبوعبدالله : وراه هالبيت الحين صار مشاكل ..!
    أم عبدالله : من دخلت بمرتك الجديدة والبيت كله مشاكل من شفت حرمه طار مخك معها اعقل وارجع لعقلك وشفها تسمعني ماأخذتك لاجل سواد عيونك ..عيالك أولهم وجن طلعت ومتعب وفواز والحين بدر وقلبهم العنود رفضت تدخل البيت وعبدالله ماعاد جا .. قلي مين بقى ماشتته من عيالك .. ؟! ياخوفي عليهم من الضياع متعب له اسبوع ماطب البيت بالاستراحه هو لاكن تعرف ربعه ؟ لا ماتعرفهم ولادريت عنهم .. لو صار لواحد من عيالي شي منيب مسامحتك ..
    بدر مسك يدين امه وقعد يهديها لانها كانت مقهورة حيل: خلاص يالغالية ومتعب وفواز مالك الا طيبه الخاطر راح اخليهم يجون..
    أبو عبدالله كانت ساكت لان ام عبدالله كل كلامها صدق .. وجا على الجرح ..
    طلعت أم عبدالله لجناحها وجودها مع زوجها وضرتها يسبب لها الضيقة .. طلع بدر مع امه لاجل يكلمها وتهدى ..
    نوال جلست جنب أبوعبدالله : ماعليك منهم .. أنا لك عنهم كلهم ..
    أبوعبدالله : ذولاي عيالي .. لك مكانه ولهم مكانه ..
    نوال : آفا ماكفي ..
    أبوعبدالله ضحك ..
    نوال باسته لاجل تسلك للموضوع اللي راح تبدء فيه .. :اقول عبدالعزيز وش صار على البيت ؟
    أبوعبدالله يناظرها وهو باقي مستانس من البوسة : الليلة العصر بنروح نسجل البيت وبكره نسجله بشكل رسمي ..
    نوال ابتسمت من كل قلببها وهي تشكره وتدعي له ..
    .
    .
    .
    شقه صفا*فهاد ..
    صفا تحرك يدها براحه : وناسسسة كذا ..
    فهاد دلى يدينها رقبته : اقوووول ..
    حمر وجهها : فهاااد ..
    فهاد يناظرها : ياروحه عطيتك وجهه بزيادة ..
    صفا: بسس الليلة ..
    فهاد : نو ..
    صفا : فهووودي ..
    فهاد :صفا خلاص تكفين .. تراي متلهف عليك ..
    صفا : آمممم طيب آبي اروح الليلة المشغل ..
    فهاد : أنتي خقه كذا ..
    صفا: لازم اروح .. الليلة توديني للمشغل وراح للشغل وراح اقابل هناك غدير وممكن العنود أذا سمح لها زياد لانها تعبانه ..
    فهاد: راح انتظرك برآ..
    صفا : لآآآآ وين راح اطول بالمششغل ..
    فهاد : لييه عاد ؟
    صفا: يؤ فهود شغلات بنات .. ها آوك ..؟
    فهاد ابتسسم : آييه اوكي .. الله يصبر فهاد ويعوضه بالجنه..
    ابتسمت وبعدت عنه ..
    فهاد : طيب راح تنامين الحين؟
    صفا ناظرت الساعة : لا شوي ويأذن العصر ..
    فهاد: بأخذ لي غفوه صغنونه ..
    صفا: آوك روحي ..
    دخل للغرفة لاجل ينام وهي كلمت العنود لاجل يطلعون العصر ..
    .
    .
    .
    العصر ..
    أبو عبدالله استغرب لما راح للبنك مافيه رصيده شي .. انصدم ودق على عبدالله مايرد .. خل السواق يرجعه للبيت وكلم عبدالله لاجل يمره..
    .
    .
    .
    ببيت أهل شهد ..
    شهد: آحسه درى الله يسستر..
    مسح على وجناتها وهو بتسم : لاتخافين .. يالبى خفوقك شايله هم الكل..
    شهد : تكلم مع عمي بهدوء تعرفه هو يعصب بسرعة ..
    عبدالله: ان شاء الله ..شهدوتي انتبهي لنفسسسك ..ولعيالنا طيب.. وترى ماحبيت بحياتي كلها مثلك .. ودموعك تراها غالية بالحيل علي لاتبكين لاي شي ..
    شهد :عبــدالله .. ماراح يصير شي وبترجع لي صح ..؟
    عبدالله ابتسم لها: آيييه روحي برجع لك ان الله اراد ..

    مسحت عن وجناتهـا صبـر وجـراح
    وأنا جراحي كانت أكبـر مـن بكـاي
    قلـت أذكرينـي ماهمـا بـارق ولاح
    وأيّاك تبكينـي تـرى الدمـع نسّـاي
    إذا سألوك الناس .. قولي لهـم : راح
    بالك يجي طـاري وداعـي وفرقـاي
    ترى الفراق الموحش .. فراق الأرواح
    أما الجسد لـو غبـت تحييـه ذكـراي

    باسها ولمه لصدره : ترى أحببببك واذكريني دوم ..

    بدر :وش السالفة ؟
    أبوه : أخوك محول كل الفلوس بأسمه ..
    بدر ضاق وبقلبه الله يعين ..
    ماطول عبدالله وجا لابوه ..
    أبوه قعد يتكلم معه ويسأله ..
    عبدالله كانت جالس ويناظر الارض وتالي ناظر أبوه : أنا حولت كل شي بأسمي ..
    نوال طالعته بقهر :يعني مال أبوك شي ؟!
    أبوه وقف وبعصيبه: وووشو ؟
    بدر وقف : آييه حولنا كل شي بأسم عبدالله ..لاجل ماتلعب عليك ذي..
    أبوه: بددددر اسكت وأنت رجع كل شي وكناية فيكم بكتب لها هالفيلا مهيب غيرها ..
    عبدالله وقف وبحده: الين هنا واسمحلي يبه .. هالحلال تعبنا فيه ولانيب مرجع شي الين اتطمن على وضعك ..
    أبوه : عبدالله لاتعصيني ..
    عبدالله : يبببه ماعصيتتك بس أنت حديتني لهالتصرف ..
    أبوها بعصيبه تخوف: رجع كل الحلال بأسمي ياعبدالله احسن لك ولاخوانك ..
    بدر : يبه هدي اعصابك مافيه شي بيرجع ..
    أم عبدالله نزلت وهي تسمع صوتهم ووعد بأعلى الدرج ماقدرت تنزل لاجل عبدالله موجود ..
    أم عبدالله : وراكم ؟
    أبوعبدالله : عيالك سحبوا كل مالي مني .. وكتبوا كل شي باسم عبدالله..
    أم عبدالله سكتت شوي وقالت: مهوب منهم منك أنت ..
    أبوعبدالله : عبدالله بكرة يرجع كل شي..
    عبدالله: اعذرني يبه ..
    نوال شوي وتنهار من القهر : يعني ماعندك ولاشي .. وش أبي فيييك أجل ..
    بدر :هههههههههه طلعت الفضايح ..
    أبوه: بددددددددددر اسكت .. وأنت رجع الحلال..
    عبدالله سكت وطلع ..
    أبوه استوقفه بدعوته عليه : الله لايردك ..
    ناظره عبدالله ومن غير احساس هلت دمعته بالارض من قوة دعوة ابوه عليه ..

    الودَاعّ اللي بـ علمْ.. لعيني أعبر من رمدها
    والوَداعّ اللي بلا علمْ .. لـ قفى صدري غبينـَه

    والودَاعّ اللي بلا رجٌعَه.. عليّ أمَرّ وادهَا
    والله أنـّه غرغرَة سمّ وسكاكين ٍ سنِـينـَه

    وقف يناظرهم وهو يجمع من ملامحهم ملامح .. مسك مقبض الباب وفتحه وطلع بسرعة ..
    ام عبدالله حطت يدينها على راسها ودموعها سبقت كلامها: ياويل قلبي تدعي على عبدالله ماتدري ان دعوة الابو مستجابة..
    اغمى عليها ..
    بدر ركض: يمممممممممه ..
    نزلت وعد وهي مصدومة من اللي صار ..
    بدر شال امه وحطها على الكنبة وهو يفوقها لان وعد جابت ماي..
    أبوه جلس من الصدمة حس بدعوته على عبدالله ..بس ماقدر يدعي له ربي يحفظه ..
    نوال: شفتتتتتت عيالك .. أخذو كل شي .. وأنا وش لي..
    بدر كان يناظرها بحقد واحتقار وقهر بس انتظر الين فاقت امه :يمه..
    امه تبكي: وين عبدالله ..
    بدر: لاتخافين الحين راح اكلمه ..
    نوال كانت تنافخ وتصارخ ..
    وأبوعبدالله مصدوم من تصرفها ..
    بدر :نووووووووووووووووال .. انطممممممممممي ..
    نوال : أنت انطم أنت وأبوك وكلكم ..
    أبوعبدالله : نوووووال اسكتي ..
    نوال: طلقنننني ..
    أبوعبدالله مارد عليها وقام وهو حاير يدق على عبدالله مايرد .. :دقوا على شهد ..
    دقت وعد وعطت عمتها ..
    أم عبدالله تبكي: عبدالله عندك؟
    شهد استغربت لان طلع لهم : لاعمتي .. عبدالله قبل شوي طلع لبيتكم..
    ام عبدالله : آآآآه ياولدي.. عمك تهاوش معه ودعى عليه بأن الله مايرده..
    طاحت السماعة من يد شهد ودخلت بنوبة بكا ..
    أم عبدالله : شهههد ردي علي ..
    كانت منهاراة تماما .. سكرت ام عبدالله: منيب مسامحتك لو صار بضناي شي ..
    حطت كفها على جبتها وهي تبكي ..
    جا أبوعبدالله لاجل يقوم وطاحت عكازته .. مشى بدر وشال عصاه وعدله له لاجل يتعكز عليها ..

    يا أبوي لاطاحت عصاتك وانت عاجز عن القوم '
    شفني انا " يمنـاك " وازهـل عصـاتك ~
    .
    .
    .
    ببيت عناد ..
    دقت عليه شهد وهي تبكي بحرقة وتقوله .. سكر عناد وقام يبدل لاجل يمرها ..
    ريما : بروح معك ..
    عناد مستعجل: بسسرعة طيب.. شهد صوتها بالحيل منهاراة .. غبببي أخوي يدعي على ولده لاجل وسخ دنيا .. لو صار لعبدالله شي أول من يندم هو .. هو الوحيد من بين عياله مطيعه بكل شي حتى بحياته الخاصة.. والفلوس اللي منتدم عليها مابناها الا عبدالله ..
    ريما : يالله الله يحفظه ..
    لبست عباتها وطلعوا بسرعة من الشقة ..
    .
    .
    .
    بسيارة عبدالله ..
    كانت دموعه مغرقه عيونه من القهر والضيقه والاهم ان أبوه زعلان عليه .. أبوه اللي بذل الغالي والرخيص لاجل يرضى عليه .. خلاه وسمح له يتدخل بكل حياته من صغره الين الحين وهو رجال .. تدخل بحياته الخاصة مع شهد وخلاه يتزوج عليها وطاعه لاجل بره.. ارغمه على الدراسة بأدراة أعمال ولا كان طموحه هالتخصص .. اجبره على الدراسة بالمملكة برغم انه كان يبي يدرس برآ بس قاله لا وطاعه.. ماخلاه يستقر ببيت وحده وعطاه شقه بالدور العلوي ووافق لاجله وطاعه.. كان يتدخل حتى باختيار اصدقائه .. ووالشركة ارغمه على الشغل فيها ووافق ..
    كان التفكير شال بال عبدالله فكر بـ شهد وعياله اللي مابعد شافوا النور .. فكر وتمنى كثثير يضمهم لحضنه ويفرح فيهم ..ويعوض انتظاره هو وشهد لهم .. فكرفي عياله يعني راح يعيشون اليتتم مثل ماعاشته شهد وتألمت فيه (نزل شماغه وهو مخنوق مرر يده بشعره من الهم) ..رجع يفكر بـ شهد حياتاه من غيره شلون وشلون راح تتحمل يعرفها حساسه كثير وتتضايق لاجل أي شي يخصه فما باله فراق ..!
    حس من طلع من بيت أهله إنها طلعه ماوراها اياب لبيتهم ..!
    وقف سيارته ونزل يصلي ببرحه(أرض خاليه ,بر) ..
    كان توه يكبر التكبيرة الاولى .. كبر وركع ..
    ماينسمع ياكود صوت الكفر وصاحب السيارة يحاول يتحكم بس ماقدر شالت سيارته عبدالله ورفعته من الارض الين رد ارتطم فيها .. وكله ينزف من فمه وأنفه وثوبه الابيض صار بحر دم ..
    وصاحب السيارة صدم في سيارة عبدالله وحالته مثل عبدالله ماتزيد ..!
    .
    .
    .
    ببيت اهل شهد ..
    شهد تبكي وهي لابسه جلال الصلاة: ريما مايرد عبدالله مايرد وعمي دعى عليه .. تدرين وش قال (كانت تقولها بهستريا وتصرخ من حر مافيها) قال الله لايردك ..
    مسكت جلال الصلاة وهي تبكي من حر مافيها:مايرد .. مايرد.. عبدالله مستحيل يشوف رقمي ومايرد ..
    دخل عناد .. :ها رد عبدالله ؟
    شهد عيونها راحت من البكا كأنه عارفه مصير حبيها وروحها وذاتها واللي دوم تنادينه بأنه أمها وأبوها وكل كلها ..: لا .. عمي عبدالله متأكدة صاير فيه شي ..طالع من بيت عمي من العصر والحين صلو بالمساجد وعبدالله مايرد علي ..
    حطت يدينها على طرف راسها وهي تخفض بكاها ..
    عناد ضمها : شهوده كله من ابليس لاتخافين ..
    قعد عمها يهديها وتالي دق على عبدالله واستمر يدق بس مارد ..
    .
    .
    .
    موقع الحادث ..
    كان فيه ناس متجمهرة وكلموا الاسعاف ..
    كان متعب مع ربعه يلعبون كورة مسوين دوري .. وقريب شوي من موقع الحادث : لاحول ولاقوة الا بالله .. توفوا ..
    واحد : شكلهم ..
    متعب ناظر السيارة :الله يكفينا الشر مثل سيارة عبدالله ..........
    سكت بصدمة وهو يناظر اللوحة : لحظه عيياااال هذي لوحه سيارة أخوي ..
    ركض للشخص المرمي على الارض وبعد رجال الاسعاف :اخووووي عبدالله ..عبددددددددددددددالله ..
    كان يصرخ ويبكي: تكفى عبدالله فوق قووووووم .. عبدالله ..
    مسح دم أخوه بيده وهو يبكي بكى طفل(ن) غرير من موت أخوه ..!
    شالوا ربعه وبعدوه بالقوة ..
    واحد متلزم: اتحسب ياخوي ان شاء الله انه بالجنة ..
    شالوا عبدالله والشخص الثاني بالاسعاف ..
    خوي متعب: متعب اذكر الله ..
    ناظرهم وهم يصكون الاسعاف وهو مهوب مصدق انهم اقفوا بـ عبدالله وإن الموت خذاه ..
    .
    .



    انتهى
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 6:50 pm

    الجزء الرابع والثلاثون ..
    ببيت اهل شهد ..
    شهد كانت تناظر عمها وهو يكلم وجهه كل شوي بلون .. مسكت يد ريماوقالت لها : قلبي مو متطمن ..
    ريما وهي تشد على يدها :شهوده لاتخافين ..
    عناد : طيب طيب بمركم الحين ..
    شهد وقفت لعمها: عبدالله فيه شي؟
    عمها خلاها تجلس وقعد يتكلم معها ..
    شهد تناظرها عمها ودموعها تنزل وتشهق: بس قولي عبدالله حي .. بس عمي أنا متأكدة عبدالله الحين فيه شي .. بس طمني قولي حي..بس أبييه عايش مابي شي غيره هالكلمه عبدالله حي..
    عناد يحاول قد مايقدر يتماسك : عبدالله حي ..
    شهد صارت تبكي وتحمد الله ..
    عمها ضمها لصدره وهو مخنوق لاجل بنت وولد اخوه ..
    شهد رفعت راسها وتناظر بعمها: وشو اللي صار له ؟
    عناد : حادث..
    وقف : بخلي ريما معاك وبطلع للمستشفى اتطمن عليه وارجع اطمنك..
    شهد : تكفى عمي خذني معك ..
    عمها يكلمها بحنان : خليك لاجل أنتي حامل.. وأنا راح اطمنك كل شوي بدق عليك وبقولك كل شي ..
    شهد مسكت يدين عمها تترجاه: تكفى عمي ..
    عمها: شهد من عيوني اوديك له.. بس الحين أكيد هناك حوسة بطلع راح اتطمن عليه وارجع اخذك وعد .. وعد اجي اخذك..
    ريما جلست شهد االي ماكانت بوعيها تماما .. كان تبكي وحيل منهاراة وكل كلامها عن عبدالله .. :خلاص عناد روح بس طمنا ..
    عناد : انتبهي عليها ..
    .
    .
    .
    المشغل ..
    العنود تناظر صفا : خققق ..
    غدير : يالبى احس فهاد راح يخق الليلة ..
    العنود:ههههههههههه ..
    صفا : وجعااه لاتتغزلون فيني ..
    غدير تجاكر وتعاند: وه وه وش هالقمر ..
    العنود : وش قمر شي مرآ خيال ..
    صفا : غديد عنيد انثبرو.. بنات خايفففه مووت..
    العنود : لا قلببو لاتخافين .. عادي الوضع مشي .. تدرون وش سويت مع زياد ليلة العرس ولاكان بوجهي حيا.. بس آففف آففف جنني هبل فيني ..
    غدير+صفا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    غدير: صراحه عنود مع احترامي حمار زياد لو ماخق معك .. يقطع ابليسك البنات خاقين معتس ..
    العنود : هههههههههههه هو يقولها حمار او لوح لنفسه .. بجد جنني..
    كانت بنت تسوي البادكير والمناكير لصفا ناظرتها وابتسمت ..
    العنود بادلتها الابتسامه .. وتالي كلموا سوالف..
    غدير: تعالي وش صار على الكيكة ..
    صفا: كلمت تعرفون المحل اللي مرآ فخم والكيك خقه وعلى الطلب وراح امر بعد شوي لما نطلع ..
    خلصت صفا وجلسوا سوالف الين خلص المناكير .. وتالي قامت ولبست الفستان وخلصت ..
    العنود : يالبيييييييييييييه خقق ..
    صفا : جد يابنات حلوه ..
    غدير: وربي خقق ..
    جات خاله غدير لانها صاحبه المشغل : ماشالله الله لايضرتس..
    صفا انحرجت: يسلمو ..
    خاله غدير: راح تسرقين الانظار الليلة بالعرس ..
    صفا ابتسمت لانها فهمت انها رايحة عرس..
    غدير تغمز لصفا يعني اخربها وهو تبتسم يعني سلكي ولاتفشلينا عند خالتك ..
    العنود : يلا بنات ..
    لبست صفا عباتها وعدلت غدير الشيلة : آييه خليها تسذا لاجل ماتخرب التسريحة ..
    تغطوا وطلعوا ..
    .
    .
    .
    المستشفى ..
    كانت متعب مخنوق ويبكي على حال أخوه ..
    طلع الدكتور : نبي فصيلة دم o+
    متعب وقف بسرعة : أنا ..
    الدكتور: نبي دم كثير..
    متعب: قلت لك انا .. اسسحب اللي تبي ..
    كلمه بدر يسأله وقاله بقسم الجراحة .. مشى بدر وأبوه ..
    جا بدر بس قهر مهوب نفس الفصيلة ..
    خوي متعب: أنا نفسه ..
    مشوا مع الدكتور ..
    وأبوعبدالله جلس ودموعه اخترقت لحيته .. وهو يتذكر عبدالله وحياته وكل شي..
    بدر جلس جنب أبوه وبحرقه: ماينفع الندم ..
    أبوه كان حاط راسه على عكازه وساكت ..
    بدر قام يمشي بالممر جا عمه عناد ..
    عناد: كيف عبدالله ؟
    بدر: مدري ياعم هو الحين بغرفة العمليات ..
    عناد : الله يحفظه ..
    دق على شهد لاجل يطمنها وتالي سكر ..
    اخويا متعب كانوا ساكتين وينتظرون متعب لاجل يجي هو وخويهم الثاني..
    كان متعب يمشي هو وخويه ومعهم الدكتور ..
    جلس متعب وأخوياه حوله يهدونه لانه كان حيل منهار ..
    عناد: متعب أنت رجال تماسك..
    متعب ناظر عمه وعيونه حمر من البكا: ماشفت عبدالله وقت الحادث ياعم..لو شفت مالمتني.. عبدالله لو عاش معجزة ..!
    بدرمسك كتف اخوه: خل ايمانك بالله قوي..
    عناد جلس جنب اخوه ..: الحين ندمان ..؟ أدري مهوب وقتي .. لاكن عجزت افهم قسوتك ..
    أبو عبدالله ماقدر يتكلم ..
    سكت عناد وقام لاجل يهدي متعب اللي حيل منهار..
    شوي وطلع الدكتور .. من العمليات ..
    بدر: بشر دكتور؟
    الدكتور : هم يقربون لكم ؟
    بدر: عبدالله آييه .. بس مين الثاني ؟
    جاو اشخاص وقعد يتكلمون مع الدكتور ..
    بدر :عبدالله كيفه ..
    الدكتور: عبدالله معاه كسور بس ان شاء الله انها بسيطه وايضنا كان معه نزيف خفيف بالرأس بس الحمدلله تم توقيفه ..وتم اسعافه بالدم اللازم .. والحين راح يتم نقله لغرفة العناية الفائقة..
    بدر : لييه ؟
    الدكتور: كان معاه نزيف بالرأس لازم نتطمن عليه ..
    بدر: طيب هو واعي يعني مادخل بغيبوبة ..
    الدكتور : مقدر احكم لك الان .. بس ادعو لهم .. والحمدلله ان عبدالله طاح على تراب لو قدر الله وطاح على الاسفلت كان الحين الله واعلم ..
    بدرأخذ نفس عميق : اللهم لك الحمد ..
    دق جوال عناد وطمن شهد وتالي طلع لها ..
    وأبوعبدالله طاح عليهم ودخلوه التنويم لاجل الضغط المرتفع والسكر..
    بدركان حايس كثثير مايدري يقعد مع ابوه او يروح لاخوه .. شاف ابوه نام مع العلاج .. طلع بسرعة للعناية وشاف عبدالله مغطي عليه بالاكسجين ..
    بدر ضم اخوه متعب: هونها .. الحمدلله بخير وطمنا الدكتور..
    متعب كان حيل منهار ..
    بدر جلسه : أنت شلون دريت ..؟
    متعب يناظره ولاقدر يتكلم ..
    خوي متعب: شفنا الحادث.. كنا نلعب كورة وصلينا المغرب وشفنا هالحادث ورحنا وفجأه اكتشف متعب من شكل السيارة واللوحة انها سيارة عبدالله ..
    بدر ناظر متعب وعرف أنه مصدوم لاجل انه شاف الحادث ..
    .
    .
    .
    ببيت اهل شهد ..
    شهد موب مصدقة وصوتها جاه بحه من كثر البكا: احلف عمي انه حي..
    عناد: والله عبدالله حي وطلعوه من غرفة العمليات والحين هو بغرفة ثانية(ماقالها عناية مركزة)..
    شهد بكت من الفرحة وجلست على الارض وهي تبكي من فرحة ان عبدالله حي..
    جلس عناد مقابلها ولمها :ياعيون عمك الله لايحرمكم من بعض..
    شهد تناظر عمها وتترجاه: تكفى أبي اشوفه ..
    عناد رحم حالها : طيب قومي .. ريما جيبي عبايه شهد وتعالي معنا ..
    قوم شهد .. وقعد يساعدها بلبس العبايه هو وريما ..
    سندها عليه وطلعوا للمستشفى ..
    .
    .
    .
    ببيت زياد ..
    دخل زياد من المستشفى وكان عند عبدالله تطمن عليه وتالي فصل اسلاك التلفون كلها لاجل محد يدق ويروع العنود ..
    طلع للجناح وشاف العنود جالسة تشوفtv جلس جنبها وهو يسألها عن اخبارها ويتقطس يبي يشوف وصلها خبر او لا .. وتطمن انها ماتدري..
    زياد: كيف طلعتك مع صديقاتك ؟
    العنود: حلوووووووه .. مرينا المشغل من العصر الين العشا وجيت
    زياد: حلو .. اهم شي ماتعبتني نفسك كثير..
    العنود: زياد فيك شي؟
    زياد ابتسم من روى قلبه وصدره ضايق لابعد الحدود: ابد مافيني شي..
    كانت العنود تناظر زياد : أنا متأكده فيه شي وجهك مايوحي بخير..
    زياد : لا قلبي مافيني شي .. بس خبرك الشغل.. عنوده خلي نطلع نتعشى برآ..
    العنود: فييه شي ؟
    زياد قومها: لا .. بس من زمان ماطلعنا مع بعض ..
    العنود مامشت عليها كثير بس سلكت مع زياد ..
    بدلت ملابسها ولبست عباتها وطلعوا ..
    .
    .
    .
    المستشفى ..
    شهد تحاول قد ماتقدر تتماسك وهي تناظر عبدالله من ورى القزاز ختمته بشهقات : ليه عبدالله هالاجهزة عليه ؟
    عمها كان ماسكها من أكتافها لاجل ماتطيح : شهد ان شاء الله انه بخير..
    شهد غطاها تبلل من وابل دموعها : بخير .. آآآآآآآآه ياعمي وين بخير..(شهقت وهي تبكي ولاقدرت تتكلم)
    جلستها ريما وكان ريما متأثره لدرجة مجنونة لاجل تعرف قوة حب عبدالله وشهد لبعضهم ..
    عناد : شهد تعالي لاجل نشوف ضغطك وحالتك الصحية الان ..
    شهد ماقدرت تتكلم بس اشرت بيدها بمعنى لا ..
    عناد جلس جنبها على كراسي الانتظار: عشاني لازم اتطمن عليك وعلى ضناك .. عشان عمك ..
    قومها معه وهو مسندها مع ريما ..
    أخذت لها الممرضة الضغط ..وكان حيل مرتفع ..
    عناد : شهد شوفي كم الضغط ؟
    شهد كانت بس تدمع وساكته ..
    ريما عطتها مويه لاجل تشرب .. بس رفضت ..
    تالي لبست شيلتها ..
    الممرضة: انتظري الدكتورة الحين جاية ..
    شهد: لا .. مافيني شي ..
    عناد: شهد خل اتطمن عليك ..
    شهد وقفت: تكفى عمي خلني ابي اروح اشوف عبدالله يمكن صحى..
    عناد : شهد خلي اتطمن عليك تكفين ..
    شهد دمعت: تكفى لبى طلبي ورحي معي لعبدالله .. لاكان هو بخير فأنا بألف خير ونعمه .. بس المهم عبدالله ..
    طلع معها عمها وريما ..
    وصلوا الين القسم ..
    الدكتور شافهم وقعد يتكلم ويطلب منهم يدعون له ولكل المرضى ..
    راح الدكتور ..
    عناد: الحين خلي نروح للبيت وبكرة الصباح نجي ..
    شهد اقتنعت بكلام عمها وكلام الدكتور شوي ومشت معهم جسد بس روحها معه لو هو بالعناية ولايدري عن الناس ..
    عند الاستقبال دفع عناد الحساب وكان متعب موجود ..
    شهد شافت أغراض عبدالله جواله بوكه مسحبته ومتعب كان يستلمها من الامانات ومن احترامه لزوجة أخوه عطاها عمه لاجل يعطيها مسكتها ونست كل من حولها بصوت شهقاتها اللي كانت حيل اليمه..
    سندتها ريما وطلعوا ..
    عناد : متعب خلاص دام دفعت خلاص ..
    أخذ عناد الوصل ووقع عليه..
    عناد: امشي متعب..
    متعب: لا بروح مع ربعي ..
    خوي متعب: خله معنا .. وازهله ..
    عناد أخذ رقم خوي متعب وتالي طلع ..
    .
    .
    .
    بريطانيا ..
    تأخر فارس عن موعد رجعته .. وكان مرهق لانه طلع من الجامعه على المعهد لانه يدوام 3 ايام بالاسبوع بالمعهد..
    رمى نفسه على الكنبه بالصالة الين يرتاح شوي وتالي قام يغالب الكسل لاجل يطلع هو وساره..
    دق الباب ولاردت .. دخل وكانت الغرفة ظلام ..وسارة نايمة ..وقف ودنق على راسها بهدوء: سارة ..
    ماردت عليه ..
    حط يده: سارة قومي ..
    تحركت شوي وتالي جلست وهي تحوس شعرها : آففف وش تبي؟
    فارس رفع حاجب: نايمة من الصبح الين الحين 7 وشوي ..
    سارة صوتها كله نوم: طيب وش صار ؟
    فارس: النوم ذبحك شوفي حتى ذبولك ..
    سارة : احسن خلني اذبل .. آففف أبي انام..
    فارس : ناسية الظاهر ان وراك دراسة الاسبوع الجاي ..!
    سارة تفرك عيونها وفيها النوم : بابا يقول الشهر الجاي ..
    فارس: طيب الشهر الجاي راح يبدء خلاص ماببينا وبينه شي..
    سارة انفجعت: لآآآ .. (حست انها تسولف معه وسكتت)
    فارس : قومي بدلي لاجل نطلع ..
    سارة ناظرته شوي: أنا وأنت نطلع سوى .. ها .. لا ماابي .. ولالي نفس ..
    فارس تكتف: ليه طيب؟
    سارة بصدق: الحين من زين العلاقة ببينا .. لاجل نطلع ونلعب على انفسنا اننا اوك .. ريح بس ..
    فارس بامل: راح نعدل علاقتنا .. بس يبي لنا صبر .. واصبري شوي..
    سارة ضحكت بالم : اصبر هههههه.. على وشو اصبر ؟ الين ماتحبني وتتعود علي .. يالله نكته صراحه ..
    فارس جلس على طرف السرير : سارة لازم تعطيني فرصة ثانية..
    سارة : الا قلبي ماراح اسلمه لك .. أنا الحين بحياتي دراستي وبس.. دامها غربه غربه ..
    فارس : وعلى بالك بتركك ..
    سارة بتحدي: وعلى بالك راح ارضى فيك عقب كلامك ؟ .. مشكلتك ماعرفت سارة .. لايغرك وتقول بنت وغربة ومافي لها غيري .. لا يافارس فوق زين أنا سارة بنت محمد ولا راح تحدني لاغربة ولاظروف لك ولالغيرك .. الله يخلي لي أبوي وأخواني .. لو رفعت السماعة وقلت لهم تعالوا ماراح يصبح الصبح بكرة الا وهم عندي.. بس أنا فكرت فيها من كل النواحي وقررت اكمل هنا دراستي وأخذ الشهاده ولو فكرت بعدين اجلس هنا اكمل ماجستير ودكتوراة راح يكون معي بابا ..
    فارس كان يناظرها وحب عزة نفسها وذكائها ..
    سارة تركته وقامت من السرير ..
    فارس لف يناظرها وهي تأخذ ملابسها لاجل تأخذ شاور ..:طيب خلي نطلع ..
    سارة لفت وناظرته: لا ..
    فارس: مازهقتي من جيتي للندن وأنتي بالشقة .. اطلعي شوفيها..
    سارة وهي تطلع ملابسها: الله يخلي دادي طلعني وخلاني اتمشى فيها..
    دخلت تأخذ شاور ..
    فارس أخذ نفس : اروضك وأنا فارس ..
    نزل الشوز واغره جو الفراش وهو مرهق حط راسه وتغطى ونام ..
    .
    .
    .
    الرياض ..
    شقه فهاد *صفا ..
    صفا حست ان نبضات قلبها تدق بسرعة لما شافت فهاد دخل ..
    فهاد كان مندق وهو يدخل مفاتيحه بجيبه :سلام ..
    صفا: وعليكم السلام ..
    رفع راسه وناظر وهو مفهي وساكت .. كانت لابسه فستان آسود ماسك على جسمها من فوق وخيط ومن الصدر فيه شك وتطريز خفيف ولابسه عقد كيوت متناسب كثير من الفستان ..وشعرها مسويته كيرلي مع بف خفيف وميك آب حيل رايق ظل آسود وكحلها الثقيل وزاد عيونها فتنه والروج الاحمر .. ومناكيرها الحمرآ .. وكلها كانت آيه في الجمال والرقة ..
    فهاد مشى بهدوء وجلس مقابلها: وش ذا ؟
    صفا كانت جالسة على الصوفا وتناظر الارض لما شافته فهى فيها..
    فهاد بلع ريقه : صفا ..
    صفا ناظرته وخاطرها تضحك لان شكل فهاد يضحك ..:هلا ..
    صفا طاح قلبها ليكون ماعجبته : موب حلوه ..
    فهاد يناظرها ..
    صفا الدمعه برمشها ..
    فهاد : وش موب حلوه .. الا علميني وش اغدي على هالجمال اليوسفي .. (مسك يدينها) مشالله تبارك الله .. يالبى عيونك لاجل كذا رحتي للمشغل..
    صفا ناظرته ومسك يدينه وشدت عليها: فهاد .. أنت تحملتني وتحملت كل ظروفي .. وكنت حيل وافي معي .. عطيتني كل شي أبيه ولاحرمتني .. جبت لي امي اللي كانت شوفتها بالنسبة لي حلم وحققته لي .. بس أنا بغبائي ضعيت حياتنا لما رفضت اجلس معك ليلة العرس بس موب مني(دمعت) أنا كنت مشتاقة لامي كثير ماجلست معها ولاشبعت منها ..وأدري موب من حقي اقولك هالكلام بس بجد آسفه على كل لحظه زعل زعلتك فيها وكل ضيقه سببتها لك .. وآممم(بهمس) آنا أحبببك كثثير ..
    فهاد سكت مايدري وش يقول ..
    صفا قامت وفهاد يناظرها وهي تفتح الدرج وتطلع الهدية ..
    قدمتها له وهو مبتسم ويفتحها كانت ساعة فخمه وعطر ..
    فهاد يناظرها بحب: ماجبت لتس هدية .....
    قاطعته صفا : أنت كلك هديه من الخالق لي .. أنا مابي غيرك .. أبيك أنت وبسس ..
    ابتسم ونزل الهديه على الطاولة قدامهم .. نزل عقالة والشماغ والطاقية.. وحطها رواه : تصدقين احس اني مفهي ..
    ضحكت ..
    فهاد : يالبى الضحكه ..
    حبت تشيل الاحراج من نظراته وقامت لاجل تقطع الكيكة وعطت فهاد..
    فهاد : اكليني ..
    ابتسمت وجلست مقابله وقعدت تأكله ..
    فهاد : طيب شربيني عصير..
    حطت صحن الصغيرعلى فخذها ..وأخذت العصير وتشربه وفيها الضحكه على طلباته ..
    فهاد ضحك : أدري بتقولين ياليل ذا البزر يحسبن امه بس يحق لي صااح ..
    ضحكت على تصرفاته وطلباته ..
    فهاد أخذ قطعه شوكلا مستطيلة وفتحها حط بدايته بفم صفا ونصفها الثاني عنده .. كانت مرخيه(مسبله) برمشوها عنه من حياها .. وهو يناظرها وبعيونه بريق عشق لها ولطريقه مرضاتها له ..
    .
    .
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 6:53 pm

    .
    .
    .
    بريطانيا ..
    طلعت سارة من الشاور وراحت لاجل تحط ملابسها بالغاسلة وتغسلها وتالي طلعت شرائح مرتديلا.. وتالي طلعت الجبن والخس والطماطم ..
    سوت لها .. ضحكت على نفسها لانها سوت 2 سندوشتات لانها جيعانه.. رجعت كل شي مكانه وأخذت عصير وطلعت من المطبخ ..
    بغرفتها ..
    نزلت الصحن والعصير على الطاولة جنب الاب وهي راح تتربع على السرير لاجل تأكل ..:يممممممممه ..
    كان فارس متغطي ونايم وهي جلست على يده ..جلس فارس وهو متروع .. وسارة أكثر منه ..
    فارس حاط يدينه على عيونه : وش هالازعاج ؟
    سارة وقفت من السرير وهي تناظره: وجع خوفتني .. وبعدين خير نايم بسريري ..
    فارس : يعني ماشفتيني قبل شوي ..
    سارة : لا.. آفف ..
    فارس يتثاوب وهو حاط يده على فمه ..
    ساره كانت تناظره ..
    فارس ينرحم : خلاص بقوم عن سريرك ..
    أخذ شوزه وقام ..
    فارس : فضلا لا امر أبي اصلي العشا وبالحيل جيعان وفيني النوم سوي لي أي شي لو اندومي ..
    قالها وطلع من الغرفة ..
    ساره رحمته .. وتالي شافت الساندوش الثاني شالته وراحت للمطبخ حطته بصحن وطلعت له عصير .. شافته كان يوضي .. حطت الساندوش بالصالة على الطاولة : فااارس ..
    خلص وضوء وطلع :هلا ..
    سارة وهي تمشي: شوف الساندوش هنا ..
    فارس ابتسم : شكررررررآ ماقصرتي ..
    دخلت وصكت باب غرفتها .. وهو فرش السجاده وصلى ..
    بغرفتها جلست على السرير وأخذت الاب وحطته على رجولها وعشاها جنبها وتأكل وتتفرج..
    .
    .
    .
    الرياض ..
    المطعم ..
    العنود تأكل الحلا بعد العشا : بيبي ..
    زياد :عيونه..
    العنود: تسلم لي عيونك .. قولي شفيك ؟
    ابتسم : مافيني شي ..
    العنود نزلت الشوكة : مدري احس فيك شي.. ومصيري اعرفه..(ابتسمت فجاه ) ممكن طلب ؟
    زياد ابتسم :امريني بس..
    العنود: يالبى .. أبي فروالة عليها شوكلاتة ..
    زياد ضحك: أكلتي حلا كثير والحين تزودينها بذي..
    العنود : لا مالي شغل ابيها ..
    قام زياد وجاب الطلب..
    العنود: وه وه شوف (كانت ترفع الفروالة وتقوطر منها الشوكلا السايحه ) خقه صح ؟
    ابتسم لها: تراي منيب خاق الا معتس ..
    العنود حمرت خدودها من كلامه
    زياد ناظرها وهي تقطع الفروالة وتغمسها بالشوكلا وبقلبه (يالبى برائتها وطفولتها وحركاتها )
    العنود تمد له : همممم ..
    زياد فتح فمه لها وهي تأكله ..
    العنود تطالعه وهو يأكلها: حلوه ..
    زياد : يدك اللي مدتها لي أكيد مهيب حلوه الا احلى من الحلا ذاته..
    العنود ابتسمت وهي تأكل وخدودها وردت: لا ترى كذا اسيح مثل هالشوكولا..
    زياد عاشقها بجنون: سيحي وراح المك واضمك وادفيك على هالبرد ..
    العنود ناظرته بنظره دلع وتالي كملت اكلت شوي :بس شعبت..
    زياد :بالعافية ..
    العنود :الله يعافيك ..
    زياد: نقوم ..
    العنود: آييه بس لحظه خل اعدل شيلتي والبس نقابي..
    عدلتها وتالي حط زياد الحساب وفتح الحاجب (لان مطعم عوائل) وطلعوا..
    .
    .
    .
    ببيت أبو عبدالله ..
    نوال كانت تنافخ وتصارخ ..
    بدر كان توه راجع من المستشفى وضايقه فيه الدنيا ..:وش هالصوت؟
    وعد: ذي نوال .. بدر كيف عبدالله ؟
    بدر لمعت عيونه: عبدالله حالته تحت الله .. كل الاجهزة عليه .. الا وين امي ؟
    وعد ضاقت كثير : عمتي بالصالة الداخلية ادخل لها يابدر وهديها..
    بدر مشى معها: الا ماجاو وجن والعنود..
    وعد: لا ..
    دخلت وجن ودموعها تتساقط هي وفواز اخوها وولدها ..:بدر كيف عبدالله ؟
    بدر ضم اخته بحنان : ادعي له ان ربي يعافيه ..
    وجن تناظر أخوها : أكيد حالته خطيره ..
    بدر: ادعي.. وان شاء الله انه بخير.. بس وجن امي داخل ادخلي معي وخل نطمنها على عبدالله .. تكفين تماسكي ..
    وجن مسحت دموعها ورجعت نزلت : طيب..
    دخلت مع أخوانها .. ووعد دخلت للصالة الثانية لما شافت فواز لانها تتغطى عنه ..
    امهم : بدر طمني عن أخوك ؟
    بدر جلس على ركبه مقابل امه : يالغالية عبدالله بخير وهو حادث بسيط وان شاء الله يطلع قريب..
    وجن مسكت كف امها: لاتخافين يمه هو بخير بس انه الحين مايقدر يكلمك ..
    بدر: لان تخبرين المستشفيات ممنوع المكالمات بهالوقت..
    امهم بقلب مؤمن بقضاء الله وقدره: علومني بالوكاد عبدالله وشهي احواله..بروح له بكرة فعلومني من الحين .. منيب قادرة انجي نفسي من المكتوب والمقدر بس أنكم طمنوني عنه .. وتراني مؤمنه بربي واللي كاتبه ..
    بدر حط راسه على ركبه امه يدراي دموعه .. اللي اكتفت امه انها ترتبت على ظهره بحنان الامومه ولسانها وقلبها يلهجون بالدعاء ان ربي يحفظ ضناها ..
    نزلت نوال وهي بعدها تنافخ ..
    فواز ماسك نفسه: اطلعي فوق ..
    نوال : ماراح اطلع وكلكم انقلعوا ..
    فواز بعصيبه: نووووووال انصحك لاتخليني اطلع شيطايني عليك ..
    نوال : اطلع انت لغرفتك بسرعة وأنت منطم ..
    فواز بلمح البصر مشى وقعد يضربها وهي تصرخ ..فز بدر وفك أخوه عنها هو ووجن ..
    فواز يتفل عليها : ياوسسسخه برآ ..
    نادى الشغالة ..وجات : بسرعة جيبي عباية هالنكرة ..
    طلعت وجاتبتها ..
    نوال وقفت وبعصيبه : موب طالعه من هالبيت ..
    فواز فك نفسه من بدر اخوه ..: لا احد يقرب لا اذبحها .. أجل موب طالعه اطلعك وأنا فواز ..
    بدر شاف اخوه خربت اخلاقه وبجنبه فازه خاف يضربها فيها وتصير بذمته لذلك خلا نفسه بعيد ..
    وجن شالت ولدها اللي يبكي بخوف وهي تبكي معه:فواز لاتأخذها بذمتك..
    امه ماقدرت تتكلم لانها عارفة ولدها وجنونه ..
    فواز :اجل خلوكم بعاد ..البسي عباتك ..
    لبستها وهي تبكي من الخوف ..شد من شعرها :وين جوالتس..
    طلعته وهي ترجف ..
    فواز: بسرعة دقي على اهلتس..
    نوال دقت سحب الجوال فواز : الو .. اسمع اذا انت مبقي على حياة اختك تعال الحين للبيبت وخذها ... أي بيت يعني بيت زوجها.. اسمع معك (ناظر ساعته) الحين 11,5 معاك الين 11,20 يعني ربع ساعة أذ ماجيبت وأخذتها .. دمها حلال لي فهمت ..
    سكر الجوال وهو شاد على شعرها :امسسكي او اقولك لا حرام أكيد هالجوال من فلوس ابوي ..
    رماها على الرخام الين تفكك ..
    بدر :فواز اهدى ..
    فواز : بدر لو سمحت .. بيتنا لو ينظف من هالاشكال .. الا وين أبوي؟
    بدر يأس من اخوه وجلس : ابوي منوم بالمستشفى ..
    امه : فواز خلاص ..
    فواز: خلاص .. وين يمه خلاص.. وكل شي بسببها ..
    وجن :فواز خلاص فك شعرها ..
    فواز شد أكثر وهو راص على اسنانه: شرأيك الحين ؟
    وجن : فواز خلاص ..حرام
    فواز ناظر أخته بحده : حرررام ؟! ها .. حرااام ياوجن أني اضربها ؟! وموب حرام كل اللي صار بسببها (قالها وهو يصرخ ) ..
    بدر : وجن خليه راح يجن أكثر ..
    ناظرهم فواز وتالي رفع راسها بيده وبحده: مرت خمس دقايق وماجاو.. هم قريبين من هنا ؟
    نوال ترجف: لآ ..
    فواز سكت وانتظر شوي يدق الجرس ..
    قام بدر ..وفواز : امشي قدامي ..
    مشت ولما شافت أخوها ركضت له ..
    فواز وهو يأشر بيده : شوف لو باقي اشوف اختك هنا اعتبرها ميته..
    أخوها يناظر اخته وهو مصدوم من اللي فيها وشعرها وشكلها المبهذل..:مين ضربك ؟
    نوال ترجف : فواز ..
    اخوها عصب وتقدم : مين فواز ..
    فواز مشى بس وقف بدر بينهم : أنت خذ اختك وتوكل ..
    أخوها دف يد بدر : لا حق اختي مايروح هدر ..
    فواز :ياليل ياذا القزم .. الظاهر مااندبغت من قبل ..
    بدر : خلالالاص وأنت خذ اختك الله يسستر عليكم ..
    فواز : اقول احسن تربية أختس تراها مهيب متربية ..
    أخوها طرطع : حسن الفاظك ..
    فواز يأشر بيده وبعصيبه: اقوووووول رب اختك بس ..
    بدر : خلاص فواز ..
    فواز : لا خله يعرف تربيه اهله ..
    نوال بكت وضحت نفسها بخوفها: لا تصدقه ..
    لف اخوها عليها وهو يخزها وتالي ناظر فواز: اقول ترى منب اتبلى عليها .. والحين برآ اشوف ..
    أخوها : وين أبوكم ؟
    بدر: بالمستشفى ..
    أخوها: لاجل كذا طردتم اختي..
    فواز : اقول اختك ورقتها راح توصل لها ..ويكون بعلمك طيحه الوالد من سبايب هالزفت .. انقلعوا بسرعة ..
    أخوها : أنا اتفاهم مع أبوك لما يطلع .. اجل تطردون أختي ..
    فواز : احمد ربك ماذبحتها .. انقلع..
    مشى أخوها وهو يتوعد ..
    لما شافهم طلعوا ..نادى السواق يسكر البوابة الخارجية وتالي دخلوا..
    بدر : ياخي ترى عصيبتك ذي راح توديك بداهية ..
    فواز سفط اخوه وطلع لغرفته ..
    نادى بدر وعد ودخلوا للصالة والجو كان جداً كئيب وحزين ..
    .
    .
    .
    ببيت اهل شهد ..
    كانت شهد بغرفة نومها هي وعبدالله ولامه بوكه وجواله والمسحبه ومفاتيح السيارة وضامه نفسها وحاطه راسها على ركبها ودموعها تنهمر بصمت..
    ريما حاولت فيها لاجل تأكل ورفضت وحاول عناد ورفضت ..
    عناد شافها حيل غايبه عن الوعي واللي حولها ولو هي مااغمى عليها وجاها انهيار عصبي ..
    بعد يدينها وشال أغراض عبدالله وكانت تناظر عمها وتسألها بنظراتها ليه كذا ..حطها جنبها وتالي عدلها وخلاها تنسدح :لازم تريحين ظهرك.. (يبها تطيعه) وعبدالله راح يطلع ترضين يطلع وأنتي تعبانة وماتستقبلينه ..
    غطاها وقعد جنبها وريما تناظرهم وقوة العلاقة بينهم وبقلبه غصه على حال شهد ..
    جلسوا على هالحال ساعة وشوي الين غفت ..
    غطاها زين عناد ووقف لريما: انتبهي لها..
    ريما: لاتوصيني على قلبي.. الله يحفظه لها..
    عناد بحزن: آميييين..
    طلع عناد للصالة بالدور الثاني وجلست ريما عند راس شهد بسريرها وهو تقرأ عليها لاجل تهدى نفسها ..
    .
    .
    .
    اليوم الثاني..
    ببيت زياد..
    صحى الساعة تسع وصحى العنود ..خلاها تأخذ شاور لاجل تصحى عدل.. وتالي نزلوا يفطرون ..
    العنود : تراك دب طيب.. ليه ماتتركني انام ..
    زياد سحب الكرسي وجلس جنبها : لان لازم تفطرين ..
    العنود : يؤ طيب شبعت ..
    زياد :اكلي زين ..
    العنود: منيب مأكلة شعبت..
    قامت وقام معها..
    بالصالة ..
    زياد جلس جنبها ومسك يدينها وقعد يتكلم معها: عنود قلبي ..(سكت شوي والعنود كانت تناظره وعارفة ان فيه شي صاير بس ماقدرت تخمن ... تكلم زياد) عنود ... (رجع يسكت ) ... (أخذ نفس) عنود عبدالله صار عليه البارح حادث ..........
    صرخت العنود وحطت يدها على فمها ودموعها بسرعة نزلت ..
    زياد مسك يدينها وقعد يهديها ومرآ اتخبص: والله حي لاتخافين حي ..
    العنود حطت يدينها على وجهها وقعدت تبكي ..
    زياد بعد يدينها بكاها قطع قلبه : طيب موب مصدقة قومي معي وتزوينه..
    العنود صرخت فيه :اخوي من امس صار عليه الحادث ولاقلت.. ليييه حرام عليك ..
    زياد وقف معها: صدقيني دريت بعد العشا ..
    العنود بهمس ودموعها تتساقط : حرام علييك ..
    زياد مسك يدينها : عنود اهدئي .. وتعالي نطلع..
    حطت راسها على صدره من غير احساس منها وضمته وهو احتواها وهو يهديها الين حس بهدوئها نسبينا ..
    جلسها ونادى الشغالة لاجل تجيب عبايه العنود وشنطتها ..
    جابتها الشغالة وهو يساعدها لاجل تلبس .. لبست وأخذت الشنطة وطلعوا..
    بالسيارة..
    العنود: أنت شفته ؟
    زياد: آييه البارح ..
    العنود سكتت مهيب قادرة تتكلم كل تفكيرها بأخوها وهي تدعي يارب تحفظه..
    .
    .
    .
    المستشفى ..
    كانت شهد تناظر من ورى القزاز وممنوع الدخول لعبدالله ..
    طلع الدكتور ..
    شهد :لو سمحت ممكن اتكلم معاك..
    الدكتور: تفضلي اختي لمكتبي..
    شهد مشت: ريما شوي وجاية ..
    ناظرتها ريما وسكتت ..
    بمكتب الدكتور..
    شهد: خلك معي صريح .. أنا زوجته وأولى الناس لمعرفته حالته ..
    الدكتور : يأختي بصراحه عبدالله بغيبوية تامه.. (كانت شهد تسمع كلام الدكتور وتدراي صوت شهقاتها وتتماسك) .. وسوينا له عملية بس الظاهر النزيف اثر على الرأس.. ولاجل كذا دخل بغيبوبه تامه..
    شهد سكتت شوي: طيب راح اسفره برآ..
    الدكتور: يكون أحسسن..
    شهد: طيب رشح لي أفضل المستشفيات لعلاج عبدالله..
    الدكتور قعد يتذكر وتالي كلم أكثر من شخص وسكر : المانيا..هناك أفضل المستشفيات لعلاج عبدالله ..
    شهد وقفت: طيب شلون انقله لبرآ..
    الدكتور وقف معها: راح اتكفل بهالموضوع بس ياليت يكون فيه رجل..
    دقت على عمها بسرعة وجا ..
    قعد يتكلمون بحدود النص ساعة ووقع عناد على ارواق تخص العلاج..
    شهد: العلاج راح يكون على حسابي الخاص.. أبي يسافر عبدالله بسرعة..
    الدكتور: أذا كذا خلال هالاسبوع راح يتم كل شي..
    شكر عناد الدكتور وطلعوا..
    عند غرفة العناية ..
    العنود :متأكد انه أخوي؟
    زياد حزن عليها: ادعي له..
    العنود ماتحملت وطاحت على زياد اللي رفعها بسرعة ونقلها لاقرب غرفة شوي شوي وفاقت .. حست بوجود زياد وعمها عناد حولها..سلم عليها عمها: ماتشوفين شر..
    العنود كانت صورة أخوها عبدالله ببالها ماغابت وهي ساكته وتتذكر..
    زياد خاف عليها ليكون انصدمت ..
    العنود ناظرتهم : كيف صار حادث عبدالله ؟
    عناد : تعرفين السيارات ياعمك .. بس الحين ادعي له ..ماتنفع معرفتنا لطريقة الحادث بس ادعي له.. وخليك مثل ماخبرتك قوية..وبأذن الله ازمه وتعدي..
    العنود جلست من السرير :أبي اشوفه ..
    عناد : توك شفتيه.. تعالي الحين خلي نزور الوالد..
    العنود بنرة : أبوي .. ليه أبوي كان مع عبدالله لما صار الحادث..
    عناد: لالا .. بس خبرك طاح شوي والحين هو بخير توني كنت عنده..
    العنود وقفت وهي تحاول قد ماتقدر تتماسك: ودوني لابوي..
    طلع معها زياد .. وعناد راح شهد ..
    عناد : شهد تزوين عمك ؟
    كانت تناظر عبدالله لفت على عمها وهي تعدل عباتها على راسها : ازوه.. أنا مالي عم بهالاسم ..
    عناد: شهد لازم تزوينه والحين هو ندمان قد شعر راسه ..
    شهد بكلمه صارمة: قلت ياعمي عم بهالاسم مااعرفه .. اللي يدعي على عبدالله ويتسبب بحادثه لاجل فلوس اسمحلي عمي هذا مايستاهل يكون ابو..تكفى عمي لاتكلمني بخصوص هالموضوع .. عمي عبدالعزيز مااعتبره حي الحين ..
    عناد حس فيها ومعها الحق لاجل اللي سواه اخوه .. : طيب نروح للبيت..
    شهد بنرة حزن فضيعه : واترك عبدالله ..
    عناد :لاجل ترتاحين شوي والعصر نجي لعبدالله ..
    شهد: راحتي وانا اشوفه قدامي ..
    عناد:لاجل عبدالله وضناكم خلينا نروح للبيت وترتاحين أنتي من الساعة سبعه هنا وعلى وقفتك ..
    ريما مسكت يدها: مشينا شهد ..
    مشت ووقفت شوي ناظرت عبدالله وهو تسودعته الله ..
    .
    .
    .
    بغرفة أبوعبدالله ..
    العنود كانت تتحمد لابوها بالسلامة ولاتدري عن شي ..
    دخلت ام عبدالله وعيالها ..
    زياد حس راح تصير سالفة وتكشف العنود السالفة وهو خايف عليها.. حن عليها الين خلاها تطلع معه للبيت بما انها تطمنت على أخوها وأبوها ..
    انصك الباب وجلست ام عبدالله على الكنب الاسود وهي تمسح دموعها وتناظر أبوعبدالله وقعدت تبأنه :الحين وش فايدتي الفلوس ونور عيون امه بالعناية مايدري عن الدنيا وكل الاجهزة عليه ..
    بدر : يمه مايفيد العتب الحين .. بس ادعو له ..
    امه كانت تبكي وتمسح دموعها بشيلتها: حسبي الله ونعم الوكيل.. تدعي عليه لاجل فلوس.. ولاجل انه يبي يحافظ عليها .. وابشرك مرتك طلعت وبانت النية قدامك وانها ماتبيك لاجلك لاجل فلوسك .. حسبي الله ونعم الوكيل.. من الحين اعلمك لو صار له شي الله لايسامحك ..
    بدر قعد يهدي امه وأبوه اللي ساكت من وقت الحادث ولاهوب قادر يتكلم ..
    حس بدر بقوة المشاكل والهموم اللي تكابلت عليهم .. دعى ربه بسره(بداخله) يفرجها ويهونها ..ويقوم عبدالله بالسلامة وأبوه ..
    .
    .
    .
    شقه فهاد*صفا ..
    صحى فهاد على صوت جواله ..وتحركت صفا معه حط راسه على يدها الممدوه على المخده وغمض عيونه ..
    دق جوال صفا وشالته ..وكانت عمتها ام فهاد ..
    فهاد: صفووو ..
    صفا جلست ووكان الرنين للجوال وقف ..:فهاد خلني ..
    فهاد دفن نفسه بحضنه لانها كانت جالسة على السرير قعدت تحوس بشعرها وهي تدق على عمتها ..:صباح الخير..
    عمتها: صباح النور حبيبتي .. معليش ازعجتك ..
    صفا بصدق: لافديتك .. شخباركم ؟
    عمتها: الحمدلله .. وكيفك وكيف فهاد ؟
    صفا ابتسمت ابتسامه نايمة وهي تناظر فهاد اللي مكمل نومه بحضنها: كلنا بخير وفهاد باقي نايم ..
    عمتها: صفا صحيه وخليه يمر للبيت ضروي..
    صفا خافت: ان شاء الله .. بس فيه شي صوتك عمتي موب مثل كل مرة..
    عمتها : عبدالله صار عليه حادث والحين هو بالعناية وأبغى فهاد يكون مع اخته ..
    صفا بهمس : يالله .. أوك عمتي..
    جلس فهاد وطار النوم من عينه لما سمع همسها الخايف :شفيه ؟
    عطته الجوال ..
    فهاد :يمه شفيه ؟
    امه: عبدالله نسيبك صار عليه حادث من البارح وأبيك تجي لاختك هي الحين بامس الحاجه لوقوفك معها ..
    فهاد فز من السرير : طيب طيب شوي وجاي .. سلام ..
    نزل الجوال ..:صفا حضري ملابسي بأخذ اخذ شاور واطلع ..
    قامت صفا وحضرت له ملابسه كلها .. وراحت طلعت غتره بيضا لاجل طلعت له ثوب اسود لان برد بالرياض ..
    ناداها لاجل تعطيه ملابسه الداخلية وعطته وتالي طلع ولبس ثوبه وغتره وطلع ..
    صفا: فهاد امسك ..
    عطته البوك والمفاتيح والجوال .. وطلع ..
    دخلت تأخذ لها شاور لاجل تروق شوي عقب هالصدمة ..
    .
    .
    .
    ببيت زياد ..
    العنود كانت مخنوقة والعبره مهيب تاركتها ..
    زياد : هونيها..
    العنود : اهونها وأخوي بالعناية .. وأبوي مايتكلم ..!
    زياد : كل شي وله حل ..
    العنود ناظرته وبهدوء: طيب طلع عبدالله من العناية .. وخله يرجع مثل ماكان .. عبدالله في غيبوبة صح ؟
    زياد سكت ..
    العنود : الا بغيوببه .. واضح اصلن عليه .. (دنقت وهي حاطه يدينها على خدوها وتتكلم) .. آآآه ..ماشفت الاجهزه اللي عليه .. على صدره وعلى وجهه ويدينه والله اعلم وش اللي مابعد حطوه على عبدالله.. أو أبوي (حطت يدينهاعلى وجهها وشهقت ) مايتكلم .. طيب حلها يازياد..
    زياد ماقدر الا انه احتواها ولمها ..
    بعدت عنه وناظرته : طيب عبدالله مايسرع اعرفه .. كيف صار هالحادث ؟ أنت تدري ..
    سكت زياد ..
    شدته العنود : علمننني لاتخليني كذا ..
    زياد: سياره صدمته ..
    العنود: وأبوي؟
    زياد : عمي تعرفين ماتوقع هالشي يجي لعبدالله .. فصدمة..
    العنود : يارب احفظهم .. ودني لبيت اهلي ..
    زياد : أكيد الحين مهم موجودين..
    العنود: لا أكيد رجعت امي .. ودني لهم ..
    قام زياد ولبست العنود عباتها وطلعوا لبيت اهلها ..
    .
    .
    .
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 6:54 pm

    .
    .
    .
    العصر ..
    ببيت معياد ..
    رفضت بنته تجلس مع امه واخته وعيالها ..
    ماجد شالها: خلاص بروح فيها بالمستشفى ..
    امه: وين ياولدي توديها معك..وتين اقعدي ..
    تمسكت برقبه أبوها حتى خربت شماغه ابتسم : خليها يمه ماعندي الليلة مراجعين كثير .. يلا عن اذنكم ..
    امه: الله يحفظكم ..
    معياد تحاول محاولة اخيره قامت عند اخوها وبنته : وتين هاتيك وبعد شوي نروح الحديقة مع جده ..
    وتين :لاآآآآآآ ..
    ضحك ماجد وومعياد ..
    ماجد: ماعليك راح تطفش الليلة وبكرة راح تجلس معكم .. عن اذنكم..
    طلع ماجد وبنته ..
    امه : الله يهديها معذبه ابوها ماتخليه يرقد ولايرتاح ..
    معياد: ههههههههه ..
    امها: ودي انها قعدت احسن لها ..
    معياد : على قوله ماجد راح تطفش الليلة ..
    امه: ههههههههه مهيب زهقانة تموت بأبوها ..
    ضحكت معياد .. وصبت لامها فنجان قهوة ..وقعدو يسولفون..
    .
    .
    .
    بريطانيا ..
    شقه فارس*سارة ..
    سارة كانت تلعب بأظافيرها وتبردها ..
    فارس يناظرها ..
    سارة رفعت راسها : ممكن اعرف ليه تناظرني؟
    فارس متضايق من شراستها : ممكن تخففين من حدتك معي بالكلام..
    ساره خزته: لا ..وبعدين منيب نصب تذكاري لاجل تقعد تناظرني فيني كذا ..
    فارس وقف لما شافها وقفت وقرب شوي ..
    ساره: لاتقرب ..
    فارس : طيب ليه ؟
    ساره : كيفي .. حلوه ليه ..
    دخلت غرفتها وكانت راح تسكر الباب بس فتحه : خلينا نتكلم مع بعض..
    سارة تفتح لابها وتالي ناظرته : بـ وشو ؟
    فارس يحرك اكتافه ويدينه: مدري بس المهم تنكلم .. أو اقولك خلينا نطلع..
    سارة :طيب أنا بقولك بما ان عندك اليوم ويكند لاتقعد عند راسي خلني بحالي وأنت خلك بحالك ..أو اطلع مع أصحابك ..
    فارس تكتف: موب أنتي زوجتي يعني مفروض نكون مع بعض.. وبعدين ناصر وعبدالرحمن أكيد مع حريمهم .. وأنا أبي اكون معك تكفيين ..
    سارة : أنت بعدك حاس بالذنب لاجل كلامك وضربك ؟ لاجل كذا قاعد عندي تبي نطلع مع بعض .. على بالك لو طلعنا راح نغير هالطلعه شي من اللي بيننا .. اقولها لك من الحين .. مشكلتك قبل ماتقط كلامك ماعرفت مين اللي قطيت عليها .. فارس بجد بجد عففتك من عقب كلامك .. وبعدين خلك معي صريح لاجل ترتاح ولاتلعب على نفسك.. أنت ماتحبني ماتحبببني مستوعب هالكلمة .. بس الحين شفقان علي لانك بزعمك جرحتني ..
    نزلت راسها وقعدت تفتح النت ..
    وفارس يناظرها وبقلبه لا بديتي تدخلين لقلبي يابنت أبوك .. تقدم وجلس على طرف السرير..: سارة ..
    ساره تناظر لابها: نعم ..
    فارس: تكفين خلينا نطلع ..
    سارة : لا ..
    فارس : عشان أبوك كأنك تحبينه اطلعي.. وحتى اشتري لك ملابس لاجل الجامعه..
    سارة : عندي..
    فارس : سارة لازم بلايز طويلة وحجاب العباية الله حسيبهم ممنوعه.. يلا قومي ..
    سارة : لا ..
    فارس : عشان أبوك .. يلا عاد ..
    ناظرته ..وتالي قامت ..
    ابتسم (آخ ياعنادها ).. قام يبدل لاجل يطلعون .. وتالي جلس بالصالة ينتظرها الين تخلص ..
    طلعت من غرفتها .. وشافته ينتظرها ..
    فارس ابتسم وطلعوا من الشقة ..
    فارس : وين تبين نروح اول شي ؟
    سارة : أي مكان ..
    وصلوا لسيارته ..
    وفتح فارس لها وركبت وتالي سكر وركب ..
    سارة: سيارتك ..
    ابتسم : آييه .. ماتدرين ان عندي سيارة ؟
    سارة: لا..
    فارس: معك حق لاني ماقلت لتس.. ناصر وعبدالرحمن لما شرو سيارات لهم اختارو لي بنفس المواصفات اللي طلبتها وحولت لهم فلوسها ولما جيت خلصت الاجراءت وتوني امس اسلمتها ..
    سارة: الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها..
    فارس ابتسم: الله يجزاك خير..
    .
    .
    .
    الرياض ..
    المستشفى ..
    دخل ماجد للمستشفى وهو شايل بنته .. وقف قبال الاستقبال :السلام عليك ..
    الموظفه: وعليكم السلام ..
    ماجد : شوفي لي لو سمحتي مواعيدي اليوم..
    الموظفه فتحت الجهاز وشافت : آمممممم عندي 4 حالات لليوم وفيه ناس قدموا مواعيدهم ..
    ماجد بسرعة: لالا شوفي هالحلوه معي يالله اربع حالات .. مقدر اليوم..
    الموظفه خاقه مع بنت ماجد دبدوبة وصغنونه حييل واسنانها صغار ومصفوفة وبيضا ووجهها الدبدوب وخدودها وحمرتهن من البرد .. من غير عيونها اللي تشبه لابوها بوسعهن وكثافة رموشها وغايرة .. : طيب حطها عندنا .. حرام راح تمل .. وبعدين يمكن تضيق من الحالات اللي تجي لك ..
    ماجد يناظر بنته وهو شايلها ويعدل شال البرد حول رقبتها بيده الثانية: وتين تجلسين مع البنات هنا ..
    وتين تخز أبوها .. ضحك ماجد : رافضة حتى تجلس بالبيت .. معليش راح تجرب اليوم جو البابا اليومي .. عن اذنكم ..
    مشى عنهم وهو يسمع لسوالف بنته ..
    داليا(الموظفه) : ياخقققه تزنن بنته ..
    شروق ترتب الملفات : آيييه الله لايضرها .. دوبا ماجلست معنا .. مشششالله تزنن ..
    ...
    دخل ماجد لمكتبه ونزل بنته على الكرسي الداور الخاص فيه وشغل لها الكراتين : وتين مافيه صوت خليه صامت ..
    وتين بزعل: لا عشان افههم ..
    ماجد دنق لبنته : يابابا الحين فيه مراجعين خلالاص ..
    دق الباب ودخل مراجع ..
    جلسه ماجد وجلس مقابله على الكرسي وبدت جلسته .. وبنته لهت مع الكراتين وسكتت ..
    .
    .
    .
    بريطانيا ..
    كان الهدوء يعم بالسيارة .. الين وقف فارس امام محلات ملابس ونزلوا..
    سارة : ننزل..
    فارس يطفي السيارة : آييه ..
    نزلوا .. ودخلوا للمحلات ..
    شافت سارة قمصان طويلة وحيل راقت لها .. دق جوال فارس وطلع من المحل لاجل يكلم.. وسارة اختارت وأخذت كم جنيز وتالي عطتها بطاقتها وحاسبت وطلعت من المحل وشافته باقي يكلم ..اشرت له راح تدخل المحل الثاني لاجل تشتري شوزات .. اختارات بنفس الالوان الخاصة بالقمصان .. ولاطولت لاجل ماتبي فارس يدخل ويحاسب ماتبي أي شي منه ..
    خلصت وطلعت وكان بعد يكلم انتظرت شوي وسكر وكان وجهه ضايق شوي بس ماانتهبت كثير ..
    فارس دخل جواله بجيب الجنيز : معليش كانت مكالمه مهمه.. خلصتي؟
    سارة : آييه ..
    فارس : طيب خل ادخل لاجل احاسب..
    سارة : حاسبت وقضيت..
    ناظرها بنظره استفسار عن هالتصرف ..
    سارة طنشت نظراته : أبي ادخل المحل ذاك (اشرت بيدها) ..
    فارس :ليه سويتي كذا وماخليتني احاسب..
    سارة تمشي معه : لاتناقشني بهالموضوع ..
    فارس : أوك .. أوك .. لما نروح للشقة تنفاهم ..
    دخلوا للمحل وكان محل اكسسورات .. أخذت لها وتالي حاسبت وصلت مع فارس من تصرفه ..
    سارة : نطلع الحين ..
    بسيارته ..
    فارس : فهميني بس معنى تصرفاتك ؟
    سارة: لاينط لك عرق بس.. أنا متعوده .. ولاتفكر تصرف علي..
    فارس سكت :طيب طيب نشوف هالتعود بالبيت ..
    سارة بتهديد: قصدك تضرب.. جرب ويعلمك بابا واخواني كيف تمد يدك.. موب كل مره راح اسكت لك ..
    فارس سكت ولاتكلم ..الين وصولوا امام العمارة اللي ساكنين فيها ونزلوا .. شالت الاكياس وفتح فارس الباب ..
    فارس صك الباب: وقفي هنا ..
    سارة ناظرته بنظرة ..وتالي كملت الطريق لغرفتها : ساااااااااااااااااارة..
    دخل وراها للغرفة : سارة بلا سفط لي ..
    سارة رمت الاكياس على السرير وبعصيبه : وش تبي؟
    فارس: وش تصرفك ذا .. خير تحاسبين موب معبي عينك ؟
    سارة : ياخي اغراض لي أنا .. احاسب عليها بفلوسي .. عندك شي ؟ الله .. كيفي .. وبعدين هذي حياتي واسلوبي .. لاتقعد تسوي فيها انهانت كرامتك لاجل ماخليتك تحاسب.. وبعدين من قاصرها ماابي منك ولاشي ..
    فارس : أنتتي زوجتي ومسؤلة مني .. خلي هالكلام الفاضي..
    سارة : مافاضي غيرك .. آفففف انسان نكدي..
    فارس يأشر على نفسه : أنا نكدي؟!
    سارة : ليه وش حاسب نفسك .. تكفى يافارس خلني بحالي .. تراي منيب طايقة نفسي ..
    فارس : آييه أكيد موب طايقه نفسسك من نفسك الشينة.. أنتي على وشو شايفة نفسك ؟ لاجل أبوك دكتور ومن أكبر الدكاترة بالمملكة وصيته عالي .. أو لاجل أخوك الدكتور زياد أو لاجل طلال رجل الاعمال.. أو لان أمك دكتورة ورئيسة قسم بالجامعة .. أو لاجل اسم العائلة ؟ أو لجمالك .. يكون بعلمك لو لفتي انتباهي كان حبيتك ونسيت كل رفضي للزواج(قال هالجملة الاخيرة وهو موب مقتنع فيها لان فيه شي بداخله بدء يكبر لسارة) ..
    سارة صرخت فيه : أسسسسسسسسسسكت اسسسسكت أنت مخلوق لاجل بس تجرح الناس (شدت شعرها ) رررد علي..
    فارس خاف عليها من انهياراها الزايد ..
    سارة بنفس الصوت: أنا تعبااااانة كثثثثير منك .. اهنتتتني كثثثثير ..كل شوي تجرح كل شوي تقط كلام .. (جلست على الارض وهي تتمتم بكلام يعبر عن ضيقها من الوضع اللي هي عايشته معه)
    فارس وقف يناظرها الين بدت تهدى ولاتتكلم وتقدم لها ..
    سارة بهستريا: لا تقرب مني ..
    وقف وهو يناظرها ومتأزم لاجل اللي سببه لها ..
    سارة رفعت راسها وناظرته وهي تبعد شعرها عن وجهها وبألم: مستانس لاجل أنك بكيتني ..(بقوة) أنا مابكيت لاجل كلامك لا .. بكيت على حالي وعيشتي .. أنا كنت معززة ومكرمة بييت اهلي وهنا كل مره اهاااانه .. ويكون بعلمك الغرور والكبر اللي تشوفه فيني ابعد مااكون عنه .. لانك أنت تشوفني بنفس منظارك ..
    فارس :يعني أنا مغرور ومتكبر؟
    سارة : أنت ..(سكتت شوي وتالي اشرت بيدينها بمعنى قوسين ) ..
    ( أنت اقسسى من عرفت ) ..
    فارس بصدمة : أنا قاسي ..
    سارة وقفت وبطنازة : لا أنت حنون وطيب وراقي وماتجرح ..
    فارس : أنا عكسها بنظرك ..
    سارة : أكييد .. حرام على شهد وامك والكل قالوا فيك كل الصفات الزينة الين امي وأبوي وافقوا عليك واقنعوني فيك ورضيت وانصدمت بالعكس ..
    فارس جلس على السرير وبذهول : كنتي رافضتي ؟
    سارة : يكون بعلمك بسس كان متقدم واحد غيرك بس أبوي اغتر فيك وقال وافقي عليه لاجل انه مافيه مثله .. آآآه بس لو يدري وشو أنت مسوي ببنته ..
    فارس حط يدينه على وجهه وتالي قعد يمررها بشعره بندم واضح..
    رفع راسه وهو يسمع صكه الباب للحمام (وأنتم بكرامة) دخلت سارة تبكي وهي شايلة هموم الدنيا فوق راسها جلست على ارضية الحمام وهي تبكي ..
    فارس سمع صوتها وقام بسرعة : ساررررة افتحي .. سارررة افتحي مهوب زين تبكين عندك .. سارررررة ..
    ركض لغرفة النوم وقعد يفتح بالدروج ولقى مفاتيح وبسرعة مشى لغرفة سارة ودخل لاجل الحمام داخل الغرفة قعد يجرب بالمفاتيح وفتح معه واحد ..دخل بسرعة وشال ساره بالقوة :خللللللللني..
    فارس نزلها على السرير وهو يبعد الاكياس وينزلها بالارض وبعصيبه: مجنونه تبكين بالحمام .. ماتدرين انه مهوب زين .. خلالاص ياسارة دخيل الله تراني تعبت .. ارحميني .. وارحمي نفسسك ..
    ..ماقدر يقاوم شعور بداخله وجلس مقابلها مسك يدينها ولاقدرت تفكه منه .. لمها لصدره هو يأخذ نفس ويزفره..
    سارة حاولت تبعده عنها ..ضمها أكثر لصدره: آوشششش خليك بحضني..
    ارتخت بين يدينه وتبدلت كل مقاومته له ولاحضانه باستسلام تام .. وكانت محتاجه كثير لحنانه ولمته لها وخاصة ان فارس حنون بدرجة مجنونة همس لها : قولي اللي ببالك وقولي يكذب وقولي أي شي.. بس دخلتي لقلبي .. ولالي على القلب سلطة .. لما اشوفك ضايقة ومخنوقة تضيق فيني الدنيا .. لما ازعلك ازعل نفسي قبل .. دخليك دامني صرحت بمكنون قلبي لاتذلين هالحب وصاحبه..
    انا لا قلت حبيتك! ربطت القلـب بحبالك
    اسرني حبـك الغـالي حشا لله تملكنـي,,
    انا لا قلت حبيتك! جرفني عذب شلالك
    حلو واحلا من السكـر واراهن من يراهني,,
    انا لا قلت حبيتك! اهد الناس وافضى لك
    ومن غيرك تراه يقدر على غيابك يعوضني؟!
    انا لا قلت حبيتك! جعلت بقلبي منزالك
    انا لا قلت حبيتـك ! دخيلك لاتعذبنـي
    ضلت بحضنه وهو ضامها لوقت وتالي بعدت عنه وهي تناظره وأنفها وشفايفها حمرآ وعيونها الدمع برموشها ماجف ويدينها تجف من قرب فارس لها ولمته لها وهمسه وصوته وكله قالت وصوتها متقطع ودموعها تتساقط ..: تبي اسلمك قلبي وامري..
    فارس مسك يدينها اللي ترجف .. :أبيك كلك ..
    سارة بنفس حالها فكت يدينها منه وبعدت عنه وتغطت باللحاف رجولها وحطت راسها عليها وضمت نفسها وهي تكمل شهقاتها..
    فارس قرب لها :سارررة..
    سارة دفت يده : لاتقرب مني .. ولاتفكر اسلمك قلبي.. لانك كرهته فيك.. لك حياتك ولي حياتي .. والحين اتركني بحالي ..
    فارس: سارة..
    ساره تصد عنه أكثر: الجروح اللي سببتها لي حاجز وراح تضل حاجز بيينا .. الا كرامتي ترى اغلى شي ولانيب مفرطة فيها لاجل حبك..(ناظرته) أنت رفضتني بليلة الزفاف وأنا راح أرفضك العمركله ..
    فارس انذهل من قوة كلامها ..
    سارة : لاتناظرني كذا.. الا الكرامة فوق كل حساب ..

    كرامتي فوق كل حساب يا حبي
    الا الكرامة حبيبي اعمل حسابك حبيبي

    فارس :بسس....
    سارة تقاطعه: قلت لك الا كرامتي .. خلني وحدي لو سمحت ..
    رجعت حطت راسها على ركبها وهي ضامه نفسها وصاده عنه ..ناظرها شوي وتالي تركها وقام ..
    سارة: صك الباب ..
    مسك مقبض الباب وناظرها وتالي صكه وطلع .. حطت راسها على المخده وهي ترمي باقي الاكياس ..وتبكي وتسب نفسها وفارس وكل شي بحياتها ..
    دخل فارس ومشى بسرعة عند سريرها :سااااااااااااره..
    سارة مغطيه نفسها وبجنون: خلنننننننننننننننننننني .. اطلـــــع..
    فارس يهديها : خلاص خلاص ..
    طلع وصك الباب وتكى عليه وهو ماسك المقبض ويتنهد من حر مافيه..
    .
    .
    .
    الرياض ..
    المستشفى ..
    شهد بهستريا: عممممممي وقف جهاز القلببببب وقف ..
    عناد دمعت عيونه: لالا أكيد موب عبدالله ..
    شهد تمسك بعبايتها وتشدها وهي تبكي : لاعبدالله ..عبدااااااااالله لالاتتركني لمين تخليني .. عمممممي شوفه بنفس الخط مستققييييم ..
    كان اثنين دكاترة يركضون بسرعة ..
    شهد مسكت بيد الدكتور من غير حس منها : دكتتتتتتتور مامات صح مامات ..
    عمها لمها لعنده وهو عارف انها بغير وعيها لما مسكت يد الدكتور ..
    شهد : ططططططفى صووته يكذب عبدالله مامات متأكده عمي والله متأكدة .. طففففف هالجهاز عبدالله حي ..


    طف الجهاز / أرجوك مزعج طنينه !
    ياحضره الدكتور ما / مات .. ما / مات !
    ناظر : هنا أرجوك .. رعشه : يدينه
    لا لا تهمك كلها أصوات .. / فـ اصوات

    دخل الدكتور للغرفة بسرعة وصك الستاير وحالتها مأثره فيه ..

    شهد تفك عمها عنها : وخر عمممي آبي ادخل له تكففى ..بيقوم لامن شافني آعررفه يفز لجيتي ..

    وخر / أبشرب دم من : شفتينه !
    صاحي و لكن صرت من ضمن الأموات
    يمكن أموت وتحتضني سنينه !
    يمكن يقوم ألحين ولا .. شويّات !

    .
    .
    .
    ببيت ....
    امها بصدمة وحزن وهي تناظر روقة طلاق بنتها وتناظر بتاريخ اللي تم فيه الطلاق .. : طلقك ..
    .
    .
    .
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 7:06 pm

    الجزء الخامس والثلاثين ..
    ببيت أبو بندر ..
    نورة جلست بصدمة :آيششش ؟!!
    امها مدت لها الورقة : ورقة طلاقك ..بعرف وش اللي صار بينكم وخلاه يطلقك وطلقك قبل مايسافر من شهر وتوه اليوم يجي التبليغ بالطلاق من المحكمه ..
    نورة دمعت: يعني من قبل سفره مطلقني ..
    امها: هو جابك بالليل .. واليوم الثاني طلقك ..
    نورة تمسح دموعها: حقققير ..
    امها: ماطلقتس تسذا وش اللي صار بينكم ؟
    نورة تذكرت لما تهاوشوا وقالت له مفروض ماتكون له ومفروض تتزوج غيره وهي تكرهه ..
    رجعت راسها على الكنبة وهي تهمس: آحسسن طلقني (ناظرت الورقة وهي تحسب ) والحين مر شهر من العدة وبديت بالشهر الثاني منها من كم اسبوع ..
    امها :يابري حالي تحسبين وفرحانه .. ابوك نزل الورقة وطلع لعمك وعبدالله بالمستشفى وهي متكابله عليه المصايب والهموم..
    نورة :حققير وأنا اقول ليه مايدق علي ولايرد على مكالمتي اثرايه مطلقني ..
    امها : نوورة وش اللي صار بينكم وخلاه يطلقك ..
    دخل أبوها وبندر ..
    سلموا وجلسوا وبندر مايكلم نورة ولاهوب معطيها وجهه ..
    أبوها: دريتي يانورة ..
    نورة : آييه ماعليه حسافة ..
    أبوها عصب: عبدالاله من خيره الرجال وعليه الف حسوفة .. وش اللي صار بينكم وخلاكم تتطلقون من بعض .. ولا الطلاق غيابي وزين المحكمه بلغتنا ..
    نورة وقفت: ماوقفت الدنيا عليه .. أحسسسن اني تطلقت منه..
    طلعت لغرفتها ..
    بندر قابض يده : يبي لها تربية من جد وجديد ..
    أبوه : الله يصلحها ..
    أم بندر: وين غاده؟
    بندر: ببيت اهلها ..
    امه: الله ييسر ولادتها هي بشهورها الاخيره ..
    بندر: آييه قربت ..
    أم بندر : الله يخزي ابليس انتسني سالفة طلاق نورة .. كيف عبدالله؟
    أبو بندر : حاله مايسر..
    أم بندر: الله يحففظه لشبابه ولامه وشهد وعياله .. وأخوك ؟
    أبوبندر: أخوي مايتكلم ماغير يهوجس ..
    أم بندر: الله يشفيهم ..
    بندر:اللهم اميين..(وقف) راح اطلع للشركة ..
    امه: ارجع تعشى معنا..
    بندر: فيه وفد يمه وراح يكون فيه اجتماع مطول.. يله عن اذنكم..
    امه: الله يحفظك..
    مسك بندر على كتف أبوه: هونها يأبو ناصر..
    قالها وطلع للشركة..
    .
    .
    .
    المستشفى ..
    غرفة خاصة ..
    شهد انهارات خلاص ماتت قدرتها على الصبر والتحمل ..
    ريما تناظرها وهي غايبه عن الوعي :يارب ..
    عناد كان جالس جنبها وحاط يده على خده ويناظرها منظره كان يدل على قله الحيله وإن مافي يده شي ..
    الدكتورة : راح ننقلها قسم التنويم لاجل فيه معاها انهيار عصبي وبعد لاجل نشوف كيف وضع الجنين ..
    عناد وقف : مافيه مشكلة ..
    نقلوا شهد لغرفة خاصه بالتنويم .. وكان عناد يناظر الممرضة وهي تحط المغذي لشهد وتعدله .. خلصت الممرضة وطلعت .. جلس عناد وكان حيل مهدود وتعبان ..
    ريما : حبيبي خلها للي عيونه ماتنام ..
    عناد :والنعم بالله .. اجلسي ارتاحي..
    ريما : اوك .. بس لحظه ..
    مشت لشهد وبعد الشيله وفكت العباية لاجل توخرها عنها وطلعتها بهدوء لاجل ماتتعور من المغذي .. سفطتها وحطتها على جنب ودموعها سقطت لاجل حال شهد وذبولها المسأوي ..
    وقف عناد ومسك زوجته من أكتافها ولمها لعنده .. وتالي مسح دموعها : تراني متماسك يالله ويالله ماعمري مريت بأصعب من هالموقف ..
    ريما : أخوك موب بششر ..
    عناد : آه بس .. (كانت عيونه فيها اللون الاحمر راسم رسمته وفارض نفسه مع التعب والارهاق لعناد) .. بطلع بشوف عبدالله .. يارب تحفظه..
    ريما: اللهم امين .. طمني..
    عناد: طيب..
    طلع ..
    عند العناية ..
    كان متعب وبدر وافقين ..
    متعب: عمي صار في عبدالله شي؟
    عناد شاف الستار على القزاز الخاص في غرف العناية مغطى ولاحب يروعهم : لا ماصار الا كل خير..
    متعب : فيه شي .. ليه اجل مسكره ؟
    بدر : لاتهوجس ..
    طلع الدكتور وبسرعة مسكه عناد:بشر..
    الدكتور :تم انعاشه .. وين زوجته بشروها ..
    عناد بحزن: الحين معها انهيار عصبي ..
    الدكتور: لاحول ولاقوة الا بالله .. الجهاز ماتوقف ولله الحمد عن العمل بس نبض عبدالله نزل شوي الين بدء يقرب من الخط المستقيم وهو توقفه بس الحمدلله..
    عناد جلس ماحس رجوله تشيله من الفرحة: اللهم لك الحمد ..
    الدكتور : الله يقومه بالسلامه .. يأخ عناد الاوراق تم اعتمادها .. وتم عمل كل شي ..
    عناد : خلاص ولايهمك ..
    جا أبو طلال وطلال .. وطلع يعرف الدكتور ومشى لاجل يتكلم معه عن حاله عبدالله ووضعه الصحي ..
    طلال : شباب كيف عبدالله الحين ؟
    بدر: تحت رحمه الله ..
    طلال: الله يحفظه ..
    بدر: عمي وش سالفة السفر ؟
    عناد يناظرهم وكان جالس على كراسي الانتظار: عبدالله راح يسافر لالمانيا لاجل يتعالج هناك ..
    بدر: طيب هذا رأي الدكتور..
    عناد: شهد اقترحته على الدكتور ..
    بدر : آه ياشهد مارحمت بحياتي مثل ذيك البنت ..
    عناد سكت وهو يتأمل حالها من ربي خلقها فقدت امها وهي صغيرة توها تدرس ثالث ابتدائي وتعذبت كثير لاجل فقدها .. ومامرت ودرست بالمتوسط الا وفقدت أبوها وكانت صدمتها أكثر لانها بدت تعرف الدنيا أكثر ..تالي نقلت لبيت عبدالعزيز(أبوعبدالله) وكيف شاف الفقد والحزن واضح بعيونها والعذاب .. والحين ياخوفه تتجدد هالنظره بعيونها وتفقد عبدالله ..!
    .
    .
    .
    الليل ..
    ببيت أبو عبدالله ..
    بدر : اسمعني الحين اخذت لك التوكيل من عبدالله .. متعب أبيك تكون رجال يعتمد عليه .. امسك الشركة مع طلال وبندر ولاراح يقصرون راح يعلمونك كل شي يخص الشركة .. ووقتك نضمه ترجع للبيت قبل 12 وتنام لان وراك دوام ممكن يكون فيه اجتماعات من الصبح وبكل وقت .. وبالنسبة للدراسة لايلهيك الشغل عنها أنا كلمت طلال وقالي وقت الدراسة راح يمسك شغلك ويمشيه بس تمر عليهم لاجل توقع الاوراق المهمه..
    متعب حس بثقل الحمل عليه وسكت..
    بدر: أدري توك صغير وعمرك 19 سنة لاكن وأنا أخوك الدنيا تجارب ولايصقل الرجال يكود التجارب ..
    متعب: طيب وأبوي؟
    بدر: الوالد الله يعافيه مهوب داري عن الدنيا من صار لعبدالله الحادث.. اهم شي تنسى السالفة اللي صارت ومهما يكن ذا أبونا .. ونسيت شي مهم اجلس مع الوالد والوالدة وفواز خل عينك عليه انتبه .. ووجن والعنود ترى أنا وعبدالله متعودين نمر عليهم بين وقت ووقت مر عليهم لاجل مايحسون أزواجهم ان ماوراهم عزوة ولما تمر خذ فواز معاك .. ولا أوصيك على زوجتي وبنتي لان وعد راح تكون عندي اهلي واهلها يعني تقسم الوقت ..
    متعب : لاتوصي .. والله يرجعكم بالسلامة ..
    بدر:اللهم اميين ..
    متعب: طيب ونوال راح يطلقها ابوي؟
    بدر: ماعندي خبر عن هالسالفة لاكن خلها منطقه ببيت اهلها تبي الطلاق تطلبه ..
    متعب: لا يطلقها الوالد ..
    بدر: الله يهديك موب شايف الحالة اللي يمر فيها وتبيه يطلق ..
    دق الجرس وقام فواز لاجل يفتح وشوي ودخل معه أخوان نوال ..
    رحب فيهم بدر وقام لاجل ينادي أبوه بس اعتذر لانه مريض..
    جلس بدر ..:الوالد مريض مايقدر..
    أخو نوال: خل أبوك يجي لاجل تنفاهم ..
    متعب: ماتوحي للحكي .. قالك الرجال تعبان .. واحنا عياله عنه وش طلبكم ..
    أخو نوال: ياأنه يطلع اختي لبيت وحدها او يطلقها ..
    بدر: الحل الثاني ولافيها تفكير ..
    أخو نوال وقف: مهوب أنت اللي تقرر ..
    بدر وقف معه: احشم البيت اللي انت فيه ولاتعلي صوتك .. وأنت حطيت الخيارات .. وقلت لك الاختيار الثاني وهذا اختيار الوالد ..
    أخو نوال: يدفع اجل مؤخر الزواج ..
    بدر ضحك : ارفعوا للمحكمة ويجيكم حقكم ..
    أخو نوال بعصيبه : ببينا المحاكم ..
    طلعوا ..
    فواز: خير يدفع الوالد مؤخر العقد وشو ذا..
    بدر بثقه: خلهم على عماهم .. دامهم هم يبون الطلاق ماراح يجي لهم ولافلس ولا راح يدفعون كل اللي اندفع من جيب أبوي .. ماقام حظهم وبدر بوجههم ..
    .
    .
    .
    بعد يومين ..
    المطار ..
    شهد : أدري مايدري عني بس أبي اشوفه ووحدي..
    عمها أبوبندر: ياشهد ..
    عناد بحده : زوجها ولها حق تشوفه ..
    أبوطلال: تعالي ياشهد معي وشوفيه .. أخذت لتس اذن ..
    دخلت مع عمها داخل الصالات الخاصة .. وتالي وصلت لمكان عبدالله..
    عمها : أنا برى ..
    طلع وصك الباب ..
    شهد فكت غطاها وطاحت دموعها على وجهه عبدالله .. حطت كفوفها الباردة على وجهه عبدالله وانحنت عليه بهدوء:ياعمري أنت .. (رفعت راسها وهي تتلمس خده وذقنه وعيونه المسكرة ) عبدالله..عبووودي فتح عيونك شوفني معك .. يلا حبيبي قوم.. (مسكت يده اللي مافيها المغذي رفعتها وحطتها على وجهها ) حبيبي أنت ليه يدك بادرة ..بردان (نزلت يده وغطتها بالغطا الكثيف) ها حبيبي دفيت الحين ..حبيبي تعالج وارجع لي ولعيالنا .. (مسحت دموعها وهي تسولف له وتناظر عيونه المسكرة كأنه يسمعها ويبادلها الحكي ) شفت عيالنا ماراح اعرف جنسهم الين تجي ونشوف سوى أنا وأنت .. طيب حبيبي..
    دق الباب ..
    ناظرت الباب ودخل عمها.. قامت وهي تناظر عبدالله ..
    عمها : راح يرجع بأذن الله .. وكل يوم راح اكلمك واطمنك عليك واخليك تشوفينه ..
    شهد كانت مدمعه وتناظر عبدالله : استودعك الله الذي لاتضيع ودائعة ياللي غصب عن عيني مسافر..
    غصب عن عيني مسافر .. وهذا كان لازم يصير
    دمعتي بعيني تكابر .. ما انت عندي شئ كبير

    بس حبيبي لا تطول .. بس حبيبي لا تطول
    المهـــــــــــــــــم ترجع بخـــــــير

    كل احاسيسي وشوقي .. سافروا والله معاك
    إنت في نبضي وعروقي.. لو طلبت العمر جاك

    بس حبيبي لا تطول .. بس حبيبي لا تطول
    المهـــــــــــــــــم ترجع بخـــــــير

    كل ساعة في غيابك .. تمضي من عمري سنة
    والمسافة والمكان.. ما تفرق بيننا

    بس حبيبي لا تطول .. بس حبيبي لا تطول
    المهـــــــــــــــــم ترجع بخـــــــير

    فرقتك عزت عليا ..صرت بين اهلي غريب
    واللي هونها عليا.. وعد ترجع لي قريب

    بس حبيبي لا تطول .. بس حبيبي لا تطول
    المهـــــــــــــــــم ترجع بخـــــــير

    لبست نقابها وطلعت مع عمها أبو طلال وتالي طلعت مع عمها وكان عمها عناد ينتظرها ..
    راحت جلست بصالات الانتظار ومعها ريما عقب ماودعت عمها محمد لاجل راح يسافر مع عبدالله أهو وبدر..وهي تناظر المسافرين كم شخص حزين مثلها .. سهت بطفلة تمسح دموعها بقفا يدها وهي تناظر شخص مسافر .. جا عناد : بنات مشينا ..
    وقفت شهد وريما ومشوا ..
    بسيارة عناد ..
    ريما : طيب أخوك أبو بندر مع مين راح؟
    عناد : مع ولده بندر..
    كانت شهد تناظر بالطريق وساكته تحس استنفذت كل شي بس بداخلها حرقة والم وهم .. غطت قطرات المطر الهادئة الساقطة على الرياض قزاز سيارة عمها .. وتحس الشوراع ونورها متضامنة معها لفراق عبدالله لان اغلبيتها طافية والجو برغم انه مطر الا أنه كئيب وحزين مسا الرياض ..

    الشوارع [ مَظلمْه ] والنّور خـافت
    والمَطْر من أمسْ ماوقَفْ صبيبَه

    هذا جَو وحسْ وشعوُر وتهافَت
    الحَبيب اللي مفَارق له حَبيبَه..!

    .
    .
    .
    ببيت أبو عبدالله ..
    كانت أم طلال عند أم عبدالله وتهديها وتقولها توكل امرها لله .. قامت وجن لاجل طلال يبيها ..
    راحت له المجلس .. سلمت وجلست ..
    طلال : شخبارك ؟
    وجن : الحمدلله .. كيفك ؟
    طلال :تمام بشوفتك ..
    قام وجلس جنبها : ليه ضايقه ؟ ضيقتك راح تعدل بالاوضاع شي.. الا راح تزيد النفسية سوء ..خليك متفائلة وعندك ثقه بالله عز وجل أولا وآخير .. وحاولي تشيلين هالتوتر والخوف لاجل عمتي وعمي تراه متحاج لكم بالوقت ذا لاجل يرجع مثل قبل ..
    وجن تمشي بأبهامها على أصابعها الثانيات وبتوهان : الله كريم ..
    طلال : الله ييسرها .. كيف عبدالعزيز ؟
    وجن ناظرته: ماجا هنا ؟
    طلال: لا ..
    وجن : أكيد مع فواز ..
    طلال: وجن بطلبك ولاأبيك تزعلين.. أدري صعب عليك تتركين الاهل هنا وحدهم بس أمي راح تجي معي لاجل الوالد مسافر ممكن تجين..
    وجن : أكيد طلال راح اجي من غير ماتقول .. بس خبرك كنت جالسة الين تهدى امي شوي ويطلع أبوي من المستشفى ..
    طلال ارتاح لاجل انها متفهمه الوضع ..
    وجن وقفت : طيب بقوم لاجل اجهز ..
    طلال: انتظركم بالسيارة ..
    دخلت وجن لداخل وطلع طلال ..
    وجن : فواز روح لطلال شوفه طلع وعطه عزوز ..
    فواز: راح تروحين بيتك..
    وجن: آييه حبيبي لاجل عمتي معنا .. بس راح اجي دايم ..
    فواز تضايق لان عزوز هو اللي مسليه ..
    وجن قربت لاخوها: لاتضايق .. وكل مره أنا عندكم .. وكان همك هالدب لاتخاف برسله لك كل يوم مع الشغالة وخله عندك ..
    فواز يبوس ولد اخته : لان بجد مافيه احد يسلي بالبيت ذا غيره .. وبنت بدر بعدها صغنونه وماتسولف ..
    وجن: يابعد قلبي .. برسله لك من عيوني ..
    فواز: خلاص بمره اجل وأخذه منك وارجعه بالليل ..
    وجن: اوك ..
    طلع فواز لطلال .. ووجن راحت لامها لاجل تقولها ..
    أم طلال: لا وجن اجلسي وماعليك مني ..
    أم عبدالله : لا وشدعوه .. أنت بمقامي عندها .. وحتى الحمدلله حنا بخير ..
    قامت وجن لاجل تجيب عباتها وجوالها ..وخلت باقي اغراضها عند اهلها لاجل راح تمر بين وقت ووقت ..
    .
    .
    .
    ببيت اهل شهد ..
    فهاد : لاعمي أنت عندك رحلة أنا راح اجلس مع شهد..
    شهد : أنا عادي اجلس وحدي ..
    فهاد ناظرها وكسرت قلبه نظره شهد التايهه كثير..
    عناد : شهد .. تكفين نظرتك لاتخلينها تطغي عليك ..
    شهد كانت حيل تعبانة ومخنوقة : ودي انووم ..
    عمها سندها وقامت معه..
    دخلت لغرفتها ..
    ريما كانت ترتب ملابس شهد .. أخذتها من عناد ..
    عناد : ريما سوي أي شي ساخن ..
    شهد: لا تتعبين نفسك .. مالي نفس بأي شي ..
    عناد: شهد لازم تأكلين ولاجل ضناك ياحبيبه عمك ناسية أنك حامل بتؤام ..
    شهد أخذت نفس وناظرت عمها: عمي لاتلومني عبدالله بالنسبة لي كل شي.. الحياة قبل مااتزوج عبدالله كانت سودا بنظري مافيها شي يستحق اعيش عشانه .. بس لما عرفت عبدالله بحياتي تبدلت كلها عبدالله عوضني عن كل شي بحبه وحنانه علي .. حسيت أني مهمه لاحد قبل محد كان يدري عن العذاب اللي كنت اعانيه وخاصة بسفرك للدراسة برآ .. تعذبت ياعمي من اعمامي كلهم الا عمي محمد وعماتي هيله وبسمة .. بس عبدالله قعد يقنع فيهم الين تزوجني وتعدلت حياتي كلها ..
    عناد : كانوا يضايقونك ؟ ليه لما كنت اكلمك تقولين مافيه مثلهم ..
    دمعت : خلها بالقلب تجرح ولاتطلع وتفضح ..
    ريما : خلاص عناد خل شهوده ترتاح وأنا راح اسوي لها عشا بس ابيها تنوم لان مانامت ..
    عناد يناظر ساعته: الحين تسع ..
    ريما: ماعليك راح اصحيها بس خلها ترتاح..
    عدل لها عمها المخده وانسدحت ..
    طلعت ريما مع عناد لبرآ الغرفة ..
    لمت مخده عبدالله وحطتها على وجهها وبقلبها : ياعمري أنت .. فديتك وفديت كل شي من ريحتك .. ربي يردك لي بالسلامة ..(زفرت بصوتها وبقلبها ) آه ياتوديعك ادمى جروحي ..

    توديع الاحباب مثل الموت له سكره
    ادمى جروحي وشق الصدر منيـا

    .
    .
    .

    الصالة تحت ..
    فهاد : نامت..
    عناد: ابعد مايكون النوم عن عيونها الحين..
    فهاد: بعد عيني وخيتي.. متى رحلتك؟
    عناد: الساعة 3 الفجر..
    فهاد: ازهلها .. شهد بعيوني..
    عناد: انتبه عليها يافهاد تراها أختك ومالها بعد الله سبحانه بالرياض غيرك..
    فهاد: لاتوصيني على وخيتي ياعم ..
    طلع عناد وفهاد ..
    بالحوش ..
    عناد يفتح سيارته : أنا راح اترك زوجتي هنا لانها صديقتها بس أنت طل عليهم وكلمها.. تكفى لااوصيك عليها ..
    فهاد حس بخوف عمه عناد وحبه لشهد: أعتبرني مكانك وعيونك هنا.. سافر وأنت متطمن..
    عناد ودع فهاد وركب سيارته عقب ماقعد يوصيه أكثر..
    .
    .
    .
    بريطانيا..
    سارة كانت تكلم العنود لمعت عيونها: عبدالله بغيوبه وسافر لـ آلمانيا..
    العنود تمشي بصالة بيتها وهي تمسح دموعها: آييه.. صدمه لما دريت..بس الله كريم .. آآآه ياسارة مخنووووقة أحس بضيقه مجنونة مو متخيله حياتي من غير أخوي عبدالله وحنانه وطيبته يالله ..
    سارة : ان شاء الله يرجع وماراح ننفعه الا بالدعاء ..
    العنود جلست : وأبوي مايتكلم من سمع بحادث عبدالله .. تخيلي أبوي تزوج ..
    سارة بصدمة ووقامت سريرها: وشو ..
    العنود : انصدمتي.. أجل وشو اقول عني .. بس انقلعت الحين عقب ماطاح أبوي .. بس احس فيه شي غامض بالسالفة ..
    سارة : شي غامض وشو؟
    العنود: طلعه نوال من البيت .. وصدمة ابوي .. آشياء كثيرة بس راح اروح لاهلي اجلس معهم ..
    سارة: ياعمري يالعنود وليه ماتكلميني ليه آخر من يدري أنا..
    العنود: صدقيني سارة من دريت بخبر زواج أبوي وأنا تقريبا طايحة يا بالمستشفى يالبيت ممنوعه من الحركة والحين زاد الحمل علي بحادث عبدالله ..
    سارة: آه ياقلبي أنتي.. ليتي عندك..
    العنود: ياليت بجد ضايقة .. المهم طمنيني عنك ؟
    سارة (ماتبي تشغل بالها كفاية مشاكلها وهمومها) : أنا تتتتمام بس مرآ مشتاق لك ووللكل..
    دق فارس الباب وفتح وهو واقف يناظر سارة ينتظرها تخلص..
    سارة سفهته وقعدت تكمل سوالف مع العنود تقريبا ربع ساعة زيادة وتالي سكرت..
    سارة نزلت جوالها وجلست على السرير لاجل تكمل على لابها ..
    فارس: معليش ممكن بلا سفط (تطنيش)
    سارة ماعطته وجهه ..
    فارس: ساررة ..
    ساحبه عليه ..
    فارس بحده : سارررررررررررررة ..
    رفعت راسها ببرود الدنيا: خير ياقلق ..
    فارس مقهور منها : سسسسساره كفاية يومين من مرت السالفة وأنتي رافضة الكلام معي..
    سارة ناظرته: أفضل لي ولك ..
    فارس جلس على طرف السرير ويده على اللحاف يشده :لا مو أفضل.. سسساره خلاص يومين كفاية ..
    سارة : فارس ترى راسي مصدع ولاناقصتني هموم لاجل تجي تتناقش..
    فارس :وش همومك يامدام؟
    سارة صرخت فيه : ولد عمي بغيبوبة تامه وعمي مايتكلم والعنود نفسيتها تراب وش تبي اكثر ..
    فارس كان يدري : عبدالله نسيبي طيب ويهمني امره .. ولايوصل للامر انه تضيقين بهالدرجة ..!
    لمحت سارة بكلامه شك اكتفت بنظرة وفهمها فارس : آييه اغار لو هو ولد عمك ونسيبي وأدري مابينكم شي بس خوفك على أي أحد من اهلك لاتبدينه لا امامي ولاخلفي..
    ساره :اطلع برآ .. وعبدالله أخوي وولد عمي سوى واخاف عليه واتمنى قومته بالسلامة .. ومرض الشك والغيره طيرها من سماك..
    فارس : سساره ..
    ساره :ساره وساره .. تدري (صكت لابها وخلته يشحن) ..بننننام .. اطلع..
    فارس ناظرها شوي ..
    سارة خافت من نظراته بس بينت العكس ..
    فارس وقف: الحين وش نوع العلاقة بيننا؟
    ناظرته ولافهمت ..
    فارس: انتظر اجابه على سؤالي .. لاتطولين ياحلوه ..
    طلع وهي مشت وصكت الباب بالمفتاح ..ووقفت عليه :ييمه وش يقصد؟
    وقفت شوي وتالي مشت وجلست على السرير ورجعت فتحت لابها وهي تفكر بكلامه ..رجعت سكرت لابها وحاولت تنام بس سؤاله وش المغزى منه؟!
    حطت راسها على المخده وهي ضامه نفسها وتفكر بسؤال فارس..!
    .
    .
    .
    الرياض..
    ببيت زياد ..
    زياد :راح تنامين؟
    العنود تغطي نفسها: آييه..
    زياد : طيب فيك النوم؟
    العنود ناظرته: تبي شي؟
    زياد يحك ذقنه والشعر الخفيف النابت على خده لاجل انه محرم وماراح يحلق الا لما يذبح الاضحيه : آييه خلي نسولف..
    العنود حطت مخده ثانية تحت راسها وناظرته..
    زياد مايدري وش يحكي بس قال اللي بقلبه: تراك مهملتني كثير..
    العنود ماقدرت الا انها تبتسم ..
    زياد يكمل ولاغفل عن ابتسامتها: بالحيل متغيره علي ولا تكلميني ولاتهتمين فيني مثل قبل ..ولاتسألين عني مهلمتني كثثثير ..
    العنود حست انه طفل لما شكى لها كذا :تعال..
    زياد يناظرها ولاتحرك..
    العنود ابتسمت: تعال مافيني اتحرك ظهري يألمني .. تعالي حط راسك على صدري .. تعال بيببي..
    ابتسم وتحرك لعندها وهو يحط راسه على صدرها ..
    العنود : حبيبي اعذرني لو لهيت عنك بس أنت شايف الظروف..
    زياد ماسك يد العنود وحاط كفه على كفها اللي حاطته على بطنها ويدها الثانية محتوية فيها زياد ..
    العنود : بيبي ..
    زياد : آمم..
    العنود ضحكت :خلالاص نام .. بس تكفى لاتتهور وانتبه لبطني..
    ضحك : لامنيب معورك .. بس بجد مشتاق لتس ..
    العنود : وأنا أكثثثر..
    زياد بعتب: طيب قولي وأنا بعد مشتاقة لك اكثر بدل وأنا أكثر لانها احلى..

    يقول (أنا أكثر) كل ماقلت أنا اشتقت
    مايدري إن اشتقت أحلى من أكثر ؟؟

    العنود : ماتعرف يعني شعوري تجاهك .. أنت عارف اني احبببك ..
    زياد : أدري بس لان احس محتاج لك هالايام بزيادة .. ترى من حلمتي صرنا بعاد عن بعض بدرجة مجنونة لاجلسات ولاسهر ولا اكل ولاشي مع بعض (جلس زياد والعنود جلست وسندت المخده على ظهرها ) اصحى الصبح الاقيك طالعه للجامعة وارجع وقت البريك للغدا الاقيك ياانك بالجامعة او نايمة وحتى العصر والمغرب اكون بالمستشفى ولما ارجع الاقيك نايمة وش الحالة بجد مقدر استحمل هالوضع..
    العنود كانت تسمع لكلامه ولما خلص سكتت شوي وتالي علقت : زياد أنا الحين حامل وحملي متعبني وأنا شايف هالشي معليش لو قصرت معاك بس هالشي خارج عن ادراتي .. والا خاطري انفذ لك كل اللي تبيه بس صعب..
    زياد : شلون صعب ..
    العنود : بيببي ممكن تهدى لان لو انفعلت ممكن انفعل .. وبعدين امرني بس وشو اللي بخاطرك؟
    زياد كان ضايق من الاهمال :تدرين خلاص بنوم ..
    العنود ناظرته وهي ينسدح بجهته ويغطي نفسه ابتسمت لانها بجد مهملته بس موب بيدها ..طرت ببالها فكرة لاجل تقومه حطت يدها على بطنها وصرخت بصوت خفيف .. فز زياد وحاس بنفسه الا هو عندها .. ماتحملت وضحكت..
    زياد ناظرها شوي بقهر وتالي ضحك : لاتعدينها ترى يدي على قلبي من هالحمل..
    ضحكت :تعال وانومك الليلة بحضني ..
    زياد ابتسم : جد ..
    ضحكت .. انسدح زياد وراسه على المخده الخاصة بالعنود .. العنود حطت يدها وتكت عليها وهي تلعب بشعر زياد وتالي حطت راسه على صدرها ويدها محوطته ويد زياد حاطها على بطن العنود والثانية تحت ماسك فيها يد الثانية ..
    .
    .
    .


    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 7:21 pm

    .
    .
    .
    ببيت اهل شهد ..
    قامت شهد وشافت ريما نايمة جنبها تسحبت من الغرفة بهدوء لاجل ماتزعجها .. طلعت وصكت الباب بهدوء ..
    نزلت للصالة بالدور الارضي وجلست فيها ناظرت مكان عبدالله قامت وجلست فيه ودموعها تنزل بصمت: ياخلف هالكون كله وينك ؟
    ضمت نفسها بمكانه وجلست تتذكر حياتهم مع بعض وآخر جلسه لهم وكلامه لها وهي قالت له راح ترجع وقال لها بأذن الله راجع همست : ليه مارجعت ياعبدالله ماتدري أن شهد ماتسوى بدونك شي ..
    ناظرت جوالها على الطاولة وشافت مكالمات من اخوها فارس ومسجات ومكالمه مالها وقت من دق كانت من فهاد .. دق جوالها : هلا فهاد ..
    فهاد : هلا بحبيبه أخوها .. شخبارك ؟
    شهد: عايشين ..
    فهاد : أفا ياشهد هذا وأنتي فاهمه .. ياخوك تفائلي خير وان شاء الله يرجع..
    شهد: ان شاء الله ..
    فهاد: شهد خلي عندك ثقه عز وجل ولاتيأسين .. وبأذن الله يرجع عبدالله مثل قبل وآحسن ..
    شهد : آآه يافهاد أذا رجع لي عبدالله .....(سكتت شوي وأخذت نفس) ان شاء الله يرد (قالتها بأمل وثقه بالله عز وجل)..
    فهاد: بأذن الله ..شهوده كيف الحمل معاك ؟
    شهد: الحمدلله تمام ..
    فهاد : طيب تراجعين عند الدكتورة مثل قبل؟
    شهد: موعدي .. (نست وتالي تذكرت) آممم عبدالله يدري لانه هو سوى الموعد(دمعت عيونها) الحين شلون اعرف وعبدالله يعرف هالموعد..
    فهاد ضاق صدره بقوة وضاع الحكي..
    شهد حست انها راح تخربها وتبكي زود: فهاد بروح انوم..
    فهاد مقدر يقول ولايهديها : طيب .. بكرة بمرك..
    شهد :مع السلامة ..
    صكت جوالها وحطت راسها على حافه الكنبه وهي تبكي ..
    .
    .
    .
    اليوم الثاني ..
    بريطانيا ..
    لبست سارة لاجل راح تدوام وهي حاسه انها خايفة .. كان فارس ينتظرها بالصالة طلعت وكانت مسوية نيولوك غريب وانيق حيل بس محتشم حيل..
    فارس نزل الكوب وناظرها وهو خاق بشكلها .. تقدم ..
    سارة :خير..
    فارس: ليه حاطه وردي على خدودك؟
    ضحكت: أولا موب حاطه ..ثانيا اسمه بلاشر ..
    فارس حط يده ولمس خدها ..
    سارة دفت يده ..
    فارس طلع منديل ومسح وجهها بهدوء ..وكان مافيه شي بس هي لونها مورد ..
    ساره كانت تخزه ..
    فارس : يعني هاللون طبيعي ..
    سارة ناظرت ساعتها لاجل تخفي ربكتها من نظراتها وصوته ..
    فارس : آآآآآآه .. آمشششي خلي نطلع للجامعة..
    سارة بعدت عنه وطلعوا ..
    بسيارته ..
    فارس : راح نسجل المواد اليوم اللى راح تأخذينها هالسمستر..
    سارة : أنت روح لجامعتك وأنا كفيله بالتسجيل وكل شي يخصني..
    فارس ناظرها وتالي صد : تراها جامعه وتسجيل وحوسة مهيب لعبه..
    سارة : ويعني عادي ..
    فارس: لاموب عادي .. على فكرة زوجة عبدالرحمن وناصر معاك بس زوجة ناصر تدرس بقسم غير عن قسمك أنتي وزوجة دحوم ..
    سارة ماردت عليه ودق جوالها وكان أبوها يتطمن عليها .. جلست تسولف معه الين وصلت للجامعة نزل فارس من السيارة ونزلت سارة وتالي سكرت..
    فارس : تعالي ..
    مشت معه .. شاف عبدالرحمن ومعه زوجته..
    فارس ناظرها كانت لابسه نظارات ومع حجابها موب مبين وجهها كثير ارتاح نسيباً .. : ساره ذي زوجه دحوم ..
    سارة : قصدك اروح لها ؟
    فارس : آييه ..
    ساره : لا احراج ..
    فارس: مافيها شي تعرفي عليها ..
    سارة: لا..
    فارس: ساره ..
    ساره ناظرته .. : موب رايحه .. تدري أنت روح لقسمك وأنا بدبر عمري..
    فارس دق على عبدالرحمن وقاله ..
    فارس: خلاص بروح وجوالك ردي عليه لما ادق عليك .. وانتبهي لعمرك..
    ساره : آوك.. سي يآ..
    فارس: سيا ..
    مشى لخويه ومشوا لقسمهم .. وتالي مشت ساره وراحت لزوجه عبدالرحمن..
    سارة مدت يدها : السلام عليكم ..
    زوجه عبدالرحمن مدت يدها : وعليكم السلام..
    سارة: شخبارك؟
    زوجة عبدالرحمن: تمممام .. وأنتي؟
    سارة : الحمدلله .. معاك ساره ..
    زوجة عبدالرحمن : عاشت الاسامي .. معاك لطيفه ..
    ساره : تشرفنا .. آممم شلون التسجيل؟
    لطيفه: تعالي ندخل لداخل .. ونشوف .. لان أخوي هنا وقالي كل شي..
    ساره : يالبيه .. ياليت واحد من اخواني هنا..
    لطيفه ابتسمت: يالبك أنتي .. بس أنتي هنا وزوجك؟
    سارة : آييه ..
    لطيفه: ربي يعين .. آخوي راح يسافر من هنا بعد سنتين .. مدري شلون الحياة من غيره ..
    سارة: اهم شي الحين هو معك لاتفكرين بالمستقبل .. هو عايش معك ..
    لطيفه: لا مع ربعه .. اوم الوناسة كلهم بشقه ودجه وهسترة .. تدرين صارت مشكلة مع أبوي وعمامي لاجل يتزوج ورفض وعاد عمي زوج بنته لولد عمي الثاني وعلى بالهم محمد راح يهتم الا طار من الفرحة ..
    ابتسمت ساره : كلهم ترى يحبون فرض السيطرة هذولاي اعمامي اثنين كذا ..
    لطيفه : الله يعين عليهم هالكبار ..
    سارة: هههههههه امين ..
    جلسوا يسولفون الين وصلوا ..
    لطيفه: تعالي هنا التسجيل .. ترى سجلت كل المواد .. تسجلينها كلها..
    سارة: آيييه كلها خل نسجلها ..
    ارتاحت سارة للطيفه وحبت عفويتها وطبيتها واخلاقها ..
    لطيفه : آييه شوفي الحين خلاص خلصنا التسجيل .. أنا مدري شلون نمشي ..بس عناد في عبدالرحمن درست..
    سارة:هههههههههههههه لو مني مادرست بس أبوي يبي ادرس واخذ شهاده لان كل اخواني واختي شهادتهم عاليه ..
    لطيفه : آييه موب حلوه كل اخوانك شهادتهم عاليه وأنتي طالعه عنهم.. وبعدين هي غربه غربه على الاقل نستفيد منها .. تعالي الحين خلصنا وش نسوي؟ نرجع للبيت ..
    سارة: آممم طيب وفارس ؟
    لطيفه: ماعليك عندهم محاضرات الين العصر تخيلي نجلس نحتريهم..
    سارة :طيب تدلين البيت ..
    لطيفه : خبببره .. أخوي محمد عرفني على كل شي ..
    سارة : آوك راح اعطي فارس خبر ..
    لطيفه : اوكي ..
    دق جوال لطيفه: يؤ يدق عبدالرحمن..
    ساره: كأنه حس ههههههه..
    لطيفه:خخخخخخخ شكله ..
    ردت لطيفه عليه .. ومشت سارة لاجل تدق على فارس ..
    فارس: هلا ..
    سارة: راح نروح للبيت ..
    فارس: وين تروحين للبيت لا خليك راح اجي..
    سارة: لطيفه تدل البيت وراح نروح ..
    فارس: لا أنا جايك .. المحاضرة تأخرت نص ساعة ..
    سارة : آوك ..
    سكرت..
    سارة : يقول فارس راح يجي الحين ..
    لطيفه: نفس حالة ذا لان محاضرتهم تأخرت تدرين خل نروح وتالي تعالي لشقتي..
    سارة : آوك ..
    لطيفه : ومنها ندق على زوجة ناصر تدرين طقيت صداقة معها .. ياهي رومنس وكيوت والمشكلة عندها ولد وعلى كذا خكرية ..
    ضحكت سارة ..
    جا فارس وعبدالرحمن ..
    لطيفه :يؤ هات جوالتس واسجل رقمي وتالي عطيتي رنة اوكي..
    سارة فيها الضحكه : اوك ..
    عطتها الجوال وسجلت ..
    لطيفه: اشوفك ..
    ساره : اوكي قلبي..
    مشت سارة بدربها مع فارس ولطيفه مع عبدالرحمن ..
    بسيارة فارس ..
    فارس: ها خلصتي؟
    سارة: ذي الارواق وخلصت كل شي بخلص كم شغله من النت..
    فارس: بالتوفيق..
    سارة: وياك..
    سكتوا الين وصلوا للعمارة طلع فارس مع سارة ..
    دق جواله ..:خلاص انتظرني .. آوك سلام ..
    دخل للشقة :بروح عبدالرحمن ينتظرني تحت..
    سارة: اؤى بروح للطيفه..
    فارس ناظرها باستغراب: مين ذي؟
    سارة : زوجه خويك.. المهم بروح ..
    فارس : اوك .. بس خلي جوالك معك لاجل اتطمن عليك..
    سارة لفت وناظرتها: تتطمن علي .. طيب روح ..
    فارس: تراك زوجتي ..
    سارة : آييه عندي خبر.. والا كانوا خلوني اهلي معك ..
    فارس: ترى انتظر اجابه على سؤالي البارح .. لاتبطين ..
    سارة دخلت للغرفة وصكت..
    فارس ناظر شوي وانقهر منها وطلع ..
    .
    .
    .
    الرياض ..
    ببيت طلال ..
    العصر..
    العنود : تعال مافيه احد .. دخلت وجن لداخل..
    دخل زياد وسلم على امه وجلس معها ..
    أم طلال: زياد روح مع عمك ابو بندر واشتري الاضحية ..
    زياد : طيب متى راح يروح؟
    امه: الليلة ..
    زياد: طيب يخليها لبكرة اللي معاي موعد للحلوة لاجل أبي اتطمن عليها..
    امه: شفيها العنود؟
    العنود: لاعمتو بس موعد للحمل..
    ام طلال:قلبي عليك الله يسستر ..
    زياد: ادعي لنا يمه .. ماتدرين وش كثر خاطري الم هالضنا ..
    العنود ابتسمت : زيود تونا اول سنة زواج ..
    زياد: آييه ادري بس ودي بطفل .. خاصة أني يوميا اقابل اطفال وحالات حوامل وولادة .. لذلك متلهف على طفل..
    العنود : يالبى وساكت ..
    زياد ضحك وابتسمت ام طلال على سوالف ولدها وزوجته..
    زياد وقف: العنود انتظرك بالسيارة ..
    العنود: آوك ..
    مشى وسمع امه تقول عن طلاق نورة اللي توه يتنشر هالخبر بالعايلة لف زياد وكان راح يطلع .. ناظرته العنود بغرابة لما لف ..
    العنود نزلته من عينها وكملت لعمتها وتسألها وهي مستغربة سبب هالطلاق والصدمة انه من شهر وعده اسابيع .. زياد صك الباب وطلع .. والعنود نادت اختها وسلمت عليها وطلعت..
    بسيارته ..
    زياد : ترى قبل شوي مااقصد شي بس استغربت ..
    العنود : ممكن تسكت ..
    زياد : عننننود ..
    العنود : اسكت زياد .. الحين قفلت معي وراح اخربها لو قعدنا نتكلم ..
    زياد سكت .. لاجل ماتعصب العنود ..
    وصلوا للمستشفى..
    نزلت معه ومد كفه لاجل يمسك كفها عطته كفها ابتسم لها ..
    بمكتبه ..
    زياد جلس مقابلها: يعني ماعندك ثقه فيني ..
    العنود بحده : وأنت ماعندك ثقه بنفسك ؟ .. قلت سكر على السالفة يعني سكر وش فايدتنا لافتحنا هالسوالف ..
    زياد سكت شوي ..
    العنود مسكت كفه : زياد أنا ثقتي فيك كبيرة وبحبك لي بس أنا اغار احترم وقدر وتفهم هالشي..
    زياد ابتسم : طيحتي قلبي تراي بجد احبك واحبك واحبك ..
    العنود ضحكت: طيب ممكن تبطل كلام حلو وتشوف شغلك .. زياد الحبوب اللي عطيني بالشهر الاول يع موب حلوه..
    زياد ضحك : الا هالحبوب لازم تأخذينها ..
    العنود : يع طعمها شين..
    زياد :عيدي يالبى ..
    العنود بدلع : ياررربي .. خلاص زياد..
    ضحك زياد: بس عيديها تكفين ..
    العنود : ههههههه يع طعمها شين ..
    زياد جلس على ركبه قدام الكرسي اللي جالسه عليه ..:تدرين ..
    العنود: ههههههههههه يؤ .. زياد ..
    ضحك وقام وقومها: تعالي على السرير الخاص بالفحص ..
    العنود :طيب وين الممرضة ؟
    زياد : طردتها لاجل أخذ راحتي معك ..
    العنود : يؤ زياد ناديها .. بصراحه لو جلسنا كذا راح نطول..
    زياد: لاجل كذا..
    العنود:هههههههه يؤ منك .. مامليت ..
    زياد مسك كفها وهي ترقى لاجل تنسدح على سرير الفحص: ليه مليتي مني؟
    العنود شدت على يده وقالت بتعجب: امل منك .. ترى العنود ماعرف لها غيرك..
    ابتسم على تصريحها الغير بقدرته على شخصيتها وتروضيها ..
    دخلت الممرضة لما كلمها زياد وأخذت الضغط للعنود ..
    زياد :لاآآ.. ليه الضغط مرتفع..
    العنود: آممم
    زياد حس انه من الموقف اللي مرت فيه لما شافته التفت لما سمع طاري طلاق نورة..
    زياد جلس على الكرسي ورفعه لاجل يوصل لسرير الفحص ..
    العنود : لييه .؟
    زياد ابتسم :راح افحصك ..
    العنود : آها ..
    زياد حط السماعات على بطنها ..وتالي حط الجهاز لاجل يشوف النبض ..
    العنود: وشو ذا؟
    زياد: آبشوف النبض..
    العنود: آها..طيب متى يبان النبض؟
    زياد يمرر الجهاز ويناظر الشاشه: من الاسبوع السادس الى السابع وبعضهم يجي النبض بالاسبوع الثامن..
    العنود: طيب ليه مااحسه؟
    زياد مندمج ويناظر الجهاز وهو مبتسم : لان صعب يوضح الا بالجهاز..
    العنود: اها ..طيب ليه بطني ماكبر؟
    زياد: لان توك بالشهر الثاني..
    العنود : طيب متى راح يكبر؟
    زياد: من الثالث شوي والرابع يبدء ..
    العنود: آها.. طيب متى راح اعرف أذ بنت او ولد؟
    زياد: من الخامس ممكن والسادس ..
    العنود: حلو.. طيب متى راح اولد..
    ضحكت الممرضة وزياد ..
    زياد: لما الله يكتب..
    العنود: بس أكيد فيه يوم .. ماتدري؟
    زياد: علمه عند الله .. ممكن نخمن كـ دكاترة بس العلم عند الله ..
    العنود: اها.. طيب نقدر نشوف شكله أو شكلها..
    زياد نزل السماعات :مين؟
    العنود: البيبي أبي اشوف الشكل..
    زياد ضحك ..والممرضة معه ..
    العنود انقهرت ..
    زياد: بليز اتركينا..
    طلعت الممرضة وجلسها وهو يلمها :فديييتها اللي راح تصير ام وهي بعدها طفله ..
    العنود بعدته: ليه تضحك..
    ساعدها تقوم :لان مانقدر نشوف شكله .. ياحبني لتس ..
    العنود:لآآآ ودي اشوفه..
    زياد:هههههههههههههههه من عيوني لما تولدين .. راح اخليك تشوفينه ولو أني اخاف تعطينه بووكس ..
    العنود: لييه؟
    زياد يعشق برائتها واسئلتها: لان راح يتعبك شوي مو كثير..
    العنود أخذت نفس: اشوا.. على بالي راح اتعب كثير..
    زياد منهبل معها وده يأكلها ..
    العنود: ههههههههه عليك نظررات يامامي تخوف..
    زياد:هههههههههههه ودي أعض خدك .. عادي..
    العنود بسرعة: لاآآآ..
    زياد:هههههههههههههه ..
    لبست العبايه والشيلة ..
    زياد: نطلع الحين؟
    العنود: لاوين نطلع الحين ..أنت عندك مرضى ومراجعين وحتى ماسك مكان عمو .. بدق على قيوم ويمر..
    زياد: يا ذا القيوم مااحبببه ماينبلع ..
    العنود عضت على شفايفها:يجننن مرآ طيب..
    زياد شوي ويشد شعره: لاتمدحين رجال قدامي..
    العنود :ههههههههههه اوتسي..
    زياد: ياجعلني اوتتتسي ..
    دقت على قيوم لاجل يمرها..
    زياد: مفروض أنا اوديك أنا..
    العنود: بس أنت عندك شغل وبعدين أنا بروح لاهلي.. زياد راح ابات عندهم..
    زياد: لا عنود ..
    العنود: زياد لازم ابات عندهم ..
    زياد: ليه طيب؟
    العنود: لان الظروف بالبيت زفت وبعدين راح اجي بيوم عرفة .. لاجل نصوم سوى.. وكلها ليله وحده..
    زياد : مقدر..
    العنود: لا تقدر..
    زياد: مقققدر..
    العنود باصرار: تقدر.. خلاص زياد بس الليلة..
    زياد: تدرين بأخذ امي الليلة..
    العنود ابتسمت: لاجل ابات بالبيت .. زياد ماراح يتركك طلال تأخذها.. ثانيا لازم اجلس مع اهلي.. اكتبي لي الحبوب لاجل امر الصيدليه اخذها..
    زياد: لا أنا راح اطلع واجيبها لتس للبيت .. لا تنامين ولاتسحبين علي..
    العنود : آوك ..
    دق الجوال: مشالله قيوم جا.. يلا حبيبي انيونق هاسايو ..
    زياد ابتسم: يعني مع السلامة..
    العنود ابتسمت: يسس ..
    طلعت وزياد يناظرها وماتحمل وطلع معها لاجل يوصلها للسيارة..
    .
    .
    .
    الليل..
    ببيت طلال..
    وجن:تو سحبته ونام كان مع فواز..
    طلال: داج الولد من اليوم..
    ابتسمت وجن..
    طلال: اضحكي ..

    إضحـــكي .. ماتشبهين إلآ المرآيـا ..
    وإن طلبتي حلف .. والله ثم والله

    إنك أجمـــــل من عرفته فـ البرآيــآ ..
    وإنك أغلى من مشى في الكون كله

    وجن كانت ضايقة من كل شي بحياتها..
    طلال: شفيك؟
    وجن: آحس بفترة الم مرت بحياتي بدت ترجع لي...
    طلال: ليه؟
    وجن: احس ظروف هالايام ضاغطه علي وبقوة..
    طلال: ممكن تسولفين لي عن ذيك الفترة؟
    وجن ناظرته شوي وتالي حطت مخده بحضنها وتناظرها: وش تبي اسولف لك عنها بالضبط ؟
    طلال يناظرها ويبي يوصل لكل شي صار له بفترة غيابه عنها : يمكن تقولين قاسي راح يذكرني بفترة غيابه بس ودي أكون على دراية تامه بكل حياتك لانك جزء مني ..
    وجن ناظرته: تبي اسولف لك من بداية غيابك .. آمممممم انصدمت بغيابك خاصة انك وديتني عند اهلي وقلت راح ارجع بس عندي شغل ضروري استغربت منك خاصة ان تعاملك معي كان حيل رومنس وراقي (أخذت نفس) انتظرك ذيك الليلة وانتظرت بس بان الصبح وماجيت وكنت ادق على جوالك مغلق خفت يكون صاير فيك شي تالي قلت لاخواني عبدالله وبدر وسألوا عنك وسأل عنك عمي والكل بس مافيه أي خبر حتى بالمطار مافيه رحله سفر مذكور اسمك من خلالها.. تالي بعدها بكم اسبوع حسيت بشي غريب قلت لامي وقالت يمكن حامل انصدمت كيف اكون حامل وتونا قالت امي عادي هالشي رحت سويت فحوصات وتحاليل وانصدمت من ثاني بأني حامل بجد طلال وقتها كرهت عمري وماكنت أبي احمل تالي طلع كلام واشاعات كثثثيرة(هلت دموعها ومسحتها بسرعة) كلام مدمي والمشكلة بعضه من قرايبنا انجرحت فوق ماتتصور اعتزلت كل البشر الا الجامعة كنت ادوام فيها لان محد يدري وكنت اخذ المحاضرة واطلع بسرعة مع الوحام بعزوز وكل الظروف .. مر الوقت الين جا الشهر التاسع وجبت عزوز وقتها برغم اني كنت كارهه الحمل وكل شي وبصراحه ياطلال جا وقت وكرهتك فيه ..! اجلت ترم كامل لاجل عزوز وامي وعمتي كانوا معي ماقصرو.. تالي طلعت عمتي حصة بسالفة اني اتطلق منك والمحكمة تعطيني هالحق وقعدت تلح علي وماكان احد يدري بالسالفة غيري وغيرها ولما رفضت راحت لابوي وقعدت تقنع فيه لان تبيني لولدها الكبير ..
    عصب طلال وبان على وجهه ..
    وجن نزلت راسها تناظر بالمفرش وتكمل: بس أبوي ماقتنع كثير ورفض طلبها وقال وجن حره حياتها محد يكلمها عليها واللي تبيه تجي تكلمني فيه.. صارت اشياء كثثيرة كانت قمه بالسخف من بعض عماتنا بس الله يخلي لي عبدالله وبدر كانوا موقفين بوجهه الكل ..
    طلال ماقدر يتكلم العذر لو اعتذر ماراح يوفي ولو تكلم راح يطلع كلامه بلا معنى وفايدة وجن عانت وتعبت وتحملت ورفضت كل ش لاجله ..
    وجن حس ولمحت ضيقته لاجلها مسكت كفه: طلال الحين وجودك بحياتي معطيني كل اللي ابييه وأنت صحيح سافرت بس أنت خليت لي أغلى شي بحياتي منك عزوز ..اللي كنت كل مااحط يدي على بطني اتذكرك فيه ولما ولدت وصرت اشوفه قدامي اتخيلك فيه لانه نسختك ..
    طلال باس كفها: ياااه ياوجن ياكبر قلبك وطيبه .. الله لايحرم طلال منك..
    وجن : ولايحرم وجن وعزوز منك ..
    ضمته بحنانها لعندها .. وهي تمسح دموعها اللي تغافلها بيت لحظه ولحظه ..

    .
    .
    .
    ببيت أبو عبدالله ..
    العنود تناظر الساعة بالجدار: اوما توك تطلع من المستشفى ..؟!
    زياد : آييه لاجل عندي شغل ..طيب عنود اطلعي لي الحين قربت من بيتكم..
    العنود: آوك ..
    نزلت وانتظرته الين فتح قيوم باب الفيلا وتالي طلعت .. نزل زياد وراح لها:سلام..
    العنود: وعليكم السلام..
    زياد: عنود وش هاللبس ناسية انه برد ..
    العنود : لان ملابسي من بيت اهلي لقيت هالبجاما واخذتها .. المهم وين العلاج؟
    زياد: ياساتر تبين العلاج واروح..
    العنود:ههههههه لا شدعوة بيبي .. آييه زياد ..
    طلعت جوالها : شوف هالرقم مزعج كل شوي يدق ورسايل شوف وش سالفته ..
    زياد رفع حاجب : من ذا ..
    فتح الرسايل : وش هالرسايل..
    العنود تكتفت: قلت لك رسايل ويدق كل شي ماله سنع.. المهم شوف له حل..
    زياد: طيب ذا جوال الجامعة او الخاص؟
    العنود: الجامعة..
    زياد: خلاص خليه معي واشوف سالفته ..
    دخله جيبه ..: اقول عنوده ماغيرتي رأيك وتجين معي..
    العنود ابتسمت: لا ..
    زياد: طيب بجي بكرة وأخذك ..
    العنود: زيود بعد بكرة..
    زياد : طيب طيب ترى ماعاد فيه نوم برآ البيت ..
    العنود: احلف ..
    زياد: ههههههههه منيب حالف بس بجد ترى مقدر تبعدين عني لو هي شوي.. أجل وشلون ماتنامين بأحضاني ..
    العنود مبتسمه: يالبيه اللي راح اتقلب براحتي محد راح يقيدني..
    زياد ضحك: لايكثر انتي وهالتقلب .. طيب الحين بروح مع هالبرد وتكفين نودي البسي شي ثقيل .. اوك نودي..
    العنود: أوك ..
    دنق: بوستين ..
    العنود باسته : خلاص روح ..
    ضحك ومشى وهو يأشر لها مع السلامة..
    دخلت العنود لداخل الفيلا ومعها العلاج وزياد طلع..
    .
    .
    .
    المانيا ..
    بدر : وهذي ياعمي كل السالفة ..
    أبو طلال انصدم : لاحول ولاقوة الا بالله .. والحين وش فايدة هالفلوس كلها دام عبدالله بغيبوبة تامه..
    بدر سكت وهو مخنوق..
    عمه حط يده على كتفه: وكل امرك لله وأنا عمك .. وكل صعبه وله حل من رب البرية ..
    بدر: والنعم بالله ..ثقتي بالله عز وجل كل مره تكبر يوم عن يوم ..
    عمه: والنعم بالله ..
    دقت شهد على عمها اللي كلمها وطمنها عن عبدالله .. وتالي قعدت تتكلم معه ..
    .
    .
    .
    بريطانيا ..
    شقه عبدالرحمن*لطيفه..
    لطيفه : آييه حره ..
    عبدالرحمن: أقول لطيفه ترى مليت من هالحال من يوم واحنا بالرياض وأنتي كارهتني..
    لطيفه: طيب قلبي وأنا حره فيه ..
    عبدالرحمن: طيب أنا زوجك .. شوفي كم مر على زواجنا ؟ تقريبا ست او سبع شهور وحياتنا زفت ..
    لطيفه : كله منك قلت لك باقي سنة واخلص دراسة ووقتها نسافر قلت لا.. تحمل كل اللي يجي لك ..
    عبدالرحمن : طيب أنتي تحبيني..
    لطيفه بقهر: تذكر بس الاجباراللي صار لي لاجل اتزوجك وخل الحب على جنب ..
    دخلت للغرفة وصكت الباب ..
    عبدالرحمن بقهر وهو يرمي المخده: لو عزوبي ابرك لي .. كل مازعلت صكت على نفسها ونمت هنا..
    حط راسه وهو مقهور ..
    .
    .
    .
    الرياض ..
    الاستراحة ..
    متعب : صدقوني مهوب بيدي وأنتم عارفين الظروف عبدالله وبدر مسافرين والوالد حالته سيئة جداً مافيه غيري يدير الحلال وحتى أخذت توكيل من عبدالله وهو بالمستشفى واشرف على هالشي بدر الين يرجع بأذن الله وتالي ترجع حياتنا ..
    سيف: بنفقد جوك معنا ..
    متعب: وأنا أكثر منكم بس الظروف تحد ..
    دق جوال ريان ..:هلا .. آيششش جايييك خلي الباب مسكر عليك لالاتفتحين ..
    سيف: شفيييك؟
    ريان طلع بسرعة وطلع معه متعب ..
    سيف: شفيهم ..
    عبدالكريم: أكيد تختص باهلهم .. لانهم طلعوا سوى..
    سيف: بس علاقتهم مع بعض ماتمتد للاهل..
    محمد : ماتدري..
    .
    .
    .
    بسيارة متعب ..
    متعب: هذاني .. مهوب صاير الا كل خير ..
    ريان: أبوها سكران وكل الخمه اللي معه مثلهم..
    متعب حس بالمصيبه وضاقت اخلاقه ..
    متعب : وين البيت ..
    ريان : هذاا هذا ..
    وقفوا وسكر متعب سيارته ولحق ريان ..
    ريان دف الباب المفتوح ودخل بسرعة لغرفتها .. ولاقها مفتوحة..
    ريان صرخ : هييييييييييييييييييييي..
    .
    .
    .
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 8:37 pm

    الجزء السادس والثلاثون ..

    ببيت أخو ريان ..
    ركض ومعه متعب : هييييييييييييييييي ابعد عنها ..
    دفه ريان :واااااااااطي ..
    شده ريان وسحبه وقعد يضرب فيه بالسلك ومتعب ماقصر فيه ..
    ريان : متتتعب اسحببه معي ..
    سحبوه ورموه بالمجلس ..
    ريان : والله منيب من ظهر أبوي أن مارميتهم بالسجن ..متعب صك باب المجلس ..
    صك متعب الباب وكان المفتاح فيه سكرة ..
    مسك جواله وهو يأخذ نفس : الكلاب ..
    دق على الشرطة وعطاهم العنوان .. نزل جواله ..
    متعب مسك كتفه : ريان البنت شوفها ..
    ركض لبنت اخوه وكانت طايحه على الارض ..: ممممها ..
    شالها وكانت منهاراة تماما .. :مها لمسسك سوى لك شي ..
    دلت يدينها على أكتاف عمها وهي تبكي بشكل يقطع القلب : عمممممي آآآه ياعمممممممي ضععت ضعت خلالاص ..
    كانت تبكي وتضرب نفسها بهستريا ..:خلالاص انتهيت ..
    ضمها ريان وبكى على حال بنت اخوه : جعله مايتوفق لا هو ولاربعه..
    متعب جلس بالصالة لاقرب كنبه :لاحول ولاقوة الا بالله ..
    ريان قومها معه : ممهها وقفي بكى حقك وأنا عمك مايضيع وأنا ريان..
    جلسها عمها على السرير.. مسكت يد عمها .. :لاتروح ..
    ريان : لاتخافين أنا هنا ..
    مها: لا عمي أكيد راح يجي ..
    ريان جلس جنبها ولمها وهو مخنوق بنت أخوه ضاعت ..
    دق جواله :ذولاي الشرطة بقوم لاجل يأخذون هالخمه..
    قام فتح متعب ودخلوا ..
    ريان صك الباب على بنت أخوه وطلع لهم : شوفوهم داخل..
    العسكري فتح الباب :سكرانين ..
    ريان كان مخنوق وجالس..
    متعب: آييه .. كلهم شيلوهم ..
    ريان ناظره: خلهم يخيسون بالسجن..
    العسكري: وش تقربون لهم ..
    ريان : واحد منهم أخوي والباقين الخمه ربعه..
    كلم الدوريات العسكري : أبي دورية ثانية تجيني على هالعنوان .. آييه ..
    كانت متعب يناظر ريان وحاس بثقل المصيبه اللي فيها خويه ..
    العسكري: بما أن الحين تم استدعاء دورية ثانية ..
    ريان قاطعه بحده: لاتقولي راح تحقق الحين لان ماراح اتكلم الا بقسم الشرطة والخمه اللي داخل يقضونها بالسجن ولا راح اتنازل عن حقي فيهم ..
    العسكري كأنه فهم محتوى السالفة ..:لو سمحت ياخوي الحين أنتم تحت مسؤليتي .. على الاقل أبي اعرف اسمك وصلتك بالاشخاص داخل..
    ريان : أخوي وربعه.. ولاتسألني أكثر..
    العسكري: طيب انتهك عرض..
    صرخ فيه رياان : خلالالالاص ..
    هداه متعب ..
    العسكري :ياخي اهدى شوي .. ترى هذا طيبعه شغلنا ..
    متعب: وأنت ياخي ذا وقت اسئلتك ..
    جات الدورية وشالوهم وهم سكارى مايدرون عن الدنيا ..
    العسكري عطى ريان ورقة لاجل يراجعهم ..
    متعب: بكرة راح نمركم ..
    العسكري: وتجي المعنية او المعنيات بالسالفة .. عن اذنكم..
    طلع العسكري ودخل ريان بنوبة بكا شديدة ..
    متعب : ريان ..
    ريان : مها ضاعت ..
    متعب سكت ..
    ريان تماسك شوي وقام لها ..
    دخل عمها وكانت لامه نفسها وتبكي ..
    ريان منظرها قدامه مهوب رايح عن عيونه : مها..
    مها رفعت راسها لعمها وناظرته : بطلبك بس طلب .. لا أحد يدري تكفى عمي..
    ريان : أفا يامها وش على بالك عمك ..
    مها رجعت تبكي : أببببي اموت..
    ريان ناظرها بقوة ودموعه تتساقط..
    مها قامت وهي تتكلم: عممي لاتناظرني كذا مستغرب.. آيييه أبي اموووت قولي وش الحياة الحين .. مافيه شي عمي يستاهل خلاص أنا ضعت ..
    ريان مسكها ورفع راسها: لا ماضعتي .. دام ايمانك بالله قوي ..
    مها : ايماني بالله قوي .. بس عمي انت مستوعب وش اللي صار (شدت قميص عمها وبقهر وهي تصرخ من التعب والالم والحزن) عممممممي أنت شفت المنظر اللي كنت فيه ..
    انهارات على الارض وهي تبكي وتصرخ من حر مافيها ..
    ريان جلس يبكي جنب بنت أخوه مهوب من كبر عمره ولاتجربته بالحياة لاجل يتماسك بمثل هالموقف .. !
    متعب كان يسمع بكى رفيق دربه وهلت الدمعة من عينه لاجل صاحبه وهمه ..
    .
    .
    .
    ببيت زياد ..
    تقلب بالسرير ماقدر ينام ..أخذ جواله وشاف الساعة 2 الفجر..
    دق على العنود وكانت نايمة .. :آمممم..
    زياد بطفش: مو قادر انوم ..
    العنود جلست وفيها النوم: مين زياد.. لييه موب قادر تنوم..
    زياد يحط راسه تحت المخده : منيب قادر لي ساعتين اتقلب ابي ارقد ماقدرت.. عنود اجي أخذك..
    العنود تحوس شعرها: زياد اجل وش راح تسوي لما اولد ترى راح اجلس عند اهلي شهر وشوي..
    زياد جلس بسرعة: من الحييين تحلمييين ليلة ومنيب قادر اتحمل ..
    العنود صوتها نايم: لاتتحدى .. ومعروف يالدب لما تولد الوحده تجلس عند اهلها..
    زياد ينقل الجوال : مافييه تبين كم شغالة واجيب لتس بس تبعدين عني شهر وشوي لا يابعد زياد ..
    العنود : آييه هين.. المهم حط راسك على المخده ونام أبي انام لاجل اصحى بدري واجلس مع امي وابوي..
    زياد انسدح : طيب اقعدي سولفي الين ماتسمعين صوتي ووقتها سكري لاني بكون نمت..
    العنود : زياد تنكت أنت..
    زياد: والله صدق يلا سولفي ودي انوم..
    العنود: آففف ..
    زياد : طفشتي مني.. خلاص بسكر اجل مع السلامة..
    سكر الخط ورمى الجوال على السرير .. وهو زعلان من العنود ..
    .
    .
    .
    ببيت أبوعبدالله ..
    غرفة العنود ..
    كانت تدق على زياد مايرد .. استمرت تدق اغلق جواله ..: يالله وقت زعل ذا ..
    طلعت من غرفتها وصكت بالباب من النوم :آفففففف ..
    فتحت وطلعت لغرفة وعد اللي كانت سهرانة تكلم بدر ..دقت العنود ..
    وعد: عنوووود ادخلي..
    دخلت العنود ورمت نفسها على السرير وعد :لحظه بدوري.. عنود مهبولة ترمين نفسك كذا على السرير بعلم عمتي عليك لاجل تركدين ..
    العنود رمتها بمخده :كملي مكالمة يالدبا..
    وعد ترجع المخده عندها:هههههههه تكفين يالعصلا.. (رجعت تكلم بدر) آييه بدر ..لا العنود جاية لعندي ...ههههههههههه شكلها.. طيب حبيبي انتبه لنفسك .. بحفظ الله ..
    نزلت الجوال..
    العنود: كيفهم؟
    وعد تحط جوالها على الطاولة جنب السرير: تمام ويقول الدكتور طمنهم ان العلاج هناك حيل متطور وراح يتشافى عبدالله بأذن الله ..
    العنود بأمل: ياررررب ..
    وعد: مانمتي بعد ..
    العنود : زياد دق وصحيت..
    وعد ضحكت: ياحرام أكيد مشتاق..
    العنود ضحكت: آييه يقول ماقدرت انام سولفي ..
    وعد ضحكت .. :عنوده تعالي معي نأخذ أي من المطبخ جيعانة..
    العنود جلست : يلا ..
    باست بنت اخوها بقوة الين تحركت ..
    وعد :اهئ اهئ لاتصحينها ماصدقت وخمدت..
    العنود:هههههههههههههههههههه تحزنين ..
    وعد: هههههههههه اشوف فيك يوم يالعنود أحد يجي ويصحي عيالك وتتورطين..
    العنود تضحك وهم يطلعون من الغرفة : كم كف ويخمد ..
    وعد: ياساتر تضربين نونو..
    العنود: لما اعصب اتوطاه مهوب اضربه بس ..
    وعد:هههههههههههههه يمه منك ..
    نزلوا للمطبخ ..
    وعد: فيه ورق عنب تبين ..
    العنود: أكيييد .. وعد فيه ببسي ..
    وعد : آييه ..
    العنود: جيبي لي ..
    طلعت وعد علبتين وصحن ورق العنب وطلعوا للصالة ..
    العنود تفتح الببسي :يالبيييييييييييه وحشششني ..
    وعد تناظر: وشو اللي وحشك ..
    العنود : الببسي ..
    وعد : ورى؟
    العنود: زياد مسوي لي حظر من كل المشروبات الغازية ..
    وعد: يؤ وأنا عطيتك ..
    العنود:هههههههههههه صرت احببك أكثر..
    وعد:هههههههههههه من الببسي ..
    العنود تدق على زياد بس مغلق .. ضاقت شوي بس مابينت وقعدت تطالع مع وعد التلفزيون ..
    .
    .
    .
    شقه فهاد وصفا ..
    صفا: لا شوف كم الساعة على الثلاث اجلس الين يأذن ونام..
    فهاد :صحيني ..
    صفا : مافيه اعرفك لامن نمت .. اقولك خل ننام وتقول لا..
    فهاد ضحك : مافيه احلى من سهرتنا ..
    صفا ضحكت: آييه مرآ ..
    فهاد ابتسم: يالبى اللي زهقت مني وجننتها ..
    صفا دفنت وجهها بمخده: خلاص ..
    فهاد طار النوم من عيونه: ههههههههههههههه خلاص بهجد..
    بعد المخده : ممكن افضفض لتس..
    صفا ابتسمت له : تستأذن من روحك..فضفض..
    جلس يسولف لها بس حست انه مخنوق وهو يسولف.. كانت تناظره وهو يتكلم عن حال شهد اللي حاز بخاطره كثير وعن سفر فارس وتركه له وعن ربعه اللي سافروا مع فارس مابقى الا كم واحد..وكانت تناظره وهي متابعه معه بأدق همومه وتفاصيلها ونظراته الحزينة وصوته الممزوج فيه الم بقهر ..
    فهاد كان يلعب بالمخده ويمرر يده عليها ويتكلم وتالي رفع راسه وابتسم كأنه حس انه سولف بالحيل وخربها : اقول قمت ازود همك
    صفا : ياقلبي أنتتت.. وتسولف وتضحك كأنك اسعد من خلق الله..كمل فضفضه ..
    فهاد: بفور دمك لاني بفضفض عنا ..
    ضحكت له ..
    فهاد بعد المخده ومسك يدينها : اجل اسمعيني ..
    صفا فيها الضحكه:فهااااد ..
    فهاد ضحك وحط راسه بحضنها وتالي رفعه : اذوب فيك لاحاس خاطرك .. بس اسمعيني وناظري بعيوني ..
    صفا دنقت ..
    فهاد فيه الضحكه : لاطالعيني مافيه احلى من أنني اهذر وعيونك تناظرني ..
    خلني آفضفض لين .. آفـوّر دمّـگ
    وآلعب في حسبة خآطرگ .. وآحوسه
    وآضآيقـگ .. وأشتّتـگ .. وألمّـگ
    ويمگن مشآعر ضيقتي .. معگوسـه
    شفني على آني قمت آزوّد .. همگ!
    محبتگ فـي مهجتـي .. مغروسـه
    حقي عليگ .. آنـگ تسگّـر فمّـگ
    وحقگ عليّ .. آني آجي / و آبوسـه .!

    .
    .
    .
    اليوم الثاني ..
    ببيت اهل شهد ..
    شهد كانت صايمة يوم التروية (اليوم الثامن من شهرذي الحجه)..
    شهد :كلمت عمي يقول الدكتور ان شاء الله يفوق قريب..
    ريما : يارررب..
    دقت ريما على الدكتورة لاجل تشوف موعد شهد وسجلته عندها..
    شهد: ماعاد لي رغبه بشي..
    ريما : شهد عشانك عشان عيالك عشان عبدالله .. ياااه ياكبر فرحته لامن رجع وعياله قباله ..
    شهد دمعت: الا ياكبر فرحتي.. آآه ياريما لاشفت عبدالله قدامي وواقف على رجوله .. تدرين احاول من الحين اتخيل شعوري بذيك اللحظه..مدري وش اللي راح يصير لي .. ياااه ربي لاتحرمني شوفته متعافي ..
    .
    .
    .
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 8:38 pm

    .
    .
    .
    ببيت أبو عبدالله ..
    العنود : لا يمه تونا تسع الصبح .. بروح وابرجع..
    امها: بحفظ الله ..
    طلعت لاجل تروح لبيتها لان قلبها مع زياد مغلق جواله ..
    أم عبدالله تناظر أبو عبدالله وحاله يكسر الخاطر ماغير يهوجس ولامن فتح الباب يناظر ويتخيل عبدالله يدخل عليهم ..
    أم عبدالله : وكل امرك لله .. والمكتوب صار والحمدلله عليه.. ياعبدالعزيز ماينفع حالك تسذا .. أنت انسان مؤمن ودراي ان اللي صار لعبدالله مكتوب له وهو باقي ببطني .. لاتجزع وادعي له لان دعوة الوالد مستجابة ..
    كان يناظرها ودموعه تخترق لحيته الطويلة والحمرا من الحنا ..
    أم عبدالله حزنت ودمعت لاجل حال أبوعبدالله .. والتزمت الصمت وهي تناظر حاله المزري كثثير ..!
    .
    .
    .
    ببيت زياد ..
    دخلت العنود ونزلت العباية وحطتها بالصالة على الكنب.. وتالي فتحت شطنتها ورشت عطر ..
    طلعت للدور الثاني ودخلت لجناحهم .. شافت زياد باقي نايم ومنعرض بالسرير والجوال مرمي بآخر السرير..
    عدلت بلوزتها وجلست على السرير .. :زياد .. زياد .. يالله ياثقل نومك قوم بيبي ..
    انحنت عند راسه واشرقته بعطرها ..تحرك شوي .. العنود بعدها قريبه منه حيل: قوم ..
    فرك عيونه وتالي سكرها وفتحتها ثاني : عننننود ..
    العنود :آييه عنود .. قوم ..
    زياد جلس وباسها : ناوية تجنيني من الصبح.. يالبى هالجمال..
    ضحكت : يالله صباح خير قوم توك صاحي وتتغزل..
    زياد ابتسم: وش صحاني غير ريحة عطرك ..
    العنود قامت من السرير :قوم خذ لك شاور لاجل تصحصح وتالي نطلع نفطر ..
    زياد مد يده لها وقومته..
    زياد :غريبه جاية..
    العنود ابتسمت :لاجل اللي زعل البارح ..
    ضحك ومشى يحضر له ملابس : بجد زعلت .. العنود تفهمي احتياجي لتس ..
    العنود جلست على الصوفا : وأنت تفهم ظروفي ..
    زياد يصك الدولاب: على عيني وراسي.. بس أنتي لي مقدر على بعدك.. قدري بس هالشي.. ترى بجد بجد أحببببك ..
    العنود : زياد تتكلم من جدك ؟
    زياد يناظرها بجدية : آييه بجدية.. أنتي زوجتي ومن ابسط حقوقي عليك ماتباتين برى البيت .. أنا اولى الناس فيييك اولى فيك من امك وابوك واخوانك ..
    العنود رفعت حاجب وهي تناظره ومستغربة من جديته ..
    زياد : اعترف عندي حب تملك (قالها وهو مبتسم وتالي دخل يأخذ شاور) ..
    العنود رجعت راسها على الصوفا : موال جديد ذا ..!
    .
    .
    .
    سيارة متعب ..
    ريان : مها قولي كل اللي صار ..
    مها كانت ساكتة وماينسمع يكود صوت بكاها ..
    ريان : والله مايضيع حقك وأنا عمك ..
    وقف متعب قدام قسم الشرطة .. ونزلوا ..
    دخلت وهي تمشي ورى عمها ومتعب .. اللي وقف برى المكتب ينتظرهم..
    دخلوا للمكتب ..
    الملازم سعود : تفضلوا ..
    ريان جلس وجلست بنت اخوه جنبه ..
    الملازم سعود: طبعا عندي السالفة بشكل عام بس لازم اعرف السالفة بأدق تفاصيلها .. لان فيها سجن وغرامات وممكن ارواح تتلف..
    ريان فرك يدينه ..
    الملازم سعود: الحين ممكن تكون الاخت وحدها ..
    ريان: نعم ؟!!
    الملازم سعود: يأخ ريان هذي الاجراءت ..
    ريان : العرف يقول ماتقعد البنت بدون محرم..
    الملازم سعود :القضية حساسه جداً .. رجاء خلنا..
    ريان همس لبنت أخوه وتركها ..
    الملازم سعود: ممكن تعرفينا بأسمك وعمرك وكل شي عنك ..
    مها قعدت تتكلم وتقوله ..
    الملازم سعود: الحين راح ندخل الاشخاص المتهمين وراح تتعرفين على المتعدي عليك(قالها بألم)
    مها بخوف وانمكشت على نفسها:لاآآ
    الملازم سعود : لاتخافين أنتي بحما الله ثم حمانا .. بس لازم يدخلون..
    مها رجعت تبكي ..قام الملازم سعود ونادى عمها بسرعة ..
    جلس ريان يهديها وشوي الا بدخلتهم..
    مسك العسكري ريان ..
    الملازم سعود : ريييان جزاهم عندنا ..(كان واقف وبيده قلم ويأشر عليهم باحتقار) يامها مين منهم ..
    انتظر وهو يناظرها وتنرحم اشرت على واحد منهم ويدها وكلها ترجف..
    الملازم سعود بأسى: ووين أبوك منهم ؟
    ريان : ذا ..
    ماقدر يمسك نفسه قام ومسك أخوه من ياقه ثوبه ويهزه بقوة ودموعه تنزل :شفت وش جنيت من ورى الخمور والسكرة ..شفت ضعيت عرضك شرفك سمعتك..ضيععععت بنتتتك ..
    كان أخوه بعده دايخ ..
    الملازم سعود بعده : العتب والتأنيب ماينفع معه الحين لان مابعد صحى..
    نادى العساكر لاجل يشيلونهم الا المتعدي على مها..
    وسحبوا العساكر ريان وطلعوه برى لاجل ماقدر يمسك نفسه وضربه..
    الملازم سعود : محمد ودوه واغلسوه الين يفوق ..الله لايبلانا..
    سحبه محمد بقرف واضح .. وكانت مها منهاراة تماما ..
    الملازم سعود:مها حقك ماراح يضيع ..
    مها بدت تغيب عن الوعي تدرجيا من شافت المعتدي عليها..
    الملازم سعود ركض ومسكها ونادى عمها ..اللي شالها ونقلها للمستشفى..
    .
    .
    .
    ببيت زياد ..
    العنود : اوك طيب وصلني لاهلي..
    زياد: خلاص خليك بالبيت..
    العنود: متفقين على يومين..
    زياد: وكلامي قبل شوي..
    العنود تلبس شيلتها : رأيك .. بس ذولاي اهلي..
    زياد: وأنا زوجك..
    العنود: كلكم عينين براس.. بس أنت قدر..
    زياد: مافيه شي لاجل اقدر..
    العنود وقفت يدها : كل ذا يازياد ومافيه شي ..!
    زياد مسك يدها: لا مااقصد كذا..
    العنود: اجل ؟!
    زياد: اقصد مايستدعي تجلسين ..
    العنود: دامي حطيت اني راح اجلس فراح اجلس..
    زياد ناظرها شوي : خلي شغل العناد..
    العنود: زياد براسك حرش اليوم؟
    زياد حس راح يتهاوشون وخمدها من بدايتها وهو يلمها :لاتلوميني يابنت ..
    العنود تحاول تبعده: زياد خلالالاص ..
    زياد ماتززح: وأن قلت لا..
    .
    .
    .
    بريطانيا..
    سارة : خير ..
    فارس: لبسك ماتطلعين فيه..
    سارة: اقول لبسي محتشم وراح اطلع للجامعة وراح اطلع مع لطيفه..
    فارس: وأنا اقول مافيه طلعه الين تبدلين..
    سارة تخصرت : آييو ..
    فارس: اللي سمعيته ..
    سارة رمت الشنطة بالصالة :تدري منيب رايحة جامعة وبالطقاق..
    دخلت وصكت الباب..مشى فارس وفتح الباب :بدلي وامشي اشوف..
    سارة تفك الحجاب وترميه :لا..
    جلست على طرف السرير وتفك الشوز ..
    فارس تكتف وهو يناظرها وهي تفك الشوز ..ويبي يشوف اخرتها مع هالبنت..
    فارس : بببنت ..
    سارة خزته: اطلع برى..
    فارس بعصيبه:سسسسسسسسسسارة وبعدين ..
    سارة وقفت :أنت وبعدين معاك ..
    فارس قرب لها وهو يمسك يدينها وبقوة: غررروك ورفعه خشمك نزليها لا أذلك بطريقتي الخاصة واخليك ذليله بعين نفسك ..
    سارة : تخسسى .....
    مامداها تكككمل كلامها الا ضربها بقوة في منطقة الرقبة على جنب : مايخسى ويعقب الا أنتي.. يكون بعلمك المره اللي ماتسمع حكي رجلها مالها قيمه ولاقدر بعينه..ولا أنتي متربية لو متربية ماكانت ذي حركاتك ..
    سارة كانت تناظره بصمت وبعيونها اسئلة ممزوجة بصدمة من كلامه..وبقلبها كل شي يهون الا انه يشك بتربيتها واخلاقها ..
    فارس بقسوة:كلامي ماينعاد ثاني مره والحين بدلي وخلي نطلع للجامعة..
    سارة بعدت عنه بتوهان وجلست على السرير وهي حاطه يدنيها على أطراف وجهها.. فارس كان يناظرها رده فعل منها ماتوقعها ابد توقع تهاوش تصارخ تسوي أي شي بس ماتضل ساكتة .. طلع من الغرفة ورمى نفسه على الكنب بالصالة وهو يسترجع كلامه لها بهمس وهو يشد يده: جرحتها جرحتها الين متى ؟!!
    جلس وقت وقام لغرفته دق على فهاد ..
    فهاد:حي هالصوت..
    فارس انسدح على السرير بهم : هلابك .. كيفك..
    فهاد كانت بمكتبه سكر الملف : منيب بخير من عقب نبرة هالصوت..شفيك يالغالي؟
    فارس: تهاوشنا..
    فهاد قام يمشي بهدوء:مين السبب منكم؟
    فارس:كلنا .. بس مشكلتي قلت لها مهيب متربية ..!
    فهاد بغرابة: لييه ؟
    فارس: لانها ماتطيعني بأي شي .. أقولها الدرب يمين تقول يسار..
    فهاد : يعني عناد السالفة ؟
    فارس جلس: عليك نور.. تعبت معها وتعبت معي.. (بتردد) ضربتها..
    فهاد انصدم: مهبول تضربها ..
    فارس :خلها تتأدب.....
    فهاد قاطعه: طيب صارت لي مشاكل مع صفا مايعلم فيها الا الله وهواش الييم بس ماعمري فكرت امد يدي عليها..مفروض تمسك أعصابك..
    فارس:تكفى يافهاد أبي منك الحل.. اعترف أنا بديت بصدها ولاكنت أبيها.. بس البنت جابت راسي وأنا أخوك والحين صاده عني صده بنت يهود ولا حاطه كل أغراضها بغرفة ثانية اقسم بالله حالنا زفت..
    فهاد زفر بضيقه من حال تؤامه: شوف ماعندك الا أنك تعتذر لها لانك أولا جرحتها وثانيا ضربتها ..
    فارس: الحين لما ضربتها ماتكلمت ماقالت شي .. ودي انها قالت شي لاكن سكوت تام..
    فهاد: اصبر عليها..
    فارس: اصبر وين الصبر .. !
    فهاد: فارس ورى الصبر خيره.. وبعدين مثل ماقلت لك من قبل البنت ماتبغى غير الحنان عطها حنان ولمها لعندك كل ماضاقت منك وبعدين كأني سمعت أن كل منكم بغرفة ..
    فارس :آييه ..
    فهاد: ترى صارت معي لاكن اجبرتها تنام معي بالغرفة وكلن منا كلنا بحاله ..
    فارس: أقولك هالبنت عنيدة العناد مخلوق منها .. ماتتنازل عن شي لو كان اللي كان .. ماتعرفها يافهاد ..
    فهاد : ارجع واقولك خذ البنت بحنانك ..
    فارس :بحاول ..
    فهاد يبي يروقه : طحت وأنا أخوك في حبال بنت محمد ..
    فارس ابتسم : لاكن علقت اخوك بهواها وصدت..
    فهاد :تجيبها وأنت فارس ..
    ابتسم وبقلبه ماتعرفها وأنا اخوك .. : اقول فهود يدق الجرس شكلها خويتها ..
    فهاد: خلاص طمني ..
    فارس: ان شاء الله ..
    سكر من اخوه وطلع لاجل يفتح الباب وشاف مع العين السحرية وصد بسرعة ..
    دخل للغرفة: شكلها زوجة عبدالرحمن ..
    قامت ومرت من جنبه .. وشاف اثار يده في رقبتها ..
    صك الباب لاجل دخلت لطيفه..
    بالصالة ..
    لطيفه: ماجهزتي ..
    سارة : الا بس احس اني تعبانة شوي ومالي خلق..
    لطيفه: اوك ..عطيني طيب اوراقك راح اروح أنا اوديها والدوام والمحاضرات ماراح تبدء الا الاسبوع الجاي..
    سارة: يافديتك ماتقصرين .. بجد حيل كسلانة..
    لطيفه وقفت: روحي عطيني ..
    سارة فتحت الشنطة لانها كانت مرمية بالصالة وطلعت الاورق وعطتها..
    أخذتها لطيفه وطلعت ..
    طلعت سارة جوالها ودقت على أبوها ..
    سارة: آهلين بابا ..
    أبوها: هلا بحبيبه البابا .. شخبارك؟
    سارة من سمعت ابوها بكت : زفتتت ..
    أبوها تكدر :عسى ماخلاف..
    طلع فارس من الغرفة وهو يناظرها وهي تكلم وتمشي بالصالة وتبكي حتى كلامها موب مفهوم كثير من صوت شهقاتها ..
    سارة : الليلة تجي بابا .. آوك .. مع السلامة..
    صكت الجوال وفارس يناظرها بصدمة :كلمتي أبوك ؟
    ساره شالت شنطتها وجوالها ودخلت للغرفة ..
    فارس كان واقف بباب غرفتها صك الباب ..
    ساره لفت عليه : آييه كلمته.. ليه على بالك راح اسكت لك انا قلت لك من قبل لو مديت يدك تحمل اللي يجيك ..
    فارس :أنتي استفزيتني ..
    ساره : لا .. والمره اللي طافت بعد استفزيتك .. أنت مديت مرآ وسكتت لك بس تحمل اللي يجيك ..
    فارس : أنا اسسف..
    سارة :آسسف .. لما يجي البابا اشوف قوتك اللي كل شوي مطلعها علي.. ترى اللي يطلع قوته على بنت مهوب رجال.. !
    فارس تماسك لاجل مايضربها ..
    ساره: اطلع..
    فارس تقدم لها :ممكن نتكلم مع بعض ..
    ساره : تبي تعتذر او تبرر لكلامك مايفيد ؟ ماراح يفيد أنت ضيقت صدري وانتهينا..
    الكـلام احيـان مـا منـه ثمـره
    خلّني ساكـت وسـوّ اللـي تبـي
    ضيّق الخاطـر كلامـك وكسـره
    آه .. من كسر الخواطـر وتعبـي
    ساره تكمل وهي تشوف نظراته :يالله عمري ماشفت شخص مثلك ياحبك للجرح ..الى الان احاول ادور فيك عن خصلة حلوه تخليني اتحمل واكمل الاربع سنين الجاية بس مقدر مستحيل لما يجي البابا اجلس معاك ..
    فارس : راح ترجعين للرياض..
    سارة: أكيييد وشاللي بالغربة ..
    فارس بحزن: وأنا ..
    ساره صدت : مابيننا شي ..
    فارس: لا بيننا .. اسمى شي بالوجود كله ..
    ساره ناظرته واكتفت فيها..
    فارس: لاترجعين والحين تكفين كلمي ابوك وبلاش يجي..
    ساره المتها رقبتها وحطت يدها .. فارس مشى وجلس مقابلها على السرير تردد وهو يبي يحط يده على مكان المها .. كيف هو سببه والحين يحاول يخفف عنها .. ماخاب ظنه لانها بعدت يده وهو يناظر بعيونها الممتلئة حزن على حالها ..
    استند انه يقوم ويخليها لان عنده يقين ان شوفته تزود جروحها جروح ..!
    .
    .
    .
    الرياض ..
    المستشفى..
    الدكتورة : معاها انهيار عصبي وحاد للاسف..
    ريان كان ساكت وباين الهم بوجهه ..
    متعب: طيب الحين راح تجلس هنا..
    الدكتورة: أكييد ..
    متعب: يعطيك العافية ..
    راحت الدكتورة ..
    متعب: ريان هونها..
    ريان ناظر رفيق دربه : يامتعب ذي مافيها هونها ولاغيرها..
    متعب : بأذن الله ربك يحلها .. لازم تتماسك لاجل البنت..
    ريان : أنا خايف عليها تسوي بنفسها شي..
    متعب: الحين هي نايمة والدكتورة تقول مفعول المنوم يمتد لمده 12 ساعة لاتخاف..
    ريان : يمكن تصحى..
    متعب: ماراح تصحى قبل ماينتهى المنوم .. وحتى البنت تعبانة راح تطول أكثر.. مشينا ..
    ريان: بدخل اتطمن عليها ..
    دخل وجلس متعب ينتظر ريان .. دق جواله : هلا طلال.. وعليكم السلام.. بخير الله يسلمك..هههه خلاص بعد شوي بمركم.. سلام..
    سكر جواله ودخل بجيبه على طلعه ريان ..
    بسيارة متعب..
    ريان : صورة مها بغرفتها مهيب قادرة تنمسح من ذهني..
    متعب : تدري ماابشع منه الا حادث أخوي عبدالله ..
    ريان مسند راسه واكد على كلام خويه بأييوه..
    متعب: وش السواة الحين ؟
    ريان : مدري احس اني مششوش تفكير..
    متعب: ان شاء الله نلاقي حل..
    ريان: حل السالفة يامتعب عرض انتهك وين الحل ؟ مافيييه لو نقلب الدنيا حل .. كل شي له حي الا هالاشياء مافيها حلول..
    متعب : يحلها الله ..
    وقف قبال شقه الشباب ..
    ريان: راح تنزل..؟
    متعب: لا بروح للشركة ..راح امرك العصر..
    ريان: لا ارتاح .. ومششكور يامتعب تعبتك معي..
    متعب: افا ياريان تقول هالكلام..الاخوان مابينهم مثل هالكلام.. وسع صدرك لاجل مايحسون الشباب ان فيه شي ..
    ريان : ان شاء الله..يلا سلام ..
    متعب: بحفظ الله ..
    نزل ريان ومشى متعب للشركة..
    .
    .
    .
    اليوم الثاني..
    المغرب ..
    كانت شهد تسمع الاذان وهي تردد معه ..وأكلت تمره على سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم وهي تدعي لعبدالله بالشفا العاجل..

    قال ابن عمر : « كان يقال إن لكل مؤمن دعوة مستجابة عند إفطاره ، إما أن يعجل له في دنياه ، أو يدخر له في آخرته » . فكان ابن عمر يقول عند إفطاره : « يا واسع المغفرة اغفر لي ».

    ريما: شهد خذي شوربة ..
    شهد :مالي نفس .. (حطت يدها على خدها) سنويا أنا وعبدالله نصوم سوى ..وكان دايم نصوم العشر الاولى من ذي هالحجه بس هالسنة ماصام معي..
    ريما كانت تناظرها وهي تتكلم وقطعت قلبها..دخل عناد..ولاحسوا فيه..
    عناد:سلالالالالالام..
    ريما لفت وهي مبتسمه:هلالالا والله..
    قامت لاجل تسلم عليه وقامت معها شهد ..
    ريما:صايم..
    عناد ابتسم: أحد يتوفه يوم عرفة..

    جاء عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال" : صيام يوم عرفه أحتسب على الله أنه يكفر السنة التي قبله والسنة التي بعده "
    [ رواه مسلم ]
    ريما: متى وصلت؟
    عناد: على صلاة العصر بس خبرك حوسة المطار وكم شغله.. (ناظر شهد ) شخبارك شهد؟
    شهد ابتسمت ابتسامه ميته: الحمدلله..
    عطت ريما عناد تمره وقهوة ..لاجل يفطر وتالي قدمت له شوربة..
    عناد:شهد افطري..
    شهد:بس عمي شربت موية وثقلت زود..
    عناد:لازم تأكلين..
    شهد وقفت:ان شاء الله.. بروح اصلي المغرب..
    مشت ..
    عناد : ماتأكل..
    ريما:لا.. تكفى عناد حاول فيها.. أخوها فهاد امس تعب معها ..
    عناد: شهد ماراح يتعدل حالها الا برجعه عبدالله..
    ريما: راح يصير لها شي كذا.. ماتأكل ابد ..
    عناد: خليها تصلي وراح اتكلم معها..
    .
    .
    .
    ببيت أبو بندر..
    بعد المغرب..
    أبوبندر: كلهم بكرة راح يتجمعون بالمزرعة وراح نتغدا هناك..
    بندر: شورك وهداية الله..
    نورة:بس يبه أنت شايف الظروف..
    أبوها: لازم نعيد.. وحتى أخوي ودي يطلع من حالته ..
    بندر: خلاص راح اكلم العيال ونطلع كلنا بعد مانصلي العيد..
    أبوه: كلهم يجون ..لاحدن يتخلف..
    بندر: ان شاء الله ..
    .
    .
    .
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 8:40 pm

    .
    .
    .
    بريطانيا..
    شقه عبدالرحن..
    لطيفه صرخت فيه ..:ترى صاييممة..
    عبدالرحمن بعد عنها: طيب طيب .. شوي وتعطيني كف..
    لطيفه بيدها ملعقه تحرك الاكل: زين عرفت..
    عبدالرحمن جلس: طيب معليش لاتبطلين صومك ..
    لطيفه سمعت الجرس:قوم اكيد محمد اخوي..
    قام عبدالرحمن وفتح ..
    محمد دخل للمطبخ وسلم على اخته :يازين أكلتسس وريحته..
    لطيفه: مابوه مثله هع هع..
    محمد :مشكلة الثقة..
    لطيفه :محمد روح بسس الحين تأكل اصابعك ورى اكلي.. او اقول ساعدني..عبدالرحمن شيل الصحون ..
    محمد : اخسس تتخدم فينا..
    لطيفه تضحك: خيي حبيبي وزوجي عادي تساعدوني..
    .
    .
    .
    شقه فارس ..
    فارس كان توه داخل ومعه فطور .. وشافها تكلم ..سكرت وهو مشى يحط الاكياس على الطاولة ..
    فارس: ذا الفطور..
    سارة :افطر وحدك ..
    فارس ناظرها بقهر ..:مين كنتي تكلمين ..
    سارة: بابا وراح يجي بكرآ ..
    فارس: غريبة ماجا امس او اليوم ..
    سارة : تو اليوم لقى حجز وراح يجي فجر بكرآ..
    دخلت للغرفة وصكت الباب .. جلست تحوس بملابسها وترتبها..
    دخل فارس بعد وقت ..واستغرب لما شافها ترتب ملابسها..:وش تسوين؟
    سارة : ارتب ملابسي ماتشوف..
    فارس : طيب عطينا اخلاق تراك صايمة ..
    دق الجرس ومشى وكان خوية عبدالرحمن مع صينيه فطور لهم ..
    حطها فارس بالصالة ولاحب يدخل لها ويتكلم معها .. جلس على هالحال الين اذن وقام لاجل يناديها ..:تعالي افطري..
    سارة طلعت وأخذت تمر وشربت ماي ..
    فارس كان جالس ويناظرها وهي تشرب ماي ووقفت : ليه ماتفطرين..
    سارة:الحمدلله ..
    فارس: ماعجبك الاكل .. طيب جايب كل اللي تحيبنه وحتى شوفي فطور بيت من عند خويي عبدالرحمن ..
    سارة : الحمدلله ..
    دخلت لغرفتها وجلس فارس يفطر وهو يفكر بضيقه .. نزل المعلقه وراح يصلي ..
    .
    .
    .
    الرياض..
    ببيت أبو عبدالله ..
    متعب: آييه الاضحية جبتها ..
    امه: مارحت مع عمك أبو بندر..
    متعب: لا يمه ..
    امه: كان رحت معه..
    متعب: يمه تراي رجال منيب صغير لاجل اروح معه..المهم بطلع للشركة وتالي بروح لخويي لاتنتظروني للعشا..
    امه: انتبه لنفسك ..ولاتسرع ..
    متعب: ان شاء الله .. مع السلامة..
    طلع متعب على دخله العنود ..
    العنود: هلا والله ..
    متعب سلم عليها: هلابك زود ..ششخبارك؟
    العنود: تماام.. يؤ متعب وراك مرهق كذا؟
    متعب :خبرك مسؤليه هع ..
    ضحكت العنود: طيب على وين ؟
    متعب: بطلع للشركة وتالي لخويي..
    العنود: اوك اجل سي يا ..
    متعب: وين زياد؟
    العنود : وصلني وراح للمستشفى ..
    متعب: آييه يلا سلام ..
    طلع متعب ودخلت العنود وشافت وعد توها تنزل لاجل متعب كان موجود .. جلست وعد وعمتها شوي وتالي راحو للمطبخ ..
    العنود جلست مقابل أبوها ومسكت يدينه : يانور عيون العنود شفيك؟
    أبوها مسك يدينها ويناظرها ..
    العنود لمعت عيونها: يبه مهوب أنت اللي تجلس هالجلسة وساكت أفا يانور هالدار وين هيبتك ؟ تكفى يبه ارجع وعبدالله راح يرجع بأذن الله.. ها يبه تكلم معي أنا العنود ..
    أبوها تكلم: عبدالله ..
    العنود كانت متأكده وبقين أن أبوها يتكلم بس بداخله صدمة ابتسمت بفرحة انه تكلم معها : آييه عبدالله بيرجع ..
    أبوها: عبدالله سافروا فيه ..
    العنود: آييه يبه بس يبرجع بعون الله ..
    أبوها: من سافر فيه ؟
    العنود :بدر وعمي محمد ..
    أبوها: يالعنود أنا سبب بحادث عبدالله ..
    العنود باستغراب: يبه كيف أنت السبب ؟
    أبوها: أنا قلت له الله لايرده (تجهش صوته ) ..
    العنود فكت يدين أبوها وناظرته مو مصدقة ..
    أبوها: وصار له هالحادث..
    العنود :ليه طيب؟
    أبوها: لاجل هالفلوس .. خذوها كله بس انه يرجع لي اخوك سالم غانم..
    العنود بهمس: لاجل فلوس يبه .. فلوس ..لييه ؟ ماخبرتك كذا.. ياااه يبه تدعي على البار الحنون فيك لاجل فلوس..
    أبوها كان يناظرها وهي تتكلم .. العنود سكتت وناظرت أبوها بنظرات تأنيب ..!
    .
    .
    .
    ببيت ماجد ..
    ماجد : وتين مافيه احد جده وعمه معياد راحو يقضون العيد بسدير ..
    وتين: بروح معك ..
    ماجد :للمستشفى .. مازهقتني يابابا..
    وتين جلست : خلاص بابا روح .. اصلن كلكم ماتحبوني .. ماما تركتني وراحت بعيد .. وأنت مثلها..
    ماجد جلس مقابل بنته : ليه يابابا تقولين هالكلام.. أنا وماما نحبك كثثير..
    وتين : بابا الكذب يودي النار.. ماما ماتحبني ..
    ماجد: لا الماما تحبك بس عندها شغل..
    وتين : ماما ماتحبني .. وأنت مثلها .. بابا معانا بالروضة ولد راح الجنة ماجا ليه مااروح مثله ..
    أبوها بفزه ولمها له: لا وتين بابا لاتقولين كذا .. تبين ماجد يصير له شي ماتدرين أنك حياة البابا ..
    وتين كانت بحضن أبوها وساكته ..
    شالها ماجد : الحين شرأيك نروح سوى للمستشفى ..
    وتين ابتسمت ونست كل زعلها من أبوها ..
    بالمستشفى ..
    ماجد : ها وتين اجلسي هنا وبروح وبرجع ..
    وتين تناظر أبوها ..
    ماجد : وتين شويات وراجع لك.. خليك مع شروق وداليا..
    شروق خذتها من الدكتور ماجد ابتسم ..
    مشى للاجتماع وكان بعد متأخر شوي ..
    شروق تطالع وتين : شو اسمك ياحلوه ؟
    وتين تناظرهم يطالعون فيها كل الموظفات بالاستقبال وخافت منهم..
    دخل زياد للمستشفى وشافهم ملتمين ..: سلام ..
    تحركوا كل البنات لشغلهم ..
    زياد ابتسم لما شاف البنوته : مشالله من بنته ؟
    داليا طاح قلبها من زياد على بالها راح يهاوش: بنت الدكتور ماجد..
    زياد : ياحليله ماجد .. هاتيها ..
    عطته شروق وشالها زياد وباسها وتالي رجعها : ليه جابها هنا..
    شروق: مدري .. وتركها لاجل عنده اجتماع ..
    زياد ضرب على راسه : نسيت الاجتماع ..
    مشى للاجتماع..
    شروق: صح بنات شفتم زوجته..
    داليا: متزوج ؟
    شروق: آييه مرآ اذكر دخلت له ملفات .. اقسم بالله يابنات ملكة جمال زوجته خقه خقه .. حتى ذاك اليوم دقيت الباب ودخلت وكان جالس على مكتبه وهي كل الكرسي حقه ..
    اسماء: طيب يمكن موب زوجته ..
    شروق: الا قالي جيبي ملف العنود .. وحتى الحين حامل ..
    داليا: لازم نشوفها لما تجي ..
    شروق: توها قبل كم يوم كانت مراجعته .. بس ترى حتى هو يجنن..
    داليا :آييه بجد عليه جسم وطول وجمال ..أو صوته شي ثاني ..
    اسماء :بنات اتقوا الله ..لاتناظرون في الرجال كذا .. غضوا بصركم ..

    ( ‏وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ)
    التوبة آية 31

    داليا: استغفر الله بس ..
    اسماء: صدقوني بنات من ترك شيئا الله عوضه الله بخير منه ..

    عن أبي قتادة وأبي الدهماء وكانا يكثران السفر نحو البيت قالا أتينا على رجل من أهل البادية فقال لنا البدوي أخذ بيدي رسول الله صلى الله عليه وسلم فجعل يعلمني مما علمه الله عز وجل وقال: (إنك لا تدع شيئاً إتقاء الله تعالى إلا أعطاك الله عز وجل خيراً منه). رواه أحمد (5/363) وإسناده صحيح ورواه البيهقي (5/335) ووكيع في الزهد والقضاعي في مسنده.
    شروق: ايو الله صادقة الله يغفر لنا بسس..
    وتين كانت تناظرهم الين خلصوا من كلامهم وقالت :أبي بابا..
    شروق شالتها وهي تبوسها: بابا في اجتماع .. تعالي نروح الكفرتيا..
    مشت فيها شروق..
    نجد جات وهي تنزل ملفات :بنات خلاص تعبت ..
    داليا: اليوم مافيه ناس كثير..
    نجد: كل البشر يجهزون للعيد بكرآ ..
    داليا بحسره: الا احنا..
    ضحكت نجد : قسمتنا ..
    داليا: نجود اخوك متزوج ؟
    نجد تربط نقابها زين: طلال وزياد كلهم متزوجين ..
    داليا: اها ..
    نجد : ليه؟
    داليا: لان شفت ملف وحده وقالت لنا شروق انها زوجته..
    نجد : آييه العنود زوجته والحين حامل ..
    دخلت نجد ترتب الملفات ومعها اسماء وداليا تستقبل الموظفين .. شوي وجات شروق ومعها وتين ..
    نجد جلست واسماء ..
    نجد :يالببببي تزنن ..
    شروق تفتح لها شكولاتة: بنت الدكتور ماجد ..
    نجد : اوما .. عنده بنت ؟
    شروق: آييه ..
    وتين كانت جالسة على كرسي وتهز برجولها وتحركها وهي تأكل ..
    نجد جلست مقابلها وباستها : تزنن ..
    شروق : بقوووة .. بس ياحلوة وين ماما ؟
    نجد قامت لاجل تكمل ترتيب الملفات .. وتساعدها اسماء..
    وتين كانت تأكل شوكلاتة ووقفت عن أكلها..
    داليا تناظرها : صح وين امها هذي ثاني مرة يجيبها الدكتور ماجد هنا.. وين ماما ؟
    وتين طاحت الشوكلاتة من يدها وبدت تنزل دموعها لانها خافت منهم..
    شروق قامت : بنات تبكي
    داليا: مالي شغل ماقلت لها شي..
    نجد نزلت الملفات ومشت جلست على رجولها قبالها: ياقلببو شفيك؟
    وتين بدت تبكي أكثر: أبي باااابا ..
    نجد: بنات وين الدكتور ماجد؟
    اسماء :عنده اجتماع ..
    نجد تمسح دموعها: بس قلببو .. بنات وش قلتم لها ؟
    شروق: سألناها عن امها..
    اسماء: فضولكم ماله داعي بكى البنت .. وتستاهلون لو جاكم أي شي من الدكتور ماجد ..
    شالتها نجد :بنات بروح فيها لمكتبي لما يجي أبوها عطوني خبر وراح اجيبها ..
    شالتها ومشت فيها ..
    داليا: يمممه لو درى أبوها انها بكت بسببنا ..
    شروق: لا ان شاء الله راح تسكت الحين ..
    .
    .
    .
    بمكتب نجد ..
    صكت الباب وشالت نقابها ..
    شالتها نجد وغسلت وجهها ومسحته : بس قلببو .. تعالي الحين راح اجلسك على الكمبيوتر وراح افتح لتس العاب ..
    وتين :مابي ابي بابا ..
    نجد بحنان : الحين بابا راح يجي ..شوفي العاب ..
    عطتها الماوس وشوي سوت نفسها لهت وأخذت وتين وبدت تلعب..
    لفت نجد عليها وابتسمت :يالبى براءة الاطفال ..
    .
    .
    .
    ببيت أهل شهد..
    شهد : فهاد راح يمرني ..وراح ينام عندي ..
    عناد : ترى بمرك بكرة ..
    شهد :البيت بيتك ..
    ريما: انتبهي لنفسك ..
    شهد: اوك ..
    طلع عمها وزوجته ..
    وراحت لاجل تصلي العشا .. صلت وكانت جالسة على السجادة ..
    جات ماري وقالت فيه ضيوف ..
    قامت شهد على حيلها ..
    شافت عمتها حصة ومشت لاجل تسلم عليها ..:تفضلي عمتي ..
    جلست عمتها ..
    شهد: ماري جيبي القهوة ..
    حصة : لا خليها الين تجي عمتك هيله بس أنا جيتك قبل وبقولك سالفة تهمك ..
    ناظرتها شهد وبقلبها يارب سترك ..
    .
    .
    .
    المستشفى ..
    كان زياد يمشي مع الدكتور ماجد ووصلوا للاستقبال ..
    زياد: اشوفك اجل ..
    سلم عليه ومشى ..
    ماجد وقف: وين وتين؟
    شروق: آممم مع نجد ..
    ماجد: مين نجد ؟
    شروق: نجد ..
    داليا: نجد بنت الدكتور محمد ..
    ماجد: آييه نسيت .. طيب بمكتبها .. ؟
    شروق: آييه .. لحظه بدق عليها وتجيبها ..
    ماجد يأشر بيده: لالا أنا بروح ..
    مشى عنهم ..
    دق الباب ولبست نجد نقابها وكانت تقلب بملف الحسابات : ادخل ..
    دخل :السلام عليكم ..
    نجد نزلت الملف: وعليكم السلام ..
    وتين :تعااااااال شوف بابا العاب هنا ..
    ابتسم ماجد بنته جالسة على كرسي نجد ومأخذها جهازها تلعب.. : راق لتس الجو .. شكرآ نجد تعبناك معنا..
    نجد : لاشدعوة ..
    ماجد: هاتيك باابا ..
    نزلت من الكرسي الدوار وركضت لابوها ..
    ماجد ابتسم :ليه وتين كل التيشرت شوكلاته ..
    وتين : هذيك عطتني ..
    تقصد شروق..
    ماجد مبتسم: ماقصرت .. يلا نجد عن اذنك ..
    طلع ماجد ورجعت نجد لشغلها ..
    .
    .
    .
    ببيت أهل شهد ..
    شهد دموعها تنزل : عبدالله متتتزوج ..!


    سبحانك اللهم وبحمدك لااله الا انت استغفرك واتوب اليك ..
    آنتهى ..
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 8:42 pm

    الجزء السابع والثلاثين ..
    ببيت اهل شهد ..
    عمتها :آييه ..
    شهد :مسسستحيل ..
    عمتها: لامهوب مستتحيل ..
    شهد : طيب مين زوجته ؟
    عمتها : مهوب يهمك هالشي ..
    شهد تنرفزت: وشو مايهمني وأنا زوجته .. يكون بعلمك لو تجبين المره قدامي مااصدقك بـ عبدالله لان عبدالله مستحيل يتزوج علي..قبل ماتقطين الكلام ياعمه أعرفي مع مين تقطينه ..!
    عمتها ارتبكت وسكتت..
    شهد :وبعدين ياعمه والله عيب عليك هالحركات شوفي وش كبرك وشو صغر عقلك ..!
    حصة : شهههد ..
    شهد بحده : عمه احشمي البيت اللي واطيه بساطه ..
    عمتها: كأنك تطرديني من بيت أخوي ..
    شهد : ماطردتك ولا لمحت لطردتك .. لو بغيت أقولك برآ قلتها ولاحزت(وقفت) بحلقي .....
    قطع كلام شهد دخله عمتها هيله وجدتها .. :هلا والله ..
    وقامت وسلمت عليهم .. :تفضلوا ..
    جلسوا ..
    جدتها :شهد وراتس تسذا..
    شهد جلست : وراي ياجدة .. شايفه الحال وهوانه ..!
    جدتها لمعت عيونها :بيرجع لتس إن ربي كاتب له حياة ..
    شهد هلت دموعها: جعلني ماذوق حزنه ..
    عمتها هيله بحنانها: ياشهد ماله غايب عنتس الا اسبوع وذا حالك لو طول وش بيصير فيتس .. يابنيتي وكلي امرتس للخالق وادعي له..
    شهد : آه ياعمه محد حاس فيني .. أنتم كل واحد وله ناس يملون عليه حياته بس عبدالله مالي الا الله ثم هو ..
    عمتها : لاكن يابنتي محد يرضى بحالتس ذا ..
    شهد وقفت : بروح اجيب القهوة..
    دخلت للمطبخ وهي تمسح دموعها .. حضرت القهوة وغسلت وجهها :ماري جيبي الحلا..
    شالت شهد صينيه القهوة وطلعت ..
    جلست وهي تصب لجدتها وعماتها القهوة ..
    جدة شهد : وراتس ياحصة ماجيتي معنا ..
    شهد ناظرتها وتالي ناظرت جدتها وقالت : تبي ياجده تقولي عن زواج عبدالله ..!
    جدتها مستغربة : مين عبدالله ؟
    شهد: عبدالله ياجدتي مافيه غيره ربي يرده بالسلامة ..
    هيلة: عبدالله معرس ..!
    شهد : معك حق ياعمه كل هالتعجب من هالخبر ..
    هيلة: عبدالله ولد اخوي متزوج .. هو يالله طاع واعرس على شهد ..
    حصة وقفت وبعصبيه وطلعت وهي مفتشلة من عمرها وكذبها ..
    شهد تناظرها : عمه لو فيك ذره احترام لمين هو تحت الثرى (تقصد أبوها) ماكان تسوين ببنته كذا ..!
    ركنت رجلها بالطاولة ومهيب درراية وهي تطلع ..
    امها تناظر وهي طالعه : مهيب صاحية ..
    شهد تناظر الباب وهو ينصك بقوة وباين انها متضايقة من تصرف عمها ..
    عمتها هيله : شهد لاتكدر خاطرك والليلة ليله عيد ..
    شهد بحزن: عيد .. مااحس هالعيد عيد ..
    العيد جا والناس حولي سعيدين
    الا انا ماحس للعيد فرحه !!

    وشلون ابهنا العيد ياقرة العين
    والقلب من غيبتك مفتوح جرحه..؟


    الا بشوفك يصبح العيد عيدين
    نهدم جدار الحزن ونهد صرحه

    اليا.تعانقنا بليا (قوانين)
    بلا شماااغ ولاعبايه وطرحه..!


    الله اكبرياعناق المحبين
    حتى الفرح في وقتهاااصعب شرحه


    نشرب شراب الحب كاسين كاسين
    في صحتك مرحا لها لحب مرحه


    والله لوكل الخلايق سعيدين
    في غيبتك.. ماحس للعيد فرحه

    .
    .
    .
    ببيت ماجد ..
    ماجد يضحك على سوالف بنته لما تحكي له عن البنات ..
    وتين : هذيك تقرص خدي ..حتى شوف بابا ..(توريه خدها)
    ماجد يضحك: خلاص بكرة راح اعاقبها ..
    وتين : واشترو لي حلاو ..
    ماجد: آييه هم طيبات ..
    وتين : وخلوني العب.. لا هذيك خلتني العب ..
    ماجد: نجد ..
    وتين: ماعرف اسمها..
    ماجد: كنتي بالمكتب معها وجالسة على الكرسي..
    وتين: آييه ..
    ماجد : اسمها نجد .. وتين تجين ننام ..
    وتين :لا..
    ماجد :فيني النوم من الصبح كرف ..
    وتين :طيب بنام ..
    ضحك ماجد على بنته ..وشالها لاجل يروحون ينامون..
    ماجد يغطيها..
    وتين : بابا متى راح تجي ماما..
    ماجد :وتين ماما مشغولة كثثثير ماتقدر تجي ابدا ..
    وتين :أبي ماما ..
    ماجد ماقدر يقول كلام بنته متعلقه حيل بأمها وصغيره اهتدى انه يحتويها..
    .
    .
    .
    اليوم الثاني ..
    عيد الاضحى ..
    المزرعة ..
    الكل كان طالع عدا شهد رفضت الطلعة ..
    عناد :يمه لولا زعلك ماكان جيت.. اجل اخلي شهد وحدها..
    امه: شهد برضاها .. ولازم تكون معنا .. ماصدقت ياعناد ماعندك رحلات وتعيد العيد لو مره معنا..
    عناد باس راس امه : ولاتزعلين يالغالية ..
    أبوبندر:بنت أخوك مفروض انها تطيع وتطلع ..
    عناد: مالك بشهد .. هي حره نفسها ..
    بندر قام لاجل غاده تدق عليه ..
    أبوه: وين أنت رايح ؟
    بندر: شوي وراجع..
    راح لزوجته من جهه المزراع.. وكانت نجد جالسة لانها تكلم أبوها وتتطمن عليهم ومعها أخوانها طلال وزياد..
    وبنفس المكان بندر وزوجته ..
    بندر :ههههههههه لاتخافين لما تتعبين راح اشيلك؟
    غاده تضحك: لا بندر بلاش تهور ..
    بندر باسها وهو حاط يدينه على خصرها ويمشي معها .. :متى راح تشرف هالحلوه؟
    غاده: خلاص هانت كلها كم يوم او سبوع الله يعين كل يوم احس اني راح اولد ..
    بندر حط يده على بطنها : تقومين لي بالسلامة ..
    .
    .
    .
    سكرت نجد من أبوها وهي مشوشه فكر من سمعته ضحكته وكلامه وغزله لغاده ..
    شفتك مع اللي صار عقبى حبيبك
    واحتارت العبرة بعيني وصديـت
    مدري هي الصدفة لدربي تجيبك
    مدري أنا اللي في دروبك تحريت..
    بس مشت الوضع لاجل ماتبكي وأخوانها حولها لانهم كلموا أبوهم كلهم ..
    ياحبيبي يابو القلب الجليييد
    كلّ عآم وإنت ناسيني \ وانا
    كلّ عآم اذْكرْك وابدا من جديد
    وكل ّ عآم اعيّد \ بجرح وعنآ
    آآآخ .. ياطعم الحزن .. واليوم عيد
    ودي ابكي { لكن اخواني .. هنآ ..!

    طلال شايل ولده : عزوز ليه توصخ ثوبي ؟
    ضحك عزوز..
    طلال : يالدب ..
    زياد : اقول رح بدل لاجل الناس اللي راح يجون على الغدا ..
    ضحك طلال: ماعندي ثوب بروح اخلي وجن تغلسه الله يعينها..وتعال شف ثوبك كله دم ..
    نجد ابتسمت: لا ياقلبها جابت لك ثوب وجن..
    طلال ابتسم ومشى هو وولده ..
    زياد: ريحه الدم لو تشوفه العنود حرقتني ..
    ضحكت نجد ..
    زياد ناظرها ومستغرب:نجد شفيك احس وجهك متغير ..
    نجد ابتسمت: ولاشي .. تدري احس العيد ناقص بدون أبوي ..
    زياد :ايو الله .. الله لايبين غلاته ..
    نجد: آمييين ..
    زياد :بروح اخذ شاور عقب هالذبايح ..
    ضحكت نجد على اخوها :اوكي ..
    مشى أخوها وهي تقدمت لناحية الحيونات الموجودة لاجل تشوفها..
    .
    .
    .
    غرفة زياد ..
    دخلت العنود :هلا زيود..
    زياد :اشتقت لتس ..
    العنود جلست :هع ادري .. بس زياد بليز يعني خلك بعيد ليه كل ملابسك دم ..
    زياد : لان كنت اذبح الاضاحي اضحيتنا واضحيه اهلي ..
    العنود وسعت عيونها زود: أنت تذبح ؟
    زياد ينزل ثوبه :آييه أنا .. منيب معبي عيونك ..
    العنود: تعرف؟؟
    زياد: آييه..ترى حنا بدو ..
    العنود : ياهوو ..
    ضحك :بجلس اهذر معك رميت الثوب بعيد لان كله دم..
    العنود: بس ريحتك دم ..
    زياد : لا عنود مافيه .. بجلس معتس وبهذر ..
    ضحكت ..
    اتفتح باب غرفتهم .. وكانت نورة :يؤ سوري مادريت ..
    العنود كانت موسعه عيونها وتناظرها باحتقار ولاراحت النظرة حتى لما سكرت الباب ..:خير وش تحس فيه ؟
    زياد يناظرها: ماعليك منها ..
    العنود: لا علي.. خيرك تناظرك كذا..
    زياد : وش يعرفني عنها ..
    العنود: قله حيا وربي..
    زياد لمها :بسس ريلاكس..
    العنود بعدته عنها ومسكت يده : تقهر..
    زيادابتسم وقال وهو يناظرها وعيونه بعيونها..
    البنات ياحلوتي صلصال طين
    وانتي..من جمال الطين العبقري!
    بالحسن..مالك شبيه ولا وزين
    مثل ماصاغ الجواهر ..جوهري!
    بالحلاوه والغلاوه تفرقين
    مثل ما يفرق فقير عن ثري !
    اختصرتي في الجمال كل زين
    يوم غيرك في جماله مهتري !!!
    العنود ابتسمت له عقب ماارضى غرورها ..
    زياد قرب لها أكثر ..
    العنود :زيااااااااااااد..
    زياد بجنون: هااا ..
    .
    .
    .
    جانب المزرعة ..
    لمح بندر زولها وعرفها كيف يتوه عنها وهي مرسومة بخياله بكل تفاصيلها .. حس هاللحظه أنه مشتاق لها بجنون نسى انه متزوج وان نجد ماعادت تحل حتى لو ناظرها نظر بس ..
    بندر: غاده حبيتي روحي للحريم بروح للرجال تلاقين الوالد يحتريني
    غادة: اوكي ..
    مشت معه الين قرب فيها للحريم داخل المزرعة ..وتالي رجع لنجد وشافها جالسه على اطراف رجولها وتأكل الارانب.. تردد وغالب شعور بداخله يقول خلها وابعد عنها البنت مهيب لك بس شعور ثاني عكس وغلب شعوره..
    شهقت نجد لما حست بشخص مسك يبدها وقومها ..
    بندر : بجد بجد بجد مشششششتاق لك ..
    نجد كانت ترجف وصوتها يرتجف: بــ ـ ـعـ ـد ..
    بندر قربها لصدره أكثر: ليه ترجفين ؟ أنا أبيك ولازالت احبك..
    نجد دفته بس مقدر: بعععععععععععععد ..
    بندر بهدوء: محد راح يسمعك ..
    نجد دمعت: بندددر أنت غبي ماتفهم فكني ..
    بندر بجنون بعش وله شوق حب :لا مافهم لاني طلقتك ..
    نجد : مالنا نصيب مع بعض ..
    بندر: لا انكتب لنا نصيب مع بعض بس أنتي رفضتي عقب السالفة..رفضضضتي ..
    حط يده على رقبتها وثبتها وجهه بوجهها ..
    نجد صرخت فيه :لاآآآآآآآآآآآآآآ ..
    بندر ماسمع لها ولا لصراخها ورجفتها وبكاها وتقطع صوتها اللي كتمه بأنفاسه .. بعد عنها وهو يأخذ نفس:آخيراً
    نجد تهاوت من يدينه على الارض وهي تبكي وتمسح فمها بتراب من قرفها منه ..
    بندر سحب يدينها :نجججججد خير تمسحين بتراب..
    نجد بقرف وهي تصرخ فيه :لاننننننك نجسسسس حقير خاين كذاب ..
    بندر: آييو كملي..
    نجد تدفه وتضربه على صدره بيدينها المليئة تراب : حقققير كثثير وواطي ..
    بندر مسك يدينها وقرب منها : لييه كل ذا ..!
    نجد وقفت ونفضت يدينها من التراب ومنه : جعلك تشوفها بأغلى ناسك..
    بندر كان جالس وقف :الله يانجد كل ذا لاني بس سويت كذا ..!
    نجد : صرت اكرهك كثر اليهود..
    بندر ابتسم بثقه: كذابه مابقلبك غيري ..
    نجد باحتقار : أنت من بقايا الامس .. وكان باقي لك آثر بسيط بذاكرتي بس وأشكرك خالص الشكر الجزيل انهيت كل شي بداخلي لك ..

    يا بقايا الامس دام إني نسيت
    ما أبي يبقى اثر من ليل فات
    ودي اكمل دربي اللي قد بديت
    بالأمل اشوف فيه الفرح آت
    صورته بالعين نادني وجيت
    رافقتني في طريق الامنيات
    كل صبح احيا في نوره لقيت
    يمسح النسيان سود الذكريات
    كم ليلٍ بالأمل خلاه ميت
    وكم من الخطوات تحير مقبلات
    يا بلابل رددي في كل بيت
    رددي ليل الألم والخوف مات

    بندر كان يناظرها وهي تتكلم .. دفته وكملت: يكون بعلمك مافيك ذره رجولة دامك رضيت تتصرف هالتصرف ببنت عمك وهي محرمه عليك حسافتي بس أنك كنت بيوم تعني لي شي وعديتك شي وأنت ولاشي..!
    مشت عنه وهي تمسح دموعها وتنفض التراب من وجهها لانها ارتضت التراب وحفتنه على وجهها اهون من شي من بندر عليها ..!
    بندر جلس على الارض وهو ساند ظهره للشبك ويناظرها ..اختفت عن نظره وجلس يفكر وهو مضيق عيونه ويسترجع اللي سواه لها جلس وقت واستوعب سواتها :ليييييييييه سويت كذا ..!(قالها وهو يضرب بيده التراب بقوة ) ..
    .
    .
    .
    دخلت نجد مع باب الفيلا الخلفي وتسللت لغرفتها بسرعة لاجل محد يلمحها ..دخلت وصكت الباب أكثرمن مره بالمفتاح وهي تبكي وركضت لاجل تغسل وجهها .. غسلت وجلست وهي تبكي وترجف من تصرفه الامبالي ..
    .
    .
    .
    بريطانيا ..
    كانت سارة مع أبوها اللي وصل للصبح للندن ..
    أبو طلال: اجلس يافارس ..
    جلس فارس وكان أبو طلال مقابلهم ..: ممكن اعرف وش اللي فيكم ؟
    سارة : هو السبب..
    أبوها : طيب السبب بـ وشو ..
    سارة ناظرته: تكلم ..
    فارس خزها..
    أبو طلال: كل واحد منكم يحترم الثاني وش هالكلام والنظرات بينكم..
    فارس: هي عنيده..
    سارة : وهو لسانه يجرح ..
    أبو طلال : كيف يافارس هي عنيدة؟
    فارس: اقول أي شي تسوي عكسه .. آخرها امس اقولها بدلي الملابس لانها مهيب مناسبة ورفضت ..
    سارة : وأهو كل مره يمد يده ..
    فارس : لانك أنتي حديتي ..
    سارة: والمره اللي فاتت.. يابابا صار يضرب على أي شي..
    أبو طلال : أولا مفروض ياسارة تطيعين زوجك .. وحاولي تناقشينه سبب رفضه للشي ذا .. وأنت يافارس تشوف أنه حل تضربها تصرفك غلط وأكبر من غلط سارة ..
    فارس: هي تستفزني ..
    عمه: كيف تستفزك ؟
    فارس: زود على العناد امس قالت لي تخسى ولاجل كذا عصبت وضربتها ..
    سارة : وناسي كلامك قلت اني مو متربية ..
    أبو طلال يناظرهم وكل واحد يقط كلام الثاني عليه والمشكلة محد منهم منكر كلامه او متأسف عليه ..
    أبو طلال : تبون الصدق كلكم غلطانين .. سارة عنيده ولسانك مفروض ينمسك لان هذا زوجك .. وفارس مأخذ قوتك وتضربها .. اهجرها ببترك عنادها ..
    فارس :اصلن كلن منا بحاله ..
    أبوطلال مستغرب: كيف كلن منكم بحاله ؟!
    فارس: لي غرفتي ولها غرفتها ..
    أبو طلال ناظرهم شوي وقال: مدري احد لاعب عليكم ..!
    فارس حس عمه يتطنز عليهم :ليه؟
    أبوطلال: الحين ليه كل واحد بغرفة .. ماتستحون على هالحركات ..
    دنقوا اثنيهم وسكتوا..
    أبوطلال: اكبروا عن هالحركات كل واحد بغرفة وكلن واحد يقط كلام مايثمنه وكل واحد يضرب .. صغار أنتتتم ..أنا مازوجتك يافارس الا ومتأكد أنك من خيار الرجال وراح تحفظ سارة وشف اني زوجتك وخليتها تسافر معك لاجل مطمئن عليها دامك زوجها .. وأنتي ياسارة ذا زوجك قدريه واحترميه ماعتقد شفتي أمك تعاند معي هالعناد والتصرفات.. اسمحولي أنتم الاثنين تصرفاتكم تصرفات مراهقين ..!
    محد منهم تكلم ..
    أبو طلال: اسمعوني أولا اساس كل شي الاحترام احترموا بعضكم مهما يكن .. راح تقولون من هالكلام مانحب بعض الحب مايجي كذا الحب يتولد مع العشرة الطيبه .. ثانيا كل واحد منكم بغرفة مايرضاها الله سبحانه وتعالى وعليكم ذنب واثم غرفة النوم الرئيسة اللي ناقل منها يرجع لها .. مين اللي طلع منها للغرفة الثانية ..
    فارس يأشر عليها ..
    أبو طلال: سارة كل أغراضك ترجع للغرفة وتطيعين زوجك اتركي العناد يابوي ..
    سارة: هو السبب .. بابا مايبيني ..
    فارس بسرعة: ورب البيت أبيها وأحبها ..
    سارة : آيييه بس قدام البابا ..
    أبو طلال : سارة قومي انقلي الاغراض لغرفتكم الرئيسة ..
    سارة:لا..
    أبوها :سارة قومي يابوي ..
    سارة: اصلن مابيه خلاص برجع للرياض..
    أبوها : يابوي الدنيا مهيب من أول هوشه تروحين للرياض ..يابوي الحياة يبي لها صبر وطولة بال ..وتوكم ببداية حياتكم ..اصبروا على بعضكم أول سنة زواج لازم يكون فيها صدام بالشخصيات بس الناس الركداة تعرف كيف تكسب بعضها .. قومي يابوي انقلي كل أغراضك لغرفتكم ..
    ماقامت وتكتفت وهي مرجعة ظهرها على الصوفا ..
    أبوها :افا ياسارة ماتطعين البابا..
    فارس انقهر منها ومن عنادها ودلعها والادهي تدليع عمه لها..
    أبوها: سارة ..قومي يابوي ..
    قامت بعد وقت ..
    أبوها: شاطرة بنيتي .. فارس قوم ساعدها ..
    فارس قام معها ..
    أبو طلال :الله يهديكم ..
    بالغرفة ..
    سحب فارس الشنطة ولمت سارة بعض أغراضها وحطوها بغرفة نومهم الرئيسة ..
    أبو طلال وقف وهو يشوف باقي أغراض ونقلها لغرفتهم ..
    سارة :خلصنا..
    أبوها ابتسم: الحين اقدر اقول بداية حياة ..
    دق جواله وقعد يكلم ومن كلامه قال ان رحلته العصر..سكر..
    سارة :بابا راح تسافر؟
    أبوها مسك كفها:آييه يابابا ..لاجل عبدالله الليلة عمليته وودي اكون متواجد ..
    فارس يمشي مع عمه ويجلسون بالصالة: الا كيف عبدالله؟
    عمه: نقول ان شاء الله انه بخير والليلة مع العملية ان شاء الله يصحى..
    فارس: ان شاء الله..
    سارة : طيب وين العملية؟
    أبوها: بالراس ..
    سارة: الله يحفظه..
    فارس كان يناظرها وهي عناد فيه تتعمد تتكلم عن عبدالله ..
    فارس:سارة ماراح تضيفين عمي ..
    سارة ناظرته وقامت..
    أبو طلال انتظر الين دخلت للمطبخ وقعد يتكلم مع فارس بينهم :ياولدي تصرفك وضربك لسارة لاتكرره .. مهما يكن لو غلطت عليك كلمني أنا وراح اكلمها أو أجي لكم.. طول بالك وأنت الرجال.. وترى سارة متعوده على الدلع مني ومن أخوانها وامها ..
    فارس: لاتزعل مني ياعم ..وآخر مرة ان شاء الله ..
    ابتسم أبو طلال لفارس وكبر بعينه اعتذاره عن غلطه واعترافه فيه..
    .
    .
    .


    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 8:43 pm

    .
    .
    .


    الرياض..
    ببيت أهل شهد ..
    فهاد يتغدا ويخلي شهد تأكل ..:لا راح تأكلين.. فاضي يرجع عبدالله ويهاوش فيني ..
    ابتسمت: خله بس يرجع..
    فهاد بثقه بالله عز وجل: بيرجع بعون الله ..خذي ..
    حط لها قطعه لحم وقطعها لها ويحط لها عصير :كلي .. حرام وأنا اخوتس هالتؤام الحلوين مايتغذون.. شكلي كنت أنا وفارس مثل عيالتس الحين لما تزعل امي تسحب علينا وحنا ببطنها..
    ضحكت شهد ..
    فهاد مسك كفه أخته: اضحكي يانور عيون أخوك يازين ضحكتك ..
    شهد :وسعت صدري بوجودك معي ..
    فهاد: هههههه أجل بغثك الليلة برقد عندك ..
    شهد: ينور البيت..
    فهاد: النور نورك ..
    دخلت امهم وشافتهم يتغدون ..:تغديتوا.. فهييد هما قلتك لاتسوي اختك غدا..
    فهاد ابتسم: نسيت ..
    شهد قامت لامها: تعالي يمه تغدي معنا ..
    امها: جبت غدانا ..أبوتس راح لم أخوانه يتغدا عندهم ..عاد قلت نتغدا عندك ..
    شهد : فديتك يمه ..
    دخلت هديل وبشرى ورنيم ويزيد ..
    فهاد: جاو الشلة ..
    امه: مبسط عندك ياشهد ..وين مرتك؟
    فهاد: زوجتي العزيزة عند اهل أمها ..لان تو امها جات من تبوك وخليتها معها..
    قعد يأكل ويسولف وامه تسمع لسوالفه وتضحك ..
    .
    .
    .
    المزرعة ..
    صحت نجد من النوم على صوت بنت عمتها تصحيها .. جلست وهي تكح وحاسه بكتمه ..
    بنت عمتها:نجد فيك شي..
    نجد اشرت بيدها بمعنى لا..
    بنت عمتها:شوفي وجهك شكلك مكتومة..
    راحت ونادت امها..
    أم طلال: نجد شفيك..
    نجد بكت وحطت راسها على صدر أمها: موب قادرة انتفس..
    امها تمسح على راسها بحنان :اسم الله عليك .. بقوم انادي زياد..
    رجعت امها راسها للمخده وكلمت زياد اللي ماطول وجا ..
    زياد ينزل السامعات: يمه نجد معها ربو ؟
    امه: لا ..
    زياد: يبي لها اوكسجين..يمه ساعديها لاجل تلبس وبروح فيها للمستشفى..
    امه: طيب ..
    زياد: ونادي يمه العنود لاجل نروح كلنا منيب راجع فيذا ..
    طلع زياد ..
    عند الرجال..
    زياد يلبس شماغه: آييه تعبانة معاها ضيق تنفس..
    عمه :وراه هالضيق؟
    زياد يعدل الشماغ ويناظر عمه: علمي علمك ياعم ..بس انها مخنوقة بالحيل..
    بندر كان يناظر زياد وهو يتكلم وحاس بكتمه وهم لانه هو تسبب لنجد بهالشي..
    طلال :اقول بحرك معك للرياض ..
    عمه: وراه ماتجلس..
    طلال :ورانا اشغال ياعم ..
    متعب وقف: وأنا بعد بحرك ..
    أبو بندر: افا يالعلم ..وأنت ياأبو عبدالله ..
    كان يناظرهم وساكت ..
    متعب: الوالد معي ..
    أبو بندر: آجل كلنا..
    طلعوا من الخيمة وكان زياد يفتح سيارته ويسند اخته ..وعيون بندر تناظرها بحزن ..
    العنود ركبت جنبها وام طلال قدام ..
    حرك زياد وطلع من المزرعه ووراه سيارة أخوه ونسيبه متعب..
    زياد : نجد حطي راسك ياخوك الطريق طويل ..
    خلتها العنود تحط راسها على رجلها ..
    زياد: الوالد كلمني وتراه بخير..
    امه: آييه كلمني يقول الليلة عمليه عبدالله..
    زياد: ان شاء الله انها خير..
    العنود كانت تسمع كلامهم وتدعي لاخوها بسرها ربي يحفظه ..
    .
    .
    .
    الليل..
    المستشفى..
    نجد :خلاص زياد مايستدعي هالشي ..صدقني الحين أنا تمام ..
    زياد: بشوف للدكتور ..
    طلع أخوها وهي تحط يدينها على عيونها لاجل تخفي مشهد من خيالها ماغاب من حركة بندر ..
    دخل طلال :السلام..
    نجد كانت سرحانة وبنفس حالها..
    قرب لها أخوها وحط يده :نجد ..
    فزت :بعد ..
    طلال :نجد أنا أخوك ..
    تعوذت من ابليس وجلست :آهلين طلال سوري..
    طلال مستغرب: لا عادي.. الحمدلله على السلامة..
    نجد: الله يسلمك ..
    طلال: شخبارك عسى خفت الكتمة..
    نجد: آييه الحمدلله ..
    طلال: زين الحمدلله ..
    دخل زياد وشاف طلال: هلا طلال ..
    طلال: هلابك ..
    زياد: خلاص نجد الليلة تطلعين ..
    نجد:زين ..
    قامت ..
    زياد: ياساتر تبي الفكة..
    ضحك طلال: ماتنلام المستشفيات ياثقل دمها وغمها ..
    زياد :آخس ياللي الحين يقالي مجربها ..
    ابتسم طلال وهو يتذكر سنه وشوي قضاها بالمستشفى ..
    .
    .
    .
    آخر الليل
    المانيا ..
    بدر : عمي نجحت..
    أبو طلال ابتسم : آيييه الحمدلله .. (أخذ نفس) كانت معقده ..
    بدر: اللهم لك الحمد ..
    أبو طلال :وين جوالي يابدر ..
    عطاه بدر ..
    أبوطلال:لازم شهد تدري بهالخبر ولو كان الوقت متأخر ..
    دق عليها ..
    شهد: عمي هابشر نجحت ..؟
    عمها ابتسم: ابشرك نجحت ..
    شهد هلت دموعها: يارب لك الحمد .. طيب صحى..
    عمها: راح يبان هالشي خلال اليومين الجايين ..
    شهد جلست على طرف السرير:يارب يصحى ..
    عمها: ادعي له ياعمك .. والله يشفيه .. شهد الحين راح يطلع من غرفة العمليات وبروح له ..
    شهد :آنتبه له ياعمي.. غطوه زين ..
    عمها رحمها حيل وهي توصيه : بعيوني عبدالله .. بكلمك واطمنك كل وقت ..
    شهد:تسلم ياعمي ماقصرت والله .. بحفظ الله ..
    أبو طلال : ماسويت ياعمك غير الواجب ..مع السلامة..
    سكر من بنت أخوه .. وتالي راح لعبدالله ..
    .
    .
    .
    بريطانيا ..
    شقه فارس*ساره..
    غرفة نومهم ..
    ساره سحبت شوي من الغطا ..
    فارس لف وسحب الغطا ..
    ساره جلست : خير تسحب الغطا ..
    فارس :انتي بديتي ..
    ساره: آففف منك ..
    فارس قام وسحب بطانية :خلاص خذي ذي ..
    طلع البطانية مع الكيس وتلحف :اقول طفي النور ..
    ساره: منيب مطفيته ..
    فارس : منب احب النور وأنا نايم ..
    ساره: مهوب شغلي ..
    فارس تحرك شوي وتكى على فخذها وطفى النور :ياويلك لو تشغلينه خليني اخمد ..
    ساره شغلته: لو طفيته بعلم بابا ..
    فارس جلس وجاته ضحكه : قولي ق .. كلمي اشوف البابا وقولي فارس طفى النور .. كلميه ..
    ساره: آفففففف ..
    فارس : أنتي اصغر أخوانك كلهم ؟
    ساره خزته ..
    فارس يتذكر: الا اصغرهم أنتي .. لاجل تسذا مبرزه ..
    ساره : مابزر غيرك ..
    فارس : لاجل أبوك بسكت يالجاهلة..
    ساره :هيييييييي ..
    ضحك فارس : أعصابك .. اقول بخمد وامري لله ..
    ساره بهمس: طس ..
    فارس سمعها لف عليها: شكرآ ياحياتي ..
    ساره :هيهي مسوي اخلاق ..
    فارس سحب ولاعاد رد ..
    ساره حطت المخده وحطت راسها لاجل تنام ..
    فارس :ساره طفي النور ..
    ساره :لا..
    فارس: اجل بكرة دوري وراح اطفيه فاهمه ..
    ساره قعدت تتحلطم بصوت واطي ..
    فارس بصوت نايم :طلعي صوتك ..
    ساره: طس عني ..
    حطت المخده على راسها ونامت ..
    .
    .
    .
    بعد يومين ..
    الرياض ..
    كانت شهد تكلم عمها وقالها ماصحى تحطمت وضاقت آخلاقها ..
    عناد :ان شاء الله يصحى ..
    ريما جات عقب ماسكرت من أختها : عناد الليلة الجمعة ببيت أهلي..
    عناد :يصير خير ..
    ريما: شهوده ترى أمي عازمتك ولازم تجين ..
    شهد: ياقلبي صدقيني مافيني لاي طلعه .. حتى عند امي مارحت وشوفي الباب بالباب ..
    عناد: اطلعي وسعي عن صدرك..
    شهد : لا عمي مالي رغبة ابببد .. وحتى نجد راح تمرني الليلة وتقول راح تبات معي .. فـ عشان كذا لاتشيل ياعمي همي .. ماعلي خلاف..
    .
    .
    .
    المستشفى ..
    كان بندر ينتظر .. شافه زياد : بندر هلا ..
    بندر كان محتاس: هلا ..
    زياد: سلامات شعندك هنا؟
    بندر: زوجتي هنا راح تولد ..
    زياد: آييه تقوم بالسلامة .. لاتتروع ..مين الدكتورة داخل؟
    بندر: مروة..
    زياد: لا تخاف بأيدي امنيييه دامها بمستشفى أبو طلال..
    بندر: لها حول الساعتين ..
    زياد ابتسم : ولادة تراها .. طيب متى جبتها؟
    بندر: من ساعتين ..
    زياد: تطمن ..بعون الله خير..
    طلعت الدكتورة مروة وبشرت بندر بأن جا له بنت ..
    زياد: من قدك صرت أبو .. مببروك وتتربى بعزك والله يصلحها ويجعلها من حفظه كتابه ..
    بندر بفرحة: اللهم امييين ..
    مشى زياد لان عنده شغل .. وبندر جلس ينتظر الين يطلعون غاده لغرفة الزيارة ويشوف بنته ..
    .
    .
    .
    بعد عده آسابيع ..
    .
    .
    .
    ببيت أهل أنفال ..
    أنفال كانت تكلم عمر وصوته متغير ..:فيك شي؟
    عمر : أنفال الليلة نامي ببيت اهلتس أو اقولك اقعدي الين تملين منهم..
    أنفال استغربت: ليه طيب؟
    عمر: ماتبين أهلتس ..؟!
    أنفال : عمر لاتحور الكلام على كيفك .. أنا مستغربة بس..
    عمر يمشي بالاستراحه وحده: كذا .. خلاص مزاجي أنا ارجع مثل قبل عزوبي مايقيدني أي شي ..
    أنفال: اها .. يعني كذا ..
    عمر بتوهان: وفيه غيرها ..
    أنفال : وشو غيرها ..؟
    عمر: منيب رايق لاجل اتكلم ..
    أنفال شوي تبكي : لا تكلم ..
    عمر: قلت لتس منيب رايق ..
    أنفال :عمر قولي شفيك ؟
    عمر بحده : أنفال تبين الصدق ..
    أنفال: شرأيك يعني ؟!
    عمر :غلطه أننا تزوجنا .. لانها نزوة طيش وراحت ..وحتى الكل يتكلم..
    أنفال بعدها ماسكه نفسها ماتبكي : بـ وشو يتكلمون؟!
    عمر : كل اهل الوالد .. لاني تزوجتك وأنتي مطلقه .. ومن كلامهم احس اني تسرعت.. وحتى اشياء كثيرة ..
    أنفال جلست :آييه وشو الاشياء ؟
    عمر: ماله داعي الحين ..
    أنفال: أنت ندمان على زواجنا..؟
    سكت..
    أنفال: ندمان ياعمر صح ..
    عمر مارد ..
    أنفال: ماراح تغير كلمتك وردك علي الحين ..
    عمر: خلينا نبعد عن بعض ..
    أنفال: براحتك ماتفرق معي عقب كلامك.. اجل ندمان ياعمر لانك تزوجت مطلقه ..
    عمر :لا ....
    قطعت كلامه: وش راح تقول يعني .. يأخذ الجرح ياعمر لامن جا من غالي .. أنا كنت رافضة أننا تنزوج بس أنت اصريت وحديتني ..
    عمر سكت ..
    أنفال : سوى اللي تبيه ..
    سكرت الجوال ونزلته ورده فعلها كانت متفاوته لانها كانت متوقعه هالشي يصير بأي لحظه ..
    دخلت امها : انفال شفيك ؟
    أنفال: لا يمه ولاشي .. يمه بنام هنا ..
    امها ابتسمت: زين وافق عمر ..
    ابتسمت أنفال لامها ولاقدرت تتكلم ..
    امها : طيب كتبك هنا ..
    أنفال: بجيبها بكرة ..
    أمها: ماعندك دوام ؟
    انفال: الا يمه .. بس الجامعة مانحتاج الكتب ..
    امها: وملابسك ..؟
    أنفال : محاضرتي تبدء ثمان بخلي ملوك يوصلني لاجل أخذ ملابسي وتالي يمرني سواق الباص..
    قامت :يمه بروح انام ..
    أمها تطلع معها: حتى أنا بطلع لاكن عبدالملك مابعد جا من الاستراحه الله يصلحه ..
    أنفال: مع عمر يمه ..
    امها: الله يهديهم هم وهالسهرات ..
    وصلت امها لغرفتها :تصبحين على خير..
    أنفال: وأنتي من اهله يمه ..
    .
    .
    .
    ببيت زياد ..
    العنود تطالع ببطنها اللي برز شوي :خخخخخخخخخخ شكلي شي..
    ضحك زياد : جعلني فدوة بسس..
    العنود ابتسمت: ياااه وحشتني هالكلمة ليه ماصرت تقولها ..
    ابتسم لها زود : جعلني فدوة لتس .. وجعلني مافارقك وجعلك تموتين فيني زود وزود ..
    ضحكت وهي حاطه يدها بشعرها : مشكلة كأنك ماتدري اني ميته فييك يالدب..
    زياد فك شعرها: خلييه كذا ..
    العنود تفله أكثر وبان طوله وكثافته ..: يتعب زياد ..
    زياد: لاتفكرين تقصينه ..
    العنود : منيب قاصته ارتاح ..
    ضحك ..
    العنود : زياد بعد آحس راح يروح البيبي من كثر ماتحط راسك على بطني ..
    زياد :هههههههههههه ياكثر خوفك على هالبزر..
    العنود تحط يدها على بطنها:أكييد راح اخاف عليه .. المهم قوم ..
    تحرك زياد وجلس :قمت شفيه؟
    العنود :بنننننننام وراي جامعة الصبح ..
    زياد : حتى أنا وراي دوام ..الله ياهو ضغط علي رهيب ..
    العنود: ياقلبي أنت ..زيود تدري أنك ناحف ..
    زياد : ضغط يالعنود ..مسؤليه ادراة المستشفى صعبه .. وكل شوي اجتماع من غير المشاكل ونجد شايله حمل كبير..
    العنود: يالبى نجد ..الله يرزقه الزوج الصالح ..
    زياد: ان شاء الله.. نجد يتقدم لها واجد بس هي رافضة وكل مره تقول استخير وماارتاح ..
    العنود: خلاص اجل الخيره فيما اختاره الله ..
    زياد: على قولتك ..
    العنود : فييييني نوم .. تصبح على خير..
    زياد يحك حاجبه: عنوده نامي بحضني ..
    العنود :وبطني .. اخاف تتهور مع النوم وتضرب عليه ..
    زياد ابتسم: لا .. بس تعالي نامي ..
    راحت لحضنه ودفنت نفسه تحت حلقه :يالبى الدفا ..
    زياد ابتسم ولمها أكثر ..

    .
    .
    .
    اليوم الثاني ..
    الصباح ..
    كانت أنفال في شقتهم لاجل تأخذ ملابس للجامعة وتبدل .. تحرك عمر على تقفيله الباب وقام بسرعة وشافها كانت تأخذ كتب المحاضرات ..
    عمر واقف بعيد عنها:صباح الخير..
    لفت عليه :اهلين ..
    عمر: غريبة جاية .. احنا مو اتفقنا نبعد عن بعض ..
    انفال رفعت راسها وناظرته وتتماسك قد ماتقدر ماتبكي ولايابن بصوتها رجفه : أنا جيت لاجل اخذ ملابسي من هنا وأغراضي ..
    عمر سكت ..
    دخلت للغرفة وسحبت الشنطة وهي تحط ملابسها فيها ..
    عمر مسك يدها: لاتزعلين ..
    أنفال دمعت ماتحملت : منيب زعلانة .. ماينجبر قلبك دامك ماتبيني..
    عمر سكت ..
    أنفال دق جوالها وردت :آهلين ..لا موب جاية اليوم ..مع السلامة..
    عمر: ماراح تروحين الجامعة؟
    أنفال تسكر الشنطه: لا ..
    عمر: على مين تدقين ؟
    أنفال: عبدالملك ..
    عمر: لا خليه أنا بوصلك ..
    أنفال : لا ماله داعي تتعب نفسك وترهقها ..
    دقت على أخوها وقالت له يمرها ..
    عمر : تذكري عمري ماكرهتك بس ماننفع لبعضنا ..
    أنفال : عادي .. الله يسمح دروبك .. خل كل شي يتم بشكل هادي..
    عمر ناظرها أكثر : شلون بشكل هادي؟
    أنفال : قصدي طلاقنا ..
    عمر : اوكي ..
    صدت عنه وهلت دموعها تماسكت ومسحتها ولبست عباتها ..
    عمر مسك الشنطة: أنا بنزلها ..
    نزل الشنطة معها للحوش ..
    عمر: أنفال بطلع لفوق مابي يكون لي أي احتكاك أو اسلئه من عبدالملك..
    أنفال: لاتخاف ماراح اقول أنت رفضتني هي كلمه لما أي احد يسألنا مافيه فيه نصيب وانتهينا ..
    مارد وناظرها شوي :تدرين ليه رافضك بعد ..
    ناظرته ..
    عمر: لاني اشك فيك ..!
    أنفال بصدمة: تشك ؟
    عمر: آييه اششك ..ناسية أنك كنتي تكلميني لما كنتي على ذمه عبدالله..
    أنفال ضاع الحكي منها ..
    عمر: صدقيني أنفال ماننفع لبعض ..
    أنفال كانت الصدمة تحل مكان أي كلام ممكن يقال ..
    عمر مسك يدها: الله يوفقك ..
    قالها وطلع وهي تناظر مكانه ودموعها اللي بدت تنزل ..
    دخلت سيارة أخوها لحوش بيت خالتها ..
    عبدالملك نزل من السيارة :وش ذا الشنطة..؟
    أنفال: حطها بالسيارة وخل نطلع تكفى ..
    عبدالملك شالها وحطها بالخلف وركبوا ..
    عبدالملك :شفيك ؟
    أنفال: راح نتطلق ..
    عبدالملك وقف السيارة: وشو ؟!
    أنفال: أي سمعته ..
    عبدالملك : مهبولة مامر عليك شهر وشوي وتتطلقين ..
    أنفال: تكفى اللي فيني مكفيني ..
    عبدالملك : فجأه تتطلقون .. لاتقولين اللي فيني مكفيني .. انفال انتي تشوفين وش اللي قاعدين تسوونه ..؟
    أنفال ماعاد ردت على أخوها وسكت : اشوف الاخ عمر ليه بعد هو راح يطلق مهوب كان راح يموت علينا لاجل يتزوجك والحين تتطلقون..!
    .
    .
    .

    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 8:44 pm

    .
    .
    الجامعة ..
    بالكفرتيا ..
    صفا :لا مالي رغبه بشي.. ابي حلا..
    العنود فتحت عيونها زود : لا صفو لاتقولين انتس حامل ؟!
    صفا :يؤ وشو حامل .. لا شدعوة ..
    غدير : وشو اللي لا شدعوة يمكن حامل ..
    صفا : اوما حامل ولا ادري ..
    غدير: ماتدرين ..
    صفا: لا مااعتقد مالنا شهر وشوي مع بعض ..
    العنود: عادي تحملين الحين ..
    صفا: لا ماابي احمل الحين مابعد استانست بحياتي .. وحتى أنا وفهاد متفقين مانجيب عيال الحين الا بعد سنه ..
    العنود: ولو حامل ؟
    صفا : وش اسوي الله يعين ..(ابتسمت) لا بنات فكرتن مهيب بطالة اني احمل واجيب عيال..
    ضحكوا البنات ..
    العنود :ترى حلوين الصغار .. أنتي تأخذين مانع شي؟
    صفا: لا ..
    غدير: انثبري اجل وماتبي تحمل ..
    ضحكت صفا والعنود ..
    العنود : خل ندق على سارة يالها وحششششه الشينة ..
    غدير: آييه يالبى قلبببها .. كيفها مع فارس؟
    صفا: تقول تمام بس دايم اسمع فارس يكلم فهاد وشكله يشكي له .. بس فهاد لما اسأل يقول مافيه شي ..
    العنود سكتت وهي تفكر دوم لما تكلم سارة يكون صوتها متغير وكل مره تقعد تبرر وحتى لما تقولها تبي تشوفها على الكام ترفض ..!
    .
    .
    .
    ببيت أبو بندر ..
    نورة تفطر: هم وانزاح اني خلصت العده ..
    امها: وفرحانه انه ولافكر يرجعك وحتى جا للرياض ولامر أبوك ..
    نورة قامت: احسسسن مابيه ..
    أمها: من الهبال اللي بمختس ..
    نورة تلبس عبايتها : اقول يمه بروح للجامعة.. وتالي بطلع اتغدا مع بنت عندنا مشروع ..
    امها: لاتبطين ..
    نورة: طيب ..
    طلعت نورة من بيتهم لبيت صديقتها ..
    .
    .
    .
    العصر ..
    ببيت أبو مها ..
    ريان : مها قومي معي ..
    مها : ماابغى عمي خلني هنا..
    عمها: الين متى مر شهر وشوي على السالفة وأنتي بنفس الحالة .. على الاقل فكري بمستقلبك ..
    مها: أي مستقبل ؟
    عمها: دراستك ..
    مها: ليه أبوي خلاني ادرس ..
    عمها: السنة الجاية قدمي وأبوك هذا هو بمستشفى الامل يتعالج هو والخمه ربعه .. مها السالفة سربيننا ولاراح تطلع حتى جدانك والباقين محد يدري ولا راح يدرون .. قومي الله يرضى عليتس .. شوفيني جبت لنا غدا .. قومي كلي لاجل عمك ..
    قامت مع عمها ..
    دق متعب لاجل يتطمن عليها .. وتالي قاله راح يمر ..
    شوي وجا متعب ..
    بالمجلس ..
    ريان يناظر خويه ورفيق دربه وهو يتكلم ..
    متعب ابتسم من نظرات خويه : وراك تناظرني كذا .. تهقى اني بناسب ناس افضل منكم ..
    ريان بجدية: أنت تبي مها لاجلي لان حالتي النفسيه زفت وتبي تطلعني منها ..
    متعب: لا أبي مها لاجلها هي .. ويكون بعلمك شهر وشوي افكر بالموضوع الين قررت أني أبيها .. ياريان مها ماضعيت نفسها بنفسها مها اجبرت .. !
    ريان : لا يامتعب ..
    متعب قاطعه بعتب: أنت الظاهر ماتبي تناسبني .. ؟!
    ريان :افا يامتعب .. أحد مايبي يناسب متعب .. بس أنا عارفك ليه تقدمت لها وتبيها ..
    متعب يناظره ..
    ريان ابتسم : خلاص ..
    متعب بادله الابتسامه: اجل قوم خذ رأي البنت ..
    .. بغرفة مها ..
    مها بسرعة: لا ..
    عمها: هو يبيك ..
    مها: لا زواج اخر ماافكر فيه .. ولا راح اتزوج لان اللي مثلي ماتتزوج..
    ريان تنرفز: خير مها ليه منقصه من قدر نفسك كذا ؟
    مها : ليه أنت وشو شايفني ..؟ أنا الحين ولاشي عارف عمي ولاشي..
    عمها : مها معك كم يوم وتفكرين ومتعب عارف بكل السالفة ويبيك ويكون بعلمك هالقرار مهوب وليد الليلة لا الرجال يبيك من شهر ..
    مها :اهو كيف يرضاها على نفسه يأخذ وحده مثلي ..
    عمها : وأنتي كيف ترضين تقولين على نفسك مثل هالكلام ؟
    مها : آه ياعمي النار اللي بقلبي محد راح يحس فيها وربي ..
    عمها: مها أنا حاس فيك بس متعب يبيك ..بيبك لانك مها الطاهرة العفيفه .. تكفين لاجل عمك فكري بالسالفة .. وحتى الين متى راح تظلين مها عمرك 19 سنة توك يامها صغيييره ..
    مها: بس ضعت ..!
    عمها قام : مها بعطيك فرصة لمده كم يوم وبعدها الاقي اييه موافقه مافيه غيرها ..
    .
    .
    .
    ببيت أهل شهد ..
    شهد تناظر عمتها : نعم تبين البيت ؟
    حصة : آييه همى هو بيت أخوي .. أبي نصيبي من الورث ..
    شهد وقفت: لاجل كذا جاية ومتعنية من القصيم لاجل هالشي؟
    عمتها تناظرها: اجل ..
    عمهاأبوبندر: حاولنا بعمتك لاكن ماطاعت والا كل عمانك وعماتك متنازلين ..
    شهد : عمه اطلعي برآ ..
    وقف أبو بندر ومعه حصه ..
    أبو بندر: شهد ..
    شهد : من هاللحظه مالي عمه بهالاسم اطلعي برآ ..
    عمها صرخ فيها لاجل ماتطرد عمتها ..
    شهد بصوت عالي : كلكم أطلعوا لبرآ هالبيت ولا أبي يكون عندي اعمام ولاعمات مثلكم .. ولاتفكرون أن عبدالله بغيبوبة وأعمامي عناد ومحمد مسافرين راح تتحكمون .. لا يبطي أي شخص يحكمني.. كنت صغيرة ولكم الحكم والشور علي بس الحين كبرت ..
    عمتها : كبرتي وطال لسانك ..
    شهد : من بركاتك ..
    دق الجرس ودخل فهاد لان شهد مكلمته قبل يجون لاجل يكون معها لانها عارفه اعمامها ..
    تغطت حصه لما دخل ..: تعتزين بذا ..
    شهد : آييه أخوي وعزوتي ..
    فهاد سلم على أبو بندر : شفيه ؟
    شهد: العمه تبي نصيبها من الورث ..
    فهاد : أي ورث؟
    شهد: ورث أبوي ..
    فهاد يناظرها من فوق لتحت وهي متغطيه : ذي حصة كان ماخاب الظن ؟!
    شهد: الا ..
    فهاد: اسمعيني يالعمه .. مالك الا بياض الوجه مننا فرجاء خلي شهد بحالها لاتجي علوم ..
    أبوبندر : فهاااااد ..
    فهاد تخرب أخلاقه بسرعة : اسمعوني كلكم .. طاح حظكم كأن على بالك شهد مالها عزوة الحين يأنكم تجلسون باحترامكم او الباب يفوت ثيران مهيب جمال وحدها ..
    حصة قعدت تهاوش وكانت راح تضرب شهد .. مسك يدها فهاد :لو مديتيها على شهد كان ماطلعتي من هالبيت الا على جنازة ..روينا عرض الاكتاف ..
    حصة : أبو بندر ..
    أبو بندر : المحاكم دامها وصلت هالحد بيننا ..
    فهاد يمسك بذقنه : مهيب على رجال أن أخذتم شي من وخيتي .. توكلوا ..
    حصة : حسبي الله عليك ياشهد جعلك ماتقومين بالسلامة ..
    فهاد صرخ فيها : اطلعععععععععععععععععععععي ..
    طلعت برى وهي تتوعد مع أبو بندر..
    شهد جلست ومسكت يد أخوها وهي تصر على اسنانها : فهاااااااد المممم ..
    فهاد اختبص: راح تولدين ..
    شهد دمعت :مدري المممم ..
    فهاد نادى الشغالة: بسسسسسرعة جيبي العبايه ..
    طلعت الشغالة لاجل تجيبها ..
    فهاد دق على امه: يمممممه شهد راح تولد ييممه تعالي ماعرف اتصرف..
    جابت الشغالة العباية وقعدت تلبسها لشهد مع فهاد .. :وين كرت العايلة شهد ..
    طلعت الشغالة لاجل تجيبه .. سند اخته على دخله امهم اللي سندت شهد وطلعوا ..
    .
    .
    .
    شقه فهاد ..
    صحت صفا من النوم على صوت الجرس ..
    صفا: مين؟
    أبوها: أنا ياصفا ..
    صفا بخوف: أبوي ..
    أبوها: آييه افتحي لي ..
    فتحت الباب: هلا يبه ..
    سلمت عليه وهي ميته خوف ..
    أبوها جلس: رجلتس مهوب فيذا ..
    صفا جلست على طرف الكنبة :لا يبه ..
    أبوها: لاجل كذا جيت .. البسي وامشي معي ..
    صفا وقفت: وين ؟
    أبوها: لاتسألين واجد .. والبسي بسرعة ..
    صفا: لا يبه ماقدر اطلع وفهاد مهوب بالبيت ..
    أبوها بصرخه تروع وسحبها من شعرها : وين عباتك ..
    صفا: منيب طالعه معك ..
    أبوها :لا راح تطلعين .. وين عباتك ؟
    صفا تبعد أبوها : لاآآآآ منيب طالعه معك ..
    أبوها: مهوب كيفك ..
    كان يسحبها من شعرها الين دخل لغرفه نومها وشافت العباية معلقه وخلاها تلبس ..
    صفا تترجى أبوها : يبه الله يخليييك ..
    أبوها :اممممممشي ..
    سحبها وطلعوا من الشقه وهي تبكي ..
    بسيارة أبوها : اسكككككتي .. أنا صبرت عليك لاجل تجين معي للبيت لاكن سمعتي كلام جدتس ..
    صفا: مابغااااااك أبي فهااد ..
    أبوها: انطمممممممممي ..
    .
    .
    .
    المستشفى ..
    الدكتورة : معاها تقلصات هي تعرضت لشي ..
    ام فارس: مدري يادكتورة كلمني اخوها ..
    الدكتورة :عموما هي الحين بالثامن ولو استمرت معاها الالم راح نعطيها طلق صناعي ..والحين راح تجلس معنا وتدخل التنويم ..
    ام فارس: تكفين انتبهي عليها .. ترى مالها الا الله ثم هالضنا ..
    الدكتورة ابتسمت: أدري بظروف شهد .. الا عبدالله مابعد فاق..
    ام فارس :لا يادكتورة الله يقومه ويحفظه لبنيتي ولشبابه ..
    .
    .
    .
    الليل ..
    دخل فهاد وانصدم باب الشقه مهوب مسكر ركض لداخل وهوينادي صفا.. دق على جوالها وشافه على الطاولة .. قعد يدق على اهله ويدق على صديقاتها من جوالها بس محد يدري..
    طلع من الشقة وهو مايشوف الدنيا قدامه من الخوف عليها ..
    .
    .
    .
    ببيت أبو صفا ..
    صفا كانت محبوسة بالملحق وتبكي .. دخل أبوها : ماتعبتي من البكا.. محد راح يدري عنتس ..
    صفا: حراااام عليك يبه .. وش الذنب اللي ارتكبته لاجل تسوي فيني كل ذا ؟
    أبوها : ذنبك امك .. اللي تطلقت مني وتركتني ..مفروض أنتي تموتين وأنتي ببطن امتس..
    صفا حست بشي داخلها وتلقائيا حطت يدها على بطنها لاجل تمنع أي اذى من أبوها ..
    أبوها سوى حركه ترعب: ليكون حامل ؟
    صفا برعب: لا .. لا يبه.. لا ..
    أبوها : آيييوه منتيب حامل اجل ..
    صك الباب وطلع وهي تبكي وميته خوف وهي تضم نفسها ..
    شوي ودخل أبوها ..
    صفا صرخت لما ضربها على بطنها وجلس يدوس عليه برجله ..
    صفا كانت تبكي وتصرخ من حر مافيها ..
    أبوها : اجل حاااامل .. مايعيش هالضنا دامني عايش ..
    طلع عقب ماقضى على روحين ..!
    .
    .
    .
    بسيارة فهاد ..
    كان يمشي ولايدري وين وجهته من الضيقه والهم .. فكر ببيت أبوها وبسرعة حرك له ..
    دقت امه : لا يمه يمكن ببيت أبوها .. مدري يمه .. وين ابلغ يمه لازم يمر على الاختفاء 24 ساعة ..... أكيد انها عند أبوها أنا مدري شلون مافكرت كذا .... طيب راح اطمنك .... مع السلامة..
    وقف قبال بيت أبو صفا ونزل بسرعة ..
    دق وفتح السواق..
    فهاد : وين عمي؟
    السواق عرفه : انتا زوج ماما صفا ..
    فهاد مسكه: هييي هنا ..
    السواق :لا أنا اخااف اقول..
    فهاد يهزه: وين صفا لا اذبحك الحين ..
    السواق : ماتقول لبابا انا قلت..
    فهاد اعصابها تالفه: قووووووول ولانيب قايل..
    السواق خاف : داخل ملحق (اشر له عليه)
    ركض فهاد وهو يدق الباب .. وسمع بكاها..
    ركض وهو يدق الباب الداخلي للفيلا ..فتح أخو صفا وشاف فهاد ومافهم منه لانه كان يصرخ وشكله يخوف ..
    نزل أبو صفا :نعععم وش تبي ؟
    فهاد تقدم له : بسرعة رح افتح الملحق ..
    أبو صفا : منيب فاتحه..
    فهاد بشر: اقصر الشر وافتحه ..
    أبو صفا: منيب فاتحه..
    عمه صفا: شفيكم ؟
    فهاد : الواطي مأخذ صفا وحابسها بالمحلق ..
    عمه صفا: مهوب صحيح صفا ماجات عندنا ..
    فهاد بصراخ : لا اكذب الا صفا هنا ..
    عمه صفا طلعت لغرفتها ورجعت ومعها المفتاح ..
    أبو صفا بعصيبه : ياممممممممممممره اطلعي لفوووووق..
    عمه صفا نزلت وبقوة وهيبه : ذا المفتاح
    رمته بسرعة لفهاد لان أبو صفا كان بيفكه ..
    طلع فهاد ويدينه ترجف .. مسك أخو صفا الباب وفتحه وكانت مرميه على الارض ..
    فهاد جلس على الارض وهو يشيلها ..
    صفا كانت على وجهها وطايحة .. جلس فهاد :صفا .. صفا ردي علي..
    أخوها :شيلللللللللللها ..
    فهاد كان يرجف :كلها دم ..
    أخوها شالها : وين سيارررتك ؟
    فهاد كان يمشي ولاهوب بفكره منظر صفا حيل مأساوي..
    فهاد كان يناظر صفا ومسرع اخر شي .. :يارب احفظها ..
    .
    .
    .
    المسشتفى ..
    شهد كانت تناظر عيالها وهي تمسح دموعها ..
    الدكتورة : الحمدلله على السلامة..
    شهد :الله يسلمك..وشو جنسهم ؟
    الدكتورة ابتسمت: مثل ماتمنيتي بنت وولد ..
    شهد: الحمدلله .. متى ولدت فيهم؟
    الدكتورة: على صلاة العشا لان جالك تقلصات واضطرينا نعطيك طلق صناعي..
    شهد غمضت عيونها لما تذكرت الالم ..
    الدكتورة ابتسمت: شوفي هالحلوين وراح ينسوك الالم كله ..
    شهد: الله يحفظهم ..
    الدكتورة: راح اعطيك مخفض للالم والصغار راح نوديهم للحضانة..
    شهد: اوك..
    طلعت الدكتورة وشهد تناظر عيالها من وهم نايمين بسلام وابتسمت :يارب رد لي أبوهم واحفظهم لنا..
    .
    .
    .
    بنفس المسشتفى ..
    فهاد : كل شي خذه بعدين الحين بسرعة شوف صفا شفيها ..
    الدكتور: اخذنا تحاليل وراح تطلع بعد شوي.. تفضل ارتاح لان حاليا يتم تنظيف الجروح ..
    فهاد:فيها جروح ؟
    الدكتور: البنت عبايتها كلها دم .. وجسمها فيه خدوش..
    جا التحليل ..
    الدكتور: اجهضت ..
    فهاد بصدمة: كانت حامل؟
    الدكتور: آي نعم .. الله يعوضكم خير ..
    فهاد كان واقف ومكتفت ولاهو متسوعب اللي يسمعه ولاللي صار لصفا ..
    الدكتورقعد يكلم الممرضة لاجل تجهز غرفة العمليات
    الدكتور:وقع على عمليه تنظيف راح تجريها الدكتورة رنا..
    فهاد كان يناظر الدكتور :وشو ذا؟
    الدكتور:عمليه تنظيف لاجل الاجهاض ..
    فهاد وقع وجلس وهو مخنوق ..
    دق عليه عناد لانه يدق على شهد وماترد ..مارد وحط جواله صامت وقام لاجل يشوف شهد ويتطمن عليها .. سأل قسم النسا والولادة ..ابتسم لما عرف انها ولدت :طيب مايصير اشوفها ؟
    الممرضة:الحين الساعة 11 صعب تدخل لها ..
    فهاد:طيب ذا مستشفى خاص يعني ادخل متى ماابي ..
    الممرضة:على الاقل قدرهي بالحيل تعبانة وأكيد نايمة ..
    فهاد: طيب أبغى اشوف عيالها ..
    الممرضة :تعال معي ..
    مشى للحضانة وابتسم وهو يشوفهم لما اشرت له الممرضة عليهم ..لما تطمن على شهد وعيالها دق على عمه عناد وقالها ..
    عناد :أحلــــى خبببببر ..
    فهاد ابتسم وقعد يسولف لعمه عن عيال شهد وتالي قال راح يصورهم ويرسلهم له ..
    سكر منه ..
    دق الباب للحضانة وكلم المسؤوله عن الحضانة ولما ابرز البطاقة وانه خالهم صورهم وارسلهم لعناد ..
    تالي راح لقسم العمليات الخاصة بالنسا والولادة ودق طمن امه عن صفا وهو ينتظر ..
    طلعت الدكتورة ..
    فهاد:هادكتورة ؟
    الدكتورة ابتسمت: الحمد لله هي عملية تنظيف عادية ولحين راح ننقلها لغرفة خاصة وتقدر تجلس معها ..
    فهاد : آييه بجلس معها ..
    ابتسمت الدكتورة على كلامه :تستاهل سلامتها .. عن اذنك ..
    طلعت صفا من غرفة العمليات وشافها فهاد وهي على السرير ونايمة من اثرالبنج ..
    دخلوها للغرفة وفهاد معها ..
    فهاد يناظر الممرضة :ليه موب صاحيه ؟
    دخلت الدكتورة ..
    فهاد يسألها : ليه نايمه؟
    الدكتورة : من اثر البنج .. أول مره تجي هالقسم ؟
    فهاد: آييه ..
    الدكتورة: يعني توك متزوج ؟
    فهاد: آيييه ..
    الدكتورة : شي طيبيعي هالخوف .. لانها اول مره تمر فيك .. بس هي يابني شي طبيعي لك .. راح تصحى مع الصبح بأذن الله تعالى ..
    فهاد كان يناظرها ..وتالي راح مكتب الحسابات .. واستغرب ان شهد دفعت كل المبلغ الخاص بأقامتها بالمستشفى .. دفع حساب صفا وتالي راح لها بالغرفة وجلس معها ..
    مسك يدها بالمغذي وهو يكلمها: طفلنا راح والسبب مين ابوك..!
    تذكر سواه عمه ومن حره قلبه طلع للشرطة : أذ تركت لك هالتصرف منيب رجال ..!
    .
    .
    .
    اليوم الثاني ..
    الجامعة..
    نورة : وجع طيب الحين تطلقت وطلعت من العده ليه مايتقدم ؟
    ريناد : طيب خلاص أكيد نساك ..
    شافت العنود وصديقاتها يمشون .. : بالله شوفي زوجته مشالله تجنن..
    نورة عصبت :وش تقصدين ؟
    ريناد وقفت : يعني محد عنده مثل جمالها وراح يلتفت عندك وعندي.. نورة تعبنا منك كل ماجلسنا مالك سيرة غير الحقد عليهم خلاص كرهت الجلسة معاتس ..
    نورة : اجل انقلعي تفضيلن العنود علينا ..
    مشت ريناد ..
    نورة بحقد : آووووووووف ليه ماخطبني للحين ..
    مريم : جريه عندتس ماتعرفين ياهلبه وأذا زوجته العنود الرجال عند الحريم مايدرون وين الله قاطهم .. جريه بطريقتس ..هما هو كان يحبك..
    نورة ابتسمت وهي تفكر باللي يجيب زياد لحد عندها ..!


    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 8:45 pm

    الجزء الثامن والثلاثون ..
    الجامعة ..
    نورة : بجره لاتخافين بس مدري ليه ماتقدم للحين ؟! خلاص خلصت واهو باقي .. بس العنود ودي اخلص منها ..
    مريم: ليه ماتدفينها ..؟
    نورة تناظر العنود وهي تقوم مع صديقاتها : ادفها وين عايشين ؟
    مريم: طيب ماجاب شي نفع ..
    نورة: خلي نصبر هالاسبوع ..
    مريم :انا مالاحقني شي انتي ميته على زياد ..
    نورة : لانها اخذته مني .. أنا تطلقت من ولد عمتي بسبب زياد ..
    مريم : وانتي في كامل وعيك وتقولين احب غيرك وتعملين عمايلك ..
    نورة : مايهمني .. اصلن حتى هو ماكان يبيني يبي سارة بس رفضت..
    مريم: يحبها؟
    نورة: لا مايحبها .. بس لان بنات عمي محمد حلوات وهي ذيك(تقصد سارة) كلها دلع ..
    قعدت تتكلم بحقد وحسد على بنات اعمامها ومريم تمشي معها ..
    .
    .
    .
    الكلاس ..
    العنود : غريبة ماترد صفا ..
    غدير: خل نجرب اخر مره ..
    دقت غدير ورد فهاد ..
    فهاد :نعم ..
    غدير ارتبكت ونزلت الجوال: مدري مين ؟
    سحر :هاتي ..
    أخذت سحر الجوال : السلام عليكم ..
    فهاد: وعليكم السلام ..
    سحر: لو سمحت وين صفا ؟
    فهاد جلس بضيق لان صحوه من النوم : صفا بالمستشفى ..
    سحر :ها ..
    فهاد : هي بالمستشفى .. وأنا بالشقه لما اروح لها راح اعطيها الجوال..
    سحر: طيب شكرآ ..
    سكرت : بنات صفا بالمستشفى ..
    العنود :وشو ..
    غدير: لييه ؟
    سحر تعطيها الجوال : مدري زوجها قال لما اروح راح اعطيها الجوال..
    العنود : طيب أي مسشتفى ؟
    سحر: مدري ..
    العنود :تدرون بدق على شهد ..
    دقت على شهد وردت عليها وكان صوتها تعبان : هلا عنود ..
    العنود: آهلييييين .. شخبارك ؟
    شهد: تمام ..عنود صرتي عمه ..
    عنود : اوووووووووووما ولدتي ..
    شهد ابتسمت : آييه ..
    العنود بوناسة : يالبييييه وناااااسة .. طيب شهوده ذا شهرك أو لا ؟
    شهد : لا الحين كنت بالثامن بس ولدت ..
    العنود: ياقلبي .. الف الحمدلله على السلامة .. الله يحفظهم .. شههههد وشو جبتي ..
    ضحكت شهد : جبت بنت وولد ..
    العنود ضحكت بفرحه : يالبى قلببببك مرآ ونااااااااااااسة ..بناااات صرت عمه ..
    شهد : تدرين أنتي اول وحده تدري من اهل عبدالله ..
    العنود: يالببيييه مرآ وناااسة ..راح اكلم امي وابوي واقولهم ..شهدوه نفس المستشفى اللي كنتي تراجعين فيه .؟
    شهد: آييه ..
    العنود: طيب شهوده مين يشبهون ؟
    شهد ابتسمت وهي تناظرها : مدري .. كل وقتهم نايمين ..
    العنود :تكفييين صوريهم وارسيلهم لي الحين ..
    شهد:من عيوني ..
    العنود: يالبى قلبببك شهوده ..راح امرك الليلة العصر بأذن الله ..
    شهد: فديتك ..
    سكرت منها :بننننننننننننات شهوده جابت بنت وولد ..
    غدير ابتسمتت: الفففففففف مبررروك ..
    سحر: مممممممممبروك عقبال مايرجع خييك بالسلامة ..
    العنود بأمل : اللهم امييييييين .. فديتته مافيه بحنان عبدالله ..
    دخلت المراقبة : الشلة بالاخير وبعدين اسكتوا ..
    سحر: ان شاء الله استاذه..
    طلعت المراقبة ورجعوا سوالف ..
    العنود : جاااات الرسالة ..
    فتحتها : يالببببببي أنا .. شوفوا بنات ..
    غدير تطالع: مشالله تبارك الله .. مشالله .. عنود يهبلون ..
    سحر: بسم الله عليهم الله يحفظهم ..
    العنود تناظر ولمعت عيونها : يافديت ابوهم كم تمنى بشوفهم ..
    سحر : ان شاء الله يشوفهم .. لاتخربين هاللحظه .. مشالله بيضان وشوفي شعورهم سودا وطايحه ..
    غدير: كثيفه الله لايضرهم .. صح وين البنوته والولد ..
    العنود ضحكت: مدري .. العصر بشوفهم مرآ حماس ..
    دخلت المراقبة : وبعدييين معكم اسكتوا ..
    سكتوا البنات ..
    المراقبة : لو دخلت وشفتكم تتكلمون راح احطكم غياب فاهمات..
    طلعت ..
    العنود : مالت بسكت باقي عندي غيابين وانزل حرمان ..
    غدير: تونا يامال الصلاح بالترم الثاني وببدايته .
    العنود: ههههههههههههه ادري بس وشو اسوي .. يؤ دخلت المراقبة..
    سكتوا والمراقبة اضطرت انها تدخل وتجلس بالكلاس لاجل يسكتون..
    .
    .
    .
    المستشفى ..
    كانت شهد تمسك بيد ولدها الصغنونه وهو بحضنها : أبييك عزوه وسند..وفخر لي ولابوك لامن انذكر اسمك .. يارب تكون من حفظه كتابه وائمه الحرم المكي والنبوي ويحفظك من كل شر وهم وضيق ولا تشوف أنت وأختك اللي عانته امكم وابوكم ...
    دخل فهاد ونزل بوكيه ورد : سلالام ..
    شهد ابتسمت : وعليكم السلام ..
    نزلت ولد جنبها على السرير وقرب اخوها وسلم عليها : مبببروك ياخوك ماجاك الله يحفظهم ..
    شهد: الله يبارك بعمرك ..
    فهاد يبوس بنت أخته على جهه شهد الثانية وتالي باس ولد اخته : ماشاء الله تبارك الرحمن ..شهوده وشو ناوية تسمينهم ؟
    شهد : متفقه مع عبدالله لو جاني ولد وبنت راح اسميهم على امي وابوي الله يرحمهم..
    فهاد: اللهم امين .. زين الاسامي فهد وسحر .. شهوده ترى امي وابوي كانوا بيجون بس العلل هديل وبشرى..
    ابتسمت شهد: اييه متحمسين قالت امي قبل شوي ..
    فهاد كان يسولف معها ..
    شهد: فهاد شكلك متضايق ؟
    فهاد : صفا اجهضت ..
    شهد ضاق صدرها : متى ؟
    فهاد: البارح ..
    شهد: ياعمري ربي يعوضكم خير..
    فهاد جالس على طرف السرير وشايل بنت اخته ويناظرها: تدرين أبوها تسبب بالاجهاض..
    شهد بحضنها ولدها : ابوها ..!
    فهاد: اخذها امس الظاهر العصر وضربها الين اجهضت ..
    شهد: حسبي الله عليه .. ليه سوى تسذا ؟
    فهاد: مدري ليه يكره صفا هالكره كله .. المره الاول دخلت بغيبوبه وتكسرت من ضربه والحين تسبب بمقتل ضنانا لاكن والله ماامررها له..
    شهد : طيب ماسألت صفا عن سر هالكره لها ؟
    فهاد : ماتدري صفا .. بس بسأل عمتي ..لان عندها السالفة كلها .. لازم اشوف هالكره كله ..
    دق جواله وكانت الشرطة وقالوا يمرهم ..
    فهاد : وين احط سحر؟
    شهد: بسريرها .. فهاد شيل فهد وحطه ..
    شاله اخوها ..
    شهد ابتسمت: تعرف تشيلهم ..
    ابتسم : ربك ستر ماطيحتهم .. شهوده ترى عمي عناد دق علي البارح وقلت له وعاد صورت الحلوين وارسلتهم له..
    شهد مبتسمه: آييه قال ومتحمس لاجل يشوفهم .. الليلة راح يجي..
    فهاد: آييه قالي .. طيب شهوده بروح لصفا وتالي بطلع للمستشفى..
    شهد: اوكي .. سلم على صفا وبدق عليها ان شاء الله ..
    فهاد : يوصل ان شاء الله ..بعطيها الجوال حقها الحين ..يلا سلام..
    شهد: بحفظ الله ..
    طلع اخوها وهي ريحت ظهرها والالم اللي تروح وتجي ..
    .
    .
    .
    غرفة صفا ..
    دخل فهاد للغرفة وسلم عليها وجلس على السرير وهو ماسك يدها:عيون فهاد ليه هالدموع ؟
    صفا: فهاد أنت شفت اللي صار .. ابوي يكرهني ..
    فهاد لمها : أكفيك عن هالعالم كله .. ومصير أبوك يرجع لصوابه ..
    صفا ضلت تبكي بحضنه ..
    فهاد بكى معها وبكى حالها وحالهم وظروف زواجهم وكل شي بكى ضناهم اللي راح حتى من قبل مايذقون طعم الفرحة ولايدرون ان صفا حامل ..جلسوا وقت وتالي ومسح دموعها بشماغه ومسح دموعه:ياليل شوفيني بكيت ..
    ابتسم لاجلها برغم ان قلبه ينزف من الالم فقد ضناهم والطريقة البشعة اللي فقدو فيها ضناهم ..
    فهاد قام وغسل وجهه ورجع لها : لو يشوفني ابوي ينحرني(يذبحني).. تدرين لما كنت صغير كنت مابكي اببد لو ايشش وهالشي معقدهم ..
    جلس يسولف لها ويضحكها الين ضحكت ..وتالي قال لها راح يطلع شوي ويرجع ..
    صفا : وين راح تروح .؟
    فهاد: مشوار صغنون ..
    صفا : لاتتأخر ..
    فهاد : لاتخافين أنتي في امان هنا ..
    صفا: يعني ماراح يجي أبوي ..
    فهاد : لا تسمينه أبو مايستاهل هالمسمى ..
    صفا دمعت :فهاد أبوي ..
    فهاد ناظرها بقهر وطلع ..
    .
    .
    .

    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 8:46 pm

    .
    .
    .
    الشرطة ..
    دخل فهاد وسأل عن مكتب الملازم ودخل ..
    جلس وقعد يتكلم مع الشرطي ..
    فهاد : بس أنا منيب متنازل .. وخله ينطق بالسجن ..
    الملازم يحيى : عمك وأبو زوجتك ..
    فهاد : أنت عندك كل الادله عليه وشوف شغلك منيب متنازل ..
    وقف فهاد وناظر عمه : ممكن صفا تتنازل عنك بس أنا أبو وأنا قتلت طفلي .. احلم بالطلعه ..
    وقع فهاد على أقواله كلها ..
    الملازم يحيى : فهاد تنازل ..
    أبو صفا : وأنا أبي ارفع قضية لاجل يطلق بنتي لانه مهوب من مستوانا ..
    فهاد ضحك بغرور وطلع ..
    أبو صفا انفجر لما طلع فهاد : راح اضل هنا ..
    الملازم يحيى : راح تشرفنا الين يتنازل ..ولافيه بطلعه بكفاله ولاشي..
    أبو صفا عصب أكثر:لابطلع ماناقص الا بزر يحبسني ..
    الملازم يحيى : مانقدر نطلعك ..أنت قتلت روح وكل التقارير قدامي تثبت هالشي ..ياعسسسسكري تعال خذه وحطه بالتوقيف الين نأخذ اقوال البنت ..
    .
    .
    .
    العصر ..
    المستشفى..
    دخل أبو عبدالله وام عبدالله للمستشفى ..
    متعب يعطي امه سلة الشوكلاتة الفخمه : خلاص يمه هذي الغرفة..أنا بطلع للشركة ولامن خلصتم كلموني ..
    امه: خلك فيذا منيب مطولين ..
    متعب جلس وهو مرهق من الصبح بالجامعة ومن بعد الظهر بالشركة والحين بالمستشفى ..
    دخلوا لغرفة شهد ونزلت عمتها سله الشوكلاتة ..جلست شهد وسلمت على عمتها وعلى عمها وهي ضايقة وتتخيله وهو يدعي على عبدالله..
    سلموا على عيالها ..
    عمها: مبروك ماجاك..
    شهد حشمه واحترام لعبدالله لو هو غايب ردت عليه .. : الله يبارك فيك..
    عمتها: مشالله الله يحفظهم .. وش نويتي تسمينهم ؟
    شهد: خلاص سميتهم فهد وسحر..
    دق الباب ودخلت جدتها وعمتها حصة لانها بعدها موجودة بالرياض ماسافرت ..
    جلست جدتها وهي تسلم على عيال شهد وتسمي عليهم وتدعي لهم بالحفظ والصلاح .. : وش سميتهم ياشهد ؟
    شهد : سميتهم فهد وسحر..
    عمتها حصة: الاولى عمك عبدالعزيز تسمين فيه ..
    شهد : عيالي ولي حرية الاسامي فيهم ..
    عمتها حصة: الا كبر راسك ..
    جدة شهد: حصصصة خلي شهد ..لاتجاكرين لها وتوها والد ..
    عمها : شهد ..
    شهد ناظرت عمها : نعم ..
    عمها: يابنتي ترى محد محروق قلبه على عبدالله مثلي .. أنا أبوه والحين جربتي الضنا خلي زعلك وقطعتك لنا ..
    شهد : عبدالله لو له بقلبك ذره غلا ماكان دعيت عليه لاجل فلوس والحين وشو الفايدة ؟! عبدالله بغيبوبة وكل شوي مسوين له عمليه وولافاق .. حرمته من اغلى واحلى لحظه كننا نتمناها أننا نشوف عيالنا سوى ونفرح فيهم بس حسبي الله ونعم الوكيل ..
    جدتها كانت مدمعه: ياشهد عمك فيه من الحرقة على عبدالله مايكفي..
    شهد: يااااه ياجدتي .. كلن له بحياته ناس بس أنا مالي الا الله ثم عبدالله .. وليت عبدالله عق فيه او عصاه او مانفذ له طلباته عبدالله كان يعطيه الامر من هنا وينفذ من هنا .. حتى حياتنا الخاصة تدخل فيها وسمحنا له .. يااااه ياجدتي جروحي من عمي عبدالعزيز وعمتي حصة مهيب وليدة يوم وليله ماكانت فكرت هالتفكير وقررت هالقرار هم دمروني وجالسين يقضون علي يوم ورى الثاني ..واخره ياجدتي عمتي حصة تدرين ليه جاية من القصيم بوسط الدوامات ولافيه اجازة لاجل تبي ورثها ونصيبها ورث أبوي الله يرحمه ..
    جدتها ذهلت: يابري حالي .. حصة وراه ..؟!
    حصة بقوة عين : يمه حقي من ورث اخوي ..
    جدة شهد : وناسيه ان اخوكم الله يرحمه عطاكم النصيب من ورثه بطيب نفس والا مالكم ولا فلس وكتبها بوصيه لكم وكتب كل شي بأسم بنته شهد وبوصيته مايكون عم واحد ولي عليها ..!
    أم عبدالله : منتب صاحية ياحصة تطلبين من بنت اخوك .. مشالله عندكم خير ونعمه ..
    شهد تناظرها بنظرة فيها احتقار : راح ترفع قضية هي وعمي ابو بندر ..
    جدتها ضربت على صدرها : ياشيب عييييني تدخلون بنت اخوكم المحاكم لاجل فلوس ..
    حصة تغطت وطلعت بعصيبه ..
    جدة شهد : ماتنلامين ياشهد .. الله يهديهم .. خليهم ودامهم عيالي ولو هم بعيالهم لاكف شرهم عنك ..
    شهد : معي الله عز وجل وكلته فيهم هو حسبي ونعم الوكيل بكل ظالم..
    جدتها : ونعم بالله ..
    عمتها حبت تغير السالفة لاجل شهد اللي ضاقت وأبو عبدالله بنفس حال بنت أخوه ..: شهد متى راح تطلعين ..
    شهد: مدري .. الدكتورة تقول ممكن اسبوع ..
    جدتها : ياضنا جدتس بالحيل تعبانة ووجهتس مايبشر بخير .. تعبتي شكلتس ..
    شهد: الحمدلله ياجدتي على كل حال ..
    جدتها ابتسمت لبنت ولدها وقامت لاجل تناظر عيالها : بسم الله مشالله.. الا يأم عبدالله متعب ماشافهم ..
    أم عبدالله : لا والله ..استحى يدخل ..
    شهد : عادي ياعمه شوفي الستارة اسحبيها ويدخل ويشوفهم..
    ابتسمت عمتها وجلت الستارة وشافهم ..
    دنق وهو يبوسهم بالحضانات الخاصة فيهم : ماشاء الله .. سمتهم شهد ..
    جدته: فهد وسحر ..
    متعب: مشالله .. (يكلم شهد) مبروك يأم فهد الله يحفظهم ويتتم برجوع أبوهم ..
    شهد :اللهم امييين ..
    جدته: الله يمد بعمري يامتعب واشوفك تشيل عيالك ..
    متعب ابتسم : قريب ياجده ..
    امه: بتعرس ..
    متعب ابتسم وهو حاط اصبعه على خد بنت اخوه : قريب ان شاء الله..طيب يمه مطولين بطلع للشركة ..
    امه : الحين راح نمشي..
    جدته: عمتك حصة وينها ؟
    متعب: وراها طلعت معصبه خلت ولدها يمشي..
    جدته: مدري وراها .. بروح معكم ..
    متعب: حياك يالغالية ..
    استئذنوا من شهد وطلعوا ..وعلى طلعتهم دخلوا اهل شهد ..
    كانت شهد تناظر خواتها واخوها يزيد ومبتسمه ..
    أبو فارس: انتبهوا لاتكتمون العيال..
    شهد : خلهم يبه ..
    أبو فارس: هههههههههه الله يسستر عليهم .. الله يحفظهم لك وأنا أبوك ويصلحهم ويقر عينك فيهم وبرجعه ابوهم ..
    شهد: اللهم امييين ..
    امها : شهد شرأيك نطهر (ختان) فهد ..
    شهد : مدري يمه عادي..
    أبوها: بنسأل الدكتور والافضل يابوك كذا لانه من السنة ..
    الصحيحين قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "الفطرة خمس: الختان، والاستحداد، وقص الشارب، وتقليم الأظافر، ونتف الإبط".
    شهد: خلاص اجل شوفي يمه اللي يناسب ونشوف ..
    هديل: يارررربي شوفي يتثاوب ..
    ابتسمت شهد وهي تشوف ولدها يتثاوب وفمه صغنون حيل ..
    دق الباب وكان عناد وريما .. استأذنوا اهلها وطلعوا ..
    دخلت ريما وبعدها دخل عناد .. نزلت سلة الشوكلا من باتشي وكلها بشكل أطفال وعليها بطاقه وتالي دخل عناد ومعه باقه ورد :سلالام..
    ابتسمت : وعليكم السلالام ..
    ضمها عمها وهو يبارك لها ويهنيها وتالي راح لعيالها وهو متحمس حيل لاجل يشوفهم : لبى لبى لبى الحلوين الصغنونين ياناس : شهوده عطينا واحد ..
    ريما جالسة على طرف السرير ضحكت: عقب هالتعب تبي تعطينا شهد..
    عناد لهى مع عيالها وهو يبوس فيهم ويناظرهم ..
    .
    .
    .
    شقه فهاد*صفا..
    فهاد يعدل لها الغطا ..
    صفا كانت ضايقة لان أبوها مسجون والشرطة صادقت على أقوالها..
    فهاد : شفيك ؟
    صفا ماقدرت تقول له ولاشي ..
    فهاد: أدري ضايقة لاجل أبوك بس خليه هالمره لي ..
    صفا: طيب فهاد ممكن يتعب وهو بالسجن ..
    فهاد: لاعيوني خلييه يذوق التعب اللي ذقيته ..
    صفا سكتت وغطاها فهاد ولاحب يتكلم لان مستحيل تقتنع بكلامه ولاهو كذلك ..
    .
    .
    .
    بعد عده ايام ..
    ببيت شهد ..
    دخلت شهد لبيتها عقب مارفضت انها تروح بيت أهلها أو بيت عمها وجلست معها نجد ..
    نجد تنزل ولد شهد : ارتاحي شهد ..
    جلست شهد على سريرها وغطتها نجد ..
    نجد :آييه شهوده ترى أبوي دق علي لما كنا بالمستشفى ..
    شهد : بجد .. عطيني الجوال يارب عبدالله صحى ..
    عطتها نجد وكلمت شهد عمها وتحطمت كثثير لان حب يتطمن عليها بس عبدالله ماصحى .. سكرت من عمها ..
    شهد : يارررب يصحى قريب وحششني والله وحشششني ..
    نجد: تفائلي لابد يصحى وتفرحين بأذن الله ..
    .
    .

    .
    ببيت أهل وجدان ..
    أبو وجدان : وجدان مسافرة .. ولاهيب فاضية لان خبرك عرس منال قرب وسافروا لاجل يجهزون ..
    ماجد وقف وهو شايل بنته اللي من راحت امها وحالها بالنازل من غيرها نفسيتها الزفت : بلغها كلامي ياعم لاتحن بيوم من الايام لـ وتين وتجي تبيها .. وتتذكر الورقة اللي وقعت عليها انها ماعاد تبي وتين ..
    طلع ماجد وهو مخنوق ضايق مشوش فكر وتفكير على حال بنته ونفسيتها الغربية وحتى نحفت وقل أكلها ونومها ورفضت تروح للروضة وحتى مدرسة اللغات رفضت ..
    بسيارته : وتين حبيبه بابا ..
    وتين : ليه ماما ماتحبني ..أنا احبببها كثثثير ..
    ماجد شد على الدركسون بقله حيله ولاقدر يتكلم .. الين وصل لبيت اخته وشال بنته ونزل ..
    بيت اخته معياد ..
    ماجد بحضنه بنته ويتقهوى ..:وتين روحي مع بنت عمه ..
    وتين ناظرت أبوها ..
    معياد : هاتيك وتون ..
    شالتها عمتها ومشت فيها لاجل تأكلها مع عيالها ..
    أم ماجد : ياماجد حالك مايسر ..
    ماجد ابتسم : يمه كان قصدك عرس فالله يخليك لي لاتجيبن لي طاريه..
    امه : ليه ياماجد بتضل على هالحال ..
    ماجد : يمه تبيني اكرر التجربة ومين اللي راح ترضى فيني وعندي بنت .. وحتى أنا خايف على وتين زوجة الاب ماترحم مهما يكن ..
    امه: اصابعك مهيب سوى ..
    ضاري : جرب وتزوج صعب ياماجد البنت تضل معاك بكل مكان لاتنسى انها بنت ومع الوقت بتأخذ طابعك ..
    ماجد: ياضاري تجربه اربع سنوات كرهتني بالحياة وبالحريم ..
    معياد جلست : ياساتر تكرهنا ..
    ماجد ضحك .. : امي تقول لي اعرس ..
    معياد: وهي صادقة امي ..
    ماجد: لا لا زواج ابدن مهوب ببالي ..
    امه : ماجد كانك تبي رضاي اعرس ..
    ماجد ينزل فنجان القهوة :افكر يمه ..
    جات بنته وجلست بحضنه وخلت أبوها يدنق وتكلمه بصوت واطي..
    ماجد : طيب يابابا بنروح لبيتنا ..
    معياد : وتين اجلسي معنا ..
    ضاري : الليلة راح تتعشون معنا ..مامعكم مننا فكه ..
    ابتسم ماجد: شوفي عم ضاري .. خلاص نجلس الليلة وتنعشى .. طيب يابابا ..
    امه تضايقت من حال ولدها اللي مايسر .. وجلست تناظره وهو يبي يقوم مع ضاري لاجل يروحون يصلون العشا.. وبنته اللي متعلقه فيه ورافضة تتركه وتدليعه لها ..
    .
    .
    .
    بعد صلاة العشا ..
    ببيت أبو بندر ..
    كان زياد وطلال وبندر ومتعب مع عمهم ..
    زياد : بس مال عمتي حصه أي حق باللي تسويه بشهد ..ولاترفع قضية ..
    طلال : وحتى راح تتكلف على الفاضي كلمها تحشمنا وتحشم اسم عايلتنا ولاتدخلنا بالمحاكم على اخر عمرنا .. ومن الحين بلغها ياعم..
    أبو بندر : أنا قلت لها ولانيب راضي عن هالتصرف لاكن هي قالت لي روح معي لشهد وتبغى نصيبها بالبيت ورحت معها ..
    متعب : بس ياعم أنت قلت لشهد برفع عليك قضية ..
    عمه : أي نعم ..
    متعب : وبأي وجهه حق تقولها وأنت الحين رافض ..
    عمه سكت ..
    بندر : متعععب ..
    متعب: لاتناديني بهالنبرة .. والا كلمه الحق تزعل .. مفروض من جاتك العمه حصة رديتها وقلت لها مالها أي حق بأموال وبيت شهد.. وحتى أنا اطلعت على كل العقود وكل شي بأسم شهد ولا راح تطول ملييم واحد ..
    طلال: صادق متعب ..
    زياد : طيب وين العمه ؟
    أبو بندر: قم يابندر نادي عمتك ..
    قام بندر لاجل ينادي عمته وشوي ودخل معها .. قاموا سلموا على عمتهم وجلسوا ..
    أبو بندر: حصة هذا هم عيال أخوانك وكلهم معارضين قرارك ..
    حصة : أخوي اعطانا حقنا من الفلوس لاكن البيت ماباعه ولاخلانا نبيعه ونأخذ حقنا ..
    زياد : ويينك يالعمه كل هالسنين عن البيت ..!
    حصة : ماكان احد ساكنه ..
    متعب: والحين لما سكتنه شهد تقولين نبيعه ..
    حصة سكتت ..
    متعب: اسمعيني ياعمه والكل .. شهد أختي واللي يفكر من هاللحظه يضيق صدرها أو يديس لها على طرف لايلوم الا نفسه .. واسلوب الطمع والهمج ذا مهوب زين ..
    طلال : الكلام اللي يجمد الشارب قاله النسيب .. ولابعد كلامه كلام..
    حصة وقفت: أنتم كلكم ماتحترموني ولاتقدروني ..
    زياد: لك الحشيمة .. لاكن مهوب حنا اللي تنرك الشرع والدين ونظلم انفسنا ونتبعك .. وأنتي على ضلال ..
    حصة : ماراح توفقون معي ..
    طلال وقف وبحده : من متى تسيرنا حرمه .. عمه جاك صامل الحتسي..
    حصة : وأنا عادتكم عزوة ..
    زياد : عزوة وسند لتس بالحق لاكن بهالكلام الفاضي لا..
    دخل بندر ومعاه عبدالاله .. اللي فهم كل السالفة وتضايق من امه وكلامها وتصرفها ..
    أبو بندر: اجلسي ياحصة ..
    ماحشمت أخوها وطلعت ..
    عبدالاله : امسحها بوجهي ياخالي ..وحقك علي ..
    خاله : مالك ذنب ياولدي ..الله يهدي امك ..
    متعب يناظر ساعته : طيب عن اذنكم ..
    عمه : منتب بمحرك الين تتعشى معنا ..
    متعب وقف : الله يكثر خيرك ياعم .. بس مرتبط موعد ولا اقدر اجله ..عن اذنكم ..
    سلم على عمه و لاعطاه فرصة لاجل يعترض وطلع ومعه طلال وزياد ..
    عمهم : ياذا العلم بتطلعون كلكم .. دام متعب مرتبط الا انكم تجلسون..
    طلال: اعذرني ياعم من الصبح الين قبل امرك بالشركة ولامريت البيت وبروح لاجل اريح ..
    عمهم: وأنت يازياد ..
    زياد تورط وجلس ..
    .
    .
    .
    بريطانيا ..
    كانت سارة تذاكر ومندمجة مع المذاكرة ..
    جلس فارس : سارة ..
    ماردت ..
    فارس حط اصبعه على كتفها : ساررره ..
    ساره: هاااا ..
    فارس: قومي خلي نطلع تنعشى برآ ..
    سارة نزلت الكتاب : ايييه زهقت ..
    فارس: طيب بدلي وأنا ببدل وعاد نطلع .. بس خذي لبس شتوي..
    ساره: أوك ..
    قامت على الدولاب وطلعت الملابس ..: اطلع ببدل ..
    فارس: وشو ..
    سارة : اطلع ببدل ..
    فارس وقف وقام لاجل يأخذ ملابس وطلع من الغرفة ..
    لبست وعدلت حاجبها ..
    دخل فارس للغرفة وشافها تعدل الحجاب ..
    لبس جاكيته : مشينا ..
    سارة : آييه خلصت ..
    طلعوا من الشقة ..
    فارس: شوفي بنروح هذاك المطعم ..
    ساره: اوكي اوكي ..
    فارس ناظر طريقتها بنطق الاوكي وخق معها ..
    مسك يدها الين دخلوا للمطعم وجلسوا ..طلبوا لهم شي ساخن وتالي طلبوا العشا ..
    فارس: حلو هالمطعم ..
    سارة: كثير ..
    فارس : أنتي الاحلى منه ..
    ناظرته وتالي شربت من القهوة وهي ساكته ومنحرجة .. دق جواله: هلا بابا ..
    ناظرها ودقق فيها و هي تتكلم دلوعه وفيها عزه نفس مجنونة ..
    خلصت مكالمتها : يسلم عليك بابا ..
    فارس: الله يسلمك ويسلم البابا ..
    سارة ناظرته بنظره ..
    فارس : ماقلت شي لاجل هالنظرة ..
    سارة : أنت ليه كلامك حيل جاف .. ؟!
    فارس: منيب ببنت لاجل اتدلع واتغنج ..وبعدين مايكفيك دلع أبوتس وأخوانك لتس تبيني أدلعتس ؟!
    سارة ابتسمت بغرور : واللي يدلعها مثل الدكتور محمد تهقى تبي دلع غيره .. الله يخلي البابا ..
    فارس ناظرها بقهر : سارة بسألك ذا غرور أو وشو بالضبط ..؟!
    سارة : سمه اللي تبيه ..
    كملت شرب قهوة وهي ماسكة الفنجان بيد والجوال بكف ثاني وتناظر الرسايل الجاية من العنود وتبتسم ..تالي نزلت الجوال : آممم ترى جيعانة ..
    فارس: جا العشا ..
    نزل الجرسون العشا وسارة على جوالها الين خلص ..راح الجرسون وجات سارة تتكلم ..
    فارس : تعشي .. تكفين خلينا من النقاش العقيم ..
    سارة بنظرة : من الذوق ماتقطع كلامي ..
    فارس ناظرها وسكت لاجل تتعشى وبقلبه (دلووووووووووووعه بس انشههد انها ست الحسن كله )

    دلعوها وصارت بنت دلوعه
    والمصيبه تبي كلن يدلعها

    لا تمشت تحب تصيره متبوعه
    وان حكت منهو ابن امه يقاطعها

    كل كلمه لها في الحب مسموعه
    تمنع اللي تبيه محد ٍ يمانعها

    ما تبي واحد ٍ تمشي على طوعه
    ودها كل هالعالم تطاوعها

    شامخه حيل هامتها مرفوعه
    تنكسر عين من فكر يطالعها

    تحيا وتموت ست الحسن متبوعه
    الله اللي عن الزينات رافعها

    .
    .
    .
    ببيت زياد ..
    الليل ..
    العنود : تأخرت ..
    زياد يناظر ساعته : العنود كل ليله على هالموال ..
    العنود : طيب ماقلت شي سوى انك تأخرت .. وبعدين ماكنت بالمستشفى ..
    زياد : كنت ببيت عمي أبو بندر ..
    راح لاجل ينام ..
    العنود : قول كذا من بدري ..
    زياد ناظرها وهي تطلع من الغرفة وحط راسه وجلس وقت بس ماقدر ينام وطلع لها .. ماشافها بالدور الثاني ..نزل للدور الارضي وشافها حاطة لابها على رجولها ..
    جلس جنبها وباسها.. : Sorry
    العنود ماعطته وجه وكملت تشوف مسلسل كوري ..شال زياد اللاب من حضنها ..
    العنود : خيير تشيله ..
    رجعته على رجولها ..
    زياد: عنود تراه يضر .. الاشعاعات اللي تطلع منه مهيب زينه لا لتس وللجنين ..
    العنود نزلت السماعات : مهوب شغلك .. وخلني اكمل المسلسل..
    زياد: العنود ماصار شي لاجل تزعلين ..!
    العنود: وأنت ليه جاي تعتذر .. ؟!
    زياد تعلثم وسكت ..
    العنود نزلت الاب وهي تناظره : ليه كنت ببيت عمي ؟
    زياد: لاجل سالفة عمي حصة تبي ترفع قضية على شهد لاجل السالفة اللي خبرتس ..
    العنود: مريضة هالعمه .. وأنت ليه معصب ..؟!
    زياد : العنود طلعت الساعة عشر من بيت عمي ورحت للمستشفى والحين شوفي الساعة وحده ..
    العنود : أنت شفتها ؟
    زياد : مين ؟
    العنود: لاتستغبي ..
    زياد رفع حاجب :نورة ؟
    العنود: مشالله وعارف بعد ..
    زياد : لا ماشفتها .. وبعدين كيف بشوفها وهي داخل وأنا بالمجلس مع عمي ..
    العنود : ذي متى مابغت تشوفك ماتستعصي عليها .. هماها قليله حيا..
    زياد سكت وضاق من كلامها عن نورة ..
    العنود : يسلمه ضاقت اخلاقه .. اطلع اخمد وخلني بحالي ..
    زياد : عنود لاتسوين سالفة من عدم ..
    العنود بعصيبه : الحين مين اللي بدء .. هماك أنت جيت من برآ واخلاقك قافله .. زياد اطلع عني ..
    زياد : لا منيب طالع الين ترضين ..
    العنود : زياااااد خلني ..
    زياد مسك يدها : خلاص عنوود لك عيوني واسسسف خلاص..
    العنود كانت ساكتة وصاده عنه وهو يحاول الين تكلمت معه : ثاني مره أخلاق الشينة ترميها قبل ماتدخل للبيت ..
    زياد : وأعصابك امسكيها شوي .. حياتنا صعب تستمر بهالشكل ولا الحين جاي لنا طفل ..
    العنود : ممكن تخليني وتطلع تنام ..
    زياد : انتظرك بس تكفين خلي العصبيه شوي ..
    العنود ماردت عليه وقام زياد عنها ..
    العنود اوهمت نفسها وزياد انها تشوف المسلسل بس اكتشفت انها ماشافت شي من قهرها ..جلست وقت وتالي طلعت ولقت زياد نايم..حطت راسها لاجل تنام وهي تفكر بضيق بتغير زياد وشخصيته المتقلبه ..
    .
    .
    .
    بريطانيا ..
    شقة عبدالرحمن * لطيفه ..
    كانت لطيفه تناظر tv ومعها عبدالرحمن ..
    عبدالرحمن : لطوف ..
    لطيفه ناظرته ..
    عبدالرحمن : الليلة كلمني الشايب ويسألني مابعد حملتي ..
    لطيفه ناظرته أكثر ولفت : عمي يسألك ؟
    عبدالرحمن : آييه ..
    لطيفه : طيب بسأل وش له بالسالفة ؟
    عبدالرحمن : وشو اللي وش له ؟! أنا ولده ويبي لي الضنا ..
    لطيفه : والمطلوب ؟!
    عبدالرحمن: اتركي الحبوب ؟
    لطيفه تستلكع : أي حبوب؟
    عبدالرحمن يناظرها : بنت ..
    لطيفه حطت مخده بحضنها وتكمل استلكاع : مين ؟
    عبدالرحمن: لطيفه ؟
    لطيفه تناظره ..
    عبدالرحمن : لاتستهبلين .. يعني أكيد حبوب منع الحمل ..
    لطيفه : اييو .. لا حبيبي ماحزرت حبوب منيب تاركتها الين يطيح اللي براسي وتعرف مين تمشي كلمتك عليها وتجبرها بسلطتك لانك رجال ..
    عبدالرحمن : ببببجد أنتس حقوده ولاتنسين ..
    لطيفه : ماسمعت عيييد .. أنا حقوده .. يعني مين الحقود ها .. اللي ماتركني اكمل اخر سنه .. أو أنا .. شوف عناد فيييك عاد حبوب راح استخدمها الين نرد للرياض بعد اربع سنين ..
    عبدالرحمن وصلت معه: أنتي اللي تبطين عظم .. فاهمه وحبوب أنا أعلمك فيها الحين ..
    وقف ودخل لغرفة النوم وطلعها من الدرج ..
    لطيفه :عبداااااااااااالرحمن اتركها احسسن لك ..
    عبدالرحمن دفها على السرير ودخل للحمام( وأنتم بكرامه) وفكها كلها وكبها ..
    عبدالرحمن رمى علبه الحبوب عليها وهي فاضية : الحييين وريني القوة ..
    لطيفه : مسوي رجال لما رميتها .. وتبيني اجيب منك عيال نششوف..
    عبدالرحمن جلس على السرير و هزها من كتوفها : أنتي حجر صنم ماتبكين ..!
    لطيفه دفته : تبي تشوف ضعفي والله انك تهبئ ياولد عمي ..
    عبدالرحمن بتهديد: لاتخليني اخليييك ذليله تكسرين خاطر نفسك بنفسك..
    لطيفه : لو تسوي ماتسوي ماذليتني .. !
    عبدالرحمن ناظرها وهو يدقق فيها ويمرر عيونه عليها كلها..
    لطيفه قامت وسحبها بيده لعنده ..: اجلسسسي ..
    لطيفه نفضت يدها منها : منيب جالسة ..
    عبدالرحمن بطنازة: لا حلفت تجلسين ..
    لطيفه دفته : هيييييييييييييي ..
    عبدالرحمن : ماقلت لتس بذلتس ..
    لطيفه : عبدالرررحمن بلا حقاررررة وتصرفات غبيية ..
    عبدالرحمن : لا بتصرف تصرفات غبيييية وبذلك وولاكلمه ..
    لطيفه احتقرته بنظرة ..
    عبدالرحمن بهدوء واستهزاء: لا لاعيب هالنظرات طلعيها من عيونك ..
    لطيفه بنفس النظرة .. ولاهزتها نظراته اللي كانت تناظرها بكل ذمه..
    لطيفه صرخت فيه من حركته .. وهو يضحك ويقهرها بضحكته ..
    .
    .
    .
    شقه فارس*ساره ..
    ساره : لو سمحت وشو ذا ؟
    كان معاها كتاب وتكمل تذاكر بس مرت فيها جزئية صعبه ولافهمتها .. أخذ منها الكتاب وجلس يقرأ شوي : اجلسي لاجل يبي لها فهم ..
    جلست موب قريب منه وقرب واكتافه تصك بأكتافها :شوفي حبيتي (طلعت منه الكلمه تلقائيا ولاحس فيها )
    عكس ساره اللي توترت من طريقه نطقه والاحساس الموجود بنطقه لها .. !
    ساره : لحظه وقف ..
    فارس ناظرها : طيب ..
    قامت ودخلت للمطبخ شربت موية وهو مسنده نفسها على الثلاجة ويدها على قلبببها : وجععععاه شفيني ..
    جلست وقت وهي واقفه وتالي راحت وجلست لاجل يكمل لها ..
    جلس يقرأ ويكمل لها : فهمتي هالجزئية ؟
    سارة عضت اصبعها وابتسمت وهي تأشر بيدها الثانية لا ..
    ضحك فارس : من عيوني كم سارة عندي بس ركزي معي..
    سارة : آوك ..
    فارس قام : بجيب دفتر وقلم لاجل اشرح لتس وتفهمين لان الكتابة تنفع بالحيل وترسخ المعلومات ..
    قام وهي تناظره الين رجع ونط على الكنبه من ورى وجلس .. ضحكت سارة ..
    فارس يضحك: تراني متعود على هالنطه وحتى مره انكسرت يدي لما كنت صغير .. المهم ركزي معي حبيتي ..
    ساره بهمس : لاتقول حبيتي ..
    رفع راسه وهو ماسك قلم الرصاص ويمررها على الورق ومبتسم وبنفس همسها : ليه ؟
    ساره : كذا ..
    فارس ابتسم : طيب خلينا نكمل ..
    قعد يكمل وهي تناظر وتسأله الين فهمت ..
    فارس مد يده : مبببببببروك ..
    ضحكت ومدت يدها : يؤ لاتتطنز .. تدري بابا كان يشرح لي ..
    فارس عطف رجله تحته وتكى وهو يناظرها: ساره وش يعني لك عمي؟
    ساره تحمست ولفت مقابله له : آمممم بابا حياتي وعمري أكثثثر انسان احببه احب حنانه ودلعه وعطفه وطيبته واحساسه بالتقصير اتجاهنا بسبب شغله وسفرياته ويحاول دوم يعوضنا قد مايقدر.. وحتى حنانه مو بس معنا حتى مع عيال اعمامي وعماتي وخاصة شهد يحاول دوم يكون معها ..
    فارس: شمعنى شهد ؟!
    ساره : لانها يتيمه .. وتعاني كثثثير .. ربي يقوم عبدالله لها بالسلامة..صح شفت عيالها ..
    فارس ابتسم : اكيييد مايبي لها ارسلهم لي فهاد .. الله يحفظهم لوخيتي..
    ساره: آمييين ..
    ساره شالت كتابها ووفقت : ششششكرآ ..
    فارس: عفووووووون ياحلوه ..
    دخلت لغرفه النوم لاجل تنام وفارس جالس بالصالة لاجل يذاكر ويكتب بحثه .. لفت انتباهه مجلد وفتحه وشاف صور له هو وفهاد وربعهم اللي معه في بريطانيا او اللي بالرياض ابتسسم وهو يفرفر بالصور ويناظر بكل صوره وبذكراته موقفها ..
    كيف انسى حبهم كيف احيا بعدهم
    كيف انساهم وقلبي ماهو عندي عندهم
    مالي في الدنيا سواهم ينبض بقلبي غلاهم
    صرت انا اتنفس هواهم من كثر حبي لهم
    طيب فيهم مو فاحد ذوق مامثله ابد
    لو الف الدنيا كلها ماالاقي مثلهم
    صار قلبي يرتجيهم صار والله يموت فيهم
    دوم يسألني عليهم حتى لوهو بينهم
    بين شوقي والوله كن عمري بأوله
    ياحلاة العمر معهم وياقساته بدونهم
    مقدر اتحمل جفاهم دايم اسعى في رضاهم
    العمر كله فداهم جعل يومي قبلهم ..
    .
    .
    .
    شقه عبدالرحمن *لطيفه ..
    كانت لطيفه لامه نفسها وجالسة بالصالة وتناظر التلفزيون بصمت وهي ساهية (مسرحه) ولاتدري عن اللي يدرو فيه ..
    عبدالرحمن جلس جنبها : مابكيتي بعدك ..
    لطيفه ناظرته : قلت لك تهبئ تبكيني ..
    عبدالرحمن : بس ذليتك ..
    لطيفه : ماجابته امه اللي يذلني ..(قالت وهي تبي تقهره ومبتسمه) وبعدين حلالك كلي يابعدي ..
    عبدالرحمن يناظرها ..
    لطيفه ضحكت وقامت للغرفة وصكت الغرفة ..
    حطت راسها على المخده وبدت دموعها تتسلل لها وهي تهمس: حقققيير اكررهه واططي الله يأخذه ..
    كتمت صوتها لاجل مايعلى صوت وناتها والمها ..
    عبدالرحمن يدق الباب لاجل تفتح مافتحت له .. قامت بعد وقت وأخذت لها شاور ..
    دخلت لاجل تأخذ شاور وفكت الدوش على الاخير وهي تبكي وبصوت مسموع والما يغطي صوت شهقاتها ..أخذت وقت الين حست انها بكت وفرغت كل اللي بداخلها لبست الروب وطلعت وبدلت وهي تطالع بعيونها : هوووف مورمه وباين انه باكيه راحت للسرير وحطت وهي تناظر مكانه قرفت منه ونامت على الصوفا ..
    عبدالرحمن رجع يدق: لطيفه افتحي ..
    لطيفه : على جلاكسسسسي طيب منيب فاتحه ..
    عبدالرحمن: وبعدين ..
    لطيفه : وقف الين تعورك رجولك ..
    سحبت عليه وهو يدق الباب ولافتحت له .. الين بدء يغلبها النوم ونامت عقب يوم كئيب بالنسبة لها ..!
    .
    .
    .
    الرياض ..
    الصباح ..
    ببيت زياد ..
    نزل زياد من جناحهم وشاف العنود جالسة بالصالة وتفطر ..
    سلم وجلس ولا ردت عليه ..:لبى خفوقك اثرك اليوم زعلان.. امحق زمن كانك تضايقت مني ..
    ماعطته وجهه ..
    زياد قام من كرسيه وجلس جنبها على نفس الكرسي وهو ماسك خصرها ويبوسها : وش اللي تبينه واسويه ؟
    العنود :زياد بطني ..
    زياد خفف من ضغط يده : خففت .. ها عنوده ..
    العنود : زياد ترى بجد مخنوقة ومنيب طايقه نفسي .. خلني بحالي ..
    زياد وقف معها : شفيك ؟
    العنود : يكون بعلمك امس عورني بطني بالحيل وظهري من عقب حركتك وروحتك لبيت عمي لاجل نورة .. وكل ذا بسببك ..
    زياد خاف عليها ومسك يدها وهو يبوسها : ياجعلني فدووتس ماكنت قاصد وحتى رحت لاجل نكلم عمتي وعمي ونحدهم عن سواتهم ..
    حط راسها على صدره وهو ضايق من ضيقتها ..
    .
    .
    .
    الجامعة ..
    كان متعب يمشي مع ريان ..وهو مبتسم : الله يبارك بعمرك ..احلى خبر سمعته من شهور ..
    ابتسم ريان : بجد يامتعب ..
    متعب بصدق: معرس وتسألني عن وناستي ..
    ريان كان يناظرها ويحمد الله بداخله ان متعب خويه ورفيق دربه ..
    متعب: طيب مين ولي مها ؟
    ريان : أبوي .. خبرك أبوها بالامل وخله ينطق الله لايرده ..
    متعب يركب سيارته لانهم خلصوا المحاضررة الوحيدة اللي عندهم وطلعوا ..
    بسيارته ..
    متعب: الحين بنمر مها لاجل نأخذها ونروح نحلل ..
    ريان : شورك ..
    متعب : أي نعم ..
    ريان : متعب ترى ام مها مطلقه من أبوها ..
    متعب ابتسم : عندي خبر هماك قلت لي .. بس راح تحضر العرس..
    ريان : مدري ياخوك بس هي بكندا مع رجلها ..
    متعب يده على القير: ريان ليه مها مهيب عايشة مع اهلك ؟
    ريان : لان الخسيس أبوها مهوب راضي ودايم يأخذها وخبرك الوالد والوالدة مهب عايشين بالرياض بالديرة..
    متعب: دامه مهوب كفو ياليتكم توقفون بوجهه مهوب كفو ..
    ريان : لما كان الوالد عايشن بالرياض بوظيفته كانت معنا بس من نقل الوالد للديرة رفض يتركها تجي .. وأنا كنت معهم عايش بس لم استأجروا الشباب الشقة رحت معهم ونسيت سالفة مها ولاتوقعت السالفة بتوصل هالحد .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
    دق جوال متعب ورد :هلا .. آييه متعب وصلت .. آييه .. آآآييه .. بكرة أجل بمر .. تسلم ..
    سكر ونزل جواله : الشرطة .. عن اللي صدم عبدالله يقولون طلع بس انهم حطوه بالسجن ..
    ريان : وشو سواتك فيه ؟
    متعب: بشوف ان كان يفحط فبيشر بالسجن وأن كانت غيرها بكلم الوالد وأم فهد لانها زوجته ولها الحق بموضوع مثل ذا ..
    ريان : صادز ..
    وقفوا قبال بيت أخوه ونزل ريان لاجل يأخذ مها ..
    دق على متعب بدر لاجل يتطمن على عبدالله وكان بعده ليل عندهم وطمنه عليه وتالي سكر ..
    لف للمرتبة الخلفية وشال الاشمغه والملابس وحطها بالشنطة وتالي رجع يركب للسيارة ..
    ابتسم لما شافهم يطلعون وركبت مها مع عمها ..
    متعب : تو مانورت السيارة ..
    ابتسم ريان وناظر خويه : بالله ..
    ضحك متعب وارتاح أكثثر لما شاف ضحكه رفيق دربه من زمان عن ضحكته وسوالفه وسعه صدره ..
    .
    .
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 8:48 pm

    .
    .
    .
    بريطانيا ..
    شقه عبدالرحمن *لطيفه ..
    كانت تفطر وجالسة تقلب وتقرأ بكتابها..
    عبدالرحمن جلس جنبها : شخبارك؟
    ناظرته بنص عين و يدها على خدها :خير وش عندك جالس جنبي؟
    عبدالرحمن يناظرها شلون تناظره ولاهي شايفته شي ..

    يدها على دفا خدها حسبي الله
    على خدها وبغرور تناظر وبنص عين
    عبدالرحمن يعد ماتنح: بسألك عن اخبارك؟
    لطيفه: بخيير .. ولو أني الحين شانت نفسي عقب ماشفتك..
    قامت ووقف معها : أنتي ماانكسر راسسك عقب البارح؟
    لطيفه ضحكت : مابقى الا أنت..
    طاح كتابها وهي تدفه عنها الين استلمت له برغبتها ..
    عبدالرحمن بعد عنها ..
    لطيفه تعدل بلوزتها وشعرها وبنظره احتقار ..
    عبدالرحمن يضحك : حليك ماعندك غير هالنظرات ..
    لطيفه بقوة: للحيونات اللي مثلك ..
    عبدالرحمن انقلب موده: لططططططططططططططيفه ..
    لطيفه : أنت تصرفك البارح وحركاتك الحين تتوقع يسوونها بشر بهمجيتك ..! .. غبببي ..
    قطع كلامهم دق الجرس وجا أخوها محمد لاجل يوصلها للجامعة..
    طلعت مع أخوها وهي مخنوقة من داخلها بس تكابر لاجل كبريائها وعزه نفسها ماتنهان ..
    .
    .
    .
    الرياض ..
    العصر ..
    ببيت أبو عبدالله ..
    متعب: لاتشيلين هم .. المهم بغيت اكلمكم بموضوع ..
    امه : عسى موب صاير بـ عبدالله شي؟
    متعب: لا يمه الحمدلله عبدالله بخير .. أنا بتزوج ..
    أبوه : بتعرس ؟!
    متعب: أي نعم ..
    أبوه : وأنت شايف ذا وقت عرس ..
    امه: وتوك صغير ..
    متعب: منيب صغير .. وحتى أنا بملك على البنت وبسوي عرس عائلي منيب مسوي هيصه ودجه ..
    امه: وراه تعرس منهي ذي اللي مأكله عقلك ..
    متعب : يمممه وراه معصبه .. مافيها شي لو اعرست ..
    أبوه: مافيها شي .. لاكن شف الظروف ..
    متعب: لاتحدوني وتكرهوني بالزواج .. كنت متوقع الاقي
    منكم الفرحة وتباركون لي ..
    أبوه : منهي بنته ؟
    متعب: راح تعرفهم قريب ..
    أبوه: منهي يامتعب..؟
    متعب طفش: تخبر ريان خويي هي بنت أخوه ..
    أبوه : آيييه اخببره ونعم فيهم .. لاكان مهم من ثوبنا ولاحنا من ثوبهم..
    متعب: لا يبه الله يطول بعمرك لاتنظر للامور من هالزاوية البنت أبيها..
    أبوه: لاتناقشني مافيه زواج من هالبنت .. كأنك تبغى تعرس مادون خذ وحده من بنات عماتك اختار وبخطبها لك ..
    متعب وقف : غير مها منيب مأخذ ..
    طلع من الفيلا وهو مخنوق ..
    فواز : شدعوة يبه بترفض لاجل انهم اقل مننا .. دام البنت اخلاق وراه ترفض وحتى متعب خلوه يشوف حياتهم يكود تتغير نفسيته مع العرس وترى متعب شايل الشركة والبيت على راسه لاتضغطه زود ..
    أبوه : فوااااز ..
    فواز وقف: الحين هماك جبت لنا الصايعة نوال من الشارع ولاقلنا شي ولا تسببت الله لايجزاها خير بحادث عبدالله من ورى دعاك عليه ..وافق لمتعب بس ..
    طلع هو الثاني وخلا أبوه ساكت من كلامه ..
    أم عبدالله : الله يهديك جبت الكلام وحنا غافلين عنه ..
    أبوعبدالله بشخصيته المعهودة: مهوب متزوجها لو ايششش..
    أم عبدالله : خاف ربك واترك الظلم والجور .. يارجال خاف الله ..
    قامت وتركته .. ناظر حوله كانوا كلهم فيه وتركوه وكله بسببه ماينلام غيره ..!
    .
    .
    .
    الليل ..
    ببيت شهد ..
    دخلت للغرفة وناظرتها وتمعنت بالنظر وغافلتها دموعها وسقطت :مايسوي هالبيت بدونك يانظر عيون شهد ..

    البيت مايسوى حياتي بدونك
    " البيت ظلما " كل ما اشب نوره
    من وين اطالع "الاحظ عيونك "
    علقت لك في داخل القلب صوره
    اموت واعرف بس "انت شلونك ؟ "
    ياللي وجودك في حياتي ضروره
    لي وقت ماشميت ريحة دخونك
    احس كن العام زادت شهوره..!

    مشت ونزلت بنتها ودخلت نجد وراها وهي شايله فهد .. حطوهم في اسرتهم ..
    نجد: يالله مرآ تشبه لك خالتك ..
    شهد مسحت دمعتها ولفت لـ نجد : آييه لانها هي وامي الله يرحمها شبهه مرآ ..
    نجد ناظرتها : شفيك ؟
    شهد جلست على طرف السرير: مشششتاقه له ..
    نجد جلست جنبها : ناظري بفهد وسحر هم قطعه منه وابتسمي ..
    شهد: احببهم واعشقهم بس عبدالله غير..
    نجد سكتت ..
    شهد: خليني شوي وحدي ..
    نجد شدت على كفها بقوة وهي مبتسمه لها ..

    الصديق آلحقيقي
    هو آلذي يُمسك يدك بِـ قوّه , عندمآ تقول له :
    [ اُريد أن أبقىَ وحيداً ] !

    ضمتها شهد وهي تبكي بحضن صديقتها الحنونه اللي تركت شغلها واهلها وجلست معها ولاجلها ..
    .
    .
    .
    بعد عده ايام ..
    سياره زياد ..
    نورة كانت تدق على جواله الين رد ..
    نوره جلست تتكلم معاه الين وصلت للمهم واللي تبيه : تعال ومعليك وعد مني مانسوي ولاشي بس املك وخذني..
    زياد منصدم وساكت من كلامها ..
    نورة بدلع: ها تجي .. ولامن جيت اطلب شوفتي ..سي يؤؤ
    ماتحمل زياد وحرك لبيت عمه ..
    بمجلس عمه ..
    بندر بحمقه : هما ماكنت تبيها لاجل انها ترسل لك مسجات وتكلمك وتبغى مرتك ..
    زياد سفهه بندر: ها ياعم .. رايك يهمني ..
    أبو بندر مبتسم : ولا بيجي عندي احسن منك .. اعتبرها جاتك ..
    بندر عصب :يببه ..
    أبوه : ولد عمك يبغى أختك ولانيب راد زياد ..
    بندر وقف: والعنود تراها بنت أخوك ترضى تدخل عليها ضره وتكون هالضره بنتك ..
    أبوه: مهوب بحرام دامه بشرع الرحمن ..
    طلع بندر وهو معصب من البيت ..
    زياد : ودي ياعم دامك موافق اشوفها ..
    قام عمه وناداها ودخلت وكانت جاهزة .. استغرب أبو بندر بس عداها..
    زياد حن لها كثثير لحبهم لجنونه لها وجنونها له لفزه قلبه لما يسمع بطاريها لشكلها لكلامها لـ اسلوبها ..
    زياد: شخبارك ؟
    نورة تناظره : بخير بشوفتك ..
    زياد : وأنا أكثثر ..
    ابتسمت نورة وقامت وهي تغمز له ..
    زياد فهمها وابتسم .. تكلم لما شافها طلعت من المجلس : ياعم أنا أبغاها بس تخلص التحاليل وأخذها ولا أبغى احدن يدري بالسالفة الين تتم وأخذها لبيتي ..
    عمه: وراه ؟
    زياد: أنت خابرن الظروف .. وكلم نورة أكيد انها بترضى دامه رايي..
    عمه : لولاك غالي ماوافقت لك على هالطلب ..
    قام عمه لنورة داخل ..
    أم بندر: مهبول منت بصاحي وحتى اخس .. مهبول توافق للولد وهو متزوج ولا معرسن على بنت أخوك ..
    نورة مبتسمه : يمه مافيها شي ..
    أبوها : ها يانورة موافقه على طلب زياد ..
    نورة: أكيد يبه دامه رايي زياد ..
    أبوها ابتسم : خابرنك ولد عمك وقالها .. الله يوفقك يابنيتي ..
    نورة ابتسمت لابوها ..
    راح أبو بندر لولد أخوه المجلس ..: جاك مابغيت ..
    قام زياد وسلم على راس عمه: يشرفني وعلى راسي ونورة بعيوني..
    عمه: متى تبغاها
    زياد: بنروح نحلل بكرة وبعدها نملك وأخذها ..
    عمه: لاكن بسوي لها عشا ببيتي ..
    زياد : حقك ياعم ..
    جلس يتكلم مع عمه عن المهر ووقت الملكة وسكن نورة ..
    .
    .
    .

    ببيت اهل أنفال ..
    أنفال جالسة على طرف الدرج وتسمع نصايح امها وخالاتها وكلامهم..
    أم أنفال : تعبت معها هالبنت رضت بلقب مطلقه خلاص فرحت بالسالفة..
    خالتها أم مناير: أنفال تكلمي شفيكم ..
    خالتها أم عمر: لاتقولين ماعاد لنا نصيب مع بعض ..
    أنفال :هذا الصدق .. خلاص تكفون تراني مليت كل ماشفتوني قطيتوا هالكلام ..
    قامت وطلعت لغرفتها ومعها غيد ..
    بغرفتها ..
    أنفال تبكي: تعبت منهم والله تعبت .. شوفي شكلي ماكأن تو عمري بـ 19 ..
    غيد : ياعمري يانفول طيب وش اللي صاير لكم كنت تبون بعض ..
    أنفال تبكي وهي تتكلم وبحرقة: شوفي لاني كنت اكلم اخوك لما كنت متزوجه وخنت الامانه وأخوك شافني غصب عني أكثر من مره وأنا على ذمه رجال ثاني الحين الدين يرجع لنا .. لاننا تسببنا بهالشي لانفسنا وظلمناها .. عمر يقول دامني كلمته بفترة زواجي راح اكلم غيره الحين ..!
    غيد تناظرها ..
    أنفال: أنا استتتتتتتاهل ضيعت نفسي والا مفروض حشمت نفسي واهلي وعبدالله وماركضت ورى قلبي والشيطان ..
    جلست على طرف السرير وهي حاطه يدينها على وجهها وتبكي ..
    غيد : نفول قلبي أنتي كل شي وله حل ..
    ضمت بنت خالتها اللي ماتهنت بحياتها كلها ..!
    .
    .
    .
    ببيت شهد ..
    جلست وهي مدمعه وتكلم عمها ويدها ترجف : عبببدالله صحى ..جد جد عمي صحى .. يعني الحين هو خلاص صحى ..
    نجد وريما كانوا معها ويناظرونها وهي تكلم وهي شرقت من بكاها..
    نجد بفرحه : أكييد عبدالله فاق من الغيبوبه ..
    ريما دمعت من الفرحة: يمكن ياررررب يكون فاق ..
    سكرت شهد وهي مدمعة وفرحانه وتصرخ من الفرحة : صححححححححححححى يابنات صححححححححى ..
    ضمتها نجد وهي فرحانه من فرحتها وتبكي معها ..
    ريما : اللهم لك الحمد تستاهلين سلامته ..
    شهد تمسح دموعها وبفرحة : الله يسلمك .. موب مصدقة عبدالله صحى ياااه فديت عمره وروحه ..
    نجد: غريبة ماكلمتيه ؟
    شهد بتحطم : ممنوع عنه الجوالات والتلفون لفترة معينه .. بس اهم شي انه صحى .. فديت عمي محمد يقول توه صحى بس تطمن عليه وطمني ..
    نجد: وعرفهم ؟
    شهد : يقول اول شي ماعرفنا بس جلس وقت وتالي عرف عمي محمد وبدر توه راح يدخل له .. بناااات فديتتته صحى .. يعني راح يجي قريب للرياض ..
    ريما : بأذن الله ..
    تغير وجهه شهد شوي من الالم ..
    نجد :شهد أكييد تتألمين ارتاحي ..
    شهد : الم شوي ..
    جلستها نجد على السرير وغطتها .. وهم يسولفون لها وهي مودها تغير كليا بعد هالخبر ..!
    .
    .
    .
    ببيت أبو عبدالله ..
    بشرهم متعب بأن عبدالله صحى وأبوه ماتمالك نفسه وبكى ..
    متعب هداه : خلاص يبه الحمدلله انه فاق ..
    أم عبدالله تمسح دموعها بطرف شيلتها وتحمد الله وتشكره ..
    فواز جالس الين صفى الجو وهو راحم متعب لان أبوه معارض لزواجه من مها .. : اقول يبه بهالمناسبه وافق لمتعب على عرسه ..
    ناظره متعب وابتسم ..
    أبوه جلس وقت ساكت وتالي تكلم : وأنت يافواز شايفه وقته ؟
    فواز: مابوه انسب من هالوقت .. وافق لمتعب ..
    أبوه : قلت له كانه يبغى من بنات عماته وأنا منب مأخذ رايه خطبت له بنت عمتك حصة الهام ..
    متعب عصب ووقف: منيب عبدالله لاجل تحدني ..! ويحرمن علي الحريم غير مها ..
    طلع من البيت ولحقته امه بس طلع بسرعة من حوش الفيلا ..
    امه دخلت للفيلا وتناظر أبو عبدالله : خاف ربك ماتعبت من الظلم .. لايصير لمتعب شي وتندم ..
    طلعت لغرفتها وفواز ترك أبوه وطلع ..
    .
    .
    .
    الليل ..
    ببيت زياد ..
    دخل زياد لبيته وهو مستانس ..وكانت باينه عليه الفرحة ..
    العنود ناظرته وابتسمت : دوم ..
    زياد : دوم ودوم ..
    العنود: طيب سبب هالوناسة ..
    زياد : مايصير الواحد يستانس كذا ..
    العنود : لا استانس براحتك ..
    حطت راسها على المخده وزياد يناظرها : عنود دريتي عن عبدالله انه صحى ..
    العنود : آيييه فديته ..تصبح على خير ..
    زياد تحرك من مكانه وراح وراها : خلينا نسسهر تراني بالحيل مروق..
    العنود تعدلت وصارت على ظهرها : لبييه ..
    زياد: لبى قلببك ..لا قولي شفيك ؟ مفروض تكونين مستانسة لاجل عبدالله ..
    العنود : أكيييد فرحانه وكثثثير بس خبرك ارهاق وجامعة ..
    زياد: طيب شرأيك تحولين اتنساب ..
    العنود : لا ..
    زياد: ليه عاد ؟
    العنود جلست : كذا .. مالي خلق البيت .. وحتى أنا مأخذه مواد خفيفه هالترم ..
    زياد : حلو ..
    العنود بعدت وجهه عنها: زياااااااد ..
    زياد : تلاحظين انك كل شوي صادتني ..!
    العنود : وأنت ملاحظ أني حامل ..
    زياد :مافيها شي ..
    العنود : عندك مافيها شي ..
    زياد يناظرها بقهر ..
    العنود : زياد ممكن تقدر شوي .. واعتقد أنت متابع حملي وشايف شلون صعب ..
    زياد : بس كل شوي صاده عني ..
    العنود تناظره وساكته ..
    زياد : وانا صادق ..
    العنود انقهرت: ممدى انكرت كل شي .. يكون بعملك كل مره اتحامل على نفسي والالم لعيونك بس أنت ماتقدر ..
    زياد :خلاص خلاص عنود ..
    راح لجهته بالسرير لاجل ينام وهو مقهور من صدها له مادرى انها تعبانة أو بمعنى ادق تجاهل تعبها لاجل راحته ..!
    .
    .
    .
    اليوم الثاني ..
    ببيت جد صفا لامها ..
    فهاد جالس مع جده : ياجدي ودي اعرف مضمون السالفة بين عمي وعمتي والمشكلة محد مأكلها غير صفا .. !
    جده كان متضايق من اللي صار لصفا من أبوها ..
    فهاد : ماقصدتك ياجد الا وأنا عارف ان الدو لعلتي عندك ..!
    جده : اسمع ياولدي عمك الله يهديه غيور وكان متشدد بالحيل على منيرة (أم صفا) ومانعها عننا ولاتحملت هالعيششة والشدة بالحياة وطلبت منه الطلاق وهو رفض لانه يحبها لاكان حبه اقششر محد يبغاه وقعدنا نحاول ونردها له الين ماعاد قدرت وربك كتب تحمل بصفا وكلمت حياتهم على هالشدة الين اجبرته يطلقها برغبتها وطلقها لاكان أخذ صفا منها وتوها بالمهاد وغاب عننا لفترة طويلة ولادرينا عنه الين جمعه الوقت بـ خال صفا وهو لهم صحبه من مبطي لاكن ماقدرنا نأخذها .. وهالشي تسبب بكرهه عمك لنا ولصفا لاجل انها تشبه امها وكره فيني لاجلني طلقت منيرة منه ..
    فهاد كان يناظر جده وهو يتكلم وكرهه عمه أكثثر واصر على حسبته بالسجن الين يطخ راسسسه ويعرف ان الله حق ..
    .
    .
    .
    ببيت زياد ..
    متعب كان عندها لاجل تقنع أبوهم بزواجه ..
    العنود : من عيوني راح اكلمه ..بس كأنك صغير ..
    متعب ابتسم : تدرين دخلت 20 عام قبل يومين والحين أنا ثاني جامعة وماسك نصيبنا من الشركة والعقارات صدقيني يالعنود الشهور اللي طافت علمتني وصرت دبل عمري ..
    العنود رحمت أخوها :باين عليك شوف كيف نحفت والهم مرسوم عليك..بأذن الله راح اجييكم واكلم أبوي .. الا شفت البنت؟
    متعب : لا بس بشوفها قريب ..
    العنود: يمكن ماتعجبك شوفها الشوفه الشرعية ..
    متعب: لا والله وأنا أخوك أنها تقط الطير من سماه حلوه بالحيل ..
    العنود تضحك: توك تقول ماشفتها ..
    متعب ضحك : لمحتها ..
    ضحكت العنود عليه : شوي بجيب القهوة والحلا وبجي اخذ سالفتك مع مها ..
    متعب: لا بطلع للشركة بس اخذت بريك وجيت لتس ..
    العنود تمشي وتتكلم بصوت عالي : الله يالدنيا مسؤليين صرنا ..
    ضحك متعب على كلام اخته وارتاح لاجل انها بتكلم أبوهم عن موضوع زواجه..
    .
    .
    .
    ببيت طلال ..
    طلال :عبدالاله كلم الوالد وهو موافق ويقول يبي رايي نجد ولك يومين يانجد ماعطيتنا رأيك..
    ام طلال: ها يانجد ؟
    نجد ناظرت امها ..
    طلال: عبدالاله مايعيبه شي ورجال ونعم ..
    نجد : بسس هو تقدم لسارة من قبل وبعدين تزوج نوره ..
    طلال: ماكان لهم نصيب مع بعضهم .. وافقي وطيعي امي وابوي وحتى أنا ترى عبدالاله من خيار الرجال مشالله عليه ..
    نجد : وعمتي حصة..؟!
    امها: ماراح تعيشين معهالك بيت وحدك ..
    وجن: صادقة عمتي .. ماعليك من عمتي حصة وهي عايشة بالقصيم والولد هنا بالرياض ..
    نجد تذكرت انها ماراح تخلص من تصرفات بندر الا لما تتزوج : اوك يمه ..
    امها ابتسمت براحه : الله يوفقك يابنيتي .. كلم عبدالاله ياطلال وبشره..
    طلال قام لاجل يكلمه وهو مستانس من الخبر ..كلم عبدالاله وبلغه وفرح حيل بهالخبر ..
    طلال رجع وجلس جنب وجن : اجل بكره نروح نحلل ..
    نجد حاسه بضيقه بس عساه خيره لانها صلت الاستخاره وارتاحت..تالي حبت تغير الموضوع : ييمه بروح لشهد ..
    أم طلال : كلنا بنروح عاد تنطمن عليها وعلى عيالها .. طلال ياأمي ابيك توصلنا ..
    طلال: تامريني يمه .. روحوا البسوا وأوديكم ..
    امه : جعل عيني ماتبكيك ..
    قامت هي ونجد .. وطلع مع وجن وولدهم لغرفتهم ..
    بغرفتهم ..
    وجن تلبس عزوز :طلال لبسه الشوز لان لبسته كل شي ..
    طلال أخذ الشوز منها وجلس يلبسه وهي دخلت لاجل تلبس ..وطلعت..
    وجن : طلال شوف زاد وزني ..
    ربط الربطة للشوز عزوز وقام وهو مبتسم : شويات .. بس يبي لك تزيدين كم كيلو ..بس وش مناسبة هالمتن ..
    وقف وراها وهو حط يدينه على بطنها : فيه شي جاي؟
    وجن ناظرته من المراية وابتسمت: ناسي اني استخدم حبوب..
    طلال بعد لامها: بس تركتيها ؟
    وجن: بس باقي لانها من النوع اللي تعطي مناعه لفترة..
    طلال يحرك يده على بطنها : ودي بطفل ..
    وجن ابتسمت وعرفت انه يبي يعوضها على تعبها والمعاناه لما حملت بعزوز ..
    طلال باسها : الله لايخليني منك ..
    وجن: ولامنك نظر عيني ..
    عزوز شد تنورة امه ..
    طلال: عزوز اركد ياولد .. تدري بنحطك بغرفه مافيه نوم معنا..
    وجن دنقت وشالت ولدها : لاحرام مقوى على بعده ..
    طلال : وأنا الولد مأخذ مكاني .. وحتى كبر شوي ويدخل 3 سنوات..
    وجن: حرااااااام توه صغنون وببدايه السنتين ..
    طلال : ياتل قلبببي عليها أنا ..
    ضحكت ونزلت ولدها لاجل تعدل شكلها ..
    طلال يلبس شماغه : راح تطولون عند شهد ؟
    وجن: يمكن ..
    طلال: لاني بطلع للشركة فيه اجتماع بأحدى الفنادق عندي أنا ومتعب..
    وجن: ياعمري على متعب توه على المسؤولية ..
    طلال مبتسم وهو يتذكر بداية دوام متعب للشركة: مسكييين رحمته ببداية الدوام وعمي أبو بندر الله يهديه كان شوي شديد معه لاكن متعب حرق ماتحمل وقاله أنا أدرى كيف ادير شؤوني ..
    وجن: متعب عصبي ولايهون فواز ..
    ضحك طلال : يهون متعب عند فواز ..
    وجن تطلع عبايتها :ايو الله .. مشينا طلال..
    طلال مشى : آييه ..
    وجن : طلال شيل عزوز..
    طلال يناظره ويضحك : ياعجيييز شوفي شلون جالس..
    وجن: ههههههههههه فديته شيله طلول ..
    طلال شاله ونزلوا ..
    .
    .
    .
    ببيت أبو بندر ..
    زياد : هذي ياعم التحاليل وكل شي مطابق ..
    عمه: كيف طلعتها وتوكم الصبح سويتوها ؟!
    زياد: ناسي ياعم أن المستشفى مستشفى أبوي وخلصنا كل شي.. أبغى الليلة املك عليها ..
    عمه : الليلة املك لاكن بكرة خذها لاجل بسوي لها عشا ..
    زياد : الليلة ياعم ..
    عمه: وراك عجل (قالها وهو مبتسم)
    زياد : طيب بأخذها الليلة وبكرة سوي لها العشا..
    عمه ضحك : معي لك العلم .. الليله خلك عندنا وبات فيذا وتبغى تبات عندها فهي مرتك .. ويبغى لك وأنا عمك تطلع كرت العايلة لاجل تأخذها..
    زياد ابتسم : خلاص ..
    عمه : بدق على المملك ويجي .. كلم طلال خله يجي دامك تبغى أنت ونورة السالفة تتم بالسكوت الين الملكة ..وكلامكم ذا ماله سنع لاكن هي رغبتكم ..
    زياد: طيب أنت ياعم كلم طلال ونبهه لايدري انسان ..

    بعد العشا ..

    دخل طلال لبيت عمه عقب ماوكل متعب بالاجتماع وحده لاجل مكالمه عمه وطلبه له لاجل يجي له ضروري ..جلس وانصدم لما درى بالسالفة وشاف المملك ..
    طلال وقف: زياد بغيتك شوي .. عن اذنكم ..
    برآ المجلس ..
    طلال معصب: منت بصاحي وصايرن لمخك شي..
    زياد : طلال تراك الكبير لاتخليني اغلط ..
    طلال: لاتراد واحشمني .. وش هالسواه مهبول أنت ؟
    زياد : نورة أبغاها من وقت والحين جا الوقت ونجتمع فيه ..
    طلال : والعنود .؟!
    زياد : العنود قلبي .....
    قاطعه طلال بعصيبه : خييير ان شاء الله قلبك قلبك شقق مفروشة تحب ذي وذي..
    زياد مروق ضحك : عليك لمبه ..
    طلال : أنت فيك شي .. ولانيب شاهد على هالزواج لو ايشش ..
    طلع طلال من بيت عمه وهو معصب .. وزياد عصب ونادى عمه لاجل يقوله ..
    دق أبو بندر على طلال ..
    بسيارة طلال ..
    طلال: ماهقيتها منك ياعم ترضاها على بنت أخوك وتدخل عليها ضره..... منيب راجع ..... منيب ثاني كلمتي ولانيب راجع .... مع السلامة ..
    قعد يكلم نفسه : مجننننون ولاهوب بصاحي هالدلخ يضيع حياته بيده..!
    .
    .
    .
    ببيت زياد ..
    الليل ..
    العنود كانت تكلم زياد :الله وش هالسفره المفاجئة ؟
    زياد : عندي مناوبة بالمستشفى .. عنود بسكر لاني بالحيل مشغول ..
    صكت العنود بوجهه : كل تراب ..
    جلست وهي ضايقه : آوففف سخيف وش هالمناوبة الغبيية ..!
    .
    .
    .
    ببيت أبو بندر ..
    بندر كان يتكلم مع امه : يمممه وش هالسوايا اجل ينام زياد عندنا وتوهم ملكوا ..!
    امه: ذا طلب أختك وزياد ..
    بندر وصلت معه: من متى الحريم يمشونا على رأيهم ؟
    امه: شف أبوك كلمه هذا هو جا ..
    أبو بندر: علامك يابندر معصب وحتى مااحترمت نسيبك ..وراه معصب لاجل زياد راح يرقد عندنا ذا طلبه وطلب أختك ولاهوب راح يبات ببيتك لاجل تعترض هو ببيت عمه ..
    بندر : يبه ماصدقت وجا هالـ زياد لاجل تزوجه ..
    أبوه: وش عيبه ولد عمك .. انشهد اني فرحت بجيته وخطبته لنورة ..
    بندر طلع معصب من بيت اهله ومقهورمن طاعه أبوه لاخته وكل طلباتها ..
    أبو بندر: الله يهدي هالشباب ..
    أم بندر: معه حق بندر ..
    أبو بندر: مشينا نرقد ورانا صلاة فجر .. واللي معصبين لاجلهم (يقصد نورة وزياد) تلاقينهم غرقانين ببعضهم ..
    .
    .
    .
    ببيت طلال..
    بغرفة أم طلال ..
    امه: وليه ماتكلمني ..
    طلال: دقيت عليك يمه بس مارديتي .. وحتى مامدى طلعت الا وملكوا..
    امه كانت مصدومة : حسبي الله على عدوك يازياد الحين ذي سواه ..
    أخذت جوالها لاجل تدق عليه بس مغلق جواله .. : مسكر جواله الله يغربل ابليسسه ..
    طلال: الحين يمه وش السواه؟
    امه: هو ملك عليها؟
    طلال: آييه يمه لان جيت والشيخ عندهم لاجل يملك وكان يبغاني اشهد على العقد بس طلعت ..
    امه متحسفه: حسابه معي المطفوق لعنبو دراه ..ناسي ان مرته حامل ولاهو بيلاقي جمال العنود يحرم عليه(مستتحيل) مايلاقي مثلها .. طلال خل السالفة لاحد يدري فيها الين اكلم أبوك واشوف لها حل ..
    طلال: حتى هو يقول لاحد يدري لان بكرة بيأخذها ..
    امه كانت معصبه : من سواد وجهه عارفن ان سواته غلط وبتفرق وبتسوي مشاكل بالعايله ..
    طلال: يمه هدي اعصابك ..
    امه: طلال مهبول اخوك بيخرب بيته بيده ..
    طلال: خليها يأكلها .. الله يسسستر بس لاتوقع بين أعمامي..
    امه: راح توقع بينهم على بالك عمك عبدالعزيز (أبوعبدالله) راح يمرر السالفة ..
    .
    .
    .
    ببيت أبو بندر..
    غرفة نورة ..
    طلعت من الشاور وهي مبتسمه وتناظر زياد اللي يناظرها وهو يضحك..
    نورة أخذت جوالها الجديد ودقت على الرقم الوحيد بالجوال رقم العنود وهي تجلس بحضنه وهي تدلي يدينها على رقبته : حبيبي..
    زياد ذاب معها :حبيبه حبيبك ..
    .
    .
    .
    ببيت زياد ..
    العنود كانت تسمع الصوت وهي تكذب صوت زياد وهمساته الجرئية حيل ونبراته اللي باين العشق وجنونه فيها ..
    العنود دمعت : لا ماصدق ..
    رمت الجوال باخر الزواية بغرفة نومها الين تفكك قطع صغيره وهي تبكي وخيانة زياد وصوته ونبراته بأذنها :يككككككككفي ..
    .
    .
    .
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 8:49 pm

    الجزء التاسع والثلاثون ..
    ببيت زياد ..
    جلست على الارض وهي تبكي وتشهق .. جلست على حالها الين اذن الفجر.. قامت من مكانها وعيونها متنفخه من البكا ..جلست على حافه السرير وهي تردد مع المؤذن لاجل ترتاح نفسها شوي ..
    عن أبي سعيد الخدري رَضِي اللَّهُ عَنهُ أن رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم قال :"إذا سمعتم النداء فقولوا كما يقول المؤذن" مُتَّفَقٌ عَلَيهِ.‏
    حست بثقل راسها من البكا وتحس خيانة زياد كابوس مزعج .. جلست وقت وسمعت الصلاة وراحت توضي لاجل تصلي الفجر ..
    .
    .
    .
    ببيت أبو بندر ..
    غرفة نورة ..
    الصباح ..
    نورة : يعني بتروح لها ؟
    زياد :آييه بروح لاجل قلت للعنود اني مناوب ..
    نورة : الليلة العزيمة ..راح تروح وترجع لي بدري ..
    زياد ابتسم : أنا معك .. الليلة راح نروح للفندق وبقول للعنود عندي مناوبة..
    نورة : لا نروح لبيتك ..
    زياد: بيت العنود ..
    نورة عصبت : حلوووووه بيت العنود الحين هو بيتي مثلي مثلها..
    زياد : طيب طيب بس لاتعصبين ..
    خلصت نورة مكياجها ..وزياد كان يناظرها : بتروحين للجامعة..
    نورة: ناسي ان اليوم الخميس ..
    زياد : صح ..
    قامت نورة ومسكت يد زياد وطلعوا من الغرفة ..
    بالدور الارضى..
    أبوبندر : حي الله العرسان ..
    زياد : الله يحيك ياعم ..
    عمه: اجلسوا وافطروا..
    زياد : تسلم ياعم بس بروح للبيت .. عن اذنكم ..
    طلع زياد ونورة معه ..
    نورة : تعال العصر ..انزل شوي
    زياد دنق لها و ابتسم لها من قلبه على حركتها الجريئة بالوضوح ومشى ..
    .
    .
    .
    ببيت زياد ..
    دخل لبيته .. وشاف العنود جالسة بصالة الدور الارضي وعلى كرسي المساج ومغطيه عيونها .. دنق وباسها ..: وحششتيني ..
    نزلت المساج عن عيونها وناظرته وهي ببالها تسكت له ولاتقول له الين توقعه ويعرف قدره وتصرفه ..
    زياد يجلس على الكنبه : كيف البارح من دوني ..
    العنود تتماسك لاجل ماتنفجر فيه : حلووه ..
    زياد يدخل مفاتيحه بجيبه : افا ..
    العنود رجعت المساج على عيونها ورجعت راسها على كرسي المساج : ليه افا ؟
    زياد : عنوده فيك شي.. اقولك كيف البارح تقولين حلوه ؟!
    العنود بحده : زياد ممكن تسكت ..
    زياد : لييه ؟
    العنود : لاني موب رايقققه لك ..
    زياد: يألمك شي؟
    العنود شالت المساج وقامت من الكرسي : أبي اجهض الجنين ..
    زياد وقف : وشو ؟
    العنود: اللي سمعته أنا مالي خاطر بالصغار ..
    زياد لفها : لا والله الحين أنتي بالرابع وباقي لك شوي على الخامس يعني نفخت فيه الروح وبدت معالمه ..
    العنود دفته : ماتفهم لاتلمسنننني .. وبعدين كيفي ..
    زياد هدى شوي : ممكن افهم ليه تبين الاجهاض ؟
    العنود : كذا ..
    زياد : عنود أنتي كنتي متشفقه للضنا ..
    العنود: كنت متشفقه عليه بس تعبت مقدر ..
    زياد : باقي بس خمسة شهور اصبري ..
    العنود ناظرته ودققت على رقبته فوق ياقه الثوب في روج مطبوع بقوة على رقبته وصدت بسرعة لاجل مايحس ..
    زياد خاف ليكون درت بس استبعد انها تدري ونسى من لهفته على نورة اللي طبعته على رقبته ولاانتبه .. تركته العنود وطلعت للدور الثاني.. طلع زياد وجلس جنبها : عننننود مستحيل تكونين طبيعيه ..!
    العنود : يالله .. يارب .. يالهي ..
    زياد قام لما شافها عصبت : خلاص خلاص بروح للشغل ..
    العنود تخزه: هماك توك راجع ..
    زياد ارتبك شوي وتالي تكلم والربكه بصوته : هلا .. لالا بس خبرك المستشفى يبي له شغل وخاصة ان الوالد مهوب موجود ..
    العنود ناظرته بنظرة الم والتهت بجهازها لما شغلته لاجل تشوف أي شي..
    زياد دخل لغرفة نومهم وناظر بالجوال المتكسر بزواية الغرفة مشى ودنق ولمه طلع للعنود : ليه الجوال كذا؟
    العنود ناظرته :أنا كسرته ..
    زياد نزل الجوال وهي مفكك على الطاولة قبال العنود وجلس على الطاولة مقابلها : وشاللي حدك وخلاك تكسرينه ؟
    العنود : كيفي .. هما هو جوالي .. يعني أنا حرره وكيفي وبمزاجي..
    زياد ناظرها شوي وتالي قام وتركها ودخل للغرفة لاجل يأخذ شاور فك شماغه ورماه وتالي نزل ثوبه.. رجع للمراية يناظر أكثر من مره لما شاف بوسه نورة وتوتر لتكون العنود شافتها بس اوهم نفسه بأن الشماغ كان مغطيها ..

    .
    .
    .
    ببيت طلال ..
    كانت أم طلال تدق على زياد ومايرد ..
    طلال يجلس مقابل لامه : مايرد ؟
    امه : لا ..
    طلال وقف : طيب بروح للشركة الحين ولامن رد عطيني خبر..لاني ادق ومسكره..
    وجن نزلت عزوز وجلست ..
    طلال: ها فطر ؟
    وجن : لا رافض .. اخاف ينحف ..
    ام طلال نزلت الجوال وشالت حفيدها : ليه عزوز ماتأكل ؟
    كان يبكي ..
    طلال أخذه من امه : بروح فيه للبقالة وبشتري له ..
    وجن: لا خله طلال خل اعطيه الرضاعة ..
    طلال ابتسم : وجن راح تخرب اسنانه اولا ثانيا وصل للسن اللي مفروض ينفطم فيه .. وراح يتعود .. عن اذنكم شويات وراجعين ..
    شاله طلال وطلعوا ..
    وجن كانت ضايقه على ولدها .. بس استغربت عمتها :عمتي شفيك ؟
    أم طلال ماحبت تقولها وتضيق صدرها : زياد من وقت مامرني عاد ودي بشوفه ..
    وجن تلتمس له العذر: يمكن مشغول والا أكيد مانساك..
    عمتها : الله يهديه ..
    .
    .
    .
    المستشفى ..
    كانت نجد تحوس بالملفات .. دخل بندر وصارت متعوده على دخلاته :خطبك عبدالاله ..؟ ووافقتي ؟
    نجد : أنت ماراح اخلص منك .. اييه وافقت لاجل اخلص منك ومن شرك..
    بندر سكر الباب : بس ببعد عنك تكفين مهوب اللي يناسبك أنا متأكد حتى لو تزوجيته ..
    نجد : اطلع برى لو سمحت .. مهوب أنت اللي تقرر وشو اللي ينفع ..
    بندر: نجد تزوجيه وتالي تطلقي منه ..
    نجد :أنت وين عايش قولي .. بندر كنت شي كبير بعيوني بس أنت الحين ماتسوى ولاشي ولاشي ولاشي ..! ..
    دق الباب وبعد بندر شوي .. دخل الدكتور ماجد ومعاه دكتورة ثانية ..ناظر ماجد شوي بندر :نجيك بعد شوي ..
    نجد ضاقت فيها الدنيا من هالموقف : لاتفضل دكتور ماجد ودكتورة ريم .. لان خلصنا شغلنا ..
    ناظرها بندر لوقت : اشوفك بعدين ..
    طلع بندر وهي جلست تكمل معهم الشغل وهي ضايقه من هالموقف لان الدكتور ماجد يعرف بندر فأكيد بيفكر تفكير غلط ..خلصوا واستأذنوا..
    نجد : دكتور ممكن شوي ..
    رجع جلس ماجد ..وطلعت الدكتور ريم وصكت الباب ..
    نجد سكتت ماعرفت شلون تتكلم ..
    ماجد : اللي قبل شوي بندر؟!
    نجد كانت ترجف: آيييه..
    ماجد : ذا وش سالفته هماه متزوج ..!
    نجد : آييه ..
    ماجد : طيب ضايقك بشي قبل ؟
    نجد أخذت نفس : كثثثير ..
    ماجد : مفروض ماتعطينه مجال ..
    نجد : مشكلته يادكتور لامن بغى شي مايرده عنه شي ..! ..
    ماجد : وأنتي لازم تردينه ..
    نجد: حاولت ولازلت بس حتى والحين جات له بنت ماراح ولهى بنته ..
    ماجد : لاحول ولاقوة الا بالله ..
    نجد : أنا وافقت على ولد عمتي لاجل اخلص منه والحين جا .. وشو اسوي؟
    ماجد : نجد نصيحة ذا ماتم نسيان بندر لاتعالجين وتقولين بخلص منه واتزوج أكببر غلط ..
    نجد : لا نسيته .. بندر كرهني بكله ..!
    ماجد حس بألم في نبرة صوتها وجا يتكلم بس دقت عليه الشغالة وعطته بنته اللي صحت ولاشافته وتالي قالها بيجي بس تطيع الشغالة .. سكر جواله ورجع يتكلم مع نجد ..
    دخل بندر ..وقفت نجد لان بندر يهاوش ..
    نجد صرخت فيه :بنددددددددر ..
    بندر صك الباب بقوة وجا بيقرب لنجد .. وقف ماجد : تفضل اطلع برآ..
    بندر بعصيبببه : مين اللي يطلع .؟ أنا ؟ ذا مستشفى عمي بس أنت مجرد واحد تشتغل هنا ..
    ماجد بحلم : طيب.. بس تفضل اطلع ..
    بندر دف الدكتور ماجد ..
    نجد : اططططلع برآ .. أنت ماتفهم .. (كانت ترجف بقوة)..
    كلمت نجد الامن عقب ماشافت المضاربه بينهم قدامها ..
    بندر يدف ماجد: فرحانة وجالسة مع عشقييك والحين مخطوبة ..!
    دخلوا الامن لمكتب لنجد وقال لهم الدكتور ماجد يسحبون بندر ويطلعونه برآ ..
    طلعوه لبرآ ..
    ماجد يعدل البالطوا : مريض ..!
    نجد كانت جالسة وحاطه يدينها على النقاب وترجف ..
    ماجد :نجد ..
    نجد جلست وقت وراح لاجل يجيب لها مويه وتالي دخل لها.. وعلى دخلته دخل طلال ..عرفه ماجد بنفسه ..
    طلال ويده بيد الدكتور ماجد : هلا بك .. تشرفت بمعرفتك ..
    ماجد: الشرف لي ..
    طلال ابتسم وراح لاجل يجلس .. :شفيها نجد ؟
    ماجد : تعبت شوي .. بس يبي لها وقت لاجل تهدى ..
    طلال وقف من مكانه وراح لاخته وماجد احترم الخصوصيه وطلع..
    طلال: شفيك نجد ؟
    نجد فكت النقاب وهي تأخذ الموية من أخوها ..
    طلال: شفيك نجوده؟
    نجد : حاسة بكتمه ..
    طلال يفك الشيله لاجل تتنفس .. وجلس معها وهو ماسك يدها بحنان..
    .
    .
    .
    ببيت طلال ..
    زياد جالس ويمسع تهزئئ امه له ويناظرها ..
    امه: تكلم اششوف لسانك انربط.. مهبول أنت ماتفهم تروح تتزوج..
    زياد : مافيه شي .. وبعدين أنا خاطري بنورة من زمان خليني أخذها ..
    امه : زياد وراك انهبلت ليه مااخذتها من قبل ؟ ماحلت بعينك الا عقب ماتزوجت..!
    زياد : آبييها ..
    امه : زيااااد لاتفرسنننننني ..
    زياد يضحك : الا ماكلمتك عمتي ام بندر لاجل العشا الليلة محنب مسوين شي واصلن قلت لعمي بأخذها من امس بس قال ارقد عندنا ونمت عندهم..
    امه بنظره: خير .. نمت عندهم ؟ وين عايشين ؟
    زياد : ييمه لاتقعدين تعطيني نصايح منب بزر خلاص أنا رجال بطول وعرض وعن كم شهر بصير أبو .. وأنا عارف وش اللي سويته ..
    امه تنزفت أكثر: زياد لاترفع صوتك ولاتزمر علي .. أنا امك ولو عيالك بطولك احكم واتحكم فيك .. واهزئك ولو اضربك ماتتكلم ..
    زياد سكت وهو يناظر امه ..
    امه : الحين وش تصرفك ؟
    زياد يشرب شاي : بـ وشو ؟
    امه: العنود درت؟
    زياد: لا طبعا ..
    امه: طيب ..
    زياد: بس عادي خليها تدري..
    امه: تدري انها راح تترك لك البيت وعمك ماراح يسكت لك ..
    زياد : لا وين تتركه ..
    امه تتنطز عليه : لا ياحظي بتجلس معك وبتحضر العرس الليلة.. وعمك راح يبارك لك ..
    زياد : يمه مفروض تكونين فرحانه لي ..
    امه: الله يسود وجهه العدو .. افرح على سواتك وأنت بتفرق العايلة وبتخسر العنود ..
    زياد : أنا احبببها ومستحيل استغني عنها ..
    امه ماتحملت وحذفته بالمخده : زيااااااااد انقلع عني ..
    زياد ضحك ووقف : طيب بنقلع يمه .. بس كان ودي تقولين لي مبروك..
    امه : زيااااااااد اطلع اشوف ..
    زياد ضحك على عصبيه امه وطلع من بيت اخوه ..
    دخلت وجن لانها سمعت عمتها وهي تهزأ زياد ..
    وجن جلست بصدمة: زياد تزوج على العنود ؟!
    عمتها : آييه ..
    وجن سكتت من الصدمة وهي مخنوقة ..
    عمتها: الحين وش السواه ؟
    وجن : ليه تزوج على العنود ..؟ ومين اللي خذاها ؟
    عمتها متضايقة : نورة ..
    وجن : ليكون بنت عمي ؟!!
    عمتها بنفس حالها : آييه ..
    وجن حطت يدينها على وجهها وتالي بعدتها : لييه ؟
    عمتها: علمي علمك وأنا امك .. لاكن لاتدري العنود الين نشوف شلون يعلمها هالمهبول ..
    .
    .
    .
    الليل ..
    ببيت زياد ..
    أخذت العنود الشريحة وجلست تركب جهازها وهي مفكك لاجل تأخذ منه الرقم لانه بالمكالمات الورادة .. كتبت الرقم وتالي أخذت جوال الجامعة ودقت عليه ..
    نورة : الو ..
    العنود جلست وقت تستوعب الصوت مهوب غريب عليها ..
    جلست نورة تتكلم وتسب ..
    العنود :نوررة ..!
    نورة ماعرفت الصوت لان صوت العنود بالحيل متغير: نعععم
    العنود : أنتي كنتي امس مع زياد ..
    نورة وقفت شغل الكوفيرة وقامت وهي تضحك : العننود اهليين وسهليين..
    العنود بعصيبه : أنتي كنتي امس معه ؟
    نورة تضحك : آيييه .. امس ملكنا ..والليلة راح اجي معه للبيت ..
    العنود جلست وسكرت الجوال وهي تحط الجوال جنبها وبهدوء .. جلست وقت تستوعب اللي يصير: مستتحيل .. مسستحيل..
    دخل زياد وكان باين انه مستعجل ولانتبه .. طلع للدور الثاني ونزل بعد وقت وريحة عطره تعم البيت .. شاف العنود كانت مرجعه راسها على الكنبة ودموعها مبلله خدودها .. مشى لعندها وجلس جنبها :عنووود ..
    العنود ناظرته: آهلنن اهلنن ..
    زياد : شفيك تبكين كذاا.. يعورك شي؟
    العنود : آممم لا .. بس فيه قصيده هنننا تجننننننننن اسمعها معي آحسس محمد الشهري لما كتبها كتبها فيني لاجل اهديها لك ..
    زياد مستغرب: العنود وش هالحتسي الفاضي..
    العنود : اسكت واسمعها ..
    أخذت جوالها وشغلتها له وحطت الجوال بحضنها ..

    لو خسرتك ماخسرت العمر والدنيا متاع..
    وأدري إني لو خسرتك ماخسرت إلا القليل..
    بس فكر زين ..تعرف من خسر فينا وضاع..
    وتعرف إنك لو تلف الأرض.. وتدور بديل..
    والله إن تبطي ..ولو لفيت كل البقاع..
    ولو تسوي وش تسوي ماأنت لاقي لي مثيل..
    وين تلقى مثل شخصي شخص..وطباعي طباع..
    ووين تلقى مثل قلبي قلب..أو مثلي خليل..
    البشر واحد..نعم..لكن فرق الإنطباع..
    يجعلك يمي تميل ..ويم غيري ماتميل..
    يارفيقي إنتبه..!وأحسن إلي الإستماع..
    للمواقف دور في كشف المزيف..والأصيل..
    وأنت ماقصرت فيني ..موقفك جداً شجاع..
    طعنتك بالظهر فعلاً كانت إثبات ودليل..
    بيض الله وجهك اللي ساتره تحت القناع..
    ورايتك بيضا معاي وياعسى عمرك طويل..
    يعني أعطيك الثقه وتردها بـ<لوي الذراع>..
    ياخي ماشاالله عليك أبدعت في رد الجميل..
    مدري كيف أشكرك ؟؟مدري كيف أرد الصاع صاع؟..
    كنت احسب إنك عزيز النفس..تطلع لي ذليل!!..
    كم وأنا عيت أصدق فيك قدر المستطاع..
    من غبائي كنت أسكت وأعذرك وأثر الحصيل؟..
    جرح قلب.. ميزته في كل يوم الإتساع..
    ودمع عين ينهمر من ضيقتي..في كل ليل..
    والله إني كنت أحبك حب.. وأتبعك إتباع..
    كنت لجل أرضي غرورك بس أسوي المستحيل..
    كنت أعمى فيك..لالا كنت ميت للنخاع..
    كنت مدري كيف؟ لكن كنت صادق معك حيل..
    كنت أمارس في غرامي لك سياسة الإنصياع..
    وكنت لاغي معك فكرة أعتزل أو أستقيل..
    إندفعت بكل مافيني ..وسوء الإندفاع..
    يجبر الإنسان أحياناً.. يفكر بالرحيل..
    صدمتي فيك إنت..خلتني أفكر بإقتناع..
    إن قتل النفس راحه لو أنا كنت القتيل..
    إنفجر راسي من التفكير..وإزداد الصداع..
    كيف أنا بفتك من جرحك؟؟ودوشة<<قالٍ وقيل>>..
    صرت سيره في حلوق الناس وتالي هالضياع..
    أنتحر!!معقول؟؟ يالله وش هذا الغليل؟؟..
    رحمتك يارب لامن ضاقت امنحني الوساع..
    إنت حسبي في الزمان الجاير ونعم الوكيل..
    لاغدى <مستقبلي والماضي> أطراف النزاع..
    وصفحة الماضي سواد وشيء من هذا القبيل..
    فلازم أنسى لجل أنهي بداخلي هذا الصراع..
    ولازم أتقوى ..عشان أحقق النصر الجليل..
    وطالما إن الهجوم أفضل وسيله للدفاع..
    مستحـــــــــيل أرضخ لو إن الحمل ياربعي ثقيل..
    والبخيل اللي نساني وإشترى فيني.. وباع..
    يـــــــــــذلف الله لايرده.. والله بجرحي كفيل..
    وإن سأل عني..وجاكم بعد فترة إنقطاع..
    علموه إني نسيته بس أنا ماني بخيل..
    طالما كان السبب في قوتي.. قبل الوداع..
    بلغــــــــــوهـ أقل شيء بخالص الشكر الجزيل

    زياد كان ساكت ومصدوم كأن القصيدة وصلت له نظرته بعين العنود ..
    العنود بنفس حالها : ليييه خنتني ؟!
    زياد سكت للحظه وعدل جلسته ..
    العنود : بس قولي ليشش ؟
    زياد ساكت ولاقدر يتكلم ..
    العنود وقفت وصرخت فيه : رررررررررررررررد يالخاين ..
    زياد : من قالك؟
    العنود كسرت الفازة اللي قابلها وخلت زياد يفز من عصبيه العنود..:جاووووووبني رد قول..
    زياد وقف وهو يناظر كفها اللي ينزف دم قرب منها وصرخت فيه..: خلك مكانك .. ليه توسخ ثوبك وتلطخ بياضه وأنت معرس .. طيب ناوي عليها ليه ماأخذتها من مبطي .. أنا ماقلت لك لاتخليني احبك وهمن تتركني .. أنا ماحذرتك .. ماقلت لك .. يااااااااااه زياد أنت احقر واكذب من شافته عيني .. زياد كان ميت خوف عليها : يدك عنوود تنزف يمكن شريان والشرايين يالعنود متصله بالقلب ..
    العنود كانت ترجف من العصيبه : كل تررراب .. كل تررراب مسوي تخاف علي .. طاح القناع ..!

    طـاح الـقنـاع ؟ وطحت من عين خلك
    ما يـنفعـك ليت وتحاسيف و أعذار

    زياد : تكفييين العنود سوي اللي تبين فيني بس اول خل اوديك للمستشفى..أو على الاقل ..
    نادى الشغالة : جييييييييييييييتا جيبي شنطه الاسعافات الاولية..
    العنود تمسح دموعها بيدها واخلتط الدم بالدمع ومنظرها كان مأساوي..
    زياد أخذ شنطه الاسعافات من الشغالة وجلس على ركبه وهو يرجف من رجفتها وخوفه عليها .. جلست على الكنبة وهي تدق على أخوها ..: أنا اعلمك واخلي الرجال(تقصد أخوانها) يعلمونك منهي اللي تزوجت عليها..!
    زياد وقف : لاتدقين يالعنود ..
    العنود ترجع ظهرها وهي تكلم أخوها: متعب تعال .. تكففى متعب بسرعة..
    نزلت الجوال وهي حاطه يدينها على وجهها ..
    زياد جلس مقابلها : يدك .. يدك شوفيها تنزف ..
    ماشالت يدها وتكلمت: وتقولي ليه تبين تجهضين ؟
    زياد : متى دريتي ؟
    العنود : آسكتتت .. كلك تقرفني..
    زياد : بس أنا احبك ..
    العنود : آوشش .. بلا كذب ..
    زياد بعد يدينها بالقوة .. وجا يكلمها ..
    فكت يدينها وقامت : مغرريك منظر وجهي الدامي لاجل تناظرني كذا يكون بعلمك لا ولانورة هزيتوني ولاهميتوني .. يعلنك ويلعن بنت عمك من وراك ياواطي أنت وهيها ..
    ..

    جلست على الارضية وهي تبكي ..
    دق الجرس وفتحت الشغالة .. :عننننننننود ..
    ركض متعب لها وطلع زياد بسسرعة لان عارف جلسته راح تسبب مصايب..
    متعب : عنووود ..
    قومها وصرخ لما شاف كل وجهها دم .. وشالها وركض فيها للمغاسل وغسل وجهها ومسحه وجلسه وهو جنبها: عنووود شفيك ؟
    العنود مسكت يد أخوها : ماتدري..
    متعب يشد على يدها ويناظرها ..
    العنود : زياد تزوج نورة ..
    متعب همس : تمزحين؟
    العنود صوتها بح من كثر البكا : الا والليلة العزيمة وراح يأخذها .. والبارح الزفت قال عندي مناوبة وكان معها..
    متعب بحرقة : التعببان ..
    لف وهو يناظر ماشافه : طلع ..
    العنود : وشو اسوي؟
    متعب: علمه عندي هو عمي اللي زوجه .. الحين خلي نروح للمستشفى وتنطمن على يدك ..
    قومها أخوها وهي تايهه كثير ..
    .
    .
    .


    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 8:50 pm

    .
    .
    بسيارة زياد كان يمشي ويتخيل العنود .. تلافى سيارة قدامه كان بيصدم فيها والشخص الثاني يسبه وهو لاهو معه ..
    دق على بيته وردت الشغالة عليه : وين العنود ..... طلعت ... طيب طيب ..
    سكر وهو ضايق : ليه تزوجت نورة ..!
    .
    .
    .
    المستشفى ..
    نجد كانت راح تطلع شافها الدكتور ماجد : هلا نجد ..شخبارك الحين ؟
    نجد :الحمدلله بخير..
    ماجد : اتمنى مايأثر عليك كلام بندر..
    نجد أخذت نفس : حسبي الله ونعم الوكيل ..دكتور أنا بنظره للاسف شي مايستحق العيش ..!
    ماجد: نجد بندر للأسف ينظر للناس بنفس منظورة .. لذلك لاتعطينه اكبر حجمه بالتفكير فيه ..
    نجد : أكييد ..وبالنسبة لكلامه وكلت امري لله فيه ..
    اعجب ماجد كثير بردها ..
    .
    .
    .
    بريطانيا ..
    شقة عبدالرحمن *لطيفه ..
    لطيفه كانت تسولف مع سارة ..
    سارة تأكل حلا : اسمعيني الحين انتي تحبينه ؟
    لطيفه تحط مخده بحضنه : آيييه بس قاهرني ..
    ساره: طيب زعلك منه الحين ماراح يفيد بشي يعني راح ترجع لك دراستك..
    لطيفه تشرب قهوة : لا ..
    ساره: طيب ليه هالعناد خلاص فليها معه ..
    لطيفه: لا خليه يتأدب الحمار حركته لما كب الحبوب ماراح امرره له ..
    ساره : ناويه تطولين بالزعل أكثر.. خلاص ..
    لطيفه تأكل حلا : يكسر خاطري لما يقعد يترجى فيني واحن له بس بعد اقول لا خله ..
    ضحكت ساره : يممممه منك .. لا حرام عشاني .. صح تدرين مرآ سمعت ناصر يكلم فارس ويساله عنه وليه دايم مهوجس وقال فارس ملاحظ عليه بس مدري ..
    لطيفه سوت حركة انها مغروه : يحبننننني الدلخ ..
    ساره :ههههههههههههههههههههههههههه ايييه يادلخه ..
    لطيفه :ههههههههههههههههههه ..
    دق جوال ساره نزلت فنجان القهوة وهي تضحك :آهلين ..
    فارس خق مع صوتها وهي مستانسه وتضحك : هلا بك والله ..
    ساره سكتت وهي ماسكه الضحكه ..
    فارس : شكلتس رايقه ..
    سارة : مسكتثرها علي؟
    فارس :لا شدعوه .. الا الله يزودها .. المهم متى طلعتي من الجامعة؟
    ساره: العصر ..
    فارس: أنتي بالبيت ؟
    ساره:نو ..
    فارس : مع صديقتس ؟
    ساره: يس ..
    فارس: المهم بنجي بعد شوي تونا طالعين من المعهد .. روحي للبيت..
    ساره: اوك ..
    فارس : انتبهي لنفسك ..
    ساره : لييه ؟
    فارس : العماره كلها عوائل وعندهم عيال كبرنا ..
    ساره : اوك .. سلام ..
    سكرت ..
    لطيفه: لاتقولين جايين ..
    ساره وقفت: الا جايين .. بوكرآ عندي ..
    لطيفه توقف معها : اوكي ..
    ساره لبست حاجبها ولاعدلته لان باب شقتها مقابل شقه لطيفه ..
    طلعت وهي تسولف مع لطيفه : اقول سي يآ ..
    جات بتلف وصكت بواحد :يمممممممممه ..
    ناظرها : اووووووووووووووووه وش هالقمممممر..
    دخلت مع لطيفه لشقتها وصكت :يممممممممممه ..
    لطيفه : يمه يمه ..سمعتي وش يقول ؟
    ساره شوي وتصيح : يخوف ..
    ناظرت مع العين السحرية :يمممممه باقي واقف ويناظر ..
    لطيفه :شوي أنا اعلمك فيه ..
    اخذت حاجبها وغطت وجهها وفتحت وقعدت تهزأ فيه ..
    الولد : اقطع يدي أذا موب سعودية على طوالة هاللسان ..
    لطيفه نزلت الشبشب : انقلع اقوووووول اييه سعودية وتاج لرأسك..
    الولد : على راسي يابنت ديرتي .. بس أبي القمر اللي خايفة ورى الباب خليها تطلع ..
    رمته لطيفه بالشبشب وطلع للدرج وهو يضحك ..مشت أخذت الشبشب و
    صكت الباب ..
    ساره : راح ..
    لطيفه: آيييه .. وجع يوجعه بجنوبه ..
    ساره جلست شوي وتالي دخلت لشقتها ..
    .
    .
    .
    شقتها ..
    دخلت وهي خايفه وصكت الباب وتالي خلت المفتاح فيه .. دخلت رمت كتبها للغرفة داخل ..ورمت نفسها على السرير..
    دق الجرس وفزت شوي وتالي قمت وهي تمشي بهدوء .. دق جوالها وكان فارس: فاررررررس وينك ؟
    فارس: أنا ياحلوه عند الباب افتحي ..
    ركضت وفتحت الباب .. فارس يسكر الباب : سلام ..
    ساره: وعليكم السلام ..
    فارس ينزل لابه وكتبه : وراه لونك مخطوف ؟
    ساره كانت خايفه : لا مافيني شي .. بروح انام ..
    فارس ناظرها وقرب لها : صارلك شي بغيابي .؟!
    ساره مشت : لالا ..
    دخلت .. لحقها فارس وناظرها وهي توضي للعشا وسكت الين وضت وصلت وخلصت ..
    ساره كأنها ارتاحت لما صلت ..
    فارس كان متكتف وينتظرها : وشاللي صار ؟!
    ساره تصرف : شخبارك ؟
    فارس ضحك : ههههههههههههههههه بخير .. بس شفيك؟
    ساره : مافيني شي .. (تصرف ثاني ) يؤ بابا ماكلمته ..
    فارس: بالله جد .. عاشش مصرف ..
    ساره ناظرته وفتحت شنطتها تأخذ جوالها وجلست تكلم أبوها .. وفارس ناظرها شوي وطلع من الغرفة ..
    .
    .
    .
    الرياض ..
    ببيت أبو عبدالله ..
    كانت العنود جالسة جنب أبوها ويمسح دموعها : وأنا أبو العنود ماامششيها لهم ..
    العنود : ماعدت ابييه أبي يبه ورقة طلاقي توصلني .. وقبل مايدخل عليها يرمي يمين الطلاق علي ..
    متعب سند اخته وقومها معه : تعالي ارتاحي بغرفتك ..
    طلع فيها أخوها ..
    أبو عبدالله : فواز خل السواق يجهز السيارة ..
    أم عبدالله : وين عزمك ؟
    أبو عبدالله يوقف وبيده معكازه : بروح لبيت أخوي أبو بندر.. نحضر عرسهم ونبارك لهم ..
    أم عبدالله : ولد أخوك ماراح بعيد العرق دساس ..
    أبو عبدالله فهم مغزاها بالحكي وطلع من البيت وهو معصب ..
    .
    .
    شقه فهاد*صفا ..
    صفا : تكفى فهاد الله يخليك عشاني طلع أبوي ..
    فهاد يحط راسه لاجل ينام : صفا أنا تعبان اجلي النقاش ..
    صفا: لا فهاد موب مأجلته .. أبوي بالسجن ..
    فهاد جلس: صفا منيب مطلعه فهمتي أو لا ..
    صفا : أنا مسامحته طلعه تكفى ..
    فهاد بغبنه : لاكن أنا لا .. مانسيت منظرك وكلك تنزفين بالملحق ولانسيت طفلنا اللي راح والسبب هو .. كأنك نسيتي أنا مانسيت .. وخلاص صفا ماله داعي نسوي مشكلة من عدم ..
    صفا : فهاد بطلع أبوي ..
    فهاد بحده : وقتها مالنا عيشه مع بعض كثر اللي مضى ..!
    ترك الغرفة وقام لغرفة الحريم ورجف الباب بقووة ..
    بكت صفا : ياحي ياقيوم هونها ..

    أن النبي صلى الله عليه وسلم كان إذا أهمه الأمر ، رفع رأسه إلى السماء . فقال : سبحان الله العظيم ، وإذا اجتهد في الدعاء قال : يا حي يا قيوم.
    رواه الترمذي بسند حسن..
    .
    .
    .
    ببيت أبو بندر ..
    دخل أبو عبدالله لبيت أخوه ووقف ببداية مجلس أخوه الكبير : من قل الرجال يا أبو بندر وتزوج بنتك لـ زياد ..
    وقف أبو بندر وكان متوقع رده فعل أخوه : تعال اجلس وتعوذ من الشيطان..
    أبو عبدالله : منيب جالس ..
    أبو بندر: اجلس وتعوذ من الشيطان .. والعرس تم على سنه الله ورسوله..ولافيه مخالفه لشرع ربي ..
    أبوعبدالله : لاكن مفروض انك اتقيت الشر ورفضت هالعرس ترضاها تدخل على العنود ضره ..
    أبو بندر : مافيها شر .. !
    أبوعبدالله : دامك رضيت وكسرت قلب العنود ففيها الشر والقطيعه ..
    بندر: تعال ياعم اجلس ..
    أبوعبدالله : يحرم علي مجالس أبوك وسلامه عقب موافقته على هالزيجة..
    أبو بندر يذكره بالماضي: وأنت وراك اصريت وزوجت عبدالله على شهد ولاأحدن مننا تكلم الا باركنا هالخطوة لك .. والا لان شهد متوفي فهد(أبوها) وكسرت بقلبها ..!
    أبو عبدالله ولاهمه: عبدالله ماخليته يعرس على شهد الا بتأخر حملها ..لاتقارن عرس عبدالله بعرس زياد ..!
    زياد كان واقف وساكت ..
    أبو عبدالله : وأنت يازياد اختار يانورة يا العنود ..
    زياد بكلمه صارمه : منيب مطلق وحده من الثنتين ..
    أبو عبدالله : بتطلق وأنت ماتدل الدرب .. والعنود منت بكفو تكون رجل(ن) لها .. لاكن الغلطه غلطتي زوجتك اياها وهي تسواك ومليون من طقتك .. واللي ماطلقت المحكمة تطلقها منك وأنت مكسور الجناح ..وأنت يابو بندر بديت بالشر ومن هالحين لاانت أخوي ولااعرفك .. والشركة نفكها وكل حي يروح بنصيبه ..
    طلع أبو عبدالله من مجلس أخوه ..وأبو بندر جلس وهو يناظر اخوه وهو يطلع : الحين وش السواه ؟
    بندر يناظر زياد وأبوه : العايلة وبداية الفرقى والسبب هالزيجة ومابعد شوفتم شي ..
    أبو بندر: الله يكون بالعون .. زياد خذ مرتك وخلها لي مع عمك ..
    زياد : بالنسبة للعنود منيب مطلقها ..
    بندر بنظرة: ونورة ..
    زياد : منيب مطلقها .. عم نادي لي نورة تأخرنا ..
    مشى بندر وخلا اخته تطلع لزياد ..
    .
    .
    .
    ببيت أبو عبدالله ..
    غرفة العنود ..
    كانت واقفه وتناظر من البلكونة لحديقة بيتهم .. وهي تبكي بصمت وهي تتذكر كلامه ( وين مخك واناظر غيرك مستحيل يالعنود) كلمت نفسها : كيف صدقيته يالعنود وأنتي كم مره انلدغتي منه وسلميته ياغبية قلببك..!
    سمعت صوت مسج وطلعت الجوال من جيب الجنيز شهقت وهي تقرأ المسج من شجن ..
    إلهي
    لآ آعلم مآيوآجهه آحبـآئي من ظلم وآنت وحدك آلعـآلم بهـآ ,
    آنآ آسمع صمتهم وآنت تعلم دمعآتهم ,
    آنآ آرى ضحكآتهم وآنت ترى دمعآتهم ,
    آرى ظآهرهم ..وآنت ترى قلق دوآخلم !
    آللهم آرحم ضعفهم , وآعطهم سؤلهم ,
    وجآزهم بـ آلخير وفرج عنهم ..
    يـ رب آلعـآآلمين ..

    العنود تمسح الدموع اللي نزلت على شاشه جوالها وتقرأ الرسالة وهي تتقين من كل حرف : يااااه ياشجن لو تدرين وش حل فيني ..!
    شافت سيارة أبوها تدخل لحوش الفيلا وهو ينزل منها ويتعكز واستغربت الحين الساعة 11 وشوي .. مادام تفكيرها أكثر ودخل أبوها لغرفتها ..جلس مقابلها في البلكونة على الاريكه وكانت العنود جالسة وحاطه جوالها جنبها وتسمع لكلام ابوها وسواته بـ زياد وعمها ..
    العنود مسكت يد أبوها : مابي غير الطلاق بس يبه ..
    أبوها: أنا عطيته العلم ..
    العنود : تكفى يبه (طاحت دموعها على كف أبوها) مالي غيرك ترد لي كرامتي ..
    أبوها يمسح دموعها بيده المتجعده: دمعتك لاعاد تنزل يالعنود .. ودامني حيي ابشري بسعدك ..
    قومها معه ..: الحين ارقدي والصبح بكلم المحامي لاجل يجي ومنها اكلم زياد كان وده يطلق بالطيب والا المحاكم تخليه يطلق ..
    العنود : الله لايحرمني منك ياتاج راسي وسندي ..
    أبوها ابتسم لها .. وتالي طلع لغرفته ..
    جلست العنود على حافه سريرها شوي وهي تحس بدوخة الين تماسكت وقامت لاجل تأخذ شاور .. فتحت دولابها وشافت البجامات قبل ماتتزوج طلعت لها وحده دخلت لاجل تأخذ شاور ..
    .
    .
    .


    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 8:51 pm

    .
    .
    .
    ببيت زياد ..
    نورة : ايييه طيب أنا ابغى هالجناح ..
    زياد : هذا جناح العنود ..
    نورة تناظره: يعني ممنوع ؟
    زياد : لا بس .. تدرين حلالك ..
    ابتسمت نورة ودخلت مع زياد للجناح وكان حيل فخم ..
    زياد كان يناظرها وهو مبتسم وباين عليه عاشقها لثماله .. : النوري..
    لفت وابتسمت وتقدمت عنده: نور النوري..
    ضمها : أحبببببببببببببك ..
    نورة كانت الدنيا موب سايعتها من الفرحة : صدق يازياد تحبني ؟
    زياد: الا اموت فييييك..
    نورة : والعنود ..
    زياد : العنووود (سكت شوي ) وش لنا بالعنود الليلة الليلة لنا وحدنا خلي العنود والكل على جنب ..
    ضحكت نورة بصوت عالي وهي بحضنه ..
    .
    .
    .
    بريطانيا ..
    شقه فارس*ساره ..
    ماجا لساره النوم وقامت لاجل تسوي لها شي تأكله ..
    فارس كان يكتب بحثه ناظرها : مانمتي..
    ساره :لا ..
    دخلت للمطبخ وطلعت لها اندومي .. :فارس تبي اندومي ..
    فارس رفع راسه : لا ..
    ساره طلعت قدر صغنون وحطت ماي حار لاجل تحط الاندومي..
    فارس كان يسرق النظر لها كل شوي .. قام وكانت تحرك الاندومي وقف وراها ولمها وهو حاط راسه على رقبتها .. تخدرت وطاحت الملعقه من يدها .. فاقت شوي وحاولت تبعده: فارس ..
    فارس كان مفهي فيها وهي قريبه منه حيل ..
    ساره حطت يدينها على يدينه اللي ضامها فيها وفكتها :فارس ..
    فارس مسك يدينها : كان خاطري اضمك ..
    ساره وجهها احمر: مو من حقك ..
    فارس رفع حاجب وابتسم بعبوس: لا من حقي ..
    ساره لفت للاندومي وسكتت وهي حاسه بحرارة تسري بجسمها .. فارس كان متكف ولابس بجاما التيشرت أكمامه طويلة و سروال واسع يناسب التشيرت الماسك على جسمه ومدخل يد بجيب واليد الثانية يحك فيها ذقنه بتوتر ويناظرها وهو مبتسم من كلامها وحس ان الاندومي راح تخلص ولاراح تأكل تركها لاجل تأكل ..
    خلصت الاندومي ونزلتها بصحن وجلست بالمطبخ ماراحت للصالة ..كانت خايفة من حركته جلست وقت وتالي قامت حطت الصحن بالميكرويف وسخنت الاندومي .. ورجعت تأكل وتشرب ببسي .. خلصت اكل وتالي غسلت وراح لغرفتهم وفرشت اسنانها ودخلت للفراش ومن دخلت للفراش جاتها ضحكه وهي تتذكر لطيفه لما رمت الولد بالشبشب .. دخل فارس للفراش وسمع ضحك : اسم الله عليك وراه تضحكين ..
    ساره كانت على بطنها رفعت المخده من على راسها وهي تضحك: حرام يعني ؟
    فارس ضحك على شكلها : لا موب حرام اضحكي بس ضحكيني معك ترى زهقان ..
    رجعت المخده على راسها وهي تضحك كأنها طفل(ن) غرير .. ضحك فارس لضحكها رفع المخده :بجد الحين تحمست اعرف سبب هالضحك..!
    ساره ودها تسولف بس خايفه من رده فعله ..جلست :تذكرت شي يضحك..
    فارس مبتسم: طيب علميني ..
    ساره : طيب بقولك (رجعت تضحك وهو يناظرها ومبتسم وسارح بجمالها وغمازاتها وبياضها وشعرها اللي مفكوك وحايس ومبرز جمالها بشكل أكثر وجسمها الصغنون وتفاصيل جمالها كلها ) ..
    ساره : اول ماتعصب ..
    فارس ابتسم : الله يستر .. عطيني اللي عندك ..
    ساره : اليوم بعد العشا كنت طالعه لشقتنا المهم كان فيه واحد غبي لما طلت قط كلمه ....
    فارس تغير وجهه : وش قال؟
    ساره حست راح يعصب وبررت : ماسمعته زين ..
    فارس : سارره ..
    ساره : فاررس خلني اكمل لك ..
    امتصت كل غيرته بدلعها الرباني ومنطوقها : كملي ..
    ساره تضحك: المهم لطيفه تخيل كانت لابسه شبشب (وانت بكرامه)
    فارس ابتسم لان كأنه عرف التصرف: كرمتي ..
    ساره : ورمته فيها وطلع بسرعة للدور العلوي .. شكلها يضححححك مرآ هالبنت اليييمه .. شكله راح يحرم يقط كلام ..
    فارس ضحك : واضح عليها قوية البنت ..
    ساره : مرآ .. وحتى مهيب خكرية مثلي اففف مالت علي..
    ابتسم وقال بهدوء: وش احلى من البنت لما تكون دلوعه .. شي يفتح النفس .. (استرسل بالحكي معها ولاحس ) لاجل تسذا حبيتك وتغير كل مبادئ رفضي وتحول لشي ثاني عشقت فيك الدلع والجمال والنعومة وعزه النفس ..بجد ساررره أصبحت في بحرك غريق ..
    ساره حمر وجهها واستحت..
    فارس ابتسم ومسك يدينها اللي حاطتهم بحضنها : فيني طبع اللي بقلبي على لساني .. وصرحت لتس بمكنون قلبي ..
    ساره رفعت راسها وهي تناظره : أنت رفضتني بالبداية ..
    فكت يدينها منه وقامت من السرير : تذكر ليله العرس شسويت رميت الهدية علي كأني طالبتك فيها ودخلت تنام كان مفروض تكون أحلى ليله بعمري واسولفها على صديقاتي واقولهم كان حيل راقي ورمنس وجتنل معي بس للأسف كسرتني بتصرفك .. وخليتني اتهرب من أي اتصال وسؤال وبعضهم حدني الموقف وقلت العكس ..!
    فارس وقف وهو حاير شبك يدينه ببعضها : اعترف لك واعتذر وأنا غلطان بس فكري فيها لو انجبرتي على الزواج مني تتوقعين أكيد مثل تصرفك..
    ساره حطت يدينها على التسريحة ووقفت : تدري كسرت ثقتي بنفسي ذيك الليلة خليتني اطالع نفسي واقول أكيد موب حلوه لاجل كذا تصرف هالتصرف ..
    فارس سحب يدينها :قلبي ساره .. أنا اسسسسسف على قله ذوقي وكسرتي لخاطرك وتأكدي كلها جاية من قله حكمه .. والا أنتي ساره بنت محمد ولك من الحسب والنسب والجمال مايملي عيوني .. وأنا صرت غريق(ن) بحبالك..
    ساره وهي تناظره شوي وفكت يدينها وقالت بعزه نفسها : قلت لك أنت تركتني ليله وأنا بتركك العمر كله.. ورجاء فارس لاتناقشني بهالموضوع لاننا انتهينا والافضل لنا نلهى بدراستنا ..
    فارس يحك ذقنه وانقلب موده من شاف عنادها : الا ماجاوبتني على سؤالي.. عاد مادري تتذكرينه ..
    ناظرته ببراءة ..
    فارس : وش طبيعيه علاقتنا ؟
    ساره بنفس النظرات ..
    فارس : ها ياحلوه يازوجتي ..
    ساره وقفت شوي وتناظره وتالي كأنها تذكرت مشت بسرعة لجوالها ..
    فارس مشى وبخطوة مسك الجوال : وش تبين فيه؟ لاتقولين راح تدقين على أبوك وتقولين بابا فارس يقول وش طبيعيه علاقتنا (كان يقلدها) ..
    (صرخ فجأه) الى الان مافهمتي اسميها تناحه او فهاوة او براءة ..!
    طلع من الغرفة معصب وهي جلست تناظر مكانه: وجع يوجعك ياحمار..طيب أذا ماخليتك تنام بالصالة ..
    قامت وصكت الباب عليها ..
    فارس :صكككي عليك الباب صكيييه ..
    فتح لابه وكمل شغله على البحث عقب ماطار النوم من عيونه..
    .
    .
    .
    الرياض ..
    شقه فهاد*صفا ..
    كانت صفا تحاول تراضيه ..
    فهاد : صفا خليني برقد ..
    صفا وراسه بحضنها : مافيه نوم بغير غرفتنا ..
    فهاد : صفا خليني تكفين ..
    صفا :فهودي ..
    فهاد جلس وهو يناظرها ..
    صفا باست برقة: سوري لاني نرفزتك ..
    فهاد رد لها البوسه : تراني اخق تسذا..
    ضحكت ..
    فهاد مسك يدها وقومها معه لغرفتهم : ياحبني للي تراضيني ..
    ضحكت : الله لايحرمني منك ..
    فهاد ابتسم لدعوتها له ..
    .
    .
    .
    اليوم الثاني ..
    ببيت أبو عبدالله ..
    العصر..
    العنود : ها يبه وش صار ؟
    أبوها : زياد بعد شوي راح يمرني ..
    العنود ناظرته وهو يدخل مع متعب ..
    زياد سلم وجلس وهو يناظرها بس موب كل مره عشق وحب نظراته حيل باردة لها : وش بغيت ياعم ؟
    عمه: اللي البارح ..
    زياد وقف بسرعة : وأنا عطيتك جوابي من البارح ..وطلاق منيب مطلق وخلها عندك أنا طيارتي بعد بكرة بسافر للشهر العسل ..
    العنود ناظرته بقوة: تطلق من فوق خشششمك فااااااااهم ..
    زياد بنره استفزاز : نشوف من اللي فوق خشمه راح يجي للبيت بس خلي اسافر أنا ونورة ونستانس وبعدها ارجع ..
    متعب وقف: زيااااااااد احششم البيت اللي انت فيه .. والا لي تصرف ثاني..
    زياد : بالله .. اسمعيني انتي استانسي هنا هالشهر وبعدها بجيبك بالطيب او بالقوة ..
    فواز كان توه داخل وسمع كلام زياد ركض وتعلق فيها من الخلف وطيحه وهو يضرب فيه ..
    أبوعبدالله: فوووووووووووواز ..
    شاله متعب وبعده : فوااااز اركد ..
    زياد قام وهو يشيل شماغه : أنت جيت وضربت غدر ولاهيب مرجلة..
    فواز يبي يتفلت من اخوه : اقووووول انقلع برآ بيتنا .. أنت والزفت اللي متزوجها .. هي محد يطالعها من شينها مخلي العنود شيخه البنات وحافي ورى الصايعة اللي جرتك الين جابتك ..
    زياد صرخ فيه ومتعب واقف بينهم ..
    فواز بعصيبه ويهدد بيدينه : يالتعبان نورة اللي معتز فيها وفرحان يكون بعلمك دامها عرضت نفسها عليك بتعرضها على غيرك .. يلالالا انقلع لا اذبحك فيذا ..
    زياد كانت موصلة معه ناظره : طيب نتحاسب يافواز ..
    طلع من بيت عمه ..
    أبوعبدالله يناظر ولده : وراك تضربه..؟!
    فواز مارد على ابوه وطلع لغرفته وهو معصب ..
    العنود : راح يطلق مالي شغل فيه ..
    أبوها: لاتخافين المحكمه تطلقتس منه .. متعب كلم المحامي وخله يجيني لفيذا ..
    العنود طلعت لغرفتها ورمت نفسها على السرير وهي تناظر السقف والدموع متحجره بعيونها : ماتستاهل ابكي عليك .. بس مردك عندي..!
    دق باب غرفتها ودخلت وعد ومعها بنتها ..
    جلست العنود وهي مبتسمه: اهلييييييين بالحلوات ..
    قامت وسلمت على مره اخوها لان توها جاية من عند اهلها ..جلست تسولف معها ..
    العنود: بالطقاق يطقه ماهمني .. صحيح البارح وقبلها تأثرت ولاتخليت الوضع بس الحين وعقب نظراته قبل شوي وكلامه مع أبوي خليه ينقلع..
    وعد حزنت عليها :ياعمري هونيها ..
    العنود تبوس بنت أخوها وجلستها بحضنها : ماتاقف الدنيا على ظل رجال..ههههههههههههههه لايفوتك فواز لبى قلبببه صفقه ويالله بعده متعب..
    وعد:ههههههههههههه يييمه شلون قدر على زياد ..
    العنود : جا عليه من الخلف وكان يسمع كلامه .. برد قلبي جعلني ماعدمه..الا أنتي وش دراك بالسالفة ..
    وعد : كنت اكلم عمتي وقالت لي ..
    العنود: اها ..
    وعد : خلي اكلم بدر لانه قالي اجي لهنا ..كنت بجي بكرآ بس قال لا اجي الليلة ..
    العنود:خخخخخخخخخخخ نحاسه بدر ..
    وعد :هههههههههههههه فديت نحاسته ..
    العنود : يالبى بسس ..
    ضحكت وعد :تعالي ننزل تحت تنقهوى ..
    العنود شالت بنت أخوها: يلا..
    .
    .
    .
    ببيت طلال ..
    زياد كان معصب : يمممممه خلاص دامني تزوجت يانك تباركين لي أو اسكتي ..
    امه وقفت بصدمة : زيااااااااد ..
    زياد كان جالس : لانك كل شوي تهاوشيني ..
    امه : زياد اطلع برآ ..
    زياد :آووووف ..حتى ......

    قال تعالى: (وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً (23) وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً ) (24)الإٌسراء

    قطعت امه كلامه وهي مصدومة والصدمة باينه عليها : تقول لامك يازياد اوف .. ماقلتها لي في ايام مراهقتك تجي تقولها بهالعمر ولا تنتظر مولود..!
    زياد وقف :يمه انا اسف ..
    امه : زياد اطلع من بيت اخوك ..
    زياد : يممه ..
    امه : دام هذا ردك على امك أنا مالي أي قدرة على النقاش معك .. تقول لامك اوف .. ياكبرها .. اطلع زياد ..
    زياد باس راسها وطلع ..
    جلست : لاحول ولاقوة الا بالله ..
    أخذت جوالها ودقت على أبو طلال ..
    جلست تتكلم : طيب حاول تجي .. زياد مجنون هالولد ..
    أبوطلال: لو جيت ماراح تنفع جيتي بأي شي وخاصة على قولك راح يسافر يقضي شهر العسل وأنا كلمته بس ولدك مخه مغسول ..
    أم طلال : مدري يامحمد ولدك جنني .. والمصيبه وتوني ادري من طلال اخوانك تهاوشوا ..
    أبوطلال: كنت متوقع هالشي منهم ..
    أم طلال: يعني يتفرق شلم العايلة بسبب زياد .. احنا تربيتنا موب كذا..
    أبوطلال: احنا ربينا بس البيئة حولنا لها اثر ولابد من هالشي .. وهي نزوة من ولدك لاكن ماقدر عواقبها ..!
    أم طلال: الله يهديه .. طيب خلنا من زياد شخبار عبدالله ..
    أبوطلال: الحمدلله حالته بتحسن مستمر ..والحين نأخذ العلاج الطبيعي لاجل يقدر يتحرك زين ..
    أم طلال: ليه فيه شي يعيقه عن الحركة الطبيعيه ؟!
    أبوطلال: لا الحمدلله .. بس لانه طريح السرير الابيض عده اشهر فلازم تمارين ..
    أم طلال: الله يقومه بالسلامة .. كلمتك ساره قريب ؟
    أبوطلال ابتسم : متواصل معها بشكل يومي ..
    أم طلال: ماتكلمني دوم .. بنت ابوها..
    ضحك أبوطلال : هي تحبك بس أنتي بالحيل قاسية معها .. دلعيها تراها بغربة ..
    أم طلال ابتسمت: لاهيه مع زياد ومشاكله .. وحتى البنت تزوجت يبي لها تهتم بزوجها لاتجلس تكلمها كل شوي لايغار عليها فارس..
    أبوطلال :الله يهدي سرهم ..
    أم طلال: اللهم امييين .. طيب الحين راح اسكر لاجل اكلم عنود واتطمن عليها ..
    .
    .
    .
    بعد اسبوع ..
    .
    .
    .
    ببيت أبو عبدالله ..
    دخل بدر من السفر لانه اضطر يجي لاجل شغله ..
    كانت العنود جالسة مع وعد ركضت لاخوها وضمته .. ضحك بدر : ماعقلتي وراح تصيرين ام ..
    ضحكت : مالك لوى ..
    بدر باس راسها : وحششتيني والله ..
    العنود : وأنا أكثثثثر ..
    وعد كان مصدومة من جيته لانه ماقال لهم ..
    مشى بدر وضم وعد وهو يقول : الجو امااااان ..
    ضحكت العنود وانحرجت وعد ..
    بدر يناظرها : وحششتيني ..
    وعد : حتى أنا .. ليه ماقلت لي انك راح تجي ..
    بدر يمسك يدها ويجلس جنبها ومقابلهم العنود : خليتها مفأجاه ..شخباركم؟
    العنود*وعد: تمام ..
    وعد: من جابك للبيت ؟
    بدر: متعب .. وصلني وراح للشركة .. الا وراه ناحف ..
    العنود : لاحظت عليه .. لاجل ترى المسؤلية اللي شايلها مهيب هينه..
    وعد: مسكين ينرحم ..
    العنود تذكرت وشهقت : عببببببببببببدالله جا ؟
    بدر ابتسم على طفاقتها : لا عبدالله يواصل جلساته العلاجية.. ومعه عمي محمد اللي رفض يجي وقال راح يضل مع عبدالله ..
    العنود: يالبى روحه عمي مافيه بطيبه ..
    بدر: لو الوالد وعمي ابو بندر يأخذون شوي منه ..
    ضحكوا البنات ..
    بدر: بججد .. (ناظر اخته وشاف تماسكها عقب سالفة زواج زياد) عنود ترى مهوب لاقين اللي تسوى ظفرك ..!
    العنود ابتسمت وسكتت ..
    .
    .
    .
    ببيت شهد ..
    شهد : طيب عمي ماقدر اكلمه .... عادي اهم شي انه بخير ..,, بحفظ الله..
    سكرت من عمها ..
    وقامت لاجل ترضع عيالها .. وتساعدها ماري لان نجد وريما راحوا ..
    شهد تبوسهم وهي حاطتهم جنب بعض :حبايبي .. ماري حلوين ..
    ماري ابتسمت : كتتتتتتير ..
    شهد ابتسمت لها : ماري اشكرك كثثير مرآ تعبتي معي ..
    ابتسمت لها ماري .. وتالي راحت تكمل شغلها ..
    دق عليها اخوها فارس ..
    شهد: هههههههههههههه لا حرام عليك هو دوم عندي ..
    فارس: الله يحفظ عيالك منه .. مشالله شهوده عيالتس حلوين من الحين فهد راح احجزه لبنتي ..
    ضحكت شهد : من عيوني بس ارفق بفهد ..
    ضحك فارس: لا بنتي مهرها غالي .. بس لعيون فهد وام فهد ماراح اطلب الكثير ..
    ضحكت : خلاص اجل .. على هالكلام ساره حامل ؟
    فارس ابتسم بألم : لاوين حامل .. (تدراك كلامه) باقي بدري .. وحنا ندرس..
    شهد: الله يكتب لكم اللي فيه خير..
    فارس: امين يارب .. شهد وش تحبون يالبنات كهدايا ؟
    شهد ابتسمت وحست ان فيه شي بينه وبين ساره لان باين بصوته هم: آممم اشياء كيوت .. مثلا عندك ساره تحب الاساور الكيوت حيل وتعشق معها الساعات ..
    فارس: حلو .. لان ودي اهدي ساره ولانيب عارفن ذوقها ..
    شهد :الله يسعدكم ياررب..
    فارس حس بصدق دعوه اخته: اللهم امييين ..
    سكرت من أخوها وجلست ترضع عيالها وهي مبتسمه عليهم ..دق جوالها وكانت نجد وقالت لها ان التحاليل ماطابقت ..
    شهد : ياررب خيره ..تبين الصدق نجوده كنت خايفه عليك من عمتي والله تخوف هالعمه ..
    نجد : امي متضايقه .. بس أنا عادي ارتحت وعلى قولتك اخلص من هالعمه ..
    .
    .
    .
    ببيت أبوعبدالله ..
    العنود : ليه يبه ماتوافق لمتعب..
    أبوها: منيب موافق .. العنود أنا خطبت له بنت عمتس حصة ووافقت عمتك..
    العنود كشرت: مالقيت الا عمتي حصة .. يبه الا متعب تكفى وافق له..
    أبوها :وعمتس وبنتها ..
    العنود: قولهم مافيه نصيب ..
    أبوها: لا يالعنود ..
    وجن كانت جالسة جنب وعد :الله يهدي أبوي..
    وعد: راسسه يابس .. الا وين عمتك ونجد؟
    وجن: عند اهل عمتي .. تقول من وقت عنهم عاد جيت لهنا وهم راحوا..
    وعد : تتوقعين لما يدري عمي عن ملكه متعب وش راح يسوي..
    وجن تأكل بنت أخوها : الله يسسستر يختي .. ويعديها بس ..
    قام أبوعبدالله وراح للمجلس لان أخوان نوال جاو ..
    بالمجلس ..
    أبوعبدالله بهيبته : ولانيب مطلقن الين تدفعون كل شي ..
    أخو نوال : بندفع لاكن طلق ..
    أبوعبدالله ابتسم : متى ماجا اللي دفعته راح اطلق .. ولو سكتم بدال المحاكم كان طلقت ولاطلبت منكم شي.. لاكن بفعلكم هدمتم العلاقة الزينة بيننا ..
    أخو نوال : وعيالك ناسين تصرفاتهم مع اختنا .. ولدك ضربها وبهذلها وطردها بنص الليول ..
    أبو عبدالله : ولا سألتها عن عمايلها .. أختك من سمعت ان مالي بالمال شي كشفت عن نيتها ولااحترمتني ونزلت قدري من عيون عيالي ..والحين قضى الكلام واللي تبونه بيجكم لاكن كل مادفعته يجيني ..
    .
    .
    .
    ببيت أهل عمر ..
    امه: طلق انفال وشوف .. وقتها منيب امك ولاتسلم علي فهمت..
    عمر : يالييل يمه خلاص ماعدت ابي البنت .. ولاهي تبيني..
    امه: والحنه لاجل تأخذها والهواش والزعل ..
    عمر: فترة وعدت ..
    امه وصلت منه: عمممممر اعقل الله يصلحك ..
    غيد : يكون بعلمك أنت سسخيف وماتستاهلها .. حرام عليك وش ذنب انفال تتعذب منك ومن اهلها كذا ..!
    عمر يلعب بلاستشين ويناظرها: نصيبها .. خلاص أنا راح اطلقها والله يوفقها ..
    غيد : احسسن طلقها وخلها تتزوج اللي يسواك ..
    عمر ضحك: خليها تتزوج بس مااعتقد تعيد التجربة ..مرتين يكفي..
    غيد دمعت من تصرفه : خسساره مكانتك اللي بقلبها والله ماتستاهلها..
    عمر ابتسم : تستاهل شخص أفضل مني ..
    امه وقفت : خلك تطلقها ..
    عمر: اجل اخليها معلقه ..! ..
    امه: عمر ترى منب امزح معك .. صدقني بزعل عليك ووقتها تعال قول يمه.. فشلتنا مشفوح على البنت والحين ماعاد تبيها سيارة هي ..!
    عمر: خلاص عشت معها الفترة اللي ابيها والحين مليت ..وبعدين كل شي يمه لي رغبه فيه جربته باقي الطلاق ..
    امه: عمممممممممممممممممر ..
    عمر : خلاص يمه اسسف .. لاتعصبين تسذا همن يألمك القالون ..
    امه راحت للمطبخ وهي معصبه عليه ..
    غيد : زفت ياعمر ..
    عمر : اقول انقلعي .. وانت العب زين ترى لو فزت بأخذ دفيد فيا وانقله عندي ..
    مشعل (أخوه) : اقول تقلع مابقى دفيد فيا ..
    عمر: لو فزت بأخذه ..
    مشعل خزه وكمل لعب..
    .
    .
    .
    سدير ..
    متعب كان مبتسم ويناظر للملك وهو يبي يملك لهم ومعه طلال وبدر أخوه..
    تمت الملكة بشهاده طلال وبدر وقاموا لاجل يباركون له وهو متشقق من الفرحة ..
    متعب مد الظرف اللي فيه المهر لـ ريان : وذا مهر المها .. والزواج بعد جيه أخوي عبدالله بأذن الله ,,
    جد مها: الله يوفقكم ياولدي ويسعدكم ..
    متعب ابتسم : الله يبارك فيك جدي .. ويقدرني واسعدها ..
    ريان : تعال يامتعب لاجل تشوفها ..
    وقف متعب وهو يعدل شماغه والنسفه ودخل معه ..
    ريان سلم لمها الظرف وهو يبارك لها ويسلم عليها : ذا مهرك ..
    خلت المهر مع عمها وهي منحرجه حيل ..
    متعب مد يده وسلم وهو يناظره ..بلع ريقه وابتسم : مبروك..
    مها عينها بالارض: الله يبارك فيك ..
    ريان : بخليكم الحين براحتكم ..عن اذنكم ..
    طلع ريان ..
    متعب :شخبارك ؟
    مها بعد عينها بالارض: بخير..
    متعب : دوم ..
    دخلت جدة مها لابوها وسلمت على متعب وهي توصيه على مها ..
    متعب: الله لايخليني منها حليلتي (زوجتي) وهي بعيوني ..
    جدتها: ولايخليها منك ويخليك لها ..
    ابتسم متعب: الله يجزاك خير ..
    تركتهم وهو قام وجلس جنبها طلع علبه صغنونه من جيبه : طبعا هديه خفيفه ولاهيب بقدرك الغالي عندي بس خبرك الوقت مايسعف الواحد ..
    لبسها العقد والدبله والاساوره ومد لها بالحلق : تدرين أني حظيظ (محظوظ) أني أخذتس ..
    مها رفعت عيونها وناظرتها : ليه ظلمت نفسك معي وأخذتني وأنا منيب مثل أي بنت ..!
    متعب مسك يدها وباسها : أفا يالطاهره يالعفيفه يالشريفة تقولين هالكلام وانششهد أنك بعيوني ماتساويك مره (حرمه) .. وأنك نظر عيون متعب..
    سكتت مها من كلامه وهي نزلت عيونها وتفكر بكلامه ومدى صدقه..!
    متعب حاط كفه بين يدينها ويناظرها وهو مبتسم ويتأمل حسن صنع الخالق في جمالها وصغرها وبراءتها ..
    .
    .
    .
    الساعة 12 الليل ..
    توهم وصلوا من سدير متعب وطلال وبدر ..
    طلال : لا بروح لاجل انوم وورانا الصبح دوامات .. بس خلوا وجن تطلع لي..
    بدر يستهبل يبي يشوف رده فعل متعب : بروح لاجل اعلم الوالد ..
    متعب بسرعة مسك يد بدر : هيييييييييييي مهبول ..
    ضحك بدر وطلال على متعب ..
    متعب ضحك لما حس انها حركه منهم : تبي أبوي ينحرني .. خل بس يرد عبدالله ووقتها اخليه يعلم الوالد الله يهديه ..بروح انادي وجن ..
    دخل متعب ودخلت وعد لغرفتها ..
    أبوعبدالله : وين كنت أنت ونسيبك واخوك ؟
    متعب: كان فيه عزيمة .. وجن طلال ينتظرك برى ..
    أبوعبدالله وهو واقف : رح قل لولد عمك ماله حريم عندنا..
    متعب رفع حاجب : ورى؟
    أبوه : الخير يخص والشر يعم .. اللي سواه اخوه بـ العنود منيب معديه لهم.. وخله ينسى انه له حرمه ببيتي ..
    متعب احتد صوت : يبه قل انك تمزح ..!
    أبوه : منيب منتظركم للحين ولارقدت الا لاجل هالعلم ..
    وجن كانت تناظر أبوها وتدمع عيونها : طيب وش ذنبي أنا ؟
    أبوها صرخ فيها : روحي لغرفتك بسسرعة .. وأنت انزل بلغ ولد عمك ماله حريم عندنا وخله يطلق ..
    دق متعب على بدر وطلع لانه كان مع طلال يسولف معه الين تجي وجن ..
    بدر : يبه حدث العاقل بما يعقل .. خل البنت تروح مع طلال وبلا مشاكل وجن وطلال مالهم ذنب ..
    أبوه نزل بالاصنصير وطلع لـ طلال اللي سلم على عمه .. بس انصدم برده فعله ..
    أبوعبدالله بحده : مالك مره عندنا وطلق وجن ..
    .
    .

    سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك ..
    .
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 8:53 pm

    الجزء الاربعون ..
    ببيت أبو عبدالله ..
    حوش الفيلا ..
    طلال يناظر عمه بصدمة : لحظه .. وش هالحتسي؟
    عمه : مالك مره عندنا ..
    طلال سكر باب سيارته وتقدم لعمه : عمي ..
    عمه : جاك العلم .. مالك مره عندي ..
    بدر : يبه الله يطول بعمرك مالها داعي.. وش ذنبهم ؟ ..
    متعب: يبه مهيب زينه بحقك ولابحقنا تحرم طلال من وجن لاجل زياد.. والرجال رايته بيضا ..
    أبوهم : اللي جلست للوقت ذا سهران قلته ..
    دخل لداخل ..
    طلال شوي ويستجن : شباب ينكت عمي ..
    بدر سكت ..
    متعب: طلال خلها الليلة ..
    طلال ناظرهم شوي : طيب نادوا لي وجن ..بشوفها شوي ..
    دخل متعب وتالي طلع لـ طلال وبدر: رفض الوالد ..
    طلال عصب وركب سيارته وطلع من حوش الفيلا ..
    دخل بدر لداخل : يبه تصرفك خالي من العقل والحكمة تماما ..!
    سفه أبو عبدالله عياله وطلع لغرفته ..
    بدر ضرب بيده بقوة الين نزفت ..
    متعب مسك يد أخوه : بدددر مهبول ..
    بدر بتعصيب: خلها .. أبونا متى بيترك الجور والظلم مايتقى الله في هالضعوف (يقصد وجن وطلال) ..
    متعب : امشينا خل نروح للمستشفى ..
    بدر أخذ مناديل ومسح الدم : ماعليك جرح بسيط ..
    متعب: اقول امشي بس ..
    طلعوا للمسشتفى ..
    بغرفة وجن ..
    كانت تكلم طلال ..
    طلال : طيب لاتبكين لا اجي الحين وأخذك ..واللي فيها فيها ..
    وجن كانت تشهق وتسمع كلامه ..
    طلال وقف سيارته داخل فيلا بيته فتح الباب وكان جالس فيها : وجنوتي ..
    وجن :هممم ..
    طلال:حبيتي بكرة بجي وأخذتس .. ولو ماطاع عمي بدخل جدتي وعمي عناد بالسالفة ..لاتتضايقين ..
    نزل من سيارته وصك الباب وهي يمشي للفيلا ويدخل ويكمل سوالف معها..
    .
    .
    .
    اليوم الثاني ..
    نزل بدر ومعه وعد وسلموا على ام وابو عبدالله ..
    بدر: شخبارك وجن ؟
    أم عبدالله : حالها مايسر.. ياعبدالعزيز لو كنت صاحية البارح مانامت وجن هي وولدها الا ببيت رجلها .. حشى الله منتب بصاحي ..
    نزلت العنود وشافت وجن موجودة استغربت : صباح الخير جميعا..وجن غريبة موجودة ؟
    امها: بلاها من ابوك ماخلاها تروح مع طلال ..
    العنود حطت عباتها والشنطه جنبها: لييه ؟
    امها : يقول كناية بـ زياد واللي سواه فيك ..
    العنود قامت وجلست جنب أبوها: يبه الله يهديك ..مالهم ذنب..
    أبوها : الا الذنب ذنب طلال دامه اخو زياد ..
    العنود : يبه الله يسامحك الحين تقارن طلال بـ زياد ..! .. مافيه وجه للمقارنه .. طلال ركد وعقل واخلاق ..
    أبوها : الخير يخص والشر يعم ..!
    العنود: لا يبه .. وجن مالها ذنب تدمر حياتها .. طيب شوف الزفت زياد ونورة مسافرين لشهر العسل ولادروا عن شي .. الا هالخبر راح يفرحهم لما يعرفون ترضى الشينة بكلام الناس عن بناتك ..؟!
    أبوها : اقطع لسانه من حكى عنكم بشين ..
    العنود : اجل أنت يبه بتصرفك ذا راح تجيب لنا الكلام .. لان بيقولون وحده زوجها تزوج عليها والثانية تركها ..
    أبوها سكت وتندم ..
    وجن طلعت لغرفتها .. وخلت عزوز مع امها لاجل يفطر ..
    أم عبدالله : بدر كلم طلال وخله يجي يأخذ مرته ..
    أبوعبدالله : لا ..
    أم عبدالله : ليه لا .. اسمعني قاعد تدمر حياتي عيالي واحد ورى الثاني والحين اختار احد الخيارين يأنك توافق لطلال يجي ويأخذ مرته والا أنا بروح لبيت اهلي وافتك منك ومن شرك..
    طلعت ام عبدالله وشالت عزوز معها : اتق الله فينا ..
    راحت للمطبخ لاجل تكمل فطور عزوز ..
    بدر ووعد كانوا جالسين جنب بعض ويطالعون الوضع بهدوء ..
    العنود مسكت يد أبوها : خلاص يبه يكلم بدر طلال لاجل يأخذ وجن..
    أبوها : لا كلمتي ماتنكسر ..
    العنود : يبه وجن بتروح برضاك .. لو غير كذا كان راحت من البارح بس هالبيت ماتمشي فيه غير كلمتك .. عشاني يبه ..
    أبوها بعد وقت: كلم يابدر طلال وخله يجي يأخذها ..
    العنود باست يد أبوها : الله لايحرمنا منك ..
    أبوها ابتسم وبانت التجاعيد بوجهه ..
    العنود تناظر أخوها وهو يكلم طلال وابتسم لان طلال قرب للفيلا وكان جاي عندهم لاجل يتكلم مع عمه ..
    العنود وقفت: طيب بروح للبيت يبه أخذ كل أغراضي منه .. وبأخذ الخدم معي ..
    وعد:عنود وين شغالتك ؟
    العنود : مدري ..
    لبست عبايتها وطلعت مع الخدم ..
    دخل طلال لحوش الفيلا ..
    بدر كان يضحك: ههههههههههههههههههههههههه ..
    طلال: هههههههههههههههههههه ماطالك من الامر شي .. الا وين وجن قبل مايغير عمي رايه ..
    بدر: ياخي العنود معها لابوي الخلطة السرية جلست تكلمه الين لان راسه..وبعد الوالدة هددته بتروح لبيت جدي ..
    طلال : الله يهديه ..
    طلعت وجن ومعها امها وعزوز ..ابتسم طلال وتقدم لاجل يسلم على عمته وتالي شال ولده وطلعوا ..
    .
    .
    .
    ببيت العنود *زياد ..
    وصلت ونزلت هي والخدم ..
    العنود : تعالوا معي للدور العلوي ..
    دخلت وشافت جيتا : اهلنن جيتا غريبة هنا ..
    جلست تتكلم معها ..
    العنود : آييه معليش لان زياد ضربت فيوزاته شويات ..
    طلعت للجناح وناظرت له شوي .. :جيتا أحد دخل الجناح؟
    جيتا : بابا زياد ومدام ..
    العنود ناظرت شوي وتالي قرفت من البيت كله : آوك كل أغراضي لموها ..شوفوا الشنط داخل غرفة الملابس .. وأنتي جيتا شوفي كل أغراضي على التسريحة لميها بحذر ..
    كانت تناظرهم وتالي راحت وشالت الالبومات الصور الخاصة فيها هي وزياد وجلست على الصوفا تتنظر الخدم الين خلصوا ..:اووك الحين نزلوها للسيارة تحت ..
    .
    .
    .
    ببيت طلال ..
    بغرفتهم ..
    طلال جالس مقابلها وماسك يدينها : وجن ..
    كانت بس تبكي ..
    طلال لمها الين استكانت بحضنه وهدت ..
    دق باب غرفتهم وبعدت عنه وجن ..
    طلال :هلا يمه .. تفضلي ..
    دخلت امه وجلست لاجل تهدي وجن ..
    وجن تمسح دموعها: تعبت ياعمتي من الفقد ..!
    عمتها حزنت عليها : الله لايفرق بينكم .. وهذا أنتم الحين سوى .. توني ادري الصبح من طلال .. الله يهدي أبوعبدالله ..
    طلال : بس الحمدلله عدت على خير ..
    وقفت ام طلال: الحمدلله .. عن اذنكم بطلع للجامعة ..
    طلال: بطلع يمه للشركة تبين أوصلك ..
    أم طلال: لا حبيبي طريقنا موب واحد والشركة بعيده على الجامعة .. عن اذنكم ..
    طلعت امه ..
    طلال ابتسم ويبي يطلع وجن من جو الكأبه بأي طريقه : وجن ببالي حركة بس ولدك عليه نظرات ..
    وجن كانت ضايقه حيل ومكشره من السالفة اللي صارت ..
    طلال مبتسم: ترى التكشيرة تعذب قلب محبوبك .. بس تكفين اضحكي لطلال..
    تكشيرتك ياسيد الزين حلوه ..
    وشلون لو تضحك عقب طيحه الدمع ..

    دمعت وهي تضحك لـ طلال وتصرفاته وكلامه ..

    .
    .
    .
    الليل ..
    ببيت أبوعبدالله ..
    العنود : تعال ..وسولف لي عنها ..
    دخل متعب :طيب بخليك تكلمينها ..
    العنود ضحكت: عطني رقم جوالها ..
    عطاها متعب الرقم .. دقت العنود بس ماردت ..:ماترد ..
    متعب: فديتها مرتي ماترد على الارقام الغريبة ..
    العنود ضحكت : طيب دق عليها ..
    دق متعب وردت عليه وجلس يسولف معها شوي وتالي عطاها العنود :هلا وغلا ..
    مها :هلا بك .. شخبارك؟
    العنود: تمام .. كيفك؟
    مها: الحمدلله ..
    العنود: دوم يارب .. مبروك على الملكة والله يسعدكم..
    مها كانت مستحية منها : الله يبارك فيك ..
    العنود استحت منها لان البنت باين خجوله وبقوة : اوك قلبي حبيت ابارك لك ووالحين راح اعطيك رنه وسجلي رقمي ..
    مها: اوكي ..
    عطت العنود الجوال متعب وسولف شوي وتالي سكر ..
    العنود : يااااحظك صوتها محبوح ..
    متعب ابتسم وهو يحرك الكاب : عنود ودي تشوفينها.. بس كيف الحيلة وهي بسدير ؟
    العنود : كم بين سدير وهنا ..
    متعب : تقريبا مئه كيلو وشوي ..
    العنود : مهيب ببعيده ..
    متعب: بس أنتي ياحلوه حامل ..
    دق جواله وكان ريان ..
    متعب: طيب الحين بطلع راح نشوف المباراة بالاستراحه ..
    العنود وقفت مع اخوها: ياررررب يفوز الهلال..
    متعب: ان شاء الله ..
    نزلت مع أخوها بالدور الارضي .. : وين فواز ..
    متعب: أكيييد بالملعب مع اخوياه ..
    العنود: آييه صح نسيت شفت التذكرة معه .. المهم ميتو (دلع متعب) لما ترجع تحكي لي عن مها ..
    متعب ابتسسم : ماطلبتي شي .. يلا سلام ..
    طلع أخوها وهي جلست على المباراة ..
    امها :العنود مابعدك تركتي هالكورة ..؟!
    العنود ناظرت امها وهي تجلس: نهيي نهيي ..
    امها : الله يصلحتس .. تراه حرام تشاهدينهم ..
    العنود ضحكت: ورى ؟
    امها: يابنتي شوفي لبسهم لاتطالعينهم ..
    ضحكت العنود : يالبى قلبك يمه ضحكت من قلبي .. وه فديت الهلال..
    بدت المباراة والعنود متحمسة معها ..
    امها كانت تسولف مع أبوها ووعد ..
    العنود نقزت: قوووووووووووووووووووووووووووول ..يالبيييييه فديتتتك والله ياويلي (وليهامسون) ..
    امها طاح قلبها من طفاقه بنتها : عنوووووود بطنك .. ياويلي على هالضنا.. يالعنود اركدي لا اطفي التلفزيون ..
    أبوها كان يضحك : خليها تستانس ..
    العنود كانت موب معهم وتناظر المباراة ومتحسمه أكثثثر شي .. صرخت فجأه :لاآآآآ .. لاتكفى لاتطرده ..
    طلع الحكم البطاقة الحمرا لـ ماجد المرشدي ..
    العنود بكت : حققققققير الله يأخذك من حكم ..
    امها : لاتدعين على الناس ..
    العنود تبكي : يمه طرد ماجد وتونا بالشوط الاول يعني هالطرد لصالح النصر ..
    جلس بدر وهو يناظر العنود : اوما عنيد بعدك على الكورة ماعقلتي..
    وعد تضحك : شوف الدموع ؟
    بدر يناظر اخته وقرب منها :هههههههههههههههه افا افا ليكون العالمي متقدم عليكم ..
    العنود خزته: قصدك الحالمي ..وبعدين يهبئ مهوب متقدم على الهلال.. بس انطرد من عندنا ماجد المرشدي ..
    بدر : وراه انطرد ؟
    العنود تمسح دموعها: مايتسحق الطرد بس الحكم زفت متحامل على الهلال..
    بدر : بيفوز الهلال بأذن الله .. بس البطولة تحلمون فيه هي للليث (نادي الشباب)
    العنود : هييين ..
    جلست تناظر المباراة ومعها وعد اللي تضحك على مناقرة بدر للعنود ..
    أبوعبدالله : بدر وين أخوك متعب؟
    بدر : الظاهر بالاستراحه ..
    أبوه: بكره بنروح لم القصيم ونخطب له رسمي بنت عمتك حصة ..
    بدر انفجع : وشو..
    أبوه: اللي سمعته ..
    بدر تلقائيا: بس متعب مملك ..
    أبوه بصدمة: وووووشو؟
    بدر تخربط : مهوب مملك بس يبغى بنت ثانية ..
    أبوه : بدر لو طلع أخوك مملك على وحدتن ثانية ينقلع عن بيتي ..
    بدر : يبه الله يهديك .. وش هالكلام .. ترى متعب شايلن الشركة وكل أملاكنا وفوقها جامعته حتى متعب كل من شافه انصدم منه .. خله يشوف حياته برضاك لان يبه وقالها متعب من قبل مهوب عبدالله ..!
    أبوه : الحين تعايرون عبدالله ببره فيني ..
    بدر: عبدالله يبه طاعك وطاعك الين الحين نهاية في المانيا تحت رحمه الله.. يبه الله يطول بعمرك عبدالله ربي سلمه من الحادث وعافاه خل هالشي عظه وعبره فيينا لايصيب متعب ماصاب عبدالله ..
    أم عبدالله : آه يابدر تعبنا من أبوك وتصرفاته .. وكلم أختك حصة الحين واعتذر لها ولدك أخذت عقله بنت الاغراب ولايبغى غيرها لاتزعل متعب كفاية جعلني فدوته كم يتعب لاجلنا ..
    أبوعبدالله : أنا تعبت على عيالك كثر تعبهم ولالهم فضل علي ..
    أم عبدالله : كانوا محتاجين لنا وهو صغار .. لاكن الحين حنا بحاجتهم لاتنفر عيالك مننا .. كلم حصة وكانك مفتشل بكلمها أنا ..
    أبو عبدالله بصرامه: متعب ماله الا الهام ..
    .
    .
    .
    شقه فهاد ..
    دخل وشافها على المباراة جلس جنبها : ها مين متقدم؟
    صفا: الهلال ..
    فهاد : حلو حلو ..
    صفا : وين كنت ؟
    فهاد ابتسم : شفت ضيقتك وهمك وسكوتك لاجل رضاي وحياتنا ورحت طلعت أبوك بس أخذت عليه تعهد مايقرب لتس لامن قريب ولابعيد..
    صفا صرخت من الفرحة وضمت فهاد : ووووووووه آعششششقك..
    ضحك فهاد وهي جالسة بحضنه : فرحتك تسوى عندي كل هالدنيا..
    صفا صارت تبكي : آحبببببببك وربي أعشششقك .. الله لايحرمني ولايخليني منك يافهاد .. تدري أنت احلى واجمل أقدراي ..
    فهاد كان يناظرها : تدرين هاللحظه بالذات اشتريها بملاييين الدنيا ..
    .
    .
    .
    بريطانيا ..
    شقه عبدالرحمن *لطيفه ..
    لطيفه كانت تناظره وهو يتكلم ويبرر تصرفه ..انتظرته الين خلص كلامه: بس أنت تقول راح اذلك ..
    عبدالرحمن : طيب فكري فيها أنتي بالحيل حارمتني منك .. وكل ماقلت كلمه كسرتيها .. لطيفه مافيه شي يجي بهالعناد والكبر ..
    لطيفه وقفت :بس تصرفك ماله داعي .. أنا زوجتك حط الف خط تحت زوجتك ..
    عبدالرحمن وقف ومشى لعندها وهو محوطها بيدينه: لطوف مايسوى علينا نضيع حياتنا .. لاتقولين أنت ماتحبني وتبي تمشي كلمتك .. لو كنت مااحبك ماكان اصريت عليك وسافرت فيك ..
    كانت تناظره والصدق بعيونه ..
    عبدالرحمن فك وحده من يدينه وحوطها بيد وحده ويده الثانية ماسكة يدها: اصريت واخذتس لاجل عمي والوالد قالوا لو مااخذتها راح يتزوجها أي شخص ثاني يعني لاافكر اني راح ارجع بعد 4 سنوات والاقيك .. وأنا لو ماخذتك اقري على مخ ولد عمك السلام ..
    لطيفه كانت تناظره وبارمة حواجبها ..
    عبدالرحمن يقربها منه ويناظرها وهو يشوف نظرات العناد والمكابرة راسمه بوجهها ..كان ساكت وبس يناظرها الين كسرت عينها (نزلت عينها من حياها) ..ابتسسم ولمها بحب له ..
    .
    .
    .
    ببيت أبو عبدالله ..
    الساعة 11 وعلى نهايتها دخل فواز ووجهه كله ازرق وابيض وحتى شعره المكدش ملونه ..
    العنود: واااااااااااو تجنن .. خل بصورك ..
    فواز جلس يسوي حركات ..
    العنود : خلاص مرآ شكلك كووووووول ..
    فواز : لحظظظه صوريني وأنا أسوي حبتيين ..
    سواها وصورتها العنود وهم مستانسين بالفوز ..
    فواز يجلس ويحط على صدى الملاعب :بدا صدى الملاعب ؟
    العنود : لا كنت حاطه على العريبة ..
    بدا صدى الملاعب ..
    فواز : ههههههههههههههاي اقويا عين هالنصرواية أجل تفوزن علينا .. لايفوتك عقب ماانطرد ماجد فيه قروب نصراوين بالمدرجات الهلالية وينتظزون وراح نفوز ومدري وشو المهم تشب حرب بالالسنه الين انتهت المباراة والله بالعنود ياحنا حفلنا فيهم الين سكتوا ولا احد منهم تكلم..
    العنود تضرب كفها بكف اخوها : هههههههههههههههه بعدي اخوي ..
    فواز: أفا عليك اعجببتس .. يالبى أبو الكوز (كوزمين مدرب الهلال) تكتيك دفاعي بحت ..
    العنود : اهم شي نفوز على الشباب ..
    فواز : الفوز لنا بأذن الله ..
    العنود كأنها تذكرت :فواز ..
    فواز: هلا..
    العنود : وشاللي شفته على نورة وخلاك تقول الكلام اللي قلته لما جا زياد..
    فواز :الله يسستر عليها ..
    العنود: آميين .. بس أنت شفت عليها شي مع زياد ؟
    فواز : مدري..
    العنود تناظر أخوها واهتمت تدري: فواااز لو ماتدري زياد زوجي وهالشي راح يدعم موقفي بالطلاق منه ..
    فواز يناظرها وساكت ..
    العنود: قول ..
    فواز : لما كنا نطلع للمزرعة ويكون زياد جاي من برآ المملكة بفترة دراسته كانت تجلس معه ولامن شاف ولامن درى ..
    العنود وسعت عيونها بتعصيبه وصدمة ..
    فواز: والله .. وسسخه ذيك البنت أنا مدري عبدالاله كيف ماكشف تصرفاتها وطلقها ..وزياد الرخمه خذاها ..
    العنود بألم : وين كانوا يجلسون؟
    فواز : عند اسطبل الخيول واماكن ثانية بس أكثر وقتهم عند اسطبل الخيول..
    العنود : طيب هالحركات قبل زواجنا ..
    فواز: آيييه لما كان زياد يدرس برى .. بس بعد زواجكم لا ..
    العنود : مرض يمرضهم وسااخه ..
    فواز: بقوووة ..
    دخل متعب :مببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببروك عقبال الكأس ..
    فواز : الله يببببببببارك فيك..
    العنود كانت متضايقه شوي بس مشت : الله بيييارك فيك ..ويارررب..
    فواز وقف: تصبحون على خير .. ياني دجيت من صلاة العصر الين قبل شوي واحس خلاص قضيت..
    متعب ضحك: رح تسبح بدال هالالوان..
    فواز ابتسم ومشى وهو يتكلم : صصح ياعااااقل ..
    متعب:هههههههههههههههه ..
    العنود تربعت وجلست مقابل لاخوها: سولف عن زوجتك كيف شكلها؟ وكم تدرس؟ وكم عمرها.؟
    متعب ابتسم : صغنونه بالحيل وجسمها لاهيب مليانة ولاهيب عصلا ..
    العنود: وسط يعني؟
    متعب: آييه..وبشرتها حطنيه بس عليها عيون ياخوك وشعر وخصر وثغر(فم) مشالله مشالله ..
    العنود ابتسمت : لاجل كذا اصريت عليها ..
    متعب ابتسم : من ضمن هالاسباب أنها بنت محترمه بالحيل وبنت أخو أعز أخوياي .. وعمرها 19 راح تدخل بعد كم شهر 20 سنه ..
    العنود : واو يعني مثل عمرك .. شي حلو تكونون بنفس العمر .
    متعب: بجد .. وخلصت ثالث ثانوي وكانت علمي قبل سنة وهالسنة الثانية لها ولادخلت جامعة ..
    العنود : لييه؟ هي كانت علمي او ادبي؟
    متعب: لاجل ظروفهم .. لا هي علمي ومشالله يقولي ريان من قبل لما تخرجنا ان نسبتها 100%
    العنود :مشالله تبارك الله .. حرام اجل مفروض تحدت الظروف ودخلت..
    متعب بألم : أبوها مايقدر ..
    العنود : قهر والله .. طيب صح هي عايشه مع اهلها وكلهم بسدير؟
    متعب: لا شوفي امها وأبوها منفصلين عن بعض وهي عايشه مع جدانها ..
    العنود : اها ..
    متعب: بس الحين أبوي كيف نعلمه بالسالفة؟
    العنود: أبوي الليلة يقول راح تسافرون بكرآ للقصيم لاجل يخطب لك بشكل رسمي بنت عمتي ..
    متعب وصلت معه : لاحول ولاقوة الا بالله .. زين انك قلتي منيب راجع بكرة بطلع من صبح ربي ولانيب راجع ..
    العنود ضحكت ..
    متعب وقف: بروح اخممد ماشوف الدنيا من النوم..
    العنود ترفع حواجبها : والا تكلم بعض الناس..
    ضحك متعب: ماترد علي الحين امس دقيت عليها ماترد وقبل شوي بالسيارة .. يلا تصبحين على خير..
    طلعوا للدور الثاني وتفرقوا ..دخلت العنود لغرفتها .. لقت أكثرمن مكالمة لساره .. دقت عليها : أنيونق هاسيو
    ساره : أوسو أوسيو
    العنود: آخبببارك ..
    ساره : كلو تمممممام .. طمنيني عنك ؟
    العنود: تمممممام ..
    ساره :شخبار زيود الدب من زمان عنه ؟
    العنود سحبت نفس وقامت : زياد تزوج نورة ..
    ساره جلست من السرير: وشوووووووو ؟!!
    العنود ضحكت : حبايب واجتمعوا اخييير .. ولا الحين مسافرين لشهر عسل..
    ساره صرخت : مسسسحححححححححححتيل..
    العنود لمعت عيونها وقالت بهدوء: لا والله جد زياد تزوج نورة ..
    .
    .
    .


    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 8:55 pm

    .
    .
    بعد عده ايام ..
    ببيت شهد ..
    دخلت للبيت وهي شايله سحر ونجد شايلة فهد لاجل راحو فيهم للمستشفى..
    شهد نزلت بنتها بسريرها: نجد ماوقفت بكا ..
    نجد مبتسمه: بنتك دلوعه والا فهود اخذ نفس الابره وصابر..
    ضحكت شهد :طالع على امه ..
    ضحكت نجد : آييه يالبى قلبك مافيه احد صبر مثلك ..
    نزلت ولد شهد بسريره :شهوده عطيتي السواق الورقة لاجل يجيب لهم الحليب ..
    شهد: لا بعطي ماري وتروح الصيدليه تجيب الحليب واغراض ثانية لهم ..
    جلست تكتبها وتالي نادت ماري وعطتها الورقة والفلوس ..
    .
    .
    .
    ببيت ابوعبدالله ..
    العصر ..
    دخل أبو عبدالله للبيت عقب ماجا من المحكمة وطلق نوال ..جلس وقالهم ..
    العنود باست راس أبوها: تسلم لي على هالخبر هو فيه من تسوى امي أو ظفرها ..
    .
    .
    .
    الليل ..
    العنود كانت حيل فرحاانه لاجل الهلال فاز بكأس ولي العهد ..
    فواز دخل للبيت وهو يرقص .. :عنود طلعي الصوت أكثثثر..
    طلعت العنود وقامت ترقص مع أخوها وفله وهستره ..
    نزلت امهم :عنووووووووووووووود..
    فواز جلس العنود وجلس جنبها : نتتتتتتتتتتوب يمه ..
    امه : ياعزتي لضناك يالعنود ..
    العنود حطت يدها على بطنها : يؤ نسيت اني حامل ..
    فواز : ياحبني لغبائك ..
    امهم :عنود اركدي ..
    العنود متكتفه جنب أخوها ..
    فواز : تنوووووووب يمه ..
    امهم: امشوا ارقدو الليل هجع وأنتم بعدكم ..
    العنود : طيب يامامي ..
    طلعت امهم للدور الثاني وهم راحوا للمطبخ لاجل يأكلون ..
    .
    .
    .
    بريطانيا ..
    شقه فارس*ساره ..
    فارس كان مرتبك ومهوب عارف كيف يهديها جلس مقابلة على الكنبة ومد الهدية :آممممم سارآ ..
    ناظرته بغرابة ..
    فارس بعده يمد الهدية :افتحيها وعطيني رأيك ..
    مسكت الهدية وناظرته .. رفعت عيونها : المناسبة ؟
    فارس ابتسم : مافيه مناسبة بس حبيت اهديك ..
    ساره بادلته الابتسامه : يسلمو مرآ نايسس ..
    ابتسم: وعجبتك ..
    ساره تلبس الاساور الكيوت: حيل .. وحتى الساعة خقه..
    ابتسم وهو يناظرها وهي تلبس ببراءة ..
    ساره : صح أنت وشو تقصد بهذاك السؤال ؟
    فارس حاط يدينه بين رجوله ويتذكر: أي سؤال؟
    ساره نزلت علبه الهدية: هذاك اللي تقول وش نوع علاقتنا ؟
    ضحك بقوة وقام : خلاص انسسسي ..
    ساره : لا .. قولي..
    فارس حط يده على شعرها بحنان : انسسي ياسارآ افضل لنا اثنينا ..
    دخل للغرفة وهي تناظره ومستغربة ومقهوره منه .. : لو سألت والله يافارس راح اسأل ماما او بابا ..
    فارس ابتسسم وكمل طريقه لغرفتهم ..
    .
    .
    .
    بعد عده آشهر ..
    .
    .
    .
    ببيت شهد ..
    كانت تشهق وهي تسمع صوت عبدالله وهو يكلمها آخير تم السماح له باستخدام الجوال ..
    شهد : اهم شي أنت .. عبدالله واللي خلقني اني ماسوى من دونك ..
    عبدالله كان يسمع لها : أنا دامني سمعت هالصوت فأنا بخير يابعد هالكون..كيف فهد وسحر ..؟
    شهد تناظرهم :بخير .. ياااه عبدالله كبروا الحين دخلوا اربعه شهور..
    عبدالله : ودي اشششوفهم ..احاول اتخيل أشكالهم دوم..
    شهد ابتسمت: برسل لك صورهم .. يهبلون اسم الله عليهم ..
    عبدالله ابتسم : دامك امهم أكيد مايبروح الزين عنهم..
    استحت وسكتت..
    عبدالله : شهد قلبي مششتاق لك حيل ..
    شهد شهقت من البكا وهي تسمع كلامه والحنان الموجود بصوته ولهفته..جلست تكلمه وتالي سكرت ..
    مسكت يدين عيالها بهدوء : بابا كلمني ويسألني عنكم ..
    كانوا عيالها يوزعون ابتسامات ..صورتهم وارسلتهم له: يارب توصل صوركم ..
    جلست وهي تناظر صور عبدالله بجوالها وابتسمت وهي تسولف مع نفسها : حبيب قلبي امس دخلت 29 سنه واحنا بعاد عن بعض كان ودي مثل كل سنه نقول كل عام وأنت اقرب احبابي ..
    .
    .
    .
    ببيت طلال ..
    دخل طلال من المسجد وجلس ..
    امه : طلال كيف زياد ؟
    طلال : يمه مااشوفه كليا بالمسجد بكل الفروض ..
    أمه دمعت : اخوك من عقب مارجع من شهر العسل ماكلف عمره يكلمني ولايمرني ولي عنه أكثر من 3 شهور ..
    طلال : يمه زياد بالحيل متغير ..
    نجد : آممم يمه ترى حتى المستشفى مايجي دوم ..
    امها: حسبي الله على من كل السبب بتغير زياد ..
    وجن : طيب طلال روح له ..
    طلال: وين اروح له كل مارحت لاجل اكلمه طلعت لي الشغاله وتقول مهوب موجود ..وبعض الاوقات نورة..
    .
    .
    .
    اليوم الثاني ..
    الجامعة ..
    العنود كانت جالسة بزواية هي وصديقاتها ..
    صفا : متى راح تولدين ..
    العنود : باقي شهر الحين أنا بنص الثامن ..بنات شكلي حلو ..
    غدير :مووووووت كيوت وروقان ..
    العنود : الاسبوع اللي طاف نزلت للسوق ولقيت بلايز ياااه بنات تجنن وشريت منها بس بعضها ماتناسب لاجل الحمل ..
    صفا: بعد ماتولدين انزلي خذيها ..
    العنود : اهم شي ماتروح الموضة حقتها ..
    سحر جات وقاموا لها البنات ..
    سحر: خق خق نيولوك عنوووده ..
    العنود ضحكت: ماسستقبل معجبات..
    سحر تستهبل: لا عنوده اقبلي اعجابي ..
    العنود ضحكت : طيب رحمتك ..
    سحر تضم العنود وتكمل استهبال: آخيير ..لاجد عنوده النيولوك الكوري مووووت مناسبك ..
    غدير: الوسخ زياد كيف يناظر لذيك وتاركك آفف ليتك يالشينة موافقه على أخوي ..
    العنود :هههههههههههههههههه ..
    سحر : بنات عندي حلفه بنات وهسترة أبيكم تجون اوكي ..
    العنود : لاتحطون دي جية همن اخربها تراني بالثامن ..
    ضحكوا صديقاتها ..
    العنود : بنات تحسون محد حمل غيري..
    صفا:هههههههههههههههههههههههه من الهسترة بعض الاوقات انسى حملك بس اشوف بطنك واتذكر..
    العنود : ههههههههههههه امي بالبيت مسويه حاله استنفار لاجلي .. ماتخلي اخواني يمزحون معي مثل قبل مصافقه ولا تخليني اشيل شي وكل شهر تروح معي للدكتورة ..
    غدير : الله لايحرمك منها ..
    العنود : اممممممممين ..
    سحر: الا وش صار على طلاقك؟
    العنود :رفض القاضي الجلسة كانت قبل امس .. بس راح يطلق قهرني..
    سحر :وليه رفض القاضي؟!
    العنود : لانه بنظره زياد ماتصرف أي تصرف خارج عن الشريعة وأنا الحين حامل .. يقول يمكن لاشفتي طفلك يحن قلبك ..
    سحر: الله يكتب اللي فيه خير..
    العنود : آمييين .. اقول بنات بروح لعمتي من زمان عنها وتالي نروح للمحاضرة .. أنيونق هي كيسيو ..
    مشت هي وغدير والباقيات راحو للكلاس ..
    دقت العنود ودخلت ..قامت ام طلال من مكتبها وسلمت على العنود: هلا بأم حفيدي ..
    ضحكت العنود :شخبارررك عمتتو ؟
    ام طلال: بخير .. مشتاقه لك ليه ماتجين مع امك بيت وجن؟
    العنود : امي تجي تسير العصر وأنا اكون بسابع نومه .. بس حقك علي..
    عمتها ابتسمت : اجلسي واقهويك ..
    العنود تناظر سلة الشوكلا الفخمة وابتسمت: كأنك عارفة نقطه ضعفي,,
    ضحكت عمتها : فيه احد معك برآ ؟
    العنود : آييه غديير..
    نادته ام طلال وكانت حيل متواضعه واخلاق برغم أنها دكتورة ورئيسة قسم بأكبر جامعات الرياض والمملكة ..
    .
    .
    .
    العصر ..
    ببيت زياد ..
    نورة نزلت من الجناح وزياد وراها ..
    نورة: زياد جيب لي موية ..
    راح يجيب لها وعطاها ..
    نورة: اجلس بس لاتجلس قريب مني ..
    زياد ماسمع لها وجلس جنبها ..
    نوره وقفت :اووووووووووووف مليت منك مليت منك ..
    زياد كان يناظرها بنظره شخص شارد حزين تائهه ..
    نورة مشت وهي تدق على صديقتها مريم :آيييه .. اسمعيني مافيه وقت ترى تعبت منه لازق فيني بشكل مو طبيعي ..... آيييه خليها تخفف من حدته ....... آيييه كنت ابيه واخذته بس أنا جالسة اعاني منه ..... آيييييييييش(بصدمة) .. أنا انفصلت من الجامعة .. مين قال ؟! ..لا يالله.. طيب تدرين تعالي وأخذ كل الاخبار ...... خلاص اجل بجيك ..سلام ..
    سكرت وهي شوي وتبكي ..راحت لـ زياد : انفصلت من الجامعة..
    كان يناظرها ..
    نوره تصرخ فيه : انفصلتتتتتتتتتتتتتتتت من الجامعة .. كان عندي انذار اخير وانفصلت من الجامعة بسبب سفرنا والحين أنا اخر سنه جامعة..!
    زياد خاف منها ..
    سحبته وقومته: الحين تروح لامك وتقول لها تتوسط لي وترجعني للجامعة فاهم ..
    زياد : طيب ..
    كلمت السواق لاجل يوصله لبيت طلال..
    طلع لبيت اخوه وكان جالس جنب السواق اللي كل شوي يناظر زياد ..
    وصل لبيت ونزل ..
    فتح طلال وانصدم لما شاف زياد : هلا والله ..
    زياد : وين امي ؟
    طلال ناظره مستغرب: ادخل حياك .. درررب ..
    دخلت وجن للمطبخ ودخل زياد شاف امه وسلم عليها وعلى نجد ..
    امه كانت حيل عتبانه عليه : زياد مدري وش اسميك عاق فيني او أنت سم نفسك ..!
    زياد كان مرتبك : يمه نورة انفصلت من الجامعة وابيك ترجعينها ..
    امه مسحت دموعها: الله يازياد لما تذكرت امك تذكرتها لاجل مصلحه..!
    طلال ونجد كانوا يناظرون زياد ومنصدمين ان هذا أخوهم .. حتى شكله متغير بالحيل ..
    نجد بكت وقامت لـ وجن ..
    المطبخ ..
    نجد : وجن زياد موب طبيعي .. تخيلي جاي لاجل يقول لامي تتوسط لنوره وترجع الجامعة ..
    وجن : لاحول ولاقوة الا بالله .. طيب عمتي وش سوت؟
    نجد: مدري الحين تركتهم وهي تتكلم معه..
    بالصالة ..
    زياد: لا راح تساعدينا ..
    امه : زياااااااد لاترفع صوتك على امك ..
    طلال مصدوم: زياد في مخك شي ترفع صوتك على امي لاجل مره ..!
    زياد : هالمررره تسواكم كلكم ..اسمعيني نوره ترجع للجامعة..
    طلع وصك الباب بقوة..
    امه جلست : طلال شفت اخوك ..
    طلال جلس جنب امه وباس راسها: يمه زياد مهوب بوعيه فيه شي..
    امه: يعني شفيه .. أخوك خفطت مخه نورة .. الله يخلف علي..
    طلال : لايمه زياد اخوي واعرفه مهوب اللي تغيره الحريم .. بس خلي امره لي ..
    .
    .
    .
    ببيت زياد ..
    كانت نورة تمشي وتجي بالصالة ومتوترة وتدق على زياد ومايرد ..
    شافته لما دخل : ليييه ماترد؟
    زياد كان خايف لانها صرخت عليه : مو معي الجوال..
    نورة حاطه يدينها على خصرها: وش قالت امك ؟
    زياد كانت متعلثم وخايف منها: رفضت ..
    نورة صرخت : الحين تروح لها وتنقنعها بالطيب او بالقوة تتوسط لي وارجع ..
    زياد كان يفرك يدينه ببعضها : بترفض ..
    نورة صرخت اكثر وهي تبكي : رررروح اشوف معناها مستقبلي ضاع.. روح مصيبه تأخذك ..لاتطلع قبل روح خذ جوالك ..
    مشى اخذ جواله وتالي طلع من البيت وراح لبيت اخوه..
    نورة دقت على مريم : اسمعيني الزفت ذا توه راح لامه وماراح اجيك الليلة...... آحبببه ماقلت لا بس تعبت منه ..... يكتشف هالشي مين راح يكشف هالشي ..... تطمني بس ..
    .
    .
    .
    ببيت طلال ..
    دخل طلال للبيت وشاف اخوه ..
    طلال: زياد وراك ماصليت ..
    زياد يحك شعره بعنف: وين امي ؟
    طلال مسك يد اخوه: تعال معي لداخل ..
    فك يده بقوة : وش شايفني مريض..
    طلال ناظره ودخله للبيت ..
    أمهم كانت لابسه جلالها حق االصلاة جلست لما شافت عيالها داخلين..
    زياد جلس عند رجول امي ويبكي : يمه تكفين توسطي لنورة ترجع الجامعة هي الحين بالحيل معصبه علي ولاتركتني اجلس بالبيت الين تتوسطين لها..
    طلال ناظر اخوه وانهياره المفاجئ .. وامه اللي بكت لاجل ولدها وحاله المنقلب ..
    طلال كلم بدر: هلا .. بدر أبيك تمرني الحين .. آييه تكفى عجل ..
    سكر ودخل جواله بجيبه ..تقدم لامه وغمز لها لاجل ماتعارضه بكلامه: زياد امي راح تتوسط لـ نوره وترجع ..
    زياد يمسح دموعه: يعني خلاص راح ترجع نورة ..
    امه تمسح على شعره اللي طال برغم أن زياد يحب شعره يكون خفيف ومرتب ..
    زياد وقف: طيب بروح لنورة ..
    طلال مسكه: لا اجلس عشان نورة لما تروح لها تكون معك كل شي لاجل ترجع للجامعة ..
    زياد سمع لاخوه وجلس ..
    دخل بعد وقت بدر ومتعب ..ودخلت ام طلال لداخل وشالت ولد ولدها.. جلس متعب مع زياد لاجل يسولف معه الين يجي طلال وبدر ..
    طلال كان يقول لبدر عن تصرفات وحاله اخوه..
    بدر فكر شوي : فيه امام مسجد قريب من هنا؟
    طلال: امام مسجد الحي ..
    بدر: وكيف حافظ لكتاب الله ..لان الحين فيه ائمه مهوب حافظين القران كامل..!
    طلال: مشالله عليه مايحتاج أبو يوسف تقى وورع وزاهد بهالدنيا..
    بدر: كلمه اجل ..
    طلال :تقهى ان زياد فيه مس أو شي؟
    بدر : شكل زياد يوحي بهالشي.. فوق 3 شهور ماجا يسلم على الوالدة والعنود مايدري عنها .. والمستشفى ماعاد يروح له ولايدري عنه .. والاهم الصلاة ياطلال تقول ماعاد يصلي ..زياد منقلب 180 درجة..
    طلال : الله يجيب العواقب سليمه .. اسمع بروح له الحين وبجيبه معي ..
    بدر : شف خلنا الحين نروح له ويجلس معه متعب ونصلي مع الامام بالمسجد ونجي بعد الصلاه ..
    طلال: اجل خل اروح لامي اقولها لاجل ماتخاف .. ونقول لمتعب لاجل يجلس مع زياد ..
    دخل طلال وقال لامه ومتعب وتالي طلع مع بدر للمسجد ..
    الصالة ..
    بد زياد يغفي وينام .. عدله متعب وهو متألم على حال زياد ..
    دق جواله وطلعه متعب من جيبه وحظه سايلنت وحطه على الطاولة: الله يكشف ضر مافيك ..
    اذن للعشا وقام متعب وضى وصلى العشا الفرض والسنة ..
    .
    .
    .
    ببيت أبو عبدالله ..
    أم عبدالله : وشو ؟!
    العنود تلبس الشيلة : مطعم افاد ..
    امها : وشو افاد ذا ..
    العنود ابتسمت : يابعد عيني يمه ذا مطعم هندي .. بروح اتعشى فيه أنا وفواز ..
    امها: ابعدي عن الاكل الحار ..
    العنود ضحكت: يممه مارحت لهم الا لاجل الاكل الحار..
    امها: اجل بيطلع ضناك حرق(عصبي)
    العنود: احسسسن خليه يطلع وش الفايدة لامن كان بارد ..
    امها: الله يهديتس ..
    وعد :عنود جيبي له عشا..
    العنود : من عيوني ..
    دق عليها فواز وطلعت ..
    أم عبدالله : وينه بدر؟
    وعد : مدري عمتي قالي بطلع مشوار وراجع ..
    أم عبدالله : سمعته يدق على متعب ويقوله بجيبك ..
    وعد: لاتشغلين بالك عمتي.. الا صح ترى شهد كلمتني وتقول بتجي بكرة لاجل تشوفون فهد وسحر..
    انشرح صدر ام عبدالله وابتسمت: تقولينها صادقة..
    وعد رحمت عمتها: اييه عمتي..
    أم عبدالله : اجل خلي نعلم عمك لما يجي من الصلاة بيرتاح لامن شاف ضنا عبدالله ..
    .
    .
    .
    المسجد ..
    طلال : لاتقولها زياد مسحور..
    الشيخ :كل كلامك ووصفك له يعطينا هالشي .. وأنت تقول متلهف على زوجته الثانية ولايغادر لها امر ولايصبر عنها ويطيعها طاعه عميا هذا سحر واسمه سحر عطف وله اسمه ثاني سحر المحبه وهو الجمع بين اشخاص متنافرين او متباغضين لعده اسباب بناء على توصية من طلب السحر ..
    بدر بصدمة: لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .. طيب كيف الحل؟
    الشيخ: وين الشخص؟
    طلال بقهر: المسحور تعرفه ياشيخ أخوي زياد..
    الشيخ انصدم: حسبنا الله ونعم الوكيل ..
    طلال: طيب الحين تقدر تجي معي للبيت ..
    الشيخ: بكلم شيخ مكلف بهالامور والحين بيجي ..
    كلمه الشيخ وسكر..
    الشيخ : اسأل الله ان يفك سحره ,,
    طلال وجهه متغير: اللهم اميين ..طيب ياشيخ كم يبي له ؟
    الشيخ : ماودي احط امل لاكن نقول الليلة بعون الله .. على حسب استجابه زياد واللي فيه فأن كان تأذى من القراءة وتعب فـ بعون وقوة الله يخرج ..
    شوي وجا الشيخ سلموا عليه وركبوا بسيارة الشيخ أبو يوسف وطلال وبدر بسيارة بدر وهم يمشون قدامهم بالسيارة ..
    وصلوا بيت طلال وودخلوا مع بدر للمجلس .. وطلال دخل لداخل ..
    طلال: ناييم ..
    متعب : آييه نام من بعد طلعتكم ..
    طلال: يابعدي يازياد .. بروح لهم داخل لاجل يطلعون للدور الثاني وتالي بجي لاجل نصحي زياد ونروح فيه للمجلس..
    دخل طلال لداخل ..
    أمه وقفت : طلال وينك تأخرت ..؟!
    طلال: يمه بعد شوي بجلس معك وبعطيك كل العلوم بس الحين اطلعوا كلكم للدور الثاني ولاتنزلون فيه رجال هنا ..
    امه مسكت كفه: طلال..
    طلال باس يد امه وراسها: جنه طلال بس طلبتك يمه ..
    امه دمعت وطلعت هي ووجن ونجد وعزوز ..
    طلال: وجن عزوز انتبهي عليه او تدرون ادخلوا لاحدى الغرف وصكوا الباب.. مشى وهم طلعوا وطلب منهم هالطلب لانه عارف الصراخ اللي راح يجي من زياد اثناء القراءة من الشيخ عليه ..
    دنق وصحى أخوه اللي فز وهو متروع ..
    طلال :مهنا الا كل خير.. تعالي معي..
    زياد يناظره: وين نورة ..؟
    طلال: بتجي بس تعال معي ..
    قام وسنده مع متعب للشيوخ بالمجلس ..
    وقف زياد لما شافهم وخاف ..
    متعب صك باب المجلس وجلس زياد وتالي سلم على الشيوخ..
    الشيخ أبو راكان كان يناظرها ويتمعن فيه همس لابو يوسف: الرجال مسحور .. من نظرته بان هالشي..
    قام الشيخ وجلس زياد على الارض : ابعدو هالطالاوت وكل شي ممكن يتأذى منه ..
    شال بدر وطلال كل شي وحطوها في اخر المجلس الكبير ..
    تالي جلس طلال وبدر ومسكوه ومتعب متكتف ويناظر والشيخ أبو يوسف جالس على الكنبة وقريب منهم ..
    الشيخ : ياشباب أنتم على وضوء ..
    الكل : آييه ..
    توكل على الله وبدا يستعيذ بالله من الشيطان الرجيم والبسلمة وقراءة المعوذات ويقرأ وينفث ..وتالي قرأ الفاتحة ..وتالي اول خمس ايات من سورة البقرة ..
    الشيخ أبو راكان يقرأ بصوته الشجي وقراءة سريعه وهو حاط يده على جبهه زياد ..:
    (ألم ؛ ذلك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين ؛ الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون ؛ والذين يؤمنون بما أُنزِلَ إليك وما انزل من قبلك وبالآخرة هم يوقنون ؛ أولئك على هدىً من ربهم وأولئك هم المفلحون)
    كان يقراها وينفث ..
    وتالي قرأ :
    (آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كلٌّ آمن بالله وملائكته وكُتُبِه ورسُلِه لانُفَرِقُ بين أحدً من رُسُلِه وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير ؛ لا يكلف الله نفساً إلا وِسعَها لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولاتحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلِنا ربنا ولاتحملنا مالا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين).
    ونفث .. وقرأ من سورة يونس : (( قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لايُصلِح عمل المفسدين ؛ ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون) ..
    وقعد يكرر ( إن الله سيبطله) .. بد زياد بالحركة الخفيفه وتالي بدا يتحرك أكثر ويصرخ مع استمرار الشيخ بالقراءة ..
    .. : ( إنما صنعوا كيد ساحر ولايفلح الساحر حيث أتى) ..
    وكان زياد يصرخ ويتشنج ويبكي وهو يشهق وهو على رجول اخوه وهو ماسكه مع نسيبه بدر والشيخ يكرر الايات بشكل سريع وهو ينفث عليه ويقرأ وتالي قعد يعذيه :
    أعيذك بكلمات الله التامات من شر ماخلق وأعيذك بكلمات الله التامات من غضبه وعقابه وشر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون..
    وهو ينفث ..
    كان زياد بحالة غياب عن الوعي واللي فيه يتكلم .. والشيخ يحاوره وطلال دموعه تنزل على حال اخوه ومتعب منصم بالوقفه ولاتحرك .. الا بدر اللي كان يكرر بداخله مع الشيخ وماسك زياد ..
    الشيخ أبو راكان: اطلع .. اطلع .. اطلع من اصبع قدمه .. اطلع ..
    رجع الشيخ يقرأ وينفث .. تكلم ..
    الشيخ : من اصبع قدمه ..لالا .. من اصبع قدمه ..
    استجاب للشيخ وخرج .. وزياد ارتخى ولاعاد تحرك ..
    الشيخ قعد يقرأ الين اطمئنت نفسه : اللهم لك الحمد طلع منه ..
    بكى طلال ودنق وهو حاط راسه على راسه اخوه ويبكي ..
    الشيخ : اللهم لك الحمد .. ياطلال زياد بخير بس ذا الشي طيبعي .. لاكن نبغى الحلة او التوله اللي انعقد فيها السحر لاجل نبطله مره وحده ولاعاد يعود له ..
    طلال رفع راسه وهو يمسح دموعه: مافيه غيرها زوجته الثانية هي اللي سحرته ..
    شال بدر نسيبه زياد وحطه على الكنب وهو نايم ..
    طلال وقف وطلع جواله ودق على بندر وقاله يمره .. سكر الجوال .. وتالي طلع لامه ..
    طلال يناظر وجن ونجد: دقوا على أي مطعم وخل يجيبون عشا فيه رجال هنا وحضروا الشاي والقهوة بسرعة ..
    نزلوا للدور الارضي وهو جلس جنب امه : يمه آبششرك زياد تعافى ..
    امه دمعت: اخوك وش كان فيه ..
    طلال كان انفه وعيونه حمر من البكا وجهه متغير: كان (تردد شوي) يمه كان مسحور ..
    امه بصدمة وصارت دموعها تنزل: ولدي مسسحور مين اللي سحره ؟
    طلال: الظاهر نورة .. والحين بعد العشا بنروح مع الشيوخ لبيت زياد بس انتظر بندر يمرني لاجل نروح لها ..
    أمه: حسبي الله عليها .. حسبي الله عليها .. حسبي الله عليها ..
    طلال : يمه هو الحين بخير بس لاتشيلن هم ..
    وقف ونزلت معه اامه وهو يتكلم معها ويهديها ..
    دق الجرس وراح لاجل يفتح ودخل بندر للصالة وجلس يقوله كل السالفة..اللي تفشل حيل من سواه اخته وضاق صدره ..مسكه طلال: لا اجلس الحين وتعال معي فيه رجال بالمجلس وتالي بروح معك أنا والشيوخ لبيت زياد وهناك تكلم نورة وتسألها وين حطت السحر لان الشيخ يقول الافضل نقطع اثره ..
    .
    .
    .


    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 8:56 pm

    .
    .
    المطعم ..
    العنود ميته ضحك على كلام اخوها : يرحم امك خلاص بطني عورني..
    فواز يضحك : ولايفوتك مره كان الاستاذ يشرح ومندمج بالشرح عاد شال واحد من العيال قلم ويرمي فيه الاستاذ ويلف علينا وشوفي الكلام .. عاد تالي جا للاخير ويشوف لتس واحد ثاني من العيال حاط كتبه تحت راسه (وقف كلام وهو ميت ضحك والعنود تضحك .. وهو يكمل لها ) ويشوته الاستاذ بعصيبه وشوفي خوينا هههههههههههههههههههههه ..
    العنود: ههههههههههههههههههههههههه حرااام ..
    فواز : دايم ننبه نقوله لاترقد يالطعس بس يخمد ..
    ناظر الساعة : قومي خلي نطلع من هالمطعم ونمر محل هنا بالتحلية عليهم ايسكريمات وتوه جديد فاتح ..
    العنود وقفت : طيب اطلب نفس عشانا لـ وعد ..
    فواز: اوكي ..
    العنود: تعال عندك فلوس؟
    فواز ابتسم ببراءة : معي 10
    العنود ضحكت وفتحت شنطتها واخذت البوك : مافيه الا 500 حاسب فيها وتالي نطلع ..
    لبست نقابها وطلعوا أخذو عشا لـ وعد وتالي مرو أخذو ايسكريم وراحو للبيت ..
    .
    .
    .
    ببيت زياد ..
    دخل بندر لبيت زياد ومعه طلال .. والشيوخ مع متعب بالسيارة ..
    بندر ماشاف الكلام جاب معها نتيجها برغم انها كانت حيل مرتبكة وخايفه..
    طلال ناداها : نورة اتقي الشر وقولي عن مكان السحر ..
    بندر بحده وعصيبه: والله منيب رجال أن ماقلتي وين مكانه لا ذبحك الحين ودمك عندي حلال ..
    شد بشعرها وصفقه : وينه ..
    نورة عقب المحال : بحديقه البيت ..
    طلال كان يسمع لكلامها وهو ورى الصالة : أي حديقه ؟!
    نورة ترجف: حديقه هالبيت ..
    بندر ..: وين عباتك ..؟
    نورة تبكي: ليه ؟
    بندر: لاجل تورينا الله لايردك مكان السحر..
    نادى الشغالة وجابت العباية ولبست وهي خايفة ..
    بندر بحده: الببببسي ..
    كملت لبس ومشت مع بندر وطلال اللي سبقهم للشيوخ ونزلوا من السيارة..
    نورة بهمس وهي تأشر : هنا ..
    الشيخ : وين ..(يأشر بيده) هنا ..
    نورة وهي ترجف: اييه ..
    جلس الشيخ يحفر وطلعه وجلس يفكه بحذر الين خلص منه ..ابتسم لـ طلال: انفك نهائيا ..
    ابتسم طلال وخر للارض ساجد ..
    .
    .
    .
    داخل بيت زياد ..
    كان بندر يضرب اخته .. ضربها الين تعب : امشي قدامي لبيت ابوي.. فشلتينا .. الحين لامن صحى الرجال وشافك على ذمته وهو تركك ولا يبيك.. نزلتي كرامتس للارض ..!
    قامت نورة وهي تبكي وتشهق ..
    طلعت من بيت زياد وكانوا الشيوخ وطلال ومتعب بالحديقه .. وبندر ولاله وجهه يقابل احد ..
    ناداه طلال وكلم نورة وهو يسالها عن مكان الساحر ..
    طلال: طيب لااحد يدري عن السالفة ..
    بندر: لاتخاف صلتها بكل هالعالم راح نتقطع من عقب هاللحظه .. عن اذنك.. واعذرني مالي وجهه اقابلكم عقب سواتها ..!
    طلع بسيارته من بيت ولد عمه ..
    الشيخ أبو راكان جلس يتكلم مع طلال عن حاله زياد والواجب عليه بس الشفاء من السحر ..
    الشيخ أبو راكان : اوصيه بتقوى الله سبحانه وسؤاله الشفاء والعافية من كل سوء والتعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ثلاث مرات صباحا ومساء وأن يقول صباحا ومساء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ثلاث مرات وأن يقرأ آية الكرسي عند النوم ، وبعد كل صلاة فريضة بعد الأذكار الشرعية ، وأن يقرأ ( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ و قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ و قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ ثلاث مرات بعد صلاة الفجر وبعد صلاة المغرب وعند النوم ، وبذلك يسلم إن شاء الله من كل سوء ، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم أوصى بذلك شفاك الله وعافاك من كل سوء..
    .
    .
    .
    بريطانيا ..
    شقه فارس* ساره ..
    ساره تسولف معه : طيب انت قطع السلطة ..
    فارس: تعالي قطعي الطماطم ماعرف له ..
    ساره جات : اوما ماتعرف ..
    فارس: مايضبط معي اقطعه بشكل يخليني اقرف بعدين ..
    ضحكت ..
    فهى فيها لما ضحكت وبانت غمازاتها بالحيل مع وجهها الدبدوب..وهو يسمي عليها بداخله :تدرين من تشبهين ؟
    ساره لفت عليه وكانت تقطع الطماطم :مين ؟
    ..Miranda Kerr فارس:
    ساره تفكر :آممم ميرندا كير ماعرفتها ..
    فارس جاب لابه وفتح النت وهو يكتب وطلعت .. :تعالي سارآ شوفيها..
    ساره مشت ووقفت جنبه : الحين أنا حلوه مثل ذي ..!
    فارس: واحلى منها شوفي يباضك وجمالك النجدي ..
    ساره بعدت عنه واستحت ..
    فارس اغلق الصفحه وهو يناظر ساره وخاق معها :سارآ لونك عيونك كذا اخضر داكن ..
    ساره لفت : آيييه ..
    فارس يدقق فيها أكثر: طيب لون شعرك كذا فطرة لونه بني ؟
    ساره : آيييه ..
    فارس: طيب جسمك تسوين رجيم ؟
    ساره : لا منيب احرم نفسي من أي شي ..
    فارس : اوهاا طيب كنتب بنادي ؟
    ساره : آيييه كنت أنا وصديقاتي ..
    فارس: اوووها ..
    ساره لفت وناظرته وهو يكمل اسئله وضحكت .. ضحك معها : مشالله عليك..
    ساره بضحكه: ليه؟
    فارس ابتسم : تلحسين المخ ..
    لفت وهي منحرجه منه : اقول فك المؤشر شكل الرز احترق..
    ضحك وفكه .. وراحت ساره لاجل تحضر السفره ..
    ساره طلعت صحن وحضرت فيه العشا ..
    فارس خق: يالبيييييييييييه كبسسسه ..
    ضحكت ساره بطفولة : يابزر فرحان بـ كبسه ..
    فارس يضحك وهو مستانس: آيييه من زمااااااااان بالحيل عن كبسه البيت.. عاد الله يسستر على بطوننا..
    ضحكت: يؤ لاتسب .. أنا نفس الوصفه اللي بالنت طبقتها .. وحتى كل العضوات بالمنتدى يمدحونها ..
    شال فارس الصحن وهو يسولف معها .. وتالي جلسوا يتعشون..
    ساره قعدت تأكل : ها حلو صح ؟
    فارس يأكل بذمه: حلووووووووه والجوع اقششر بس كأن ملحه شوي طالع..
    ساره :خخخخخ سلك وكمل مدحك ..
    ضحك : يالبيييييه أحلى كبسسه ذقتها ..
    ساره ضحكت وكملت عشا .. وهو يتعشى ويناظرها ..
    .
    .
    .
    الرياض..
    ببيت أبو عبدالله ..
    العنود تناظر أخوها بدر وهو يتكلم وضحكت : بالله جد .. مسحور ..
    بدر بجدية: والله جد كان مسحور..
    العنود كملت ضحك : مل من نوره عقب اربع شهور وشوي والحين قال خل ارجع للعنود واقول اني مسحور ..
    بدر : عنوووووود والله صدق كان الرجال مسحور..
    العنود وقفت : بالطقاق مسحور خله ماهمني كرهته ..
    طلعت لغرفتها ..
    بدر يناظر وعد : وشفيها البنت مهيب مصدقة ..!
    وعد : ماتنلام عقب كم شهر الحين راجع .. وبعدين كيف اكتشفتم السحر؟!
    بدر: سالفة طويلة بطلع أخذ دوش واقولك السالفة بس حضري لي عصير ليمون ..
    دخلت العنود لغرفتها وجلست على السرير وهي تدمع: مسسحور يلعن الكذب .. مسحور وهو كان يحبها .. سحرته بحبها مهوب غير كذا..
    دق جوالها وكانت شجن .. تغير كل جو العنود الكئيب : كذذذذذابة أنتتتتتتتتتتتي بالرياض .. ووووووواووووووووووو ..
    شجن فرحت لما سمعت فرحتها : وصلت اليوم عاد الحين أنا ببيت اهلي زوجي وبكره بروح لبيت اهلي .. وتالي بروح بيت جدتي وأنتي تعالي لبيت جدتس ..
    (لان العنود وشجن تعرفوا على بعض من خلال جداتهم اللي بيوتهم جنب بعض)
    العنود : ولايهمك تعالي مطولة بالرياض؟
    شجن: آييه زوجي معاه اجازة شهر وبعدها راح نرجع لـ ايطاليا.. بس هو راح يسافر مع امه لاجل يسلمون على جدته في الشمال وأنا بروح لبيت جدتي..
    العنود: أوك ياااااااه وناااسه .. تعالي اخبار فروسي؟
    شجن : تممممام هو الحين مع عماته وميتين عليه عاد الحين بروح لهم لاجل نسهر ..
    العنود : وه فديتتتتك روحي والله مشششتاقه لك ودي اسولف لك عن كل شي وعن زياد الزفت..
    شجن: ماجا عندك من بعد زواجه؟
    العنود: لا الغبي .. ولافيه سالفة صارت الليلة ولما اشوفتس راح اقولتس كل شي .. يلا حوبي مابي اطول عليكم روحي للبنات..
    شجن: انتبهي لعمرك ولاتضيقين صدرك طيب..
    العنود: الله لايحرمني من شجن ..
    شجن بحب : ولايحرمني من عنادي ..
    سكرت من صديقتها : فديتتتتها ..

    (الاصدقاء هم دعوات أمهاتنا المستجابة )
    .
    .
    .
    اليوم الثاني ..
    الفجر ..
    ببيت طلال..
    كان متعب نايم بمجلس طلال قام على صوت جواله هو يدق المنبه ..جلس طلال : اذن للفجر ..
    متعب يجلس وهي يفرك عيونه : الحين بيأذن .. ماصحى زياد ..؟!
    طلال كان منسدح على وحده من الكنب : لا ماقام ..مدري ليه؟
    متعب يجلس : بعد شوي راح نصحيه ..
    صحى زياد علو صوتهم وفز متعب وطلال لعنده ..
    زياد كان يناظرهم ووجهه معبس ..
    طلال: زياااد شخبارك الحين ؟
    زياد بهدوء: شفيكم؟
    ناظر حوله : وين أنا؟
    طلال ناظر متعب مستغرب من كلام اخوه : أنت ببيتي ..
    زياد ناظره شوي : ليه ؟
    طلال: نمت عندي..
    زياد مستغرب: ليه؟
    متعب: قوم الحين لاجل نوضي ونصلي الفجر بالمسجد وتالي نعطيك العلوم كلها ..
    زياد : احس كأنه شي ثقيل زال عن جسمي ..!
    متعب يناظر طلال ويقوله: تراه بعد السحر يخف الشخص لانهم بسم الله يكونون جاثمين عليه ..
    زياد : سحر ..!
    طلال قوم اخوه :تعال نصلي بالمسجد وتالي تنكلم مع بعض ..
    زياد وقف : العنود نامت هنا ؟
    متعب : لا العنود في بيتنا ..
    زياد : ليه نامت هناك وأنا هنا ؟
    متعب احتار مع ولد عمه واسئلته ..: تعال نصلي لانه اذن ..وتالي نعلمك ..
    وضى زياد وجاب له طلال ثوب من عنده ..وتالي طلعوا للمسجد ..
    الصالة ..
    وجن سوت الفطور لاجل طلال قالها تسوي لان زياد جيعان ..
    نجد تنزل الصينية : اتخيل من الحين تصرف مع نورة لما يدري بسواته له..
    امها: الله يسستر من اخوك ..
    وجن: تبين الصدق ياعمتي الذبح فيها حلال .. طلال يقولي انها لما جات وحطت السحر كانت العنود وزياد برى البيت وكذبت على السواق لاجل تدخل لداخل الفيلا ..
    نجد : مفروض زياد يعاقب السواق لاجل ماقاله ودخلها البيت بغيابهم..
    وجن: بجد .. بس حتى مسكين مايدري تلاقينه ..
    أم طلال: على كثر فرحتي بتعافي زياد على كثر خوفي من حياته الحين مهوب تارك نوره واعرف ولدي حتى يعلمها قدرها والعنود اعرفها مهيب راضخه لـ زياد ..
    وجن: الله يستر ويعدي الامور على خير..
    دخل طلال ودخلوا لداخل .. : تفضلوا ..
    دخل زياد ومتعب وجلسوا يفطرون .. وتالي غسلوا ..
    زياد : وش السالفة ..
    قاله طلال السالفة من والى ..
    زياد شخص بالنظر فيهم : طلال قل غير هالكلام ..!
    متعب: ذا الكلام والعلم الصحيح ..
    زياد حط راسه بين يدينه وهو يمر بحاله صدمة .. احترمومه وسكتوا..
    زياد بعد وقت رفع راسه : وين امي؟
    طلال :داخل ..
    وقف زياد وعيونه ملمعه وصوته متهدج : ناداها لي ..
    مشى مع اخوه ونادى امه .. ركض لامه وطاح على رجوله وهي يبكي : يمه والله ماكنت ادري عن نفسي وأنا اتصرف هالتصرفات..
    امه جلست على الارض وهو ضامه ولدها وتبكي : يانور عيون امك كنت أدري مهوب تربيتي راح تخوني بهالشكل ..
    كان بحضن امه ويبكي بشكل محزن وهو ماسك جلال امه :سامحيني يمه سامحيني ياأغلا من خلق ربي ..
    طلال مش دموعه بأطرف ثوبه ومسك كتف اخوه ..
    امه قومته معها وهي تمسح دموعها بحنان :نور عيون امك ..
    جلس جنب امه وهو يبوس يدها ويعتذر لها ويحلف يمين بالله ماكان يدري:مانخلقت يمه اللي تنسيني حليبك .. ياااه يمه الله لايحرمني ولايخليني منك..
    جلس وقت مع امه وهو يعتذر لها ويطلب منها ماتزعل وتعذره ..
    طلال ابتسم ويبي يغير الجو : اييو يأم طلال ..
    ابتسمت امه : الله لايحرمني منكم .. زياد بعد شوي روح لزوجتك ام ضناك..
    زياد كان صوته متغير : العنود ليه تصدق فيني وهي عارفة غلاتها..
    طلال : ياخوك كونك تتزوج عليها وتقول لاتصدق صعبه لاكن أنت وشطارتك ..
    وقف زياد :بروح لها..
    امه: زياد الحين ست الفجر..
    زياد: مقدر لازم اروح لها ..
    امه: ونورة..
    زياد بجنون : اللي تطلبه العنود راح اسويه بحقها ..!
    طلال ناظره اخوه مهوب مصدقه..
    نجد بصدمة: اللي تطلبه راح تسويه؟!!
    زياد : العنود هي طالها من الامر ماطالني ..
    .
    .
    .
    ببيت أبو عبدالله ..
    صحت العنود على دق باب غرفتها .. قامت وهي تحس بثقل نفسها مع الشهور الاخيرة للحمل فتحت وكلها حوسه: متعب شفيك؟
    متعب ابتسم :تعالي فيه مفأجاه لك تحت ..
    العنود تتثاوب: حرام عليك مفأجاه سبع الصبح ..!
    متعب : واحلى مفأجاه ..
    العنود : طيب بروح اخذ شاور وابدل لان عندي محاضرة اولى وتالي انزل..
    متعب: لا ..
    العنود: لا منيب نازله كذا افرض كانت مفأجاه تسوى ..
    متعب ابتسم: تسوى الدنيا..
    العنود : طيب منيب مطولة ..
    دخلت أخذت شاور ووراحت لاجل تعدل شعرها وحطت ميك اب خفيف واخذت شنطتها وعبايتها ونزلت .. شافت أبوها وامها ومتعب وبدر..
    وقفت بصدمة وهي تناظر زياد ..
    زياد وقف لها من شافها نازله مع الدرج وهي تناظره وبعيونها نظره تسأول عن رجعته لها ..!
    أبوعبدالله : تعالي يالعنود ..
    مشت وجلست جنب أبوها .. وزياد جلس مع جلستها وهو يناظرها ويناظر بطنها اللي كبر وثقل حملها .. :شخبارك؟
    العنود تخزه: بخير .. شبعت من نورة والدجة ورجعت ..
    بدر : العنود البارح شرحت لك كل الظروف ..
    العنود بحده : أنا مالي شغل بهالظروف ..
    بدر بحده وصوته ماارتفع : لا لك شغل بهالظروف لانها خارجة عن أدراته..
    العنود بنفس حدتها : شوف لو الكل يصدق ويقتنع بهالشي أنا منيب مصدقة ولاراح اصدق .. والحين وراي جامعة وصعب من طاح عيني يرجع يرقى ثاني ..!
    كان ضايق والكلام ماسك معه .. وهو يناظرها وعارف ان العنود صعبه وصعبه بالحيل ..
    متعب بحنان : العنود لاجل أخوك اجلسي مع زياد وتفاهمي معه..
    العنود مسك يد اخوها: اللي بيني وبينه الحين هو بالمحاكم .. فـ أفضل (قالتها وهي تناظر زياد ) يطلق بشكل ودي بيننا بلا محاكم وقلق ..
    زياد : أنا توني أدري عن المحكمة االيوم الصبح من طلال ومتعب ..
    العنود ناظرته بنظره استهزاء .. : ياحرام ماكنت تدري ..العب غيرها عقب مافليتها مع نورة جيت لي .. عقب ماافترقت العايلة بسببك وسببها وابوي وعمي من وقت زواجكم مايدرون عن بعض جاي لي ..
    دق جوالها وكانت غدير : هلا غدير.. الحين راح امرك ..سي يآ ..
    بدر: العنود خلي الجامعة اليوم واجلسي لاجل تحلين مشكلتك ..
    العنود : بدر قلتها اللي بيننا على طاولة القضاه وراح اتطلق ..
    بدر وقف : العنود اجلسي قلتك ..
    العنود تستجدي بأبوها: يبه ..
    أبوها : بدر خل أختك.. روحي يابوي لجامعتك ..
    وقف زياد :أنا بوصلك ..
    العنود بحده: أنا عندي سواق تحت أمري لذلك منيب محتاجه لك أو لغيرك..
    أبو عبدالله : اجلس يازياد ويا بدر ..
    طلعت العنود وهي شايلة عبايتها وشنطتها لاجل تروح للجامعة .. لبست برآ وتالي ركبت السيارة وهي متوترة من عقب شوفته له : حقير يبي يرجع مثل قبل ..!
    قيوم على باله تكلمه: ايسس عنود ؟
    العنود بحده: منب اكلمك ..مر بيت غدير ..
    ...
    داخل البيت ..
    أبوعبدالله : اسمعني يازياد خل العنود الين اكلمها ..
    زياد كان مخنوق: طيب تفكر فيها بعقلها ..
    عمته: بكلمها وبيكلمها عمك .. الله ييسر الامور ..
    .
    .
    .
    العصر ..
    وقفت سيارة شهد ببيت بحوش فيلا عمها .. نزلت عيالها من أمكانهم المخصصة بالسيارة وحطتهم بمساعده ماري بالعربة الخاصة فيهم ..دخلت لبيت عمها وحست بـ هم كبير وهي داخله للفيلا رجعت لها ذكريات ماضية كانت في أغلبها مؤلمه ..!
    تعوذت من ابليس وابتسمت لعمته لما جات وهي مستانسة حيل بجيه شهد وعيالها .. سلمت على عمتها وتالي شافت عمها ومشت أكرام لنفسها ولعبدالله وسلمت عليه ..
    عمتها: تعالي ياشهد ارتاحي ..
    دفت عربيه عيالها وطلعتهم ..وعطت عمتها فهد وعمها سحر بناء على طلبهم وهي مبتسمه على عمتها وعمها وعيالها اللي مشتغلين توزيع ابتسامات : الا عمتي وين العنود ووعد ؟
    عمتها رفعت راسها : العنود فوق تجهز حتى مارقدت ودها تشوفكم ووعد بالمطبخ ..
    نزلت العنود : ياحباااااااااايب عمتتتتو ومرت خيي ..
    وقفت شهد وسلمت على بنت عمها ..
    العنود: شخبارك شهد ؟
    شهد : الحمدلله .. اخبارك وكيف البيبي؟
    العنود ابتسمت : أنا تمممام بس هالبيبي على قولتك يبي له كم كف لانه يتحرك بشكل كثير ..
    ضحكت شهد ..
    عمتها: انهلبت هالبنت ..
    شهد : لامهيب مسويه له شي..
    جات وعد : هلا وغلا..
    شهد وقفت لها: هلابك زود..
    سلمت عليها وعلى ريفال :ياناس كبرت ..
    وعد : آييه ..
    نزلت بنتها لاجل تسلم على عيال شهد ..: مشالله الله يحفظهم ..
    شهد: من ذوقك ..
    جلست شوي والعنود تلاعب عيال اخوها وهو فاتحين فمهم ويضحكون..
    عطتها وعد فنجان قهوة وقدمت لها حلا أخذت شوي لاجلهم ..
    ناظرت ساعتها ومررت ساعة وشوي : الحين بروح للبيت بس حبيت امركم لاجل تشوفون فهد وسحر..
    عمها : اجلسي يابنتي..
    شهد باحترام: تسلم عمي بس فهد شوي تعبان وموعد علاجه بعد شوي ..
    عمها خاف: شفيه ؟
    شهد : بس ارتفاع بسيط بدرجة الحرارة والحمدلله الحين اخذ له المضاد ..
    قامت لبست عبايتها والعنود ووعد شايلن عيالها ..وتالي شالت ولدها وعمها سحر وطلعها معها للسيارة وكان حيل حنون معها ..سلمت على عمها وركبت سيارتها وحرك السواق وطلع وأبو عبدالله عينه تناظر السيارة :الله يحفظكم ..
    على طلعه سواق شهد دخلت سيارة عبدالاله للحوش وعطى خاله كروت الدعوة لزفافه ..
    .
    .
    .
    مطار الملك خالد الدولي ..
    كان بدر ومتعب يناظرون صالات المسافرين القادمين ..وصل زياد وطلال: وصلوا ..؟
    متعب : لا ..
    فواز كان جالس ويأكل ..
    بدر: هالانسان مفروض منطق بالبيت ..
    طلال ضحك: خله يوسع صدره ..
    زياد : شووووووفوهم ..
    كان أبوطلال مسند عبدالله اللي على عكازها وكان بالحيل ناحف..
    متعب حيل حنون أول ماشاف أخوه وضمه بكى :نورت الرياض فيك يانورها..
    عبدالله ابتسم لاخوه الصغير: بنورك ياعضيدي منورة ..
    سلم على اخوانه الباقين وعيال عمه ..
    طلال: الحمدلله على سلامتكم ..
    أبوه: الله يسلمكم جمعيا .. كيف حالكم ..
    متعب: ابشرك الحمدلله طيبين .. ولاكان ناقصنا سوى شوفتكم ..
    عمه ابتسم: الله يسلمك..
    بدر: مشينا ..
    عمه: اييه ..
    مشى وركب مع عياله في سيارة طلال .. وعبدالله وأخوانه ركبوا سيارة متعب وطلعوا لبيتهم ..
    بسيارة متعب..
    متعب: وين تبي ياعبدالله ؟
    عبدالله : ودني لبيت الوالد وتالي بروح لبيتي ..طبعا محد يدري بوصولنا ..
    بدر ابتسم : لا ماغير احنا .. خلها مفأجاه ويازين وقعها على الوالد والوالدة..
    فواز ابتسم : ولاتهون ام فهد ..
    لف عبدالله على اخوه وابتسم ..
    .
    .
    .

    كانت جالسة تناظر ببطنها وهو يكبر كل يوم زود وتغطيه بالملابس وهي تبكي : ياااااااااارب اخلص منه ..!
    .
    .


    خلص..
    سبحانك اللهم وبحمدك اشهد انه لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك..
    .


    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 8:58 pm

    الجزء الواحد والاربعون


    ببيت أبو أنفال..
    كان عبدالملك واقف يناظر أخته وهي بزواية جالسة بالحوش وهي باين عليها مهمومة وضايقة لفت انتباهه بطنها اللي ملاحظ عليه من فترة لما يجلس معه بغرفتها تقدم لها وجلس جنبها .. فزت لما جلس اخوها ..مسك كفها بهدوء : الى متى هالانعزال من الكل ؟!!
    أنفال بتوتر وهي تحاول تخفي بطنها : غريبة جاي هنا؟
    عبدالملك لف وجلس مقابلها : ليه متعزلة العالم كله من الجامعة لغرفتك ومن غرفتك للجامعة ولو كثرتي جلستي هنا بالحوش وحدك مع حر الرياض..
    أنفال بشرود وهي ضامه نفسها: آحب العزله..
    عبدالملك رحمها: لييه؟
    أنفال تعاند دموعها وتمسحها كل مانزلت: آحسسن .. كل ماجلست هاوشتني امي وأبوي يقط كلام وخالاتي طفشوني بالنصايح وجدتي زعلانة مني.. ياخوي العزلة ابرك من هالدنيا ومافيها ..!

    معاد ابي الي يشّدني عن احوالي ..
    | العزله| .. ابركْ من الدنيا ومافيها
    أجلس لحالي وأنادم النفس لحالي ..
    مهمّومة وهمّومي الله لا يحييّها ..!

    عبدالملك سكت شوي وقال: طيب الى متى راح تخبين موضوع حملك ؟!
    لفت عليه وناظرته بسرعة ..وبعيونها نظره توحي بالصدمة شلون درى ..!
    عبدالملك حس في ارتباكها : أنفال لازم تقولين لامي ..
    أنفال دمعت وتركت العنان لدموعها : لاني قاعدة احاول اجهض هالطفل مابيييه .. أخذت كل شي ممكن يجهضه بس ماطاع..
    حطت راسها على ركبها وهي تبكي .. احتواها أخوها وهو مقرر يكلم عمر ويعلمه عن سالفة حملها ..
    .
    .
    .
    ببيت أبو عبدالله ..
    نزل عبدالله من السيارة بمساعدة أخوانه ابتسم: اقدر اتحرك وامشي عليها بس العكازات لاجل تساعدني ولااضغط عليها ..
    سنده فواز وبدر .. ومتعب كان يسكر باب السيارة ..
    عبدالله لف عليه :متعب لاهنت جيب الشنطة الوسط ..
    متعب: تامريني..
    راح فتح السيارة وطلع الشنطة الوسط ..
    دخل عبدالله وكانت امه وأبوه وحدهم بالصالة ويتقهون قبل المغرب بشوي..ناظرت امه ومسكت يد أبوعبدالله ولاهيب مصدقة ولاقدرت تتكلم..
    عبدالله تعكز الين وصل بس ممدى وقامت له امه وهي تبكي :ياننننور عييييوني ..
    انحنى عليها عبدالله وطاحت وحده من العكازات وهي لامه امه بيد وحده ومحتويها والثانية متعكز عليها وهو يبوس راس امه وخدودها :ييمه يابعد عييني ..
    أبوه كان واقف ويناظر والدمع مخترق لحيته وينتظر عبدالله يجي لاجل يسلم عليه .. مشى عبدالله وضم أبوه اللي بكى بوقاره وكبر سنه بكى ولده اللي بسببه صار عليه الحادث والحين ضامه ولا بقلبه شي عليه ..
    جلس بين ابوه وامه اللي رجعت احتوته لصدرها : ياضي عيني وراه ناحف؟
    بدر ابتسم: يمه بيرجع لجسمه بعون الله بس توه بفترة تأهيل..
    أبوه حاط يده على فخذ ولده: سامحني ياعبدالله ..
    ابتسم عبدالله بسامحه وبطبعه المعروف ..باس راس ابوه وقال: أحد يبه يزعل وأوسط أبواب الجنة مختصه ببركم..

    عن أبي الدرداء قال : أنَّ رجلاً أتاه ، فقال : إنَّ لي امرأة ، وإنَّ أمي تأمرني بطلاقها . فقال أبو الدرداء : سمعت رسول الله – صلى الله عليه وسلم – يقول : " الوالد أوسط أبواب الجنة ، فإن شئت فأضع ذلك الباب أو احفظه " وربما قال سفيان : إنَّ أمي ، وربما قال : أبي . وهذا حديث حسن صحيح.
    وقال غيره : إنَّ للجنة أبواباً ، وأحسنها دخولاً أوسطها ، وإنَّ سبب دخول ذلك الباب الأوسط هو محافظةً على حقوق الوالدين ؛ فالمراد بالوالد : الجنس ، أو إذا كان حكم الوالد هذا فحكم الوالدة أقوى.

    كان الكل يتكلم الا فواز كسرة بخاطرة وغصة وقفت بحلقه وهو يناظر أخوه يالله يمشي على رجلة ..


    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 8:59 pm

    ياخوك والله شوفتك وانت مكسور ..
    تكسر قلوب الي يحبك من الناس ..
    طهور يا أوفى من عرفته ومأجور ..
    وسلامتك والله من الكسر والباس..

    جات العنود من غرفتها وصرخت لما شافت عبدالله : عبببببببببببببدالله ..
    وقف عبدالله على عكازتها وضمه اخته ..
    متعب: اوووووه العنود تبكي ..
    فواز : ياكبر اجل غلاتك ياعبدالله ..
    ابتسم عبدالله لها وخاصة أنها مسكت يده ومشت فيه الين جلسوا على كنبه وهي تمسح دموعها وهي متعلقه برقبه أخوها : وحشششتننننني ..
    عبدالله يبوس اخته : وأنا أكثثثر.. مابعد ولدتي؟
    العنود كشرت : لا آففف قلقني ..
    ضحك عبدالله ولمس شعر اخته بحنان: ليه ؟
    العنود ماسكه يد أخوها وتسولف له: حركي كثير ..
    ضحك : يابعد أخوك .. اصبري ..
    العنود : خل بس اشوفه ..
    بدر يضحك : صادزة امي الله يخلف على ولد أنتي امه ..
    العنود :هيهيهي .. عبوودي لايفوتك عياااالك توهم قبل شوي كانوا هنا هم وامهم وشي خقققه مشالله ..
    عبدالله ابتسم وحب شهد أكثر وأكثر لما درى انه مواصلة اهله وجايبه عياله لاجل يشوفونهم : يااااني متحمسسس أكثر شي لاجل أشوفهم ..
    العنود : شوف فهودي احسسه مأخذ منك وحتى سحوره ..آييييه(تحمست فجأة) عندهم غمازاة وحده ..
    ضحك عبدالله ..
    أمهم: الله يعينك على العنود عيالك قبل شوي جننتهم ..
    عبدالله: حلالها ..
    استانست العنود .. وتالي جلسوا سوالف ..آذن المغرب ..
    عبدالله : متعب وصلني بعد الصلاة لبيتي ..
    أبوه متلهف عليه وعلى قعدته بالحيل: اقعد معنا ياولدي ..
    عبدالله كان واقف :بجي يبه بس بروح لاجل اشوف شهد وعيالي ..
    امه: تدري شهد؟
    عبدالله: لا ماتدري وأنا دوي اخليها لها مفأجاه..
    العنود : ياقلبها احسسها راح تنصدم لما تشوفك ..
    عبدالله : تغيرت شهد يالعنود ؟
    العنود : آممم نحفت ..!
    امه: صدمة حادثك اتعبتها بس الحمدلله ان ربي ردك بالسلامة..

    .
    .
    .
    ببيت شهد ..
    كانت تكلم العنود وتضحك : لا منيب متكخشه الين يجي عبدالله ..
    العنود (تبيها تكون بأحلى شكل لاجل عبدالله لامن جا عندها ولاقالت لها عن جيته ) : شههههههههد ترى بجيتس أنا وكرشتي واخليتس تلبيسن بالقوة.. شهد تضحك من قلبها : عنود مالي خلق توني معالجة فهود ويالله اخذ العلاج ..
    العنود شوي وتشد شعرها: اسمعي (لازم تكذب) بجيك أنا وغدير وصفا لاجل يشوفون فهودي وسحوره ..
    شهد: الله يحيكم .. بس عادي أنا لابسه اللبس اللي جيت فيه عندكم ..
    العنود : هو شي خق خق ..تعالي تذكرين الفستان اللي شريناه لما نزلنا الاسبوع اللي طاف هذاك الصيفي البسيه ..
    شهد جلست تلاعب بنتها : طيب متى راح تجون ؟
    العنود : الحين .. اسمعي راح نبسط عندك
    شهد ابتسمت : حلو حلو على الاقل اتسلى .. احس الليلة غير مدري ليه.؟
    العنود استانست : طيب بسرعة روحي البسي .. يمكن لاني بجيك ..
    شهد ابتسمت: طيب بس اول راح اصلي المغرب وتالي البس ..
    سكرت من بنت عمها وقامت صلت المغرب ..وتالي نزلت للمطبخ وصلحت القهوة : ماري اطلبي من محل الحلويات نفس الحلويات اللي نطلبها دوم.. وتالي دقي على محل الشوكلاتة واطلبي منها وخليهم يوصولونه بعد المغرب..
    ماري: حاضر..
    شهد : وانتبهي الله يعافيك للقهوة ..
    طلعت وأخذت شاور سريع ولبست الفستان صيفي لنص الركبة .. مهنا لها قلبه تحط ميك آب وعبدالله مهوب موجود .. سوت شعرها بشكل كيوت حيل ورشت عطر وراحت لاجل تبدل لعيالها لـ فهد بذلة زرقا غامق وشراب أبيض والشوز ازرق وسحر فستان صيفي زهر قصير ..لما شافت بنتها وولدها لبسها مبين انهم دبايب وبيضان خافت عليهم ولبست بنتها هيلا هوب وشوز وحطت فيكونه صغنونه على بدايه شعرها لاجل توخره عن وجهها :آسسم الله عليكم راح اخفف من شعركم اثنينكم ..
    شالتهم :هههههههههه فديت تمسكم فيني ..
    نزلت مع الدرج وعيالها ماسكين بالفستان من الصدر وخايفين وهي تضحك عليهم ..نزلتهم على الكنب:ماررري جيبي الهزازت حقتهم ..
    جابتها ماري وحطت كل واحد منهم بحقه .. وتالي راحت للقهوة ولقتها جاهزة .. : ماوصلت الحلويات ؟
    شوي ودق الجرس ...: أكيد الحلويات وصلت ..
    وأخذت ماري من مصروف البيت وراحت لاجل تحاسب ..
    رجعت شهد لعيالها ودقت على العنود: هلا وينك ..
    العنود نست: ها ؟
    شهد : غريبة مابعد جيتم ؟
    العنود : اوما ..
    ضحكت شهد : عنوده ..
    العنود : يؤ بعد شوي انتظرينا ..
    شهد لازلت تضحك: طيب انتظركم ..
    سكرت من العنود وهي تجلس على الارض قابلهم وتلاعبهم ..
    .
    .
    .
    عند المسجد ..
    متعب يضحك على حال أخوه : خلاص هذا هو اذن للعشا نصلي وننحاش لبيتك .. بس خبرك الجيران لازم يمسكونها خط وسوالف ..
    ابتسم عبدالله بضيق ..: مشتاق لعيالي..
    بدر ابتسم : ياخي هالعيال مضنينك بالشوق الله يعينك ..
    ضحك من كلام اخوه : خل نصلي بس ..
    .
    .
    .
    ببيت شهد ..
    أخذت جلال الصلاة الطويل وصلت العشا .. خلصت صلاه وناظرت ساعتها واستغربت تأخيرهم ..
    الحوش ..
    دخلت سيارة متعب ومعه بدر ..نزل عبدالله : تسلمون شباب ..
    بدر يغمز له : الله يافهد وسحر مأكلين قلبك ..
    ضحك عبدالله ومتعب ..
    عبدالله يجاريه: مأكلينه اكل وكل قلبي حلالهم ..
    ضحكوا اخوانه وتالي نزل متعب الشنط وركب سيارته وحرك مع بدر لبيت أبوهم ..
    عبدالله تكلم مع السواق وتالي حط الشنط عند مدخل باب الفيلا .. دق عبدالله الجرس الداخلي وفتحت ماري وهي تناظر بصدمة وقالت بدهشه:
    Mr Abdullah
    ابتسم : yas
    كانت شهد جالسة على الارض تلاعب عيالها لفت
    وقفت مع فتحت ماري للباب وهي تسمع صوته .. ماحست بنفسها وهي تجلس وترجف وتهمس وحاطه كفه بخفه على شفايفها: عبدالله.. اقولها الليلة غير..

    اشوف الأرض تستبشر [فرح] حسيتها بـ تطير
    وحتى الغيم في وسط السما أبهرني وضوحه..
    غريبة شـ الذي صاير؟أحس اليوم هذا غير
    سألت بلادي وردت : حبيبك صاااااااار في بـلآدهـ
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥
    ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥


    المساهمات : 170
    تاريخ التسجيل : 05/05/2011
    الموقع : بــيــتــنــا :P

    روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :) - صفحة 3 Empty رد: روآإآإيــــة ويــن أبرمــي هالجسد فـــيه وأنــســآإآإه ~> روووعـــة :)

    مُساهمة  ♥ سـآرقـmemoـة القلوب ♥ الأربعاء فبراير 01, 2012 9:01 pm

    شافته دخل ويتعكز صرخت وهي حاطه يدينها على نص وجهها وتبكي وتناظره وقف : تعالي ..
    كانت ترجف وموب قادرة تقوم ولاتتحرك ودموعها تنزل وهي تشوف حبيبها اللي منخطف لونه وذابل وناحف وعلى عكازات : جيت..
    عبدالله يناظرها بحب بشوق بحنان وذابحته دموعها وخوفها عليه : تعاالي .. واهدئي شوي ياروح عبدالله
    بلاش يهدك الخوف
    ويخون عيونك التعبير
    أنا الي فيني ياعمري
    ترى مو شي
    شي صغير
    ولايستاهل دموعك
    وإذا يعني أنخطف لوني ؟؟
    وصوتي صاير أهدأ شوي
    وش اللي يصير!؟
    حبيبي هدي من روعك
    وإذا ناوي تساعدني
    تعــال امسحهن دموعك
    عشان أهدأ وأكون بخير
    تقدم لها ويجلس مقابلها ويحتويها ولحظه صمت مرت عليهم وهي بحضنه وتبكي .. : روح عبدالله ..
    شهد تبكي وتلمس وجهها وهي تشهق :عبدالله بجد أنت جيت ..
    عبدالله يمسح دموعها: آييه حبيبتي شوفيك بحضني ..
    رجعت دفنت نفسها بحضنه وهي تبكي وتشهق وتعاتبه على تركه لها.. خلاها وقت بحضنه ودموعه تسللت مسح بيده الثانيه: دلوعه عبدالله..
    شهد رفعت راسها وهي تناظرها وتمسك يدينه: اشششتقت والله اشششتقت لك.. (رجعت تبكي) لا تتركني ثاني مره ..
    عبدالله اغراه منظر وجهها واشتاق لها ولـ كلها بجنون باس وجهها وكل جزء فيه بعد عنها شوي: اششششتقت لك كثر حبات الرمال ..
    رجعت تبكي وتناظره وهي مهيب للحين مصدقة وجوده برغم يقينها واملها اللي مانقطع لحظه برجوعه لها ..
    عبدالله رجع يحتويها: لاتبكين .. دموعك وقد قلت لك تحرق بقلبي .. ولاتخافين علي والله العظيم أني بخير ..

    إذا يعني على الضحكة
    وعد أنسى الألم وأضحك
    أنا من جرحي مو زعلان
    أنا زعلان من جرحك
    ترى كل دمعة من عينك
    تعبها ياحبيبي غير
    خلاص أضحك على شاني
    أنا والله العظيم بخير
    شهد مسحت دموعها وجهها احمر من البكا وحركة عبدالله .. مسكت يده: عبدالله شوف ..
    كانوا عياله على الارض بالهزازت حقتهم ابتسم ودمعت عيونه تلقائيا: ياااه ياكثر ماتمنيت اشششوفهم ..
    بعد عكازه ونزل من الكنب هو وشهد لعيالهم : شهد ربي عوض صبرنا خير..
    ابتسمت له وهي تطلع فهد وسحر ..شال عبدالله سحر وهو يبوسها ويضمها:اسسم الله عليك يابوك ..
    بكت بنته منه وخاصة لما حكت بالشعر الخفيف النابت على خده..
    شهد ابتسمت: دوبا تراه بابا ..
    شالتها شهد وعطته فهد :ياررروحي أنتتت ..
    ضم عبدالله وهو يبوسه وولدهم يضحك على بالهم يسوي حركات تضحك..
    ضحكت شهد وعبدالله : سفر ( مزوح , جرئ,مايخاف ) هالولد ..
    حطه بحضنه ومد رجله لانها المته وهو عاطفها تحته .. شهد مسكت كفه: رجلك تألمك ؟
    عبدالله لمحه الالم بوجهه: شوي لان عطفتها .. لاتخافين الحين خفت ..
    شهد ماتطمنت: بجد ..
    عبدالله حط كفه على كفها : بجد ..
    لهوا في عيالهم وسحر اللي كل ماناظرت أبوها تقوست شفايفها ..
    عبدالله شالها وهو يلاعبها ويمازحها الين هدت نسيبا وصارت توزع ابتسامات..
    عبدالله وهو مبتسم : رضت علينا ..
    ابتسمت شهد: اييه زين .. حتى العصر الليلة مع عمي تسوي كذا..
    عبدالله رجع مسك كفها: الله لايحرمني منك ولامن طيبك ياللي بريتي بأهلي وأنا منيب موجود..
    اكتفت بابتسامه ونزلت ولدها .. قامت وعبدالله يناظرها شوي وجابت القهوة والحلا :تدري العنود كلمتني وقالت لي تهجزي والبسي راح تجي هي والبنات وأنا صدقت ..
    ضحك : جعلني ماعدمكم كلكم ..
    عطته قهوة وهي تفتح له شوكولا وتعطيه وهي تتمعن وتعطي عيونها الحق بشوفة حبيب قلبها وروحها وعزوتها وسندها وكل كلها ..
    .
    .
    .
    الاستراحة ..
    عبدالملك كان يمشي مع عمر ويشوت الكورة بهدوء قدامه وبنفس هدوء الركل للكورة : أنفال حامل ..
    وقف عمر عن المشي .. ولف عبدالملك له ..
    عمر بصدمة: أنفال بنت خالتي وزوجتي حامل ..!
    عبدالملك : لا بنت الجيران .. آيييه اجل مين؟! ..
    عمر : ملوك أختك ببيتكم من تقريبا 3 شهور كيف حامل ومحد جاب خبر لي ..!
    عبدالملك بألم على حال اخته: لان أنفال من عقب ترككم لبعض وهي معتزله الناس حتى احنا اهلنا ماصارت تجلس معنا ابد .. والطلعات كأنك تجيك الاخبار ماصارت تطلع مع الوالدة بتجمعات الاهل .. والجامعة اختباراتها الى الان زفت نجحت بركة .. أنفال تغيرت .. تغيرت ياعمر والسر عندك وعندها بهالتغير ياخي ريحيني اختي منظرها وحالتها النفسية مقطعها قلبي ..
    عمر كان ساكت ويناظر..
    عبدالملك هزه من أكتافه : عممممر تعبت من فترة بعدكم عن بعض وأنا احاول اوصل لنقطه اختلافكم شفيكم .. قولي اختي المخطية عليك ..!
    عمر :لا .. بس أنت متأكد اانها حامل ..
    عبدالملك : آيييه ..وحتى تقولي الليله حاولت وسوت كل شي لاجل تجهضه بس ماطاع ..
    عمر انقهر: تبي تقتل ولدي ..!
    عبدالملك : عمر اللي تمر فيه أنفال الحين شي بشششع ..!
    عمر حن لها : هي الحين بالبيت وحدها ..
    عبدالملك: آييه هما كل اهلي عندكم بالبيت ..
    عمر : ونفولي وحدها .. امش خل نروح لها ..
    عبدالملك : لحظه يالحبيب .. أنت حنيت للطفل تراه توه ببطنها ..!
    عمر بشوق لها: أنا حنيت لاختك .. امش بس..
    عبدالملك : أنفال تلاقيها نايمة..
    عمر : وش نايمة الحين تونا..
    عبدالملك بكسره خاطر: أنفال تصلي العشا وتنام وولاتتعشى والصبح ماتفطر تطلع للجامعة ولاترجع منها الا على صلاة العصر وتكمل بغرفتها ولو طلعت شوي راحت للحوش جلست بزواية وحدها .. !
    عمر تضايق وطلع بسرعة ..
    طلع عبدالملك من الاستراحة وشافه مشى بسيارته ركب سيارته وطلع وراه..
    .
    .
    .
    ببيت أبو عبدالله ..
    ردت العنود :نعم ..
    زياد كان يمشي ببيت اهله كرهه بيته عقب اللي صار: عنود تكفين اسمعيني..
    العنود : وش تبي.. خير ياقلق ياهم ياللي مانزلت دمعتي ذل الا بـ سبايب عمايلك ..
    زياد :عنود لازم اشوفك وتنفاهم سوى .. كلامنا من الجوال ماراح يفيد..
    العنود تحط المخده تحت راسها: اللي تبي تقوله عند القاضي.. زياد طلق الحين خل لما اولد اكون خالصة منك ..
    زياد : لا والله .. عننننود طلاق منب مطلق .. أنتي عارفة أني أموووت فيك واعششقك بجنون ..
    العنود : وتبيني ارجع اصدقك ..
    زياد: لاحول ولاقوة الا بالله .. شوفي من بكرة بجي وبنروح نشوي فحوصات كاملة لك وللبيبي وراح نرجع بيتنا أو اقولك أنا كاره بيتنا بنجي بيت اهلي..
    العنود ضحكت : شارب شي أنت لاجل تخطط وتبي تنفذ .. معي مكالمة ثانية أكيد شجن يلا سلام ..
    زياد: عنوووود
    العنود : لا تكفى لاتناديني كذا همن اتروع ..
    زياد ابتسم اشتاق لها ولعنادها : اششتقت لتس ..
    العنود : ياكرهي لكذبك ..
    زياد تأزم: عنود منب بزر لاجل اكذب..
    العنود: ترى هم افضل منك ..
    زياد سكت ..
    العنود : بصك منيب طايقتك ..
    زياد شوي يستجن : وشو موب طايقتني ..!
    العنود: تبيني اكذب مثلك واقول احبك .. لامنيب احبك يييع زياد .. اقووول بصك..
    صكت الجوال وردت على وجن وكل شوي انتظار من زياد ..
    العنود :جنني زياد كل شوي انتظار..
    شجن: طيب كلميه وتفاهمي معه..
    العنود: تو تفاهمنا ..
    شجن تضحك: اكيد هواش مهوب تفاهم ..
    العنود : شوفي لما تعرفين السالفة ماراح تلوميني ..
    شجن: ترى بالحيل متحمسه ..
    العنود : من بكره الصبح بجي لبيت جدتي لاتبطين .. وه وناسسسه تدرين اليوم خلصت اخر اختبار ..
    شجن: كيف خلصتي ؟
    العنود تضحك: اببد موادي هالترم خفيفه اخذت مادتين شفهيه وثلاث مواد ثانية اخرها اليوم ..
    شجن:حلو كذا.. مرآ متحمسة اششوف شكلتس ..
    العنود سحبت مخده وحطتها على وجهها وهي تضحك : يؤ تدرين خلي لين بكرة ..
    .
    .
    .
    ببيت أبو أنفال ..
    دخل عبدالملك وعمر للبيت ..
    عمر : اطلع لها ..
    طلع عبدالملك ولاقها نايمة صك باب غرفتها وطلع..
    عبدالملك : ناييمه..
    عمر تضايق : هي بالحيل متغيرة يعني؟
    عبدالملك : لو تشوفها تنصدم انها زوجتك .. ودي اعرف ليه مصره على الطلاق والاجهاض دامك باقي تبيها .. والادهى ليه مع اصرارها حيل حزينه..!
    عمر سكت ولاقال انه السبب بضيقتها وانه هو من قال ننفصل لانه ماعاد يبيها .. وهي سكتت وقالت وتحملت كل اللوم وحدها..: طيب عندها اختبارات..
    عبدالملك :عندها اخر اختبار بكره..
    عمر : بجيها بعد الاختبار وأخذها..
    عبدالملك يناظره: عمر وشاللي بينكم ؟ شفت على أختي شي؟!
    عمر صد وقال بسرعة: لا ..
    دق جوال عبدالملك وكانت امه تتنظره لاجل يجي يأخذهم..
    عمر يطلع معه: اجل وين الوالد؟
    عبدالملك : مسافر ..
    عمر بتعصيبه: ومخلين أنفال وحدها بالبيت ..!
    عبدالملك : اقول امش بس .. أنفال وهي قالتها تجلس بغرفتها ولاتقعد تسمع كل من هب ودب يجرح فيها .. !
    سكت عمر والمه جرحها وعذابها وتالي ركب كل واحد سيارته وطلعوا..
    .
    .
    .
    ببيت عبدالله*شهد ..
    غرفتهم ..
    حطت عيالها كلن بسريره وهم نايمين وعبدالله يناظرها : ليه ناحفه؟
    ابتسمت ولفت لانها كانت تقيس حرارة فهد ..
    عبدالله ابتسم لها : كم حرارته .؟
    شهد : باقي مااكتملت شوي تطلع 38 وشوي تنزل ..
    عبدالله : خلي نوديه للمستشفى؟
    شهد تناظره: وديته اليوم أنا وفهاد وعطانا الدكتور مضاد له ويقول عنه التهاب لوز بس مهوب حاد والحين قاعده اعطيه العلاج..
    عبدالله: ويأخذ العلاج ؟
    شهد: آييه بس المغرب جننتي سحر تخيل كنت راح اعالج فهود ويدي قريبه منها بحركه بيدها حركت يدي وكبته على ملابس فهود ..
    ضحك عبدالله وتعكز وهو يقوم لهم..
    شهد تناظر مقياس الحرارة : 38 ..
    عبدالله " خلي نوديه ..
    شهد : فديتك الحين راح اعطيه العلاج لانه موعده واكيد راح يخف..
    شالت فهد وصحى ..وهي تعطيه العلاج وتالي رجعته لسريره : ياعمري عليه هادي ..مهوب مثل هالدبه ..
    ضحك عبدالله : شكله بيطلع عليك صبور..
    شهد: ان شاء الله .. بس الله لايذوق عيالنا حر ماذقنا..
    مسك يدها وجلسوا جنب بعض : سولفي عن فترة غيابي..
    شهد : آممم كل شي كان بغيابك غياب ..
    ضاقت فيه الدنيا لما شاف دموعها تتنثر وهي تحط راسها على صدره : جعل عيني يانظر عيني ماتفقدك ..
    عبدالله بهمس : روادك الشك بعدم رجوعي..
    شهد رفعت راسها وهي تناظره : لا .. كان عندي امل انك ترجع وكنت على يقين ..
    عبدالله ابتسم : طيب اشتقتي لك ..
    ابتسمت ووجهها دامع: مووووت اشتقت لك .. وحتى عيالنا وكل شي موب بس أنا ..
    مو أنا اللي بس لك مشتاق لكن
    الأماكـن كلهـا مشتاقـه لـك
    عبدالله ضمها : تدرين لما صحيت بفترة بسطية ماجا ببالي غيرك.. حسيت هذاك الوقت بـ حاجتي لتس أكثر من أي شخص حولي تمنيت على الاقل لو اسمع همس انفاسك بس الاطباء رفضوا ..
    شهد تناظره : ليه؟
    عبدالله يتذكر بألم: لاجل العملية كانت بالرأس وخطر لو استخدمت التلفون او أي وسيلة اتصال وموب من ذي منعوني من اشياء كثيرة..
    شهد : ياقلبي أنت .. تدري كنت موت فرحانة لما كلمني عمي محمد بس انصدمت لما قال ماتقدرون تكلمون بعض .. احس وقتها شكيت للحظه ان فيك شي كايد ..
    عبدالله كان يناظرها وهي تتكلم وتمسح دموعها وشوي تسرح فيه وتبتسم وشوي تتذكر موقف لعيالهم وتسولف له عنهم ..

    أن سولفت فـي ثغرهـا لمعـة بـروق
    وإن سرّحت في عيونها صمـت غابـه
    واليا اضحكت نورٍ من الفجر مسـروق
    واليـا بكـت تحـزن عليهـا الكآبـه
    .
    .
    .
    اليوم الثاني ..
    ببيت أبو عبدالله ..
    الصبح ..
    العنود : اسمعي تعالي للجامعة القروب هناك يبون يشوفونك ..
    شجن : يعني مانروح بيت جداتنا الحين ؟
    العنود: لا .. اسمعي أنتي ببيت اهلتس صوح؟
    شجن :أييه ..
    العنود: طيب اسمعي أنا راح امرك الحين مع غدير ..
    شجن: وصفا؟
    العنود كشرت : عندها واحد مايخليها تجي الا بوقت بداية المحاضرة..
    ضحكت شجن: يغار ؟
    العنود : شكله ..تدرين ان اخوه زوج ساره ..
    شجن: اخوووووان ..
    العنود :آييه ولا تؤام ..
    شجن: شييي ..
    العنود : بت راح تأخذنا السوالف اجهزي أنا جاية الحين ..
    سكرت من شجن ونزلت ..
    امها : عنود هماك خلصتي اختبارات ؟
    العنود : ها ..
    امها: يابنتي خلاص ماعاد بينك وبين التاسع شي ..
    العنود : آييه يمه ادري بس شجن هنا بالرياض عاد الحين بنروح للجامعة..
    امها: البارح تقولين بتروحون لبيت جدتس..
    العنود: آييه ادري قلت كذا بس البنات يبون يشوفون شجن ..
    امه: انتبهي لنفسك ..
    أبوها : ايييه يابوي ياكثر فرحتي بشوفه ضناتس..
    العنود : يابعدي انتتتم .. ولايهمكم راح انتبهي لنفسي.. يلا مع السلامة..
    .
    .
    .
    ببيت طلال ..
    وجن حضرت الفطور : طيب كلمت الكل.. .
    طلال يفطر: لا راح اكلمهم .. وحتى بعزم زملاء لي ..
    وجن: أوك ..
    طلال: وين عزوز؟
    وجن: ناييم .. ولاحبيت اصحيه الحين لان راح اطلع أنا وهو وعمته نجد بعد شوي لاجل نأخذ حلويات ..طلال تهقى اعمامي راح يتصالحون؟
    طلال: ان شاء الله .. ولو أني خايف من رده فعلهم ..
    وجن: طيب لاتكلمهم الين يروحون زملائك
    طلال ابتسم: لا توصين ..
    وصل زياد نجد لبيت اخوهم وتالي طلع ..دخلت نجد ..
    طلال :هلا بنجود ..
    نجد : هلافيك .. لا والله ماتقومون كملوا فطوركم ..
    جلست على الكنبة مقابلهم ..
    طلال: جيتي مع السواق؟
    نجد: لا مع زياد ..وصلني ويقول راح يمر العنود ..
    وجن : عساها تفاهمت معه..
    نجد : مااعتقد .. بس يقول بيروح ..
    .
    .
    .
    الجامعة ..
    دخلت العنود وغدير وشجن ..
    غدير: ياحبني للاختبارات مافيه امن اليوم..
    العنود: آييه .. تدرين لو فيه امن ماكان دخلتي لجامعتنا الكوششخه..
    ضحكت شجن وهي تنزل عباتها: ليه؟
    العنود: لازم تبرزين البطاقة لاجل تثبتين انك طالبة من هنا .. مالت عليهم.. نزلت عباتها وجلست ترتبها ..
    شجن صرخت بحماااااااس: يااااااااااااااااااي شكلتس يجننن..
    ضحكت العنود وتالي كشرت : حلو ..
    غدير: هبله مهيب مصدقتنا ان شكلها حلو ..
    شجن: تززززززززنن اسسم الله علييها .. بجد للحين مصدومة كيف تزوج عليك ..
    العنود تمشي وتفتح اللوكر وتحط اغراضها هي وشجن: خلي نجلس واقولتس وش صار..
    غدير تحط اغراضها باللوكر حقها هي وصفا : بنات بروح اختباري بعد شوي..
    جات صفا وبسرعة ركضت لـ شجن : وحححححححححححححشتني ..
    شجن ضامته وبفرحه: وأنتتتتتتتتتتتتي كثثثثثثثثثثر..
    غدير تسحب صفا: اختتتتتتتتتتبارانا ..
    صفا :يؤؤؤ لو مانجحت ذبحني فهاد امسس جننته ..
    ضحكوا البنات وراحو للاختبار ..
    العنود : تعالي نفطر ..
    شجن : أوك ..
    مشوا للكفتريا وجلسو ..
    شجن: البنات قليلات..
    العنود: تلاقينهم الحين بالاختبار .. وحتى تلاقين نصهم مخلصين ..
    شجن: ماعلينا شسالفه مع زياد ..
    العنود : لحظه بجيب الطلب وبجي ..
    قامت جابت الطلب موكا بارد وتشيز كيك وجلست .. عطت شجن : خذي الببي..
    شجن: يسلمو ..
    العنود: الله يسلمك.. آييه اقولك قبل امس جا بدر بالليل وكان الوقت متأخر وجلس يقول سبب تأخيره انه كان ببيت طلال لانه كلمه ان زياد موجود وحاله غريب المهم راحو لشيخ وكلم شيخ ثاني ومن خلال شوفته لـ زياد قال مسحور والظاهر قرأ عليه وطلع السحر وعاد رجع لحاله الطبيعي ..
    شجن نزلت قطعه التشيز بصدمة: ياااااااااااالله لاتقولين نورة ساحرته..
    العنود تشرب موكا: الا بدر يقول كذا .. وتخيلي يقولي ان السحر في حديقة الفيلا لبيتنا ..
    شجن: حسبي الله عليها الغبيية مريضة ذي ..!
    العنود : أكييييد مريضة بس مرض نفسي ..
    شجن: اجل مال زياد مسكين ذنب..
    العنود تأكل تشيز وببرود: الا له ذنب ..
    شجن: عنود ماله ذنب ذا سحر الله يكفينا الشر ..
    العنود: شوفي لو غير نورة كان مشيت السالفة .. بس نورة لا هو اصلن كان يحبها ..
    شجن: هذاك قلتيها كاان يحبها ..
    العنود : ولازال يحبها ..
    شجن:شلون عرفتي انه يحبها ..
    العنود : آممممممم كذا احسه يحبها.. تدرين البارح دق علي وطول المكالمة عناد مع بعض ..
    دق جوالها : آفف زياد ..
    شجن: ليه موب مسجلة اسمه بالجوال؟
    العنود: كارهته ..
    ردت: نعم ..
    زياد بقهر: الله ينعم عليك .. ليه رايحة الجامعة وخلصتي اختبارات ..
    العنود : كيفي ..
    زياد: عنوووود أنا راح امرك لاجل نروح للمستشفى..
    ضحكت : لاتمر لان منيب طالعه لك ..
    زياد : عنووود الحين راح امرك ..
    العنود : شف تبي تمر وتنقع عند باب الجامعة مر وانطق ..بس طلعه منيب طالعة لك .. لاني خلاص ماعدت اعتبر ببينا شي..
    زياد وصلت معه: طيب طيب يالعنود على بالك راح اتركك ..طيب لقانا قريب وراح ترجعين ..
    العنود ضحكت باستفزاز واضح له : تهبئ همن تهبئ ثم تهبئ ..
    زياد صرخ وهو يمشي بسيارته: عنننننننننننننننود ..
    صكت بوجهه وحطت سانليت ..
    شجن تناظرها بصدمة: مجننننننونة وحده تقول لزوجها كذا ..!
    العنود : أنا ..
    شجن: تدرين عمري ماتكلمت مع زوجي كذا ..
    العنود: لانك شجن ولاني العنود مهوب زياد ولاغيره اللي يمشي كلمته علي..
    شجن: لاعنود .. لازم تعطين زوجك احترام ..
    العنود : احترمه لامن كان محترم بس غير كذا لا .. وخلي زياد لي ..
    شجن ابتسمت لاجل تمتص غصب العنود من مكالمة زياد وهي تحط يدها على كف صديقتها : مايستاهل شي تكشرين لاجله..
    العنود ابتسمت : ادري..
    ضحكت شجن على صديقتها ..
    .
    .
    .
    المغرب ..
    ببيت أبو أنفال..
    كانت تناظر امه : آييه يمه صدق..
    امها بزعل: وليه ماتقولين ياأنفال أنك حامل ..
    أنفال بصدمة: من قالك وبعد انا مابيه ..
    امها بدهشه: وشو اللي ماتبينه؟
    انفال: البيبي ..
    امها جلست على طرف السرير : مهبولة ماتبين ضناك ..!
    أنفال تدمع: مهبولة او مجنونه اللي تبونه بس بجد مابيييه ..
    امها وقفت وبعصيبه : لا ضناك .. عمر وتركتيه وسكتنا لتس ولهبالتس لاكن انتس تجهضين ضناتس مايرضاها مايرضاه الله .. يابنتي اتقي الله وخافيه في هالضنا .. الحين بأي شهر..؟
    أنفال : دخلت الرابع ..
    امها دمعت وزعلت حيل: ولاتقولين لامتس ..
    أنفال : لاني لو قلت لكم راح تقولون ارجعي لـ عمر وأنا مابيه ..
    امها انقهرت منها وطلعت من الغرفة ..ضمت نفسها وهي تبكي وحطت راسها على المخده : ياربي أنتي املي ..
    بعد وقت دق الباب وكانت اختها الصغيرة ..
    أنفال منسدحة: وش تبين ؟
    اختها : ابوي يبيك تحت ..
    أنفال : طيب جاية ..
    اختها : ترى عمر بيجي الحين ..
    أنفال ناظرته بسرعة : وشو ..
    اختها: آييه بيجي توه مكلم عبدالملك امي ويقول جهزو القهوة معي عمر..
    جلست بعد وقت وتالي غلست وجهها ونزلت ..
    أنفال وقفت : سم يبه ..
    أبوها بحمقه : سم بدنك ياللي ماتستحين مخبيه موضوع حملك عننا..
    دمعت وهي ساكتة ومتكتفه ..
    أبوها : ردي تكلمي .. ماخبرتس ماتتكلمين ..
    أنفال كانت بترد دخل عبدالملك ومعه عمر همست بداخلها (كملت)
    سلم عمر عليهم وهو يناظرها وتررد ماقرب : شخبارك أنفال؟
    أنفال خافت من نظرات امها وابوها : تمام..
    عمر مانتظر كثير : أنا ياعمي أبغى ارجع زوجتي ..
    عمه: حلالك ولااحدن يمعنك عنه..
    أنفال ناظرت أبوها وعارفة صارمه وقوة شخصيته ولاقدرت تجادله ..
    طلعت لغرفتها وهي تجهز أغراضها وتبكي بقهر وقله حيله .. امها دخلت: لو أننا بنخليك تروحين لايش ..!
    أنفال كانت تمسح دموعها : خلاص يمه .. أصلن حياتي انتهت من زواجي الاول ..
    دخل عبدالملك على طلعه امه : نفول أنتي عارفه أبوي بس كان قلتي لي ولاخليت عمر يجي هالحين ..
    أنفال بيأس: الحال كله سوى هالحين وبعدين سوى.. على فكرة نزلت ماده وسقطت فيها ..والماده الثانية نجحت بـ دي ..
    عبدالملك بصدمة وجلس: أنفال مسستحيل ليه تسقطين ؟
    أنفال سكرت الشنطة ولاتكلمت .. شال اخوها الشنطة وهو ساكت ..
    أنفال تناظر أخوها : الحين عقب ماشلت كل الهموم وتحملت كل المصايب وحدي ولما قربت حياتي تهدئ شوي رجع بحياتي من ثاني ليه مايطلقني ..
    عبدالملك : لانه يحبك ..
    أنفال: طاح من عيني اللي تركني بعز حاجتي له ..محال يرجع الغالي اللي مثل قبل ..!
    اللي تركني وانا في عز غربالي
    بعد الشدايد وش اللي ذكّره فيني؟

    يبغى زمانه يعود ويرجع الغالي
    وشلون يرجع بعد ما طاح من عيني
    عبدالملك نزل الشنطة: أنفال عمر تراه يحبك وأنا متأكد أنا خويه ودوم معه وكان يسألني عنك بين وقت وقت ..
    أنفال ماحبت تتكلم عنه: خلاص ملوك خل ننزل .. حيل الله اقوى بس..!
    ناظرها اخوه بقله حيله وشال الشنطة ونزل ..
    حط عمر الشنطة بالخلف وهو شايف عمه يسلم على أنفال ويكلمها ..
    أبوها: لو قسيت تراه بصالحك .. ولاهيب زينه بحقك بظرف سنه تتطلقين مرتين ..
    مسحت دموعها وهي تلبس الشيلة وقلبها شايل على أبوها وامها بما فيه الكفاية : مع السلامة..
    حطت الشيلة وركبت ..
    عمر ياشر بيده: عن اذنكم ..
    ركب السيارة وحرك وهو ساكت ولاقدر يتكلم معها ..كانت مرجعه ظهرها وحاطه يدها على وجهها من ورى الغطا وينسمع صوت بكاها بين لحظه ولحظه .. وقف قبال بيت اهله ونزل ..: نفول تبين نمر اهلي او نطلع شقتنا..
    أنفال : شقتنا ..
    شال الشنطة وطلعوا لشقتهم ..
    أنفال بعدت يده وبحده : أنا مااليق لك ليه رجعتني ولاطلقتني..
    عمر بهدوء وبرود: انسي كل اللي صار وخلينا بالحاضر..
    أنفال تشهق : اننننننسى .. تكفى اتركني بسسس ..
    عمر يناظرها: طيب راح اخليك الحين وبروح لاجل اصلي العشا وتالي برجع واتمنى تكونين هديتي ..
    طلع وتركها .. كانت دايخه راحت لاجل تصلي ودخلت للغرفة حطت راسه ونامت من الدوخة والتعب والهم ..
    .
    .
    .
    ببيت طلال..
    وجن : لا ماجات بنت عمي نورة ..
    طلال يأخذ القهوة: طيب اسمعي الناس توهم ييجون من المسجد ابيكم تجهزون العصير ويكون بنكهات مختلفه ..
    وجن: اوك ..
    طلال ابتسم: على فكرة اللون البني راح يأكل منك ..الله لايحرمني هالزين..
    ابتسمت بحيا : طلال ..
    طلال ضحك وطلع ..
    نجد : ماينلام طلال..
    ضحكت وجن : تدري يبي طفل ..
    نجد: طيب جيبي له بيبي وخيي او اخت لـ عزوز..
    وجن: أنا تركت الحبوب ..
    نجد: حلو الله يرزقكم بـ طفل ..
    العنود دخلت : نجود جات حرمة ولما جلست مع جدتي سألت عنك..
    نجد: غريبة مين ؟
    العنود تأخذ شوكلاته وتفتحها: مدري .. يختي تجنن العجوز اللي تسأل عنك ومعها بنوته ياهي خقه مشالله بس مبوزة ياساتر..
    نجد طلعت مع وجن لاجل يشوفون الحرمة ..
    العنود : عطيني قهوة ..
    جلست لاجل تأكل وهي تدق على شجن وتقولها راح تجي مع جدتها ..

    الصالة ..
    سلمت نجد على ام ماجد هي ووجن ..وجلست لاجل تسولف معهم.
    وجن : شفيها زعلانة..
    ابتسمت ام ماجد: تبي أبوها لاكنه عند الرجال .. بغى يأخذها لاكن قلت لا خلها معي وهي تحب جدتها ..
    ابتسمت وجن ونجد ..
    راحت وجن لاجل تحضر القهوة لام ماجد والضيوف الجدد .. وجات جدتهم جلست مع ام ماجد وهي تنادي شهد : جيبي عيالتس خليني املي عيوني منهم وتشوفهم ام ماجد..
    ابتسمت شهد .. وقامت معها نجد وجابتهم وكان نايمين بس ماحبت ترد جدتها ..نزلتهم على نفس الكنبه اللي جدتها عليها : خلاص روحي وخليهم معي.. يافرحتي ياشهد ماتوزاي شي وأنا شفتك شايلة ضناك بيدك ..
    ابتسمت شهد وراحت مع نجد للمطبخ ..
    .
    .
    .
    شقة عمر *أنفال..
    حس انها اخذت كفايتها بالنوم صحاها وهو جالس عند راسها: نفول ..
    جلست وبعدت عنه للجهه الثانية من السرير ..
    عمر : نفول بعدك زعلانة ..
    أنفال ناظرته وقامت من السرير: قصدك عليك؟
    عمر: آييه ..
    أنفال : تخيل عاد ازعل منك ..!
    عمر ابتسم لها : كنت دراي عن طيبه قلببك ..
    أنفال بـ عزه نفس: أنا زعلانة على نفسي .. والا أنت ماتعني لي شي ..
    عمر ناظرها وقام وراها : أنفال ..
    أنفال صارت فجأه تبكي وتصرخ فيه : لاتقرب لي ..
    قرب لها أكثر وهو يحاول يمسك يدينها لانها جالسة تضرب نفسها .. مسكها :خلالاص نفول..
    جلست على الارض وهي تبكي وتضرب على الارضية ونفسها ..
    دق جرس شقتهم ودخلت امه: شفيكم؟ ليه صوتكم واصل لتحت..
    عمر بزهق :أنفال يمه مهيب طايقتني..
    امه: مامدى جيتم وبديتم مشاكل..وينها..
    عمر :بالغرفة ..
    دخلت امه وقومت انفال وهي ضامته : بسم الله على بنتي..
    غسلت وجهها ..
    عمر كان متكتف وويناظر..
    خالتها : بأخذها معي تحت..
    عمر مسك بـ مفصل كفها: لا خليها معي..
    امه : عمر فك كفها .. وخلها تنزل معي تحت ماشفت البنت كانت راح تنهار منك ..
    عمر بعده ماسك كفها: لا ييمه خليها أنا وزوجتي راح تنفاهم..
    أنفال صرخت فيه : ماابييييييك ..
    خالتها ضمتها : حبيتي راح تنزلين معي.. عمر بلا هبال ..
    عمر فضح نفسه: أنا زعلها وحقها علي أنا اراضيها ..
    امه :وأنا اقول العيبه ماتجي من أنفال ..
    عمر تكتف وبمراهقه مجنونه:خليها يمه معي ..
    بعدته امه وطلعت ببنت أختها : متى راح تعقل ياعمر ..!
    .
    .
    .
    ببيت طلال ..
    المجلس ..
    استوقف الكل الرجال الموجودين بالمجلس صوت ماجد الجهوري : أنا الليلة جاين وطالبن القرب من الدكتور محمد بــ كريمته نجد وأبيها زوجة لي على سنه الله ورسوله ..
    أبو طلال ابتسم وسر خاطره هالخبر :يشرفني إن شخص و دكتور بحجمك وبمكانتك الاجتماعية يطلب النسب ولاعندي مانع وأخوانها اعتقد إن رايهم برأيي ..
    طلال استانس : الدكتور ماجد يشرف نسبه ..
    زياد فرح بهالخبر لاخته الغالية: مالنا عقب كلمه الوالد كلمه وأنت من عز الرجال ..
    كان بندر يستوعب الخبر ..وهو يناظر بالدكتور ماجد والكل يبارك له.. حس انه استوعب شوي ضاق صدره بقووة ..هلت دمعته وهو يحاول يخفي اللي تسللت له بخفيه مسحها بسرعة وبخاطره لو مسحت هالدمع مامسحت ذكرياتها ببالي ولو هي بسيطة ماتحمل ولاقدر يحمل نفسه قوف طاقته ويجلس بمجلس انخطبت فيه حبيبه قلبه ووافق عمه وعياله للمعرس وقف وتكثر لهم بالخير والعيون عارفه كسره و طلع بسرعة من مجلس ولد عمه ..
    يضيق صدر الغريب إليا فقد داره
    ويضيق صدر الحبيب إليا فقد "غالي
    ياليت بين البشر ، والخافق ستاره
    وماتقدر تشوف هذا الحزن .. عذالي
    لو أمسح الدمع تاره وأتركه تاره
    من يمسح الذكريات اللي على بالي

    ركب سيارته وهو يمسح دموعه مامدى شغلها وحرك من بيت ولد عمه كان يدور يشوراع الرياض بسيارته من غير وجهه ومكان محدد والهواجيس توديه وتجيبه .. مسح دموعه بطرف شماغه وهو يكلم نفسه :خلالاص يابندر البنت راحت وانت السبب ..
    ضرب بيده على الدركسون ويده الثانية على القير وهو يلف للشارع الثاني ودموعه تكسره وتكسر رجولته لاكثر من مره ..!
    .
    .
    .
    ببيت طلال..
    مجلسه ..
    أبوعبدالله : وأنا اجل استغل هالفرصة ولو أننا ببيت طلال لاكنه ولدي واخطب بنت نسيبي أبوعبدالاله لولدي متعب ..
    متعب ناظر أبوه بقوة وصدمة ..
    عبدالله بهدوء وهمس بينه وبين اخوه : خلك هادي
    متعب بهمس تعصيبه : خطب لي وأنا مملك يعني متزوج ..!
    عبدالله شد على كف أخوه وهو يناظر الحضور وتالي ناظره: يعني مافيه تحاليل تخربط فيها مافيه نظره شرعية ..
    بدر:اسمع المباركات ..
    متعب ناظرهم ولاقدر يبتسم : يعطيكم العافية ..
    أبوعبدالله يسولف : خطبنا قبل 3 شهور لاكن أخذنا الموافقة وقلنا يخلص متعب هالسنة من الدراسة وخلص الحمدلله والعرس والملكة بعون الله بعد مايخلصون الاختبارات للثانوي ..
    أبوعبدالاله : تم بعون الله ..
    .
    .
    .
    عند الحريم ..
    غاده : عمتي لما تجون تروحون بجي معكم ..
    عمتها ابتسمت له: يازين ماقلتي .. خليني اتونس معك ومع جودي (بنت بندر)
    ابتسمت غاده وجلست جنب عمتها وهي مستغربة من طلعه بندر من العزيمة..
    عمتها: دقيتي على نورة ؟
    غاده: آييه وهي الحين توها صحت من العصر..
    عمتها : الله يهديها .. ماقالك بندر وشاللي صار بينها وبين زياد؟
    غاده ماحبت تضيق صدر عمتها وقالت لا لان الكل يدري عداها ..
    .
    .
    .
    مجلس الرجال كان تقريبا فضى من كل المعازيم وبقت العائلة ..
    أبو طلال كان يتكلم عن القطيعة : عيب عليكم .. احترموا اللحى اللي بوجيهكم والشيب اللي فيها ..
    زياد كان ساكت ومتأزم من المشكلة اللي صارت بسببه وسبب نورة ..
    أبوطلال: لكم فوق 3 شهور مقاطعين بعض ماتخافون الله بسبب هالقطيعة,,
    دخلت أمهم للمجلس وجلست جنب بدر وطلال ..
    امهم : قلت لهم يامحمد .. لو ماكلمتم بعضكم منيب مكلمتكم ولانيب داخله بيوتكم.. كلكم بدايتم بـ شهد وعذبتوها بفترة غياب عبدالله عنها وتالي لما كفينا الشر جيتم لنفسكم ..!
    كان عبدالله يناظر جدته وكلامها عن شهد وبداخله الف سؤال وسؤال عن اللي صار لـ شهد بفترة غيابه ..
    أبوعبدالله : أبو بندر غالي علي ولما قطعته كان الحق بيدي لاكن مالي غناه عنه ..
    أبو بندر كان ساكت بس مبين رضاه وبنفس الوقت ضايق لاجل تصرف بنته نورة اللي طيحت وجهه بين كل أهلهم ..
    أبو طلال: تأكدوا ان أعمالكم لاترفع الى الله بسبب خصامكم وقطيعه الرحم بينكم ..

    عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
    تفتح أبواب الجنة يوم الإثنين ويوم الخميس، فيغفر الله لكل عبد لا يشرك بالله شيئا
    إلا رجلا كانت بينه وبين أخيه شحناء، فيقال أنظروا هذين حتى يصطلحا
    أنظروا هذين حتى يصطلحا، أنظروا هذين حتى يصطلحا. رواه مسلم.

    قام أبو طلال وخلاهم يتصالحون ويسلمون على بعض ..
    امهم : جعل عيني ماتبكيك يامحمد ..
    .
    .
    .
    بريطانيا..
    شقه فارس*سارة ..
    دخلت للغرفة وصكت عليها الباب : أنا قلت لك من قبل لو عدت وسألتني والله اسألهم ..
    فارس شوي ويستجن من ورى الباب: سارررررآ بلا جنون .. مهبولة تسألين ابوك هالسؤال..
    ساره: آييه مهبولة بسأله ..
    فارس يدق ويدف الباب : بقولك أنا خلاص بس لاتدقين ..
    ساره : روح عني من قبل فترة قلت لك ولاقلتي..
    دقت على جوال أبوها ولا رد لانه كان مشغول بالعزيمة والصلح بين أخوانه..
    دقت على امها ونفس الحال ماترد : آفففففف..
    فارس : افتتتحي تكفين وبقولك ..
    فتحت لما دقت أكثر من مره ولاردو ..
    فارس أخذ نفس وهو يناظرها ويجلس على السرير: أنتي فهميني بسس ليه طفله بهالشكل ..
    سارة كانت لاويه يدينها ببعضها وتناظره بتعصيب وعاضه على شفتها بشكل مبرز غمازاتها وأسنانها العليا البيضا .. : طفله أو اللي تبي ذبحتني بهالسؤال من اول ماتزوجنا وأنت تسأل آففف وش تقصد ؟
    فارس تلعثم وجلس يناظرها بحيره وحرك كتوفه بمعنى مدري..
    ساره ماتحملت ورمته بـ دب على الارض ..
    فارس مسك الدب وضحك : صدقيني مدري شلون اوصل لك المعلومة..
    ساره بتعصيب وهي شاده يدينها : مالي شغل وصلها باللي تبيه ..
    فارس أخذ نفس وبد يحاول يشرح : آآآ ..آآآآ ..آممم.. آآآ
    ساره طرطعت وضربت برجولها الارض: فااااااااااااااارس..
    تربع ولقى الكلام : لقيييييييته لاتصرخين لاجل مايطير الشرح .. الحين لما تشوفين افلام هما فيها اشياء ..
    ساره تناظره : اشياء مثل وشو؟
    فارس يحك بين حواجبه : آآآ .. اييو الحين هما امتس ماتخليتس تشوفين افلام ..
    ساره جلست على كرسي دائري وهي عاطفه رجلها تحتها : آييه وخاصة الهندية تقول مساخه ..
    فارس ابتسسم : آيييييييو قربنا نوصل ..
    طالعته ساره وهي يناظرها انتبهت ونزلت رجلها : لاتطالع ..
    فارس مبتسم : لاتلبسين برمودا مدري شورت..
    ساره ترجع رجولها : شورت ها ؟! .. لو شورت ماكان شفته لتحت الركبه..
    فارس يبي يلهيها :الا شرأيك ننزل السوبر ماركت ونشتري حلويات..
    ساره تحمست : وايسسكريم من زمان ..
    فارس وقف : نزلنا ..
    قامت وراحت تبدل ولبست بالطو أسود طويل وأخذت حجابها ونزلوا..
    بالسوبر ماركت ..
    ساره : جيب نكهات فرولا وفانيلا وشوكولا..
    فارس يحط بالسلة الصغيرة : شوفي نكهه جديدة ..
    حطت ساره علبتين..
    فارس: تعالي نروح قسم الحلويات ..
    حست ساره بيد انمدت لكتفها ولفت بسرعة :فارس..
    فارس ناظرها وصوتها المتروع: هلا..
    ساره : شوف ذا..
    فارس ناظره بنظره تروع ..
    الولد: سوري يالحبيب مادرينا أنها تبعك ..
    فارس قرب له : وأنا اقول هالحركة ماتجي من غير ربعنا حتى هنا راح تفشلونا.. واقسسم لولا هالمشاكل اللي راح تصير لي بالمقام الاول لكان علمتك كيف تناظرها .. انقلع اشوف..
    مشى الولد وكان توه تحت العشرين ولاتكلم .. وخاصة انه بالنسبة لفارس يعتبر قصير وصغير ..
    فارس مسك كفها وبيده الثانية السلة ومر على الحلويات والعصيرات..
    ساره: شيبسات ..
    فارس :شوفيه هناك ..
    مشوا وخذا كلن يحبه ..
    فارس جلس يقرأ للمشروبات :ذا لا لان فيه نسبة كحول ..
    جلس يقرأ على أنواع ثانية وخذاها ..
    ساره : خلاص خل نطلع ..
    فارس ناظر يكود الولد يناظرها بس ماشاف شي..
    راح لاجل يحاسب وطلعوا..
    دخلوا للشقة ..
    فارس يناظرها: سارآ ذا يناظرك شي من قبل لانه معنا بنفس العمارة..
    ساره تذكرته انه نفس اللي قط عليها كلام لما كانت ببيت لطيفه بس قالت: لا ..
    دخلت باقي الايسكريمات للثلاجة: تعال نشوف مسلسل كوري خلصت تحميل الحلقات المغرب..
    فارس صار مدمن معها مسلسلات كورية .. دخلوا لغرفتهم :شغل لابي وجيب الهارد لاجل المسلسل فيه وأنا بروح اخذا شاور ..
    بدل ملابسه و يجلس الجهاز ويشبك الهارد بوصلة الجهاز الين طلعت وهي لابسه روب كوري فوق الفخذ بشوي وواسع جلست على الكرسي الدئراي وهي تحط كريم ولاهيب متنبه له .. رشت عطر : يؤؤ بروح احط الملابس بسله الغسيل واجي ..
    راحت وهو مفهي :لييه اناظرها كذا ..
    ضرب راسه وكلم نفسه : ياحمار تراها زوجتك ..
    دخلت ومعها ايسكريمات وعطته..
    فارس: طفي النور لاجل يصير جو مثل السينما..
    صكت النور وراحت وهي تنبطح على بطنها جنبهوغطت شوي من جسمها.. بدء عرض حلقات المسلسل وهم هدوء تام وساره تفتح توها ايسكريمها وفارس مثلها ..
    .
    .
    .
    الرياض ..
    بيت طلال ..
    جدته: متعب يوصلني ..
    متعب ابتسم لجدته وهو ضايق من قرار أبوه : ولايهمك .. انتظرك بالسيارة..
    راحت جدته وتالي طلعت له هي والعنود ..
    متعب : عنوده راح تروحين مع جدتي؟
    العنود: آييه ..
    جدتها : العنود باركي لاخوك خطب بنت عمتس حصة الليلة رسمي..
    العنود بصرخه خفيفه : هااااااااا..
    جدتها لفت : وراتس تقولين أحد قارصتس ..؟
    العنود : جدتي الحين متعب هالمزيون الخقه الاطخم يتزوج وحده اقل منه جمال..
    ضحك متعب وناظر اخته من المراية ..
    جدتها : عنيد الحين تحطين براس اخوتس ان البنت شينة..
    العنود : مملوحة بس خلاص متعب انحجز ..
    جدتها مافهمته..: وشو ..
    العنود : ولاشي جدتي .. أكيد ابوي خطب له ..
    متعب: آيييه ولا قدام المجلس اللي كله رجال ..
    جدتها : وراه كأنك زعلان..
    متعب مايبي يتكلم بالسالفة : لا جدتي يشرفني .. عنود تبين شي من البقالة بنزل اجيب لي هولستن..
    العنود : بنززززل معك ..
    متعب :تعالي ..
    نزلت مع أخوها وطلعت من البقالة محملة بـ أكياس مع متعب..
    جدتها : وش هالاسراف ؟
    ضحك متعب وهو يناظر لورى لاجل يطلع من المواقف ..
    جدتهم: ياحبكم للتبذيز .. هماكم توكم متعشين وطلال اكرم ماقصر..
    متعب يفتح الهولستن : لازم نحلي ياجده الله يطول بـ عمرتس ..
    العنود : جدتي تبين حلاو..
    جدتها: لا والله منيب مثلكم يا هالتالين .. الا العنود مادريتي ان نجد انخطبت..
    العنود شرقت بالببسي: ها..
    جدتها لفت : عز الله بلف على هالبنت وامحطها بعصاي.. آييه انخطبت..
    ضحكت العنود ومتعب ..
    العنود : مشالله عليتس ياجدتي كل شوي خبر تقولين واس.. لبى قلبها والله تستاهل كل خير بس مين اللي خطبها..
    جدتها: دكتور معهم بالمستشفى اسمه ماجد اللي جات الليلة امه وبنته ..
    العنود: اها وأنا اقول تناظر نجد ولما جات تسأل عنها.. يالبى مرآ طيبها زين ان نجود بتأخذ ولدها .. ومشالله دكتور..
    جدتها: هماتس مأخذه دكتور لاكأنك تاركته ولو اعرس وراه العرس دامه بشرع ربي ..
    العنود بحق: ماقلت شي حقه يتزوج مثنى وثلاث ورباع .. لاكن ماعاد ابييه..
    متعب: جدتي زياد مابراسه غير العنود لاكن نورة الله يهديها سحرته ..
    جدتها انفجعت: وشووووووو..
    متعب ضحك على رده فعل جدته وقال: لاجد وحتى فكينا السحر ..
    جدته بعدها مهيب مصدقة : منيب مصدقة بنورة تسوي تسذا...!
    متعب ابتسم : معك حق ياجده .. بس الله يعين ..
    .
    .
    .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 08, 2024 3:41 pm